التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 Sep 2012, 01:41 AM
الصورة الرمزية زعيبل
 
كاتـب

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  زعيبل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10473
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
الإقـــــــــامـــــة : على الطريق
المشاركـــــــات : 1,132 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 435
قوة التـرشيــــح : زعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاز
آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون عدد المشاهدات 1911 / عدد الردود 14

منذ سنوات لم نرى تلك الإحتفالات في شرورة ولعل آخرها كان أيام زيارات الأمير سلطان رحمه الله ,
نجح الحفل بجهود البلدية والتعليم وفشل المنظمون وبالأخص العلاقات العامه في المحافظة عندما تناسوا الرجل الأول والمتسبب في نجاح الحفل وهو رئيس البلدية هذا الرجل الذي يعود له الفضل بعد الله في نجاحة , كان الأولى على المحافظ أن يسأل علية ولكن كثر المدح قلب عليه الطاسه , ونسي المثل القائل (المدح في الوجه مذمه ) وتتلافى السقطات للمحافظ كأنها ورقة التوت , ونحن نعرف أن السبب ليس منه بل من .....( عليه أن يعيد حساباته هو لكي يعرف أين الخلل) ,.
تجاهلوة أو تناسوة كل عذر أقبح من الآخر عندما كان العمل لم نرى أحد من المسؤولين المتررزيين في الكراسي المجاورة للمحافظ بينما رئيس البلدية كان يراقب العمل في ساعات الظهيرة وفي عز الحر كان في الميدان , فشل المنظمون عندما تناسوا مافعلته البلدية من تنظيم وتشجير ونظافة وإنارة الساحة, فشل المنظمون لأنهم لم يكونوا في الميدان عند العمل بل كانوا في مكاتبهم وتحت مكيفاتها ينعمون بينما هناك رجال يعملون , فشل المنظمون عندما قدموا أصحاب المصالح على اصحاب الأنجاز فشل المنظمون عندما قدموا اصحاب الوجاهه على الداعمون فشل المنظمون عندما لم يقدموا فرقة شعبية تمثل المحافظة فستعانوا بالقوة ولو كان قائدها غير عامر لكان الحفل دامر , فشل المنظمون عندما قعدوا على الكراسي وغيرهم ينظمون , نجح الحفل لأننا أردناه أن ينجح نجح الحفل لأن التعليم والجامعه والجيش عندهم من يزرع يحصد وليس من تستحي منه يحصد , كلمة شكرا قليلة لرئيس البلدية و أقول له بعالي الصوت نجحت وفشل المنظمون .
توقيع » زعيبل
( للصمت أحيانا ضجيج يطحن عظام الصمت )
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2012, 01:53 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية مووووول
مووووول غير متواجد حالياً
العضوية : 4805
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 1,392
النقاط : مووووول صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

مشكوووور على هذا الطرح الجرئ..

بالنسبة للفرقة الشعبية من رايي افضل انها لم تمثل قبائل المحاافظة .. لانه سيكوون هناااك عنصرية ولسنا بحاااحة لتجدد الاختقاااناات في المحااافظة ...
توقيع » مووووول
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2012, 02:01 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية الليزر
الليزر غير متواجد حالياً
العضوية : 11649
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 787
النقاط : الليزر صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

أولا نرفع القبعه احتراما لرئيس البلديه .لقد ادى عملا متقننا هو ومنسوبيه وهذا واجبه . الأمر الاخر اراك قد تجنيت كثيرا بترديدك وﻻكثر من مره ان الحفل قد فشل وهذا غير حقيقي.من يتحمل سؤ التنظيم هم أولئك المواطنون الذي يعتقدون ﻻسباب تخصهم انهم مهمين فيقومون بالاستيلاء على الكراسي الاماميه عنوة غير مراعين ابدا لجهود المنظمين الذين ييواجهون احراجا بالغا.

اما ريئس البلديه فيكفيه ثنا ء المواطنين وهو أهل لذلك .

الشئ الذي يجب ان نقف عنده هو هل الأمر متعمد .لا أعتقد
توقيع » الليزر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2012, 02:06 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
هارب من العدالة

م ب ع ث ر غير متواجد حالياً
العضوية : 11938
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 364
النقاط : م ب ع ث ر صاعد
مستوى التقييم : 10
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

الحفل كان ناجح وبشهادة الكثير ،

وكل عمل له نواقص ،، لذا اتمنى ان تناقش بهدوء ويعمل على تلافيها مستقبلاً ،،

ونجاح الحفل يحسب للكل المحافظ ورئيس البلدية و التعليم و الجامعة والداعمين والقوة ولأهل المحافظة والعكس كذلك ،،
توقيع » م ب ع ث ر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2012, 08:21 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 32
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

للأمانة الحفل كان ناجح جداً من ناحية التنظيم وتنوع الفقرات , بالمقارنة مع الاعوام السابقة والاحتفالات السابقة للمحافظة
مهما كان نوعها .

المشاركون في التنظيم كثر كأفراد وعدة جهات ايضاً ولسنا بصدد ذكر الاسماء هنا ولكن نقول لهم شكراً لكل ما قدمتوا لمحافظتكم
وفي النهاية لا فضل لكم عليها فهو واجب عليكم وقمت به .

بالنسبة لما حدث لرئيس البلدية فهو فشل كما اشرت اخوي زعيبل ولكن تتحمله جهة واحدة او قسم واحد او فرد واحد وأعتقد
أن الامارة هي المسؤولة اولاً واخيراً عن مثل هذه الأمور والترتيبات لكراسي الأشخاص , ما اريد أن اصل اليه الا نهول الامر ونضع الامور في نصابها بعدم الحديث بلهجة التعميم ,

,

نقطة اخيرة , اليوم الوطني للجميع ومن الطبيعي ان يفرح به الجميع على حدٍ سواء كان من اهالي المحافظة أو من خارجها .

,
,

شكراً بحجم السماء للمتألق دائماً زعيبل
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2012, 09:50 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

كابتن غير متواجد حالياً
العضوية : 1130
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المشاركات : 26
النقاط : كابتن صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

السلام عليكم
نعم فشششل المنضمون اوي

رئيس البلدية هو من برز هذا الحفل ليظهر بالصورة المشرفة وفي وقت قياسي
واقف على تجهيزات الحفل 3 ايام ليل ونهار
وآخرتها لم يجد له كرسي في الحفل ليرتاح قليلا ويشاهد عمله وينسى تعبه
لكنه ذهب قبل الحفل مقهور وايضا يتبعه مدير دائرة اخرى ولم ينتبهو لغيابه
وايضا رعاة للحفل لم يجدو كاراسيهم
واالووماااه

المنضمون احب اقولهم ليتهم رقدو
زعيبل مووووضعك 5 نجمات واصبت النصع
تحياتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2012, 02:32 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

محمد البرادعي غير متواجد حالياً
العضوية : 534
تاريخ التسجيل : Mar 2007
عدد المشاركات : 10
النقاط : محمد البرادعي صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون



المنظمون متطوعين لا يستلمون اجر ورئس البلدية اللي تمدحه عنده مميزات الوظيفة يوكن بقيمة 00.000 3 مئة ألف

واستراحة مؤثثه سوبر ديلكس وراتب 70000 الف يعني اخذ اجره مظاعف مايحتاج انك تطبله

ولكن و يقولو ألأرض مشبورة و الناس مخبوره

اما المنظمون اصحاب الكرنهات مساكين يتعبون وريتهم يسلمون من الكلام وتحصل الجمهور يزهمهم . يا قهوجية

تبغا الصدق الفشل من وين من عند الثلاثي الكوكباني محمد ؟ ومبخوت ؟ وعامر وشلتهم من كم سنة ينظمون وكن مافيه

بشرورة الا هذا الثلاثي اتحداك تكتب عنهم ولا نازل علي المنظمين المساكين

يبدوا أن حرية الكلمة وسقف الحريه لدى ملتقاكم الموقر في الحدود الدنيا
.

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2012, 03:29 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
هارب من العدالة

م ب ع ث ر غير متواجد حالياً
العضوية : 11938
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 364
النقاط : م ب ع ث ر صاعد
مستوى التقييم : 10
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

لتقريب الصورة

هناك فئة تحب العشوائية ففيها تجد موضع قدم ، ولا تريد النظام الذي سيفقدها حضورها ، ولا يعنيها سوى ظهورها الشخصي حتى لو شوهت مظهر شرورة أمام الضيوف والمسؤلين ،


فئة اخرى سلبية كسولة لاتحب العمل والانجاز وتحبّط من جهد ابناء المحافظة ورجالها الكبار الذين خدموا شرورة عشرات السنين وقدموا أوقاتهم وجهدهم لرفع اسم المحافظة في كل محفل ، بينما هي لم تقدم عُشر ماقدمه أولئك الرواد ،

ومع الوقت والانضباط والتخطيط ستختفي الفئة الأولى
ومع زيادة الوعي والتجاهل والتقدم ستزول الفئة الثانية

زعيبل صاير مثل مشهوري تويتر تغرد وماترد
توقيع » م ب ع ث ر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2012, 07:03 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية برنس كنده
برنس كنده غير متواجد حالياً
العضوية : 13847
تاريخ التسجيل : Aug 2012
عدد المشاركات : 86
النقاط : برنس كنده صاعد
مستوى التقييم : 8

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

آلف شكر لكل من قآآم علىى هذآ الحفل


مآحضرته عشان اعلق


تقبل مروري
توقيع » برنس كنده




 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2012, 11:44 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الزمن قاسي غير متواجد حالياً
العضوية : 903
تاريخ التسجيل : Oct 2007
المكان : مملكة الحــــب
عدد المشاركات : 98
النقاط : الزمن قاسي صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: آسفون يارئيس البلدية ...نجح الحفل وفشل المنظمون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البرادعي مشاهدة المشاركة

المنظمون متطوعين لا يستلمون اجر ورئس البلدية اللي تمدحه عنده مميزات الوظيفة يوكن بقيمة 00.000 3 مئة ألف

واستراحة مؤثثه سوبر ديلكس وراتب 70000 الف يعني اخذ اجره مظاعف مايحتاج انك تطبله

ولكن و يقولو ألأرض مشبورة و الناس مخبوره

اما المنظمون اصحاب الكرنهات مساكين يتعبون وريتهم يسلمون من الكلام وتحصل الجمهور يزهمهم . يا قهوجية

تبغا الصدق الفشل من وين من عند الثلاثي الكوكباني محمد ؟ ومبخوت ؟ وعامر وشلتهم من كم سنة ينظمون وكن مافيه

بشرورة الا هذا الثلاثي اتحداك تكتب عنهم ولا نازل علي المنظمين المساكين

يبدوا أن حرية الكلمة وسقف الحريه لدى ملتقاكم الموقر في الحدود الدنيا
.

طيب انت تقول المنظمون حق تطوع اوكي الله يوفقهم ولاتنسى انهم كذالك حق فلاشات
طيب نخش بمدير البلديه الجديدعلى قولتك استراحه وراتب من الدوله ورزقه والله يوفقه من المفترض اقل شئ يقدمون الشكر له يكون له حافز بالمستقبل ياخي روح ايام فوزي تلغى الهياط والمجاملات والكذب لي ذبح بعض اهل المحافظه المرتزقه لابارك الله فيهم حتى المحافظه ماطورها والدليل تزكيت الشيوخ له اكبر كارثه يوم حققو معاه المباحث الاداريه وهذا المدير الجديد روح شوف حبونا يوم انه كان مدير تقول هذي مدينه مو محافظه ونقول له مشكور على الانجازات القليله في بداية عملك



زعبيل يعطيك العافيه .
توقيع » الزمن قاسي
كل عام وانتم بخيـر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه