التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 Jun 2008, 05:07 AM
الصورة الرمزية الموت الحمر
 
سالمين كل تمر --> ~

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الموت الحمر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1168
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
المشاركـــــــات : 4,641 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 176
قوة التـرشيــــح : الموت الحمر جيد جداًالموت الحمر جيد جداً
فتــاه إماراتية تكتب رأيها في الهيئة !!! عدد المشاهدات 705 / عدد الردود 20

( إماراتية تكتب رأيها في الهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر )

إليكم حديث الأخت :
شارعنا الإماراتي مع مرور الزمن
فقدَ وما زال يفقد الكثير من هويته الإسلامية
و مظاهر ثقافته المحلية ..
أي نعم مازال في الصفحة البيضاء بياض ،،
لكن والله إن الكثير من أهل البلد و اخوانهم المقيمين يغبطونكم على هيئتكم ..


نعم نحتاج إلى هيئة متزنة
تنهى من تدوس قدماه على أرض دولتنا
من أبنائه أو أبناء إخوانه من عرب وأجانب
عن ارتكاب المنكر المنافي لديننا ،،
و تأخذ بأيدي من يحتاج إلى الإرشاد نحو طريق المعروف ..
و تذكرهم بوسائل مقبولة محببة ، فإن الذكرى تنفع المؤمنين..


حينما أمشي في شوارع أبوظبي أو دبي -على سبيل المثال-
و أنا أرى العاشق يقبل معشوقته على الملا!! أحتاج لمثل هيئتكم …
حينما أرى الروسية وغيرها في أسواقنا اللابسة تحت أنظار شبابنا
و إخواننا و أبنائنا و آبائنا ربع 'الشورت' وربع ' البدي' المتعارف عليه ،
و أنا لا يحق لي أن أحرك ساكناً.. أقول ليتنا ننعم بمزايا هيئتكم…


حينما أخرج باكرا للحاق بدوامي
و اضطر للتوقف في أحد البقالات لشراء ما يلزمني
و أفاجأ بشارب الخمرة يترنح أمامي
و يمارس فن التحرش اللفظي و…. ،
أصرخ و أقول محظوظين يا إخوتنا السعوديين بهيئتكم الرادعة لأمثال هذا المترنح …


حينما أريد أن أغير من روتين الدراسة أو العمل اليومي
بقضاء بعض الوقت في أحد الكوفي شوبز الموجودة
و أعجز عن إيجاد كوفي شوبز إلا ما ندر وما بعد عنّا -مكانياً -
يحتوي على قسم خاص للنساء أو للعوائل
أتحسر و أقول ليتني عزمت ربيعاتي في السعودية


حينما أفاجأ في أحد المطاعم بإبنة الجار المحترم
و هي في حالة يندى لها الجبين مع من استغفلها عبر النت- ربما-
و استدرجها إلى هناك .. أقول : من أمن العقوبة أساء الأدب .. !!!


حينما يتناقش المسلم الغافل مع إحدى الرخيصات الساقطات
و يتجادل و يتفق معها على سعر الليلة معها
على مسمع و مرأى مني في أحد شوارع بلدي،،
أحترق ألماً و أشتعل غضباً ،، و أتمنى هيئتكم لو لثواني …!!


حينما أدخل أحد المحلات التي تمتاز بميزة البائع الوسيم
الذي تستعين به بعض الفتيات حينما تحتاج العون والفزعة
في إغلاق أزرار ما تجربه من فستان أو قميص
و هو لا يتردد في تلبية نداء الاستغاثة في ذلك ،
أمام أنظار الزبائن الذين لا يحق لهم سوى الشجب والاستنكار الخفي و غير العلني ،
أقول أين أمثال الهيئة عنهم ..!؟

منذ سنوات تقريباً حاولت حكومة الشارقة الواعية
وضع حد أمام موجة التبرج
التي بالغت النساء الآمنات للعقوبة في بلدي في التفنن فيها وما زالت ،،
قررت و أعلنت عن قرارها المتمثل في تعيين شرطة نسائية وأخرى رجالية
تختص بإلزام كلا الجنسين بالحد المتفق عليه في الاحتشام
ليس في شرعنا و لكن على الأقل بالنسبة لمجتمعنا
متعدد الأطياف والأعراق والإثنيات والديانات ،
لقي هذا القرار تاييد شعبي لا حدود له ،
و لكنه وئد قبل أن ينفذ لأسباب لا داعي لذكرها هنا ،،
و هي قد لا تخفى على الكثير ..

الأمر الذي جعل العديد من أبناء الإمارات وبناته الغيورين
يحاولون العمل ولو بشكل فردي أو جماعي غير منظم
للدفاع عن ملامح هويتنا الإسلامية و العربية و المحلية المفتقدة حيناً …
و لكن نتائج ذلك لا تتناسب مع مستوى الطموح ..
لأن عملهم غير منظم و غير مدعوم …


باختصار ،،،
لو كنا في موقعكم لربما اعتبرنا الهيئة منحة وليست محنة،،
و لحاولنا إصلاح ما اعوج منها و تعديل ما انكسر منها ،
و لو ضعنا أيدينا في أيديهم بعد نصحهم و توجييهم إن لزم الأمر..
فوالله كثيرون من يغبطونكم على هيئتكم بإيجابياتها لا سلبياتها
ولا بعض أساليبها غير المقبولة .

* أرجو أن لا أشعركم بأنني تدخلت في شؤون مجتمعكم الخاصة …
و لكنني أشعر أنني منكم و أنتم منّا .


منقـــــــول للفائــــدهـ
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Jun 2008, 05:17 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 106
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 3,623
النقاط : بقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتاز
مستوى التقييم : 30

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نتفق جميعا أن هناك البعض من رجال الهيئة
أساءوا لها بقصد أو بدون قصد ربما لقلة الخبرة
وربما لأنهم أحيانا يستسلمون لردود الأفعال ، من باب الغيرة
على الدين وأهله ، وربما لظروف أجبرتهم على ذلك .

ولكننا لا نختلف في أنهم حماة الفضيلة ، وحجر العثرة في طريق الفساد
نشد على أياديهم ونتعاون معهم ، ونسأل الله لهم التوفيق ..

الموت الحمر للنقل إبداع من نوع خاص
شكرا لك وجزاك الله خير ..
توقيع » بقايا ذكريات
اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عني

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Jun 2008, 07:13 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية الـــرويـــحـــي66
الـــرويـــحـــي66 غير متواجد حالياً
العضوية : 206
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : ??????????
عدد المشاركات : 4,516
النقاط : الـــرويـــحـــي66 جيد جداًالـــرويـــحـــي66 جيد جداًالـــرويـــحـــي66 جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لو كنا في موقعكم لربما اعتبرنا الهيئة منحة وليست محنة،،
و لحاولنا إصلاح ما اعوج منها و تعديل ما انكسر منها ،
و لو ضعنا أيدينا في أيديهم بعد نصحهم و توجييهم إن لزم الأمر..
فوالله كثيرون من يغبطونكم على هيئتكم بإيجابياتها لا سلبياتها
ولا بعض أساليبها غير المقبولة .

* أرجو أن لا أشعركم بأنني تدخلت في شؤون مجتمعكم الخاصة …
و لكنني أشعر أنني منكم و أنتم منّا .
,
,
,
,
,
,

اللهم لك الحمد والشكر على نعمك علينا
الف شكر لك اخي الموت الحمر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Jun 2008, 07:57 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الموت الحمر


الهيئة و لا شك انها حصن ضد الفتن و الضياع الاخلاق و السعي
الـى ضبطها و تصحيح مسـار المجتمع متـى مـا زل عن الصــواب
،
،
و لكن هـذا لا ينفـي الاخطـاء الـتي يـقـع فيها بعض رجــال
الهيئة و عدم تدربهم بــ كيفية تأديه اعمالهم بـ أحتراف و بــ التي هي احسن و يجب على المجتمع السعي الجاد الى
اصلاح الاخطاء و عدم التصحيح بـ الخطأ...


تحياتـي
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Jun 2008, 12:02 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية فتـ شروره ـى
فتـ شروره ـى غير متواجد حالياً
العضوية : 830
تاريخ التسجيل : Sep 2007
عدد المشاركات : 777
النقاط : فتـ شروره ـى صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

والله انها صآدقه والحمدلله والنعمه على هاليهئه اللي تحمي أعراضنا وحنا قآعدين نسب فيهم ونشتم . . .

مشششكور أخوي الموت موضوع مميز كصآحبه . . .

تحيآتي . . .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Jun 2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

hai]اشهد انه موضوع طيب وممتاز وين انتم يالسعوديين اللذين تستنكرون الهيئه والله انهم طيبين ولا احد بيوقف وقفاتهم لانها المحرمات وارشاد الناس على العمل الخير ولايسب الهيئه الا اهل المحرمات ويمكن يكون فيه ناس خاربين من الهيئه وهم من يشوه وجهة نظر الناس للهيئه ولكن هم الافضل ولكن على قولت المثل ؛؛؛؛؛؛؛ماتندم على خويك الا اذا سايرت غيره ؛؛؛؛؛؛؛؛ تحياتي لكم
اخوكم مركد القطمى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2008, 01:57 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
سالمين كل تمر --> ~

الصورة الرمزية الموت الحمر
الموت الحمر غير متواجد حالياً
العضوية : 1168
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المشاركات : 4,641
النقاط : الموت الحمر جيد جداًالموت الحمر جيد جداً
مستوى التقييم : 29

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بقايا ذكريات + الرويحي + صقر العالم + فتى شروره + مركد القطمي

اشكركم جزيل الشكر على مروركم الكريم
و على تعليقاتكم الرائعه و المميزه
التي تدل على فكركم الناضج الواعي
اتمنى لكم دوام التوفيـــــــــق
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2008, 11:29 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية علو الهمة
علو الهمة غير متواجد حالياً
العضوية : 1414
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : أهوى البنفسج وانتمي للعين
عدد المشاركات : 699
النقاط : علو الهمة جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


الله المستعان وبإذن الله الامور تتحسن في دولتنا الغالية

والله يطهرها من الفساد ويكثر فيها من اهل الخير والإصلاح






يجزيك ربي كل خير اخوي الموت الحمر عالنقل الطيب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 08:07 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

كربي قطر غير متواجد حالياً
العضوية : 6241
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 225
النقاط : كربي قطر صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكوووووره
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 09:09 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 33
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هنآكـ مثل يقول (لا يحس بالنعمهـ الا فاقدهآ)

وهئيهـ الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نعمهـ عظيمهـ . ويتمنآهآ الكثير كمآ ذكر آنفآ.

,
,
ولكن بدىآ في هذآ الوقت آلآسآءات الكثيرهـ والمتكررهـ لرجآل الحسبهـ . وهذهـ ألاسأءآت هي بألتآكيد من آنآس قد غلبت عليهـ العلمنهـ والافكآر المنحرفهـ .
,
هذهـ آلرسآلهـ آلتي كتبتهآ آلاخت .توضح مدىآ مرآرتهآ ممآ تشآهد كل يوم ولكن آلمشكلهـ فيمآ يسمىآ (بالحريهـ) هي من تدمـر
آلشعوب آذآ لم يكن للدين مكآن.
,
,
,
نقل موفق آخي آلكريم
,
mr_7boob
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه أبكتأحد رجال الهيئة @ القـ20ـناص @ ملتقى الإسلام والشريعة 7 24 Dec 2009 05:42 AM
لنعلن الحرب على الهيئة !! بقايا ذكريات ملتقى الحوار العام 23 12 Feb 2008 08:41 PM
ما فيه الا الهيئة ... و قيادة المرأة للسيارة...؟؟؟ BraveHeart ملتقى الحوار العام 3 03 Dec 2007 10:37 AM
الهيئة المالية تطالب الـــرويـــحـــي66 ملتقى التجارة 2 04 Aug 2007 02:58 PM
فتــاه هزمت ثلاث شبــاب ببضع كلــمات ــ القناص ــ ملتقى الأدب والشعر والروايات 8 17 Jul 2007 01:59 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه