التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 May 2008, 04:01 PM
الصورة الرمزية جريح الذكريات
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جريح الذكريات غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4488
تـاريخ التسجيـل : May 2008
المشاركـــــــات : 33 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جريح الذكريات صاعد
Arrow صور ومقاطع من اعتزال الاسطورة ماجد عبدالله عدد المشاهدات 1658 / عدد الردود 7





















غصت مدرجات ستاد الملك فهد الدولي عن بكرة أبيها بحضور أكثر من 70 ألف متفرج لمتابعة حفل تكريم قائد المنتخب السعودي ونادي النصر سابقا ماجد عبد الله في المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي المطعم ببعض النجوم العرب والمحليين وفريق ريال مدريد الأسباني ولم يستطع ما يقارب ال15 ألف متفرج من الدخول للملعب.

وانتهى اللقاء بفوز النصر 4-1



حضر المباراة الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه الأمير نواف بن فيصل.

وشارك ريال مدريد بمعظم نجومه الحارس الأسباني كاسياس والبرازيليين مارسيلو وباتيستا وروبينيو والأرجنتيني سافيولا والإيطالي كانافارو والبرتغالي بيبي وقائد الريال راوول وغوتي وسيرجو راموس والهولندي فان نسيتلروي.

ولم يقدم الفريقان في الشوط الأول أي شيء حيث كان أقرب للأداء الودي باستثناء تسديدة الأسباني سيرجيو رامس التي ارتطمت بالقائم (20) بالإضافة إلي مشاركة ماجد عبد الله في الدقيقة الثلاثين.

وفي الشوط الثاني كان الوضع مختلفا تماما عن الشوط الأول حيث مال للجدية وأشعل الهولندي روبن المباراة بهدف جميل عندما تسلم الكرة داخل خط ال18 وسددها بيساره قوية على يسار الحارس.

ورد النصر بسرعة عندما هيأ نشأت أكرم كرة زاحفة لمالك معاذ داخل المنطقة لعبها الأخير قوية أرضية على يمين الحارس هدف أول للنصر (53) واتبعه نشأت أكرم بهدف ثان بتسديدة من على رأس سكنت شباك ريال مدريد وسط ذهول كبير من الجماهير الغفيرة التي حضرت الملعب.

وزاد الذهول بتسجيل النصر هدفه الثالث من ركلة ركنية نفذها عبده عطيف على رأس سعود كريري الذي عالجها في المرمى على يمين الحارس وأضاف مالك معاذ الهدف الثاني له والرابع للنصر عندما عكس علاء الكويكبي كرة لمالك سددها الاخير بقوة في مرمى افريق الاسباني

فيديو للمشاهدة
http://www.yabdoo.com/gallery/downlo...aid=3645&u=476

فيديو للمشاهدة
http://www.yabdoo.com/gallery/downlo...aid=3645&u=476


يــــــتـــــبـــــــع


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 May 2008, 04:03 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية جريح الذكريات
جريح الذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 4488
تاريخ التسجيل : May 2008
عدد المشاركات : 33
النقاط : جريح الذكريات صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو




مسيرة ماجد عبد الله



ولد ماجد أحمد عبد الله عام 1378هـ (1958م) في مدينة جدة على ساحل البحر الأحمر من المملكة العربية السعودية، ثم انطلقت حياته الرياضية عام 1397(1977) من مدينة الرياض وبالتحديد من نادي النصر، ليختتمها وهو أفضل هداف في تاريخ ناديه، وبلاده، وآسيا بأكملها.

امتدت مسيرة ماجد عبد الله الرياضية على مدى اثنان وعشرون عاماً، ستظل محفورة في سجلات التاريخ كالعصر الذهبي لنادي النصر والكرة السعودية. فقد كان لماجد شرف المشاركة في المنتخبات السعودية التي حققت كأس آسيا للمرة الأولى عام 1984، والمرة الثانية عام 1988، والتأهل للأولمبياد للمرة الأولى عام 1984، والتأهل لكأس العالم للمرة الأولى عام 1994. كما حقق ماجد مع ناديه إحدى عشر بطولة محلية وخليجية وقارية.


الإنجازات

مع المنتخب الوطني السعودي :

1984: التأهل لأوليمبياد لوس أنجلوس

1984: كأس الأمم الآسيوية الثامنة

1988: كأس الأمم الآسيوية التاسعة

1994: التأهل لنهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة


مع نادي النصر

1980: بطولة الدوري الممتاز
1981: بطولة الدوري الممتاز
1981: كأس الملك
1986: كأس الملك
1987: كأس الملك
1989: بطولة الدوري الممتاز
1990: كأس الملك
1995: كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
1996: بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجية
1997: بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجية
1998: كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس


إنجازات شخصية

هداف الدوري السعودي الممتاز 6 مرات (رقم قياسي).
موسم 1398-1399 (1979) برصيد 13 هـدفـاً.
موسم 1399-1400 (1980) برصيد 17 هـدفـاً.
موسم 1400-1401 (1981) برصيد 21 هـدفـاً.
موسم 1402-1403 (1983) برصيد 14 هـدفـاً.
موسم 1405-1406 (1986) برصيد 15 هـدفـاً.
موسم 1408-1409 (1989) برصيد 18 هـدفـاً.


لاعب القرن على مستوى الكرة السعودية، باختيار وكالة الأنباء الفرنسية.
الثالث في اختيار لاعب القرن الآسيوي، باختيار الإتحاد الآسيوي.
عميد لاعبي العالم في الفترة 1995-1998.
أحد أربعة رياضيين اختارتهم اللجنة الأوليمبية الدولية كرياضيي القرن على المستوى المحلي.
أفضل لاعب آسيوي أعوام 1984و1985و1986.
لاعب الشهر الآسيوي، لشهري يونيو 1995 (الأولى في تاريخ القارة) و يناير 1997.
هداف العرب والحائز على الحذاء الذهبي عامي 1981 و1989.
حاز على الحذاء الفضي كثاني الهدافين العرب عام 1986 وكان أول عام تمنح فيه الجائزة.
هداف التصفيات الآسيوية لأوليمبياد لوس أنجلوس 1984، برصيد 13 هدفا، منها 7 أهداف في التصفيات الأولية و6 أهداف في النهائية.
هداف دورة الخليج السادسة عام 1982 برصيد 3 أهداف.
هداف بطولة أندية مجلس التعاون مرتين، عام 1991 برصيد 5 أهداف وعام 1996 بنفس الرصيد.
إختاره الإتحاد العربي لكرة القدم عام 1999 سفيراً للعب النظيف
فيديو للمشاهدة
http://www.yabdoo.com/gallery/download.php?pid=150966&aid=3645&u=476

فيديو للمشاهدة
http://www.yabdoo.com/gallery/downlo...aid=3645&u=476



يــــتــــبـــــع


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 May 2008, 04:07 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية جريح الذكريات
جريح الذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 4488
تاريخ التسجيل : May 2008
عدد المشاركات : 33
النقاط : جريح الذكريات صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو







حفل الاسطوره ماجد عبدالله بعيون الصحافه العالمية

تسابقت وسائل الإعلام الخليجية بشكل عام إلى متابعة أحداث اعتزال اللاعب الدولي ماجد عبدالله والمواجهة التاريخية بين فريق ريال مدريد الأسباني المتوج بطلاً للدوري في بلاده للعام الثاني على التوالي والذي شارك بكامل نجومه وفي مقدمتهم راؤول جونزاليز والحارس ايكار كاسياس والهولندي رود فان نيستلروي والبرازيلي روبينيو وبين نادي النصر يوم الثلاثاء الماضي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي انتهى لمصلحة الأخير بنتيجة 4/1 وقد لاقى مهرجان الاعتزال أصداءً عربية وخليجية واسعة حيث أشادت الصحف الصادرة صبيحة اليوم الثاني بهذا الحدث الكبير الذي لطالما انتظره عشاق ماجد والعالمي بشكل عام.
فعلى صعيد الإعلام المقروء كتبت صحيفة (الرأي) الأردنية بعنوان (الأسمراني يودع الملاعب السعودية)، حيث ذكرت بأن مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض غصت عن بكرة أبيها بحضور أكثر من 70 ألف متفرج لمتابعة حفل تكريم قائد المنتخب السعودي ونادي النصر الأسبق ماجد عبد الله في المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي المطعم ببعض النجوم العرب والمحليين وفريق ريال مدريد الأسباني وأردفت: العالم العربي يعرف جيداً هذا الأسمراني الذي وصلت شهرته للعالمية وقالت إن خير دليل على ما يتمتع به هذا الموهوب من حب جماهيري نظير ما قدمه لوطنه وناديه أنه لم يستطع ما يقارب الـ(15) ألف متفرج من الدخول للملعب وهذا ما لم يحدث في الملاعب العالمية.
وقالت صحيفة (أخبار الخليج) البحرينية أن جميع من حضر حفل توديع عملاق آسيا ماجد عبدالله قد أدهشته الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النصر واللاعب ماجد عبدالله وذلك نظراً للكثافة الجماهيرية الكبيرة التي كان عليها المهرجان وكذلك الاستقبال الكبير الذي حظي به عريس المهرجان ماجد عبدالله لحظة دخوله أرض الملعب وهذا يدل على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب الأسطورة من مختلف الميول.
بينما أفردت صحيفة (النهار) اللبنانية أحد صفحاتها للحديث عن اعتزال النجم ماجد عبدالله حيث قالت: استطاع ماجد عبدالله أن يكون نجم آسيا الأول رغم وجود العديد من اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة إلا أن موهبة ماجد جعلته يفرض اسمه على أكبر القارات في العالم ويؤكد أن الكرة السعودية تمتلك نجوماً بارزين. وأضافت: ماجد حقق العديد من الإنجازات والألقاب منذ انطلاقته في ميادين الكرة وهاهو الآن يودع الملاعب من أمام محبي النجم الذي لا يتكرر، حيث أبدت هذه الجماهير حزنها الشديد لاعتزال نجم نجوم الكرة السعودية.
وقالت صحيفة (الأهرام) المصرية أنه بعد أكثر من عشر سنوات من الانتظار، حيث انتظار النجم وانتظار محبيه تحدد أخيراً موعد حفل تكريم اللاعب التاريخي ماجد عبد الله الذي كان حديث كلّ الرياضيين بعد كل مناسبة تشهد تكريماً وإن كان مستحقاً من قبل أندية أخرى للاعبيها وهم الذين لم يقدموا ما قدمه ماجد من إمتاع وإبداع وطرقٍ مبتكرة في هزِّ شباك المنافسين مع ناديه ومنتخب بلاده الذين كان له دور لا يُنسى في إنجازات خالدة تحققت وظلت وستظلّ عالقة في الأذهان.
أما صحيفة (الثروة) السورية فذكرت: عندما كرم ماجد أمس فهذا التكريم يعتبر تكريما للفن الكروي الراقي وللكرة السعودية التي فقدت باعتزاله نجماً أسطورياً لا يتكرر.
صحيفة (الوحدوي اليمنية) كتبت عن الأسطورة، حيث قالت في الساحة الخليجية والعربية ظهر العملاق ماجد عبدالله بأهدافه الخرافية نظراً لما يمتلكه من موهبة فذّة جعلته حاضراً قوياً لافتاً للأنظار في أغلب لحظات الحسم سواءً مع منتخب بلاده أو ناديه النصر الأمر الذي جعل شهرته تتجاوز حدود العالمية.
فيما قالت صحيفة (الوطن) القطرية أنه يسجل لقائد المنتخب السعودي ونادي النصر الأسبق ماجد عبدالله أنه اللاعب السعودي والعربي الوحيد الذي تواجد اسمه بشمولية في المرجعيات الرياضية الدولية المتعددة من هيئات ومؤسسات دولية كالاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وموسوعة جينيس للأرقام القياسية والموسوعة البريطانية والاستفتاءات الآسيوية والفضائية والصحفية المتعددة وشهادات خبراء الكرة ومدربيها الكبار في سوابق لم يحظ بها كثيرون من لاعبي كرة القدم في العالم، وزادت: إن تكريم وداعه أمس أمام فريق عالمي مثل ريال مدريد هو تكريم لكل محبي هذا الأسمراني.
وأوضحت صحيفة (عمان) من سلطنة عمان أن مساء أمس كان يوماً حزيناً لمحبي جلاد الحراس ماجد عبدالله وذلك على خلفية الموعد الذي انتظرته هذه الجماهير وهو يوم توديع هذا اللاعب الذي أحبه الجميع لما قدمه من خدمة لوطنه في سنوات عمره الرياضية التي قضاها على المستطيل الأخضر.
وذكرت صحيفة (القبس) الكويتية بأن فريق النصر أمتع الكل وذلك بمشاركة العديد من نجوم الأندية السعودية والعرب ونظيره ريال مدريد الأسباني وأضافت أنه في يوم تكريم النجم الكبير ماجد عبدالله شاهدنا القوة والإثارة من الجماهير الغفيرة التي غصت بها مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وقالت: يحق للنجم السعودي ماجد عبدالله أن يفخر بنفسه كيف لا وهو خرج وسط وداعية ودموع حارة من الجميع وهذا إن دل على شيء فهو يدل بالفعل على أن هذا التكريم يليق بالنجم المحتفى به وبتاريخه المليء بالإنجازات مع ناديه النصر والمنتخب السعودي. فيما أشادت صحيفة (الأيام) التونسية بنجومية ماجد عبدالله وأخلاقه العالية حيث وصفت ماجد بأنه أفضل مهاجم في آسيا وأنه يستحق هذا التكريم وأضافت بقولها رأينا مساء أمس الأول في تكريم ماجد مدى ما يحظى به من حب الجميع بما فيهم الأندية المنافسة وهذا دليل على مكانته الكروية.
وأشارت صحيفة (الاتحاد) الإماراتية وصحيفة الوطن والرأي العام الكويتية وصحيفة الوطن من سلطنة عمان وصحيفة الشرق والراية القطرية وصحيفة الأنوار اللبنانية على روعة التكريم الذي وجده أسد آسيا ماجد عبدالله حيث ذكرت هذه الصحف بأن ماجد عبدالله استحق هذا نظير ما قدمه للكرة السعودية من إنجازات طيلة مشواره الرياضي.


من جانب اخر ركزت غالبية الصحف الإسبانية الصادرة صباح أمس الأول في صفحاتها الرياضية على المباراة التي لعبها فريق ريال مدريد ضد النصر على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي في اعتزال اللاعب الدولي السابق وفريق النصر ماجد عبدالله والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (4 ـ 1)، وأشارت صحيفة الماركا الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد في غلافها لخسارة الريال.
وبدورها قالت صحيفة (الموندو) الرياضية: تابع الجمهور الرياضي هذه المباراة ولم يتوقع الجميع أن يكون هناك جمهور بهذه الكثافة وعشاق للمحتفى به ماجد عبدالله أو(السهم الملتهب) كما يحلوا للسعوديين أن يطلقوا عليه، وأضافت: إن الوصف والتعليق في الاستوديوهات الإسبانية والذي صاحب هذه المباراة كان القصد منه متابعة الفريق الملكي ولكنهم تحول جميع المراسلين إلى كيل المدح في الفريق النصراوي والجمهور السعودي العاشق لكرة القدم وكذلك في أداء اللاعب المعتزل ماجد عبدالله في الدقائق القليلة التي لعبها حيث أجمع الكل بأنه لاعب استحق هذا التكريم.
من جهتها أوضحت صحيفة (لا رازون) أنه وبعد اللقاء أجمعت الجماهير الإسبانية على أمر مهم وهو أن شعبية اللاعب ماجد عبدالله أكبر من شعبية بعض المهاجمين الدوليين المعروفين في عالم الكرة وقالت أيضا: إنه ليس من المعقول أن يكون هذا اللاعب منقطعاً عن ممارسة الكرة لمدة عشر سنوات حيث إنه لايزال يملك الحس الكروي العالي وأن غياب ماجد عبدالله في هذا الاعتزال يمثل خسارة كبيرة للكرة السعودية. وقالت صحيفة (إيه بي سي): يحظى لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر المعتزل ماجد عبدالله بشعبية كبيرة وسط قلوب محبيه وعشاق كرة القدم ليس على مستوى الرياضة السعودية بل على مستوى الكرة العربية والآسيوية وهذا ما لمسناه من خلال اعتزاله وأن الشارع الإسباني منبهر من أداء اللاعب وخاصة بعد الحلقة المثيرة التي عرضت مباشرة في قناة (ديفورتيفو) الرياضية الإسبانية بعد مباراة الاعتزال حيث أثبت ماجد أنه لاعب كبير وحظي بشرف تمثيل منتخب بلاده وكان على قدر المسؤولية واستطاع أن يحلق بسماء كرة القدم السعودية كثيراً وحقق إنجازات عظيمة جعلته يتربع على شهرة أفضل من أنجبته الملاعب السعودية في ميادين كرة القدم مثل بيليه (الأسطورة) وماردونا وكذلك ماجد يعتبر أسطورة الملاعب السعودية والعربية.
صحيفة (البايس) قالت: تابعنا تاريخ اللاعب ماجد عبدالله وكثيرا من المباريات التي لعبها وكانت أهداف هذا اللاعب في مرمى الخصوم سحراً من الجمال والإبداع وهدفه في مرمى الصين عام 1984 لا تزال القنوات الفضائية الرياضية في إسبانيا تعيده مع مجموعة أهداف لنجوم عالميين لعذوبته وجماله وأيضا تميز ماجد بسحبه لدفاع الخصم وتلاعبه بحارس المرمى وتسجيل الأهداف ولا يمكن أن نغفل عن الضربات الرأسية وركلات الجزاء والترجيح التي نادراً ما تخطئ تسجيلها، وأضافت: إن الجمهور الإسباني يدرك جيداً أن هذا اللاعب يملك تاريخاً كروياً حافلاً لا يمكن لأي عاقل أن يتجاهله.




لكم سلامي


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 May 2008, 10:17 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية الـــرويـــحـــي66
الـــرويـــحـــي66 غير متواجد حالياً
العضوية : 206
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : ??????????
عدد المشاركات : 4,516
النقاط : الـــرويـــحـــي66 جيد جداًالـــرويـــحـــي66 جيد جداًالـــرويـــحـــي66 جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جريح الذكريات
,
,
,

مجهود اكثر من رائع اشكرك عليه
والى الامـــــــــام....
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 May 2008, 01:29 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية أسير نجد
أسير نجد غير متواجد حالياً
العضوية : 1431
تاريخ التسجيل : Feb 2008
عدد المشاركات : 451
النقاط : أسير نجد جديدأسير نجد جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ولا من الكبسه معاد قدر يركض
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 May 2008, 02:29 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية مبارك عسكر
مبارك عسكر غير متواجد حالياً
العضوية : 4398
تاريخ التسجيل : Apr 2008
عدد المشاركات : 2,351
النقاط : مبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداعمبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداعمبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 22

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور على الموضوع اخوي موضوع مميز من كاتب
ممــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــ ـــــــــز
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 May 2008, 02:58 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية التيار
التيار غير متواجد حالياً
العضوية : 1162
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : العزيزيه
عدد المشاركات : 419
النقاط : التيار صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جريح الذكريات

مشكور على المجهود الرائع
ويستاهل ماجد عبدالله
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 May 2008, 03:18 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
( ! )

الصورة الرمزية إحساس قلب
إحساس قلب غير متواجد حالياً
العضوية : 1434
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : نقطة ، في آخر سطر الجمال !
عدد المشاركات : 1,275
النقاط : إحساس قلب جديدإحساس قلب جديد
مستوى التقييم : 18
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



صور رائعة وتحمل في ضوئيتها نوعاً من الوفاء
بل كل الوفاء الذي يدل على وفاء أبناء هذا الكيان العريق ..

جريح الذكريات ..

مجهود رائع ..
تشكر عليه ..

تحيتي ..
توقيع » إحساس قلب
؛

أسوأ رحيل ، رحيل من يرحل عنك ولا يرحل منك !
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من حفل اعتزال ماجد عبد الله بتال ملتقى الرياضة 2 12 Jun 2008 03:04 AM
حفل اعتزال ماجد عبدالله مبارك عسكر ملتقى الرياضة 9 09 Jun 2008 11:47 AM
حفل اعتزال ماجد مع ريال مدريد مع المصدر(صوره) ذيب الخلاوي ملتقى الرياضة 17 28 Apr 2008 11:17 PM
الإتحاد الدولي ( فيفا ) يجدد عضوية الخبير الدولي / ماجد عبدالله - (تهنئة خاصة ) ! النصراوي ملتقى الرياضة 4 10 Sep 2007 09:07 AM
رســمــيـــا .. اعتزال القائد التاريخي .. سامي بن عبدالله الجابر . ابوليث الكندي ملتقى الرياضة 11 03 Sep 2007 05:18 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه