ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الرياضة (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   النصر يجدد لسعد الحارثي ثلاث سنوات (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=9112)

عالي مستواهـ 01 Dec 2008 01:12 PM

النصر يجدد لسعد الحارثي ثلاث سنوات
 
الرياض - محمد العمري: وقع مهاجم النصر سعد الحارثي مساء أمس على تمديد عقده مع ناديه لثلاث سنوات مقبلة كشفت المصادر أن القيمة بلغت 5ملايين ريال، إذ أشار رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن خلال المؤتمر الذي عقد في قاعة اجتماعات إدارة النادي إلى أن قيمة العقد أدرجت في حساب اللاعب منذ صباح الأمس، واعتدنا عدم التطرق إلى الأمور المادية المتعلقة بالعقود الموقعة بيننا ولاعبينا ولا الإشهار عنها، فالمهم أمر استمرار نجومنا مع الفريق.
وكشف الأمير فيصل عن تكفل راعي النصر الرسمي (شركة الاتصالات السعودية) بقيمة تمديد عقد مهاجم الأصفر.

وأردف: "حقيقة انتهزها فرصة لأقدم الشكر والتقدير باسمي ونيابة عن إدارة النادي إلى شركة الاتصالات السعودية التي ساندتنا ولازالت ومن عنده شراكة مع الاتصالات السعودية لا يعيقه بإذن الله أي شيء، فقد ساهمت في تمديد عقد الحارثي الثاني فيما كان الأمير الوليد بن بدر هو المتكفل بأول عقد احترافي لسعد وأنا هنا أشكره لمساهمته كذلك في بقاء أحد العناصر الهامة ضمن صفوف الأصفر". وأضاف الأمير فيصل: "أبارك للنصر بسعد وأبارك لسعد بالنصر، وأتمنى أن يتعافى من إصابته سريعاً ليتسنى له مشاركة الأصفر خلال المنافسات المقبلة".


ومن جانبه أشاد سعد الحارثي بجهود إدارة النادي مبيناً: "أنوه بمساندة رجال النادي وإدارته لي وفي مقدمتهم الرئيس الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير الوليد بن بدر إزاء تعاملهم الراقي والاحترافي حيال تجديد العقد الذي أؤكد أنه لم يأخذ وقتاً أو حيزاً كبيراً لأنني متفق والإدارة بشأن استمراري".

وتابع الحارثي: "أعرف بأن هناك من يردد عن رغبتي في ترك النصر والانتقال إلى فريق غيره وهذا يدهشني ويدفع للضحك فأنا اخترت النصر منذ صغري وأعطيت الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود وعداً بعدم ارتداء قميص غير الأصفر وسأظل كذلك". ومضى الحارثي يقولك "أبارك لنفسي على أن وقعت مع ناد عالمي كالنصر فهو مطمع لأي لاعب وسأسعى لأن أكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن النادي وجماهيره الكبيرة".

عالي مستواهـ 01 Dec 2008 01:16 PM

وفي نفس الاطار:icon_cheesygrin::icon_cheesygrin:
طلب مهاجم فريق النصر محمد الشهراني عبر وكيل أعماله محمد عبدالجواد، مبلغ عشرة ملايين ريال مقابل تجديد عقده الاحترافي لمدة خمسة أعوام مقبلة، رداً على عرض إدارة نادي النصر قبل عشرة أيام الذي لم يتجاوز مليوني ريال لثلاثة أعوام. وكشف مصدر خاص ل(الملحق) عن أن وكيل أعمال اللاعب لديه قناعة تامة باستحقاق الشهراني مليوني ريال عن العام الواحد، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق وتسجيله ثلاثة أهداف في بطولة أندية الخليج التي تختتم الأربعاء المقبل بمواجهة الإياب بين النصر والأهلي.
ويحرص اللاعب محمد الشهراني على الفوز بعقد مميز هو الأخير في حياته الرياضية في ظل بلوغه سن الثامنة والعشرين عاماً خصوصاً وأن عقديه الاحترافيين الأول بعد انتقاله من نادي ضمك مقابل سبعين ألف ريال، والعقد الثاني مدته عامان وحصل من خلاله على مليون ريال ولازال ساري المفعول إذ ينتهي بعد أقل من سبعة أشهر.

ومن المتوقع أن تتفاوض إدارة النصر مع وكيل أعمال اللاعب فور نهاية مباراة الفريق الختامية في بطولة الخليج.

من جهة ثانية وقع اللاعب محمد الشهراني عقداً مع الشركة العربية الوطنية لتشغيل خدمات الجوال ستقوم بموجبه بتشغيل (جوال الشهراني) الذي سيبث أخبار اللاعب، وتصريحاته بعد المباريات وآرائه حول قضايا رياضية مختلفة وصوراً خاصة باللاعب فضلاً عن إمكانية تواصله مع الجماهير، وسيبدأ تشغيل الخدمة بداية العام الميلادي المقبل.

بتال 01 Dec 2008 04:42 PM

بادرة طيبة للنصراوين بتجديد

عقد لاعب مخلص مل سعد الحارثي

,
,
,
,
,


اما عقد الشهراني


فكما قال وكيل اعمالة مليون لكل سنة



تحياتي علي العمري

Blue Queen 02 Dec 2008 12:32 PM

يستاهل سعد الحارثي ,,,,,,,
مشكور على الخبر وتقبل مروري,,,,,,,,

ابو عباس 03 Dec 2008 09:37 PM

يستاهل الحارثي

تقبل مروري

عالي مستواهـ 04 Dec 2008 06:56 PM

اشكر الجميع على المرور


الساعة الآن 03:39 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه