التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 Oct 2008, 09:06 PM
الصورة الرمزية بنت زايد 989
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بنت زايد 989 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1489
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
المشاركـــــــات : 1,884 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 79
قوة التـرشيــــح : بنت زايد 989 جديد
Post سؤال للشباب ؟؟؟؟ وسؤال للبنوتات؟؟؟؟؟ عدد المشاهدات 622 / عدد الردود 12

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابي اسالكم سؤالين ...سؤال للبنات ..وسؤال للشباب ...

وياريت الاجابات تكون صريحه ومع اعطاء الاسباب


ok



1) سؤال البنات:::: هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟




2) سؤال الشباب ::: من تتمنى الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن؟؟؟



والسموحه



شو تتريوووون ابي ردوووودكم وارائكم ..


بنوته زايد 989
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Oct 2008, 11:04 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

كاتمــ الحبــ غير متواجد حالياً
العضوية : 4719
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 39
النقاط : كاتمــ الحبــ صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Oct 2008, 01:08 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
نائب المديـر العـام

فــزاع غير متواجد حالياً
العضوية : 656
تاريخ التسجيل : May 2007
المكان : السعودية
عدد المشاركات : 5,648
النقاط : فــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداً
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طرحتي الموضوع بالأول تجاوبي نتريا إجابه منك بنت زايد


أنا أختار صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
ولامانع من الجمال الفاتن
شاكر ك للموضع الجميل..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Oct 2008, 01:20 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية عيناوي
عيناوي غير متواجد حالياً
العضوية : 776
تاريخ التسجيل : Aug 2007
المكان : دار بو خليفه
عدد المشاركات : 2,823
النقاط : عيناوي جيد جداًعيناوي جيد جداً
مستوى التقييم : 24

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أنا أختار صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
ولامانع من الجمال الفاتن>>>>ههههه الله يرجك يا فزااع شبكتهن كلهن مره



انا بالنسبه لي اختار ام القلب الحنون والحب الجارف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Oct 2008, 03:06 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية عبدالعزيز كنعان
عبدالعزيز كنعان غير متواجد حالياً
العضوية : 4553
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 39
النقاط : عبدالعزيز كنعان صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجمال الفاتن
حبه حبه تجي المحبه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Oct 2008, 10:00 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية بنت زايد 989
بنت زايد 989 غير متواجد حالياً
العضوية : 1489
تاريخ التسجيل : Feb 2008
عدد المشاركات : 1,884
النقاط : بنت زايد 989 جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمــ الحبــ مشاهدة المشاركة
صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
كاتم الحب

تسلم ع المرور ولاهنت ع الرد عساك ع القوة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع مشاهدة المشاركة
طرحتي الموضوع بالأول تجاوبي نتريا إجابه منك بنت زايد


أنا أختار صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
ولامانع من الجمال الفاتن
شاكر ك للموضع الجميل..
فزاع يسلمو ع مرورك الغاوي
بالنسبه لي افضل الزوج صاحب الحب والحنان وهذا اهم شي

مع شويه بيزات >>> الفلوس لازم ... بس مايكون بدرجة الثراء الي ماله داعي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي مشاهدة المشاركة
أنا أختار صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
ولامانع من الجمال الفاتن>>>>ههههه الله يرجك يا فزااع شبكتهن كلهن مره
انا بالنسبه لي اختار ام القلب الحنون والحب الجارف
عيناوي
يسلمو ع المرور الخفيف والغاوي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز كنعان مشاهدة المشاركة
الجمال الفاتن
حبه حبه تجي المحبه
عبدالعزيز كنعان
يشرفني مرورك
والمثل يقول ( اكل العنب ................... حبه حبه )



وعسى الله يحقق امانينا وامانينكم

قولو امين
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Oct 2008, 12:05 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية الفـيـصـل
الفـيـصـل غير متواجد حالياً
العضوية : 4675
تاريخ التسجيل : Aug 2008
المكان : Riyadh ~
عدد المشاركات : 3,938
النقاط : الفـيـصـل جديدالفـيـصـل جديد
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صاحبة الوجه الجميل الفاتن؟؟؟
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Oct 2008, 02:13 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية مووووول
مووووول غير متواجد حالياً
العضوية : 4805
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 1,392
النقاط : مووووول صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بصراحة انا طماااااااااااع ....

اتزووووووووووج الثنتين واشووووووووووووووووف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Oct 2008, 07:13 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية آحـــ صيعريه ـــلى
آحـــ صيعريه ـــلى غير متواجد حالياً
العضوية : 1298
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المشاركات : 157
النقاط : آحـــ صيعريه ـــلى صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

1) سؤال البنات:::: هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟

اكيد صاحب الحب والحناان مو منتف ماعنده شي

يسلموووووووو غلااتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Oct 2008, 12:14 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية الموت حدي والناس ضدي
الموت حدي والناس ضدي غير متواجد حالياً
العضوية : 4677
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 269
النقاط : الموت حدي والناس ضدي جيد جداًالموت حدي والناس ضدي جيد جداًالموت حدي والناس ضدي جيد جداً
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صاحبه الدين اما الجمال والخلق شي ثاني
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال للشباب الجريئين وممكن البنات يشاركونا المناقشه الذكيه ملتقى الحوار العام 6 08 Feb 2009 08:12 PM
هذي فساتيـــــــــــن روعة وناعمة بس للبنوتات الناعمــــــــات... @@بـــاربـــي@@ ملتقى حـواء 6 10 Jan 2008 07:49 PM
مواقع للبنوتات فقط لا غير جوري ملتقى حـواء 9 10 Aug 2007 05:31 PM
سؤال للشباب .... وياليت يجاوبون عليه بكل صرااحة شيخه زماني ملتقى الحوار العام 24 03 Jun 2007 11:32 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه