التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 Oct 2012, 11:26 AM
الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6472
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
الإقـــــــــامـــــة : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
المشاركـــــــات : 1,995 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 370
قوة التـرشيــــح : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
.. الكويت تكرم اساطيرنـآ .. عدد المشاهدات 992 / عدد الردود 1

◄ عامر الحربي ـ جدة :-

كرمت شركة (هاتريك) الرياضية الكويتية أساطير الخليج السابقين ونجوم الخليج الحاليين والمسؤولين والإعلاميين في الحفل الذي احتضنته قاعة المارينا، وتم تكريم النجوم ماجد عبدالله وصالح خليفة وفؤاد انور ومحمد الدعيع وسعيد العويران ومحمد نور وياسر القحطاني، وأيضا تم تكريم وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب منصور الخضيري، والمعلق محمد البكر، ولقد شارك في التكريم مدير إدارة المنتخبات محمد المسحل وممثل الإعلاميين السعوديين محمد العبدي، واشتمل الحفل على عروض مرئية عن شركة هاتريك، وعن النجوم المعاصرين، وعن أساطير الخليج، وعرض خاص عن نجوم لا ينسون، وعرض مرئي خاص عن النجوم الاوائل في الكويت.

فقرات الحفل
بدئ الحفل بكلمة رحب فيها رئيس شركة هاتريك عبدالله الحمدان بنجوم الخليج وجميع الحاضرين لحفل (أساطير الخليج ) وقال: يطيب لنا في هذا الحفل البهيج أن نرحب بكم في بلدكم الكويت، ونحن قطعنا على أنفسنا وعدا بتكريم كل نجم خليجي خدم بلده في المجال الرياضي، والتكريم ما هو إلا واجب واستحقاق يناله النجم الخليجي نظير ما قدمه خلال سنوات مشواره الرياضي، ولتعزيز مبدأ ثقافة التكريم نحتفي بأساطير الخليج عبر حفلنا كرد جميل لنجومنا في الخليج، وسيكون هذا ديدن شركة هاتريك بالاحتفاء بشكل مستمر بالنجوم الذين قدموا الكثير والكثير لدولهم في المجال الرياضي.

حجي: الكرة الخليجية ولادة
ونيابة عن اللاعبين المكرمين، تحدث النجم الكويتي بدر حجي قائلاً: نحن سعيدون بتجمع نجوم الخليج السابقين والحاليين تحت سقف واحد، لنسترجع أجمل الذكريات الجميلة الخالدة في ذاكرتنا، حيث إن الكرة الخليجية أنجبت وما زالت تنجب نجوما خليجيين من ذهب، وأتقدم أصالة عن نفسي وعن بقية نجوم الخليج بالشكر والتقدير لشركة هاتريك الرياضية على هذا الاحتفاء والعرفان الذي سيكون دافعا كبيرا للاعبين الخليجيين الصاعدين لتقديم أفضل المستويات والإبداعات لدول الخليج. فيما كرم رئيس شركة هاتريك الرياضية عبدالله الحمدان، برفقة وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب منصور الخضيري اللاعبين من فئة النجوم المعاصرين السعوديين محمد نور وياسر القحطاني والبحريني طلال يوسف والعماني هاني الضابط والكويتي بدر المطوع.
عقب ذلك كرم الحمدان برفقة مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت الدكتور حمود فليطح بتكريم أساطير الخليج السابقين وهم: النجم السعودي ماجد عبدالله والنجم الإماراتي عدنان الطلياني والنجم البحريني حمود سلطان والنجم العماني غلام خميس والنجم القطري خالد سلمان والنجم الكويتي جاسم يعقوب.
وعن فئة (نجوم لايسنون) تم تكريم النجم السعودي صالح خليفة والنجم السعودي محمد الدعيع والنجم السعودي فؤاد أنور والنجم الاماراتي عبدالله سلطان والنجم القطري مبارك مصطفى، كما تم تكريم حارس المرمى الأسطوري، النجم سالم مروان الذي منعه مرضه -شافاه الله- من الحضور، كما شهد الحفل تكريما خاصا للنجم سعيد العويران.
كما كرم ممثل الاعلاميين السعوديين، الإعلامي محمد العبدي، وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب سابقا منصور الخضيري، وتكريم المعلق والإعلامي محمد البكر. كما شهد الحفل تكريم رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل، وتكريم خاص للنجوم الأوائل في الكويت.
شارك في التكريم مدير إدارة المنتخبات السعودية محمد المسحل واللاعب ماجد عبدالله وياسر القحطاني، لنجوم الكويت محمد مسعود وعلي مروي وبدر حجي وخالد الحربان وسعد كميل وجاسم الهويدي وخالد الفضلي وعدنان الطلياني وفواز الحساوي.

الخضيري: التكريم من أجمل الأفكار
أبدى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب السابق منصور الخضيري سعادته بحفل التكريم الذي أقامته شركة هاتريك الرياضية، واصفا فكرة التكريم بأنها الأجمل، وهي بروفة لبطولة كأس الخليج المقبلة في دولة البحرين من خلال الاجتماع والاحتفاء بنجوم الخليج والتواجد الإعلامي الخليجي الكبير في حفل التكريم، وقدم شكره لرئيس شركة هاتريك عبدالله الحمدان على لمسة التكريم، وشدد الخضيري على أن الاحتراف الخليجي يجب ألا يكون مقتصرا فقط على الجانب المالي على حساب الجانب الفني والإداري متمنيا التوفيق للكرة الخليجية.
ماجد عبدالله: جميع لاعبينا أصبحوا دوليين
أكد الأسطورة ماجد عبدالله أن التكريم هو بمثابة لقاء مميز بين النجوم في الخليج، وأيضا على مستوى الشخصيات الرياضية والإعلامية، مشددا على أن التكريم دافع للنجوم الشبان الحاليين بأن يروا الاحتفاء بما قدمه النجوم السابقون، ووجه ماجد رسالة للاعبين الحاليين بعدم الاهتمام بما يوجه لهم من البعض من انتقادات واستهزاء، ويجب العمل على تقديم المستويات العالية، مشيرا إلى أن السعودية الدولة الوحيدة الذين أصبح جميع لاعبيها دوليين من الاختيارات الكثيرة للاعبين، وقدم شكره لشركة هاتريك على حفل التكريم.
بدوره، أشاد قائد فريق الاتحاد محمد نور بحفل التكريم، الذي يعد فرصة عظيمة للالتقاء بلاعبيين استطاعوا ان يقدموا انجازات مميزة في الماضي، واستفاد من الحديث معهم واكتساب الخبرة من مشوارهم الرياضي، وأكد بأن تغيير اللاعبين بصفة كبيرة في المنتخب وضم لاعبين في المعسكر ومن ثم تغييرهم قبل البطولات أمر غير مفيد للمنتخب.
فيما أشار اللاعب ياسر القحطاني إلى أن حفل التكريم يعبر عن الدور البارز والمكانة التي يحظى بها نجوم الخليج في الماضي، وأيضا الاحتفاء بالنجوم الحاليين.
فيما عبر الاخطبوط حارس مرمى المنتخب السعودي محمد الدعيع، عن سعادته بالتكريم الذي أقامته شركة هاتريك، وأشار إلى أنه لا بد أن تكون هناك استفادة من خبرة نجوم الخليج وتوظيفها في الاتحادات الرياضية الخليجية حتى يتم الاستفادة من عصارة خبرتهم، خاصة للفئات السنية لتشكيل دعم فني ومعنوي للاعبين في مختلف الفئات السنية، مستغرباً عدم تواجد محمد نور في قائمة المنتخب السعودي خاصة أنه يعد آخر اللاعبين المهاريين، مشيرا إلى أن الانضمام للمنتخب أصبح سهلاً والدليل تواجد لاعب الهلال سالم الدوسري في تشكيلة المنتخب فقط بعد ثلاث مباريات لعبها مع فريق الهلال، وأضاف الدعيع: المدربون الأوروبيون لم يخدموا الكرة الخليجية والسعودية خاصة، حيث إن المدربين اللاتينين هم الافضل للاعبين حيث يهتمون بالمهارة والدهاء الفني.

الهويدي: "هاتريك" عكست المتبع وكرمت النجوم قبل رحيلهم
من جهته، أبدى نجم الكويت السابق جاسم الهويدي سعادته بحفل التكريم، مؤكدا بأن هاتيرك عكست النمط المعتاد في تكريم النجوم الخليجيين بعد مماتهم، حيث إن التكريم طال الأحياء وهو الأبلغ والأبهج، مشيرا إلى أن الأجيال الحالية من لاعبي الخليج تحتاج إلى وقت لإعادة الماضي الجميل، متمنيا التقدم والتطوير للكرة الخليجية.
الضابط: نتمنى استمرار التكريم في الخليج
فيما تمنى النجم العماني السابق هاني الضابط استمرار نهج التكريم الذي انتهجته شركة هاتريك الرياضية من خلال الاحتفاء بالنجوم الخليجيين وأساطير الخليج، خاصة أن الكرة الخليجية تحتاج إلى أن يكون فيها مثل هذا الاحتفاء الذي يولد الشعور بالسعادة لدى المكرميين، مقدما شكره لشركة هاتيرك.
عباس: التكريم عرفان
بدوره، أشار نجم الكويت السابق عبدالرضا عباس أن تكريم شركة هاتريك لنجوم الخليج هو عرفان بما قدمه النجوم طوال مسيرتهم الرياضية، مقدما شكره لهاتريك، مبديا عدم رضاه عن الاختيارات السهلة لضم اللاعبين للمنتخب، مؤكدا بأنه في السابق كان الانضمام للمنتخب يأتي بعد تقديم جهود كبيرة.
كميل: التكريم تقدير للنجوم
أكد الحكم الكويتي سعد كميل سعادته بالتكريم الذي أقامته شركة هاتريك الرياضية، مشيرا إلى أن هذا التكريم يعد حافزا معنويا وتقديرا للتحكيم الخليجي الذي استطاع أن يصل إلى مستويات عالية في البطولات ومنها بطولة كأس العالم.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Oct 2012, 11:17 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً
العضوية : 13080
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : في شلالات الحياه
عدد المشاركات : 2,480
النقاط : توق جيد جداًتوق جيد جداً
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: .. الكويت تكرم اساطيرنـآ ..

شيء جميل التكريم لنجوم الذين خدموا الكره السعوديه مشكور عشق المجد على الموضوع
توقيع » توق


شكرا ṰṍṎṏṱᾂɧعلى التصميم الجميل
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه