ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الكمبيوتر والبرامج والإتصالات (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   خدمة "شابك" من الجوال للوصول الى رسائلك في البريد إلى جوالك و خدمات أخرى (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=8925)

أبو شوق 22 Nov 2008 03:02 PM

خدمة "شابك" من الجوال للوصول الى رسائلك في البريد إلى جوالك و خدمات أخرى
 
الاتصالات السعودية ولأول مرة في المملكة

تطلق خدمة "شابك" من الجوال


أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمتها الحصرية الجديدة "شابك" والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، حيث تنقل تجربة ونجاح خدمات المجتمعات الافتراضية من الإنترنت إلى الجوال، موفرة للعميل كافة التطبيقات المعروفة فى الانترنت ليبقى على اطلاع دائم. إذ تمكن المشتركين من التواصل مع اصدقائهم وزملائهم، ومشاركة الاهتمامات والميول والأخبار والتعليقات في أي وقت ومكان.



ويمكن للمشترك في الخدمة الدخول في غرف الدردشة الخاصة بمواضيع محددة مثل الإسلاميات، الرياضة، الشعر والأدب، التقنية، وأسواق الأسهم، كما يمكن للعميل متابعة آخر الأخبار المحلية والرياضية والاقتصادية، وتوقعات الطقس وغيرها من الأخبار المنوعة، إضافة إلى إمكانية متابعة بريده الإلكتروني، واستخدام خدمات المحادثات الفورية الشهيرة، والتواصل مع أصدقائه على (المسنجر MSN أو Yahoo أو Gtalk (مباشرة من خلال جواله، والاطلاع على بريده الالكتروني في كل من (Gmail, Hotmail, Yahoo) فورياً. كما تمنح المشترك إمكانية تواصله مع حسابه في الفيس بوك ( (Facebookوالاطلاع على آخر التحديثات، بالإضافة إلى إمكانية رفع الصور مباشرة من جواله الى حسابه وهو ما يضيف للخدمة قيمة نوعية أخرى.



يذكر أن الخدمة الجديدة تتيح للعميل كل التطبيقات التي يحتاج إليها في عالم الانترنت وتجعلها بين يديه من خلال جواله، و ذلك من خلال البرنامج الخاص بالخدمة والذي يقوم المشترك بتحميله على جهازه عند الاشتراك متضمناً عددا من التطبيقات أهمها البروفايل الشخصي، الأصدقاء، الصور الشبيهه بخدمة فليكر Flicker الشهيرة، والسوالف Blogs والتعليق عليها كالمنتديات، والرسائل الخاصة للتواصل بين الأعضاء، بالإضافة إلي تطبيقات البريد الالكتروني والأخبار وبرامج المحادثات الفورية المعروفة والطقس وتطبيق الفيس بوك الشهير. علماً أن بإمكان العملاء تفعيل خدمة شابك عبر إرسال رسالة قصيرة (SMS) تحتوي على الرقم (4444) إلى (902)، أو من خلال الاتصال بمركز خدمات العملاء 902 ويتطلب تفعيل الخدمة وجود خدمة جوال نت لدى العميل. وأجور الاشتراك في الخدمة هو 12ريالا سعوديا شهريا بالإضافة إلى تكلفة استخدام جوال نت.



كما أن الاتصالات السعودية تطرح هذه الخدمة مع اشتراك الشهر الأول مجانا لمن يشترك في الخدمة خلال الشهر الأول من تاريخ الإطلاق، وتعمل الخدمة على جميع أجهزة الجوال الحديثة مثل نوكيا وسوني وأريكسون، كما يمكن الاستفادة منها من خلال أجهزة الكمبيوتر عن طريق زيارة موقع الخدمة على الإنترنت الذي يوفر معلومات إضافية عن الخدمة : http://www.shabik.net.sa.


أخوكم أبو شووووق

Blue Queen 26 Nov 2008 08:13 PM

مشكوووور على الخبر وتقبل مروري...........


الساعة الآن 11:20 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه