ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الرياضة (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   صحيفة: المفاوضات بين "الاتحاد" و"بيتروكا" تسير في الطريق الصحيح (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=60021)

اندر ديكر 04 Sep 2014 10:46 AM

صحيفة: المفاوضات بين "الاتحاد" و"بيتروكا" تسير في الطريق الصحيح
 
ذكرت صحيفة "sport.ro" الرومانية، أن المدرب الروماني لورينت ريجيكامف المدير الفني لنادي الهلال، نصح مواطنه فيكتور بيتوركا مدرب المنتخب الروماني بخوض تجربة تدريبية جديدة في الملاعب السعودية.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمدرب الهلال حول ارتباط "بيتوركا" بالإشراف على تدريب نادي "الاتحاد" قال فيها: "نادي الاتحاد فريق جيد، وفريق مهم جداً في السعودية، إذا سنحت الفرصة لبيتوركا بتدريبه بالتأكيد ستكون خطوة جيدة إلى الأمام بالنسبة له".

وفي سياق متصل أشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من نفي "بيتروكا" كل الأنباء التي ترددت حول قرب إشرافه على تدريب الاتحاد في الفترة المقبلة، إلا أن المفاوضات بين الجانبين تسير في الطريق الصحيح، ومن المتوقع أن يلتقيا معاً بعد مباراة المنتخب الروماني أمام نظيره اليوناني ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2016؛ من أجل وضع اللمسات الأخيرة على العقد.

وأضافت الصحيفة أن "بيتروكا" شبه موافق على العرض "الاتحادي" الذي وصفته بالمغري، لكن المدرب فضّل نفي وجود مفاوضات؛ احتراماً لتعاقده مع الاتحاد الروماني.

ووفقاً للصحيفة فإن المدرب لاسزلو بولوني هو الأقرب لخلافة "بيتروكا" في تدريب المنتخب الروماني في حال موافقة الأخير على العرض العميد.

وختمت الصحيفة تقريرها بأنه وفي حالة قبول بيتروكا تدريب فريق "الاتحاد" فإنه سينافس مواطنه ريجيكامف مجدداً، ولكن هذه المرة على لقب الدوري السعودي وليس الروماني.

بن خشيدل 05 Sep 2014 06:05 AM

رد: صحيفة: المفاوضات بين "الاتحاد" و"بيتروكا" تسير في الطريق الصحيح
 
شكرآ لك ع آلآخبآر آلريآضيه ^_^


لآ لآ للتعصب *_*.


الساعة الآن 02:40 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه