ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى التعليم (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   كلية الفقر والمجاعه (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=8569)

الامل المقتول 03 Nov 2008 01:23 AM

كلية الفقر والمجاعه
 
:):p:(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :o

هذي إول مشاركه لي بالمنتدى وحبيت انها تكون عن شي يتعلق فينا {بنات الكليه}

الكليه اللي نشوفها بصراحه المدارس الابتدائيه أحسن منها بمليووووووووون مرره

أناماراح أتعمق كثير بالكليه لانه فيها اللي مايسر بس أنا راح أخذ موضوع واحد بس...

وهو المقصف اللي بالكليه حشا احنا في مدرسه والله اللي اعرف انه الكليات والجامعات فيها البوفيهات اللي تفتح النفس وتخلي الكل يتغذى..

مو هذي اللي عندنا وربي مافيها الا الفقر والجووع ولا ازيدكم من الشعر بيت كل اللي ينباع فيها من العصور الوسطى اللي انقرضت ماادري ايش اللي رجعها ..

والسبب كله يرجع الى احدى الاداريات بالكليه ( بدون ذكر اسامي ) اوهمت الاداره بانها راح تسوي وتسوي وتسوي ولا شفنا شي منها بس تاكل البنات مظلومات والله اي شي يشترونه بس يسدون جوعهم ..

كانت بالبدايه يسمح فيها جلب الاكل من البيوت وطبعا بعد مااستلمت الاداريه شئوون المقصف منعت منعا باتا جلب اي شي والسبب تبغي الفايده لنفسها وياليتها سوت شيء أو عدلت فيه الله لا يوريكم الوحده مننا تكون جوعانه ونفسها تاكل شي بس تشوف اللي عندهم ينسد نفسها ..

والله الكل يشتكي بس مين اللي يسمعنا:confused:

ودنا نكون زي أي كليه داخل السعوديه وين البوفيهات وين الاكل السنع وين المقصف النظيف والعاملات اللي فيه كلهم سودانيات الكليه شوي ويحتلونها ..

واللي بريال بريالين واللي بنص بريال واللي بربع بنص ايش الكلام هذا نصب عيني عينك عاد لو الاكل يينأكل كان قلنا ماشي الحال نتحمل بس اللي قاسي له اكثر من سنه عندهم واللي منتهي ..

ولا تعالوا شوفو السندوتشات ( جبن _ فلافل _ شكشوكه _ تونه :( _ صبه )

عدد الطالبات اللي بالكليه تقريبا 1000 طالبا وجايبين 40 حبه فلافل بالله ايش تسوي هاذي!!

طبعا الشكشوكه والتونه طبخ سودانيات ماناكله بس اللي مسكينه شوي ويغمى عليها من الجوع ومافي غيرها تضطر تشتري والله يستر عليها بعديين..

الصبه ياعالم فاضيه مافيها الا فلافل وخيار قالوا صبه قالوا وبكم ياترى __ بـ 3 ريال:eek:

والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام

على فكره اللي عندنا بالكليه

أطفال الروضه ماصاروا يشترون منه خلاص موضه قديمه طالعين بالجالكسي وشلته هههههههههههههه

وحنا لسه مكانك ستوب والله اذكر لما كنا بالمدرسه غيييير أكل ياسلام عليه ..

ولسه جايه لكم بالصور أخليكم تشوفون كل شيء ولو علي كان صورت لكم المقصف واللي فيه على شان تعرفون حالتنا مزريه اشلون..

طالبات حوالي 1000 ومقصف كذا حالته :cool:


http://www.a7bk-a-up.com/img1/lSh85796.jpg


للمعلوميه هذا بنص ريال :eek: شفتوا كيف عيونكم صارت

http://www.a7bk-a-up.com/img1/DGb86057.jpg


هذا بالله متى اخر مره شفته لما كان عمري5 سنوات كانت جدتي دايم توصيني اجيبه لها كانت تحبه مره

شوفوا لنا حل ياناس :mad:


http://www.a7bk-a-up.com/img1/Ag186100.jpg


هذا بريال بس مره رخيص بس تعالوا نفتحه نشوف كم فيه حبه ..


http://www.a7bk-a-up.com/img1/g0M86123.jpg



هههههههههههههههه هذا شكله حلوو بس والله امس صديقتي اشترت منه كبره كبر الاصبع ونحييييييييف حتى هو مسوين له رجيم ..


خليني اشوف لكم صور ثانيه...


http://www.a7bk-a-up.com/img1/Mhy86164.jpg


البسكوت اللي محشي فيه والله ناكل تراب بس ابي اعرف كم له الاكل عندهم مخزن ..


http://www.a7bk-a-up.com/img1/MNH86193.jpg



المويا الصغيره بريال اجل الكبير بكم ؟؟
لا والله ازين نجيب لنا زمزميات اخوانا الصغار اوفر ولا زادت الاسعار كل شي زاد معاها


http://www.a7bk-a-up.com/img1/Hnb86309.jpg



ليز شيء مو قديم علينا بس اللي اعرف ان في منها انواع واشكال الازرق والاصفر والاخضر

وفي منتجات ثانيه احلى بس من دخلت الكليه انا مااشوف الاى ليز ولا بعد حااااار بس

بس ابشركم اليوم شفت ازرق سوينا حفله هههههههههههههههه:D




http://www.a7bk-a-up.com/img1/URu86342.jpg


هذا احلى شي عندهم بس للأسف مانلحق عليه يخلص بسرعه يجبون كرتون واحد وكذلك بريال

كل شي عندهم بريال مايحبون يقسمون شيء...


http://www.a7bk-a-up.com/img1/Xv486369.jpg



هذا أحمر بس اللي بالمقصف أخضر مايغيرونه ابدا

انا مالقيت في بقالتنا أخضر شريت أحمر طبعا احلى شوي :p





حزنت على حالنا والله وقلت لازم اتكلم حتى لو مافي أحد راح يساعدنا بس أقلها أحس اني سويت شيء للبنات ..


احلامنا الورديه ::::o

بوفيه فيها أكل اللي يرم العظم وطبعاً احنا في بداية البرد نبغى أشياء حاره ههههههههههههه مره طلبنا منهم كابتشينو جابوا لنا حليب وحطوا فوقه نسكافيه وقالوا هذا كابتشينو يضحكون على مين ..

نبغى سندوتشات كبده مقلقل صبه زي صبة السوق مو فلافل وخيار بس ونبغى شاورما وهمبرغر ترى والله البنات مستعدين يدفعوون بس على شي يستاهل عصيرات طازجه..

صح صح البنات وصوني اكتب إنهم يبغون ايس كريم ترى الجو مره حاااار



امممممممممممم وكمان نبغى جالكسي بجميع انواعه وسنيكرزس وتويكس ومارس وباونتي كل شيء بسكوت حلوو نبغاه بس ما يكون محجر..



او بشرط اذا مافي شيء راح يتغير بالمقصف أقل شي يسمحون لنا نجيب أكلنا من بيوت أهلنا أحسن من هذا اللي ناكله ..


للمعلوميه :

المقصف يطلع باليوم أكثر من 500 ريال هذا وأكلهم كذا فما بالكم لو كان الأكل حلوو ويستاهل والله يطلعون ذهب..



وأنا أقول اللي يفكر يفتح له مشرووع لايروح بعدين ويفكر ويتعب نفسه تعالوا استأجروا المقصف وعبوه من وإلى جيبوا عاملات فيه بس شرط مو سودانيات صعب التعامل معاهم..

والله تكسبون احسن من البقالات :)





طولت عليكم بالكلام بس هاذي معاناتنا وحبيت أطرحها لكم يعني اللي في يده شي ويقدر يساعد لا يقصر :o

مع إن طبعاً الأكثريه عنده خوات بنفس الكليه واللي يبي يتاكد ممكن يسأل ..


استأذنكم ..

اتمنى القى ردود وحماس بالموضوع يمكن الموضوع مايهمكم كثير بس يهمنا احنا والله..


تحياتي:o

باكرمان 03 Nov 2008 01:41 AM

السلام عليكم


عاد فية ناس ياكلون ذي الحلويات اخبرها انقرضت ؟؟


و بعدين ماشاء الله عليك مصورة حتى علبة الماء

...

لكن الموضوع مو عندكم يا اهل الكلية بس

انا قبل يمكن 4 سنوات يوم كنت في ثانوية الامير مشعل

نعاني من نفس المشكلة في الفطور

صح انه كان متوفر بس نحصل السندوش ابرد من العصير

و شكلة مبيتينة 3 ايام و البطاطس عشان تاكلها لازم تضحي

بأي سن مو سنونك


كانت مشكلة انة بدل ما كان يأجرون المقاصف على الناس

اجروها على شركات و الشركة تبي اكبر مكسب ولا يهمي

و ش يطلع ولا راي الناس


اهم شي الفلووووس


..


ما عندكم غير الصبر ولا حاولوا في العميدة حقكم

و سوو مظاهرات <<< عايش في مصر الاخ

اقصد سوو هيصة او شي عشان يحسون فيكم

ولا بتخيسون



و بعدين كلها 4 سنوات



هانت




...



الله يعينكم

Support 03 Nov 2008 01:45 AM

حشا صورتي المقصف كله ههههههههههه

مشكوره على موضوع الجميل والمفروض زي ماقلتي تكون بوفيه راقية بما انها كلية وليس مقصف ابتدائية
بداية موفقة لك بالمنتدى وانشالله نكون متواصلين معك في ابداعاتك القادمة

الامل المقتول 03 Nov 2008 01:48 AM

مشكوور اخوي باكرمان على الرد

بس الين متى وحنا على هذي الحاله تعبنا كل سنه نقول بيتعدل الحال ونشوفه من اسوء لأسوء

يعني مارح يخسرون شي بالعكس والله كسبانين من غير شي عاد اشلون لو عدلوا فيها


واذا راح ننتظر عمديتنا تتحرك تسمع المثل اللي يقول لا حجة البقر على قرونها

بعدين عميده سودانيه اكيد راح توقف مع ربعها علما ان العاملات اللي عندنا سوداينات


الله يعطيك العافيه support

على المشاركه

وان شاء الله اقدر افيد واستفيد

Blue Queen 03 Nov 2008 03:45 AM

الله يعينكم لكن على فكرة ترا كل اللي صورتيه في المدارس كلها يعني الوسط التعليمي كله شكله مالقي بالسوق غير هالبضاعة

سراج من نور 03 Nov 2008 03:55 AM

مدارس شرورة شكلها ماخذه المركز الاول في حبها لمنتجات غندور ههههههههههههههههههههههههههههههه

الـــرويـــحـــي66 03 Nov 2008 03:58 AM

للاســــــف الســــــوء الاداري التعــــــــليمي
هـــــو سبب الانتــــــــــكاسه التــــــعليميه

,
,
,
اين المـــــــــسؤلين عن هــــــــذه المــهــــــــازل
التـــــــي تــــــحصل في تعـــــليمينا

الى مـــــــــتى نعــــــــــمل بلا ضمــــــير وحس وطــــــني

الم يـــــــحن الـــــوقت لنــــــعي اهــــــمية التــــعليم
لــنا ولـــ ابناءنا وبنـــاتنا ...في مســـتقبل لا يقــبل
الا الــعلم فــــــــقط ...وينبـــذ الجــهل بكــل السبل
,
,
,
شـــــــــكرا لكي الامـــــــل المــفقود لـــطرحك
هــــــذه المــــــشكله وان شــــــاء الله تـزول
عمــــــا قــــــريب ...فلا تفــــــقدي الامــــــل

الامل المقتول 03 Nov 2008 06:41 AM

الله يعطيكم العافيه على الردود والحماس اللي اشوفه منكم

طيب دام كل هالصوره بكل المدارس انتشرت ليه ما نعترض ونسوي مظاهرات مثل ماقال اخينا

هههههههههههههههههه

المهاجر01 03 Nov 2008 06:49 AM

اقول افطري صح في البيت

يعني بس اشربي مويا في الكلية

وحاولي في جذب الكثير من الطالبات وقاطعو المقصف مقاطعة تامة

وان شاء الله بيهتمون لكم

وشكرا

BraveHeart 03 Nov 2008 07:35 AM

الامل المقتول

اولا هذا يسمى"احتكار" و "استغلال" .

ثانيا المنتجات التي صورتيها هي الارخص و الاكثر ربحية .

صبة بـ 3 ريـــال؟؟!!و فلافل و سلطة بس.. !! و الله حــــــرام .
في السوق بـ ريالين و فيها فلافل و بطاطس و باذنجان و كتشب و مايونيز و شطة :p

اختي الامـــل

ليه مما تقاطعونهم صحيح انه ممنوع جلب الاكل من البيت
و لكن كل وحدة فيكن تاكل الصبح في البيت اللين تشبع يعني "فُـل":)
و تروحون للكلية و لا تشترون شيْ و خلي صبتهم تخيس و اللي يراجعون انفسهم
بس الامر محتاج وقفة جادة منكنّ .

همــ،،،ـهـ :
لو تصغرين حجم الصور يكون افضل في التصفح و اسرع .

،
،


الساعة الآن 03:13 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه