التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 Mar 2013, 12:58 PM
الصورة الرمزية مبروك
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مبروك غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13983
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
المشاركـــــــات : 113 [+]
عدد الـــنقــــــاط : -2
قوة التـرشيــــح : مبروك عليه ملاحظات سابقة لكن ننتظر منه الأفضل
سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل والجماعات النازحة عدد المشاهدات 12884 / عدد الردود 48

ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا

لقد سعدت هذه الأيام بسماع عدة أخبار وسوف أذكرها لكم
من المعروف أن القبائل والجماعات النازحة التي تتدعي أنها من فئة البدون التي لاأساس لها هنا ساعدتها عدة عوامل لكي تتفشى وتنتشر بشكل كبير هنا في شرورة ومنها شيوخ بائعو ا الأمانة والضمير وضحوا بثقة الدولة من أجل حفنة من الريالات وأشخاص صنعوا من الحبة قبة في وضع قضية ليس بتلك القضية ساعدهم في ذلك من أشترى المتبايعن في مواقع التواصل الأجتماعي مثل تيوتر , بحكم أن بعض هولاء الأشخاص يحبون الخير , لكي تتم زوبعة قضية النازحين من شبوة وحضرموت وعمل لهم قضية فيما بعد تسمى قضية البدون , وأيضا من العوامل المستودع الخيري الذي حول جميع المعونات والمساعدات التي خرجت لمستحقيها من أبناء البلد لهذه القبائل بحكم أن الجميعة الخيرية والضمان الأجتماعي يتكفل بهولاء المساكين الذين أكتفوا بمايقدمه الضمان الأجتماعي أما الجمعية الخيرية فتم نهبها وسرقتها من البدون أصحاب اللحى الذين يعملون فيها حولو جميع المعونات لحساباتهم الخاصة "حسبيي الله عليهم "

نرجع لموضعنا
ها نحن هنا اليوم نرى بصيص أمل لللقضاء على أنتشار تلك القبائل النازحة ووضع حد لهجرتهم من وديانهم وقراهم بل سوف يتم إعادتهم إليها غير محسوف عليهم ,
سوف أسرد لكم الأخبار السعيدة
لقد تم سحب الختم من أحد الشيوخ الذين يبيعون المشاهد على هولاء النازحين وفي نظري أن السحب لايكفي
بل وجب سجنه عشر سنوات أقل مدة وغرامته مبلغ مليونين ريال لأنه عثى في الأرض فسادا ومرتشي
والتشهير به لكي يكون عبرة لغيرة من بعض الشيوخ الذين يبيعون مثله المشاهد ,وهو يعتبر أكبر بياع مشاهد على مستوى المحافظة
الخبر الثاني نقل
أحد المعلمين الذين وضوعوا للنازحين قضية في مواقع التواصل مع أنه لاتوجد قضية لهم وإنما زوبعة وفقاعة صابون
وفي نظري لو تم عمل له بعثة أو نقل عمل لشبوة لكي يعيش المشكلة على الواقع ,
لم يبقى غير المستودع فهل ياترى سوف نسمع أخبار عنه .
لدي سؤال أخير

لماذ أغلب الموظفين في المستودع والجمعية من هذه الفئة ألايوجد عاطلين سعودين في المحافظة ؟
أم أن مصيرهم زنجبار ؟
تفضلو هذه مني لكم
توقيع » مبروك
في اليوم الذي لا تواجه فيه أية مشاكل, تأكد أنك في الطريق الغير صحيح
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة مبروك ; 14 Mar 2013 الساعة 01:14 PM
قديم 14 Mar 2013, 01:47 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
كل سنه والجميع بخير

الأماااااااكن غير متواجد حالياً
العضوية : 1245
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 15,193
النقاط : الأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيه
مستوى التقييم : 70
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

والله الي باين ان هذا الموضوع فتنة بين اهل شرورة ومحاولة زرع الفتن والكراهيات

وارى انك دسيس تعمل على زرع ا الفتنة بين القبايل

ورسالتي للأعضاء ان يهمشوا موضوعك الذي أرى انه محاولة فاشلة لزرع الحزازات والفتن بين اهل شرورة

اطالب كل عضو شريف رجل ام امراة يحب شرورة الا يرد على موضوعك هذا

وجميع مواضيعك القادمة ايها الحقود .

الرجل من ظهر رجل لايرد بعد ردي هذا
توقيع » الأماااااااكن
[url]http://www.sharurah.com/vb/sh41724-

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2013, 08:59 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية مجرم
مجرم غير متواجد حالياً
العضوية : 14303
تاريخ التسجيل : Jan 2013
عدد المشاركات : 133
النقاط : مجرم صاعد
مستوى التقييم : 7
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

يامبروك انت انطبق عليك المثل الي يقول ( الشاه ما تشوف حبهـا ) اعانك الله على بلائك وشفا غلك بطاعته يا مسكين .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2013, 11:36 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
Rzh

الصورة الرمزية Rzh
Rzh غير متواجد حالياً
العضوية : 14250
تاريخ التسجيل : Jan 2013
عدد المشاركات : 29
النقاط : Rzh صاعد
مستوى التقييم : 0
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

ي ليت القبائل النازحه والدخايل يرجعون لارضهم

وكلن عارف نفسه وم يحتاج ذكر قبائل معينه ~
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2013, 01:39 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية بترس
بترس غير متواجد حالياً
العضوية : 5627
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 80
النقاط : بترس صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

نرجو من الادرة حذف الموضوع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2013, 02:46 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

عبقرينو غير متواجد حالياً
العضوية : 11496
تاريخ التسجيل : May 2011
عدد المشاركات : 151
النقاط : عبقرينو صاعد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

موضوع يستحق الحذف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2013, 03:35 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

ابو شرف غير متواجد حالياً
العضوية : 12201
تاريخ التسجيل : Aug 2011
عدد المشاركات : 13
النقاط : ابو شرف صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

الله يهديك يامبروك

والله اني احترت وش ارد عليك ...

موضوعك تافه لدرجة لاتتصورها !!

احمد ربك عالنعمة اللي انت فيها

ناس ماتت من الجوع والمستودع الخيري ماقصر معهم

يالله يارب اني ادعوك في الثلث الاخير من الليل ان تذيق صاحب الموضوع مايذوقه البدون الفقراء في منطقة شرورة

اللهم امين
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2013, 09:39 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

قلم الربع الخالي غير متواجد حالياً
العضوية : 9751
تاريخ التسجيل : Oct 2010
عدد المشاركات : 493
النقاط : قلم الربع الخالي صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأماااااااكن مشاهدة المشاركة
والله الي باين ان هذا الموضوع فتنة بين اهل شرورة ومحاولة زرع الفتن والكراهيات

وارى انك دسيس تعمل على زرع ا الفتنة بين القبايل

ورسالتي للأعضاء ان يهمشوا موضوعك الذي أرى انه محاولة فاشلة لزرع الحزازات والفتن بين اهل شرورة

اطالب كل عضو شريف رجل ام امراة يحب شرورة الا يرد على موضوعك هذا

وجميع مواضيعك القادمة ايها الحقود .

الرجل من ظهر رجل لايرد بعد ردي هذا
الحدف للموضوع هو ابلغ تعليق على مثل هذا الهرا بين العضاء وشكرا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2013, 10:24 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية الر111قي
الر111قي غير متواجد حالياً
العضوية : 4575
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 128
النقاط : الر111قي صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

طيب ليش تغالطون انفسكم !!!!

بالفعل فيه شيوخ للاسف يبيعون المشاهد وفيه تجاوزات من بعض الاشخاص في قضية البدون

المشكلة قائمة والشمس لا تغطى بغربال
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2013, 10:45 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

قلم الربع الخالي غير متواجد حالياً
العضوية : 9751
تاريخ التسجيل : Oct 2010
عدد المشاركات : 493
النقاط : قلم الربع الخالي صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سحب ختم أكبر شيخ معاون للقبائل النازحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الر111قي مشاهدة المشاركة
طيب ليش تغالطون انفسكم !!!!

بالفعل فيه شيوخ للاسف يبيعون المشاهد وفيه تجاوزات من بعض الاشخاص في قضية البدون

المشكلة قائمة والشمس لا تغطى بغربال
صحيح الشمس لتغطى بغربال بس الموضوع يحمل الكثير من الخروج عن النص سواء الموضوع او الردود ومثل هذا يعطي المتلقي صورة غير حقيقية على اعضاء الملتقى وحدف مثل هذا هو التعليق الاجمال رايي وانت لك رايك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه