التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 Sep 2012, 03:22 AM
الصورة الرمزية بنت شرورة2
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بنت شرورة2 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13484
تـاريخ التسجيـل : May 2012
المشاركـــــــات : 360 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 75
قوة التـرشيــــح : بنت شرورة2 جديد
1 دق غلطان ورديت؟ عدد المشاهدات 930 / عدد الردود 11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرن جوال ساره..

ألو..
هلا.. هذا جوال ساره (صوت ذكوري ماتعرفه)
لا غلطان...
طيب نوره....
:: طوط :: تقطع الخط بوجهه

((جاب اسمي مجرد صدفه!! ،، او لان الجوال باسمي!! ،، يمكن يعرفني ،،
اذا دق مره ثانيه بتصرف معاه!! ))
₪₪₪₪₪₪₪₪
دانه جالسه بالصاله مع اهلها..
يرن الجوال برقم غريب..
خذ يا أحمد << أخوها الاكبر_
رد على جوالي رقم غريب ماعرفه،،
الو.....
هلا....
فيه أحد داق على جوالي!!
يغطي أحمد السماعه بيده،، دانه انتي داقه عليه!!!!
لا والله مادقيت!!ولا بالغلط حتى
((جوال دانه استقبال!!!!!!))
يعود للمكالمه
هلا متى دقينا على جوالك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ما شالله والساعه ست ونص!!
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
لا محد داق يالنصاب ياللي فيك ومافيك
يا............ تلعب على بنات الناس
فيك خير تعال قابلني
الله ياخذ....الله.......ويسكر أحمد ودمه يغلي ويبدى يرغي ويزبد
كم مره دق!؟ قد دق عليك أحد غيره!!
((دانه تهوجس،، ليتني ماعطيته،،
ضيقت صدره على شي مايستاهل!!!ونكدت قعدتنا ع الفاضي!!))
₪₪₪₪₪₪₪₪

سديم في السنه الثانيه الجامعيه دق جوالها برقم غريب
تطالعه بريبه أردوالا ما ارد ،،

سديم::هلا..
....:هلا قلبي..
قلبك مين ياقليل الادب يالي ماتستحي يالي.. يالي.. الخ،،
...:أموت عـ المعصبين أنا
كل تراب،، أنت وش تبي أنت!!من عطاك رقمي!!وليه .. ومن قال... الخ،،
بعد ان كثر الكلام
::: طوط :: تقطع الخط بوجهه
رجع دق عليها بوقت متأخر من الليل
أهلين
انت ماتقول لي وش تبي!! ياخي قلت لك ماني راعيه هالحركات،، ماعندك اخوات انت!! ماتخاف من ربك!!
<< يدخل ابوها بعد ماسمع صراخها>>
( اقفلت الخط خلسه)
من تكلمين ؟!
سديم:وحده من صديقاتي!!
نامي يابنيتي ولا تكلمين باخر الليل

يقطع كلامه صوت جوالها يرن
اخذ ابوها الجوال:
هلا ياعمري انتي..
. . . . . . . . . . . . .
الو..
. . . . . . . . . . . . .
ياعسل ردي..
. . . . . . . .
((تنهار اعصاب الاب،، تنهار ثقه الاهل ،،
يدخل الاب المستشفى من التعب،، وتحرم سديم من الدراسه ومن كل شي لين يجيها عريس الغفله!!!))

₪₪₪₪₪₪₪₪

جوال سميه دايم سبيل!!
مره بالصاله يلعبون فيه اخوانها،، ومره تاخذه اختها تصور،، ومره،، ومره ،،
نادرا ما يرن ويكون معها!!
دايم تلقى 5 مكالمات لم يرد عليها!!
رن.. رقم ماتعرفه.. بكل بساطه ردت
.............................. ............
الو.. الو.. ( صوت ذكوري لم تألفه )
.............................. ..
هيه ردو.. أكلم صنم انا !!
.............................. ...........
وترمي الجوال على الكنبه،، وتخلي السماعه مرفوعه وتكمل حياتها عادي...
واخونا في الله ينتظر احد يرد عليه،

، بعدين اعجبته السالفه يسمع سواليف العائله !!
ساعه وسكّر ... ايه ساعه!!
يدق..في وقت ثاني..
وكالعاده،، ترفع الجوال احد ماتعرفه تخليه ينلطع وتروح!!
((سميه بنظرها انها مريحه بالها من القرقه وكثره اللغي،، وشوله اقول لابوي، اخوي،اخسّر الي يدق وابرد حرتي فيه!!
يرسل لها بعد مدّه اسماء اخوانها،، حتى اسم شغالتهم!!! ))

₪₪₪₪₪₪₪₪

ساره / دانه /سديم / سميه/ منيره .. وكل البنات!!
يومياً تصير لنا مثل هالمواقف!!
عزيزتي الفتاهـ / اخي الشاب ،،،
في مثل هالمواقف..







* برأيكـ /ي وش التصرف السليم؟!
ترد! تحقر ! تعطي ابوها او اخوها!
*ماهو ردّ فعل ( الاخ / الاب ) في مثل هالمواقف؟!
*دق أحد يعرفكـ بالاسم وش بتسويـ /ـن؟!
*برايكـ لو كنت مغازلجي لا سمح الله وش الاسلوب الامثل
اللي يفكنا منك عشان ماعاد تدق





آتمنى ان يحظى الموضوع على اعجابكم ..
وبانتظار مناقشاتكم ..
توقيع » بنت شرورة2
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 01:37 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية جوـوـود والحلا موجوـوـود
جوـوـود والحلا موجوـوـود غير متواجد حالياً
العضوية : 6739
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المكان : أنا تلك الوحيده التي لاا يبالي بهاا أحد ولا يهتم فيها أي أحد ، ومستاانسہ ولله الحمد ‹☺›.”
عدد المشاركات : 771
النقاط : جوـوـود والحلا موجوـوـود صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

من راأيي اذا مصخها لازم تقول لأهلها يكون عندهم علم

بس ماتصير اكثير هالحركات نادره
توقيع » جوـوـود والحلا موجوـوـود
،’








لا تنقل اأمثآل العربْ مثل مآ جآتَ
عدلْ ترآ التعديلْ مآهو ب بدعهه هَ ،
على سبيلْ ااسآعدكْ ف البدآيآتَ
جرب تشيل الرآء من " الححرب خدعههَ " ، !!



..........{اضحكوا لعنبواهمٍّ يبكينا ..!

...........




~ { joOod } ~
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 02:50 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية بنت شرورة2
بنت شرورة2 غير متواجد حالياً
العضوية : 13484
تاريخ التسجيل : May 2012
عدد المشاركات : 360
النقاط : بنت شرورة2 جديد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوـوـود والحلا موجوـوـود مشاهدة المشاركة
من راأيي اذا مصخها لازم تقول لأهلها يكون عندهم علم

بس ماتصير اكثير هالحركات نادره
شكرااا لتواجدك بموضوعي
توقيع » بنت شرورة2
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 03:02 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية جنون الخجل
جنون الخجل غير متواجد حالياً
العضوية : 13783
تاريخ التسجيل : Aug 2012
عدد المشاركات : 53
النقاط : جنون الخجل صاعد
مستوى التقييم : 8

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

اممممممممممم انسب حل الحقران يقطع المصران...

يسلمووووو ع الطرح الراقي ...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2012, 01:16 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية بنت شرورة2
بنت شرورة2 غير متواجد حالياً
العضوية : 13484
تاريخ التسجيل : May 2012
عدد المشاركات : 360
النقاط : بنت شرورة2 جديد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون الخجل مشاهدة المشاركة
اممممممممممم انسب حل الحقران يقطع المصران...

يسلمووووو ع الطرح الراقي ...
شكرااا لتواجدك بموضوعي
توقيع » بنت شرورة2
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2012, 09:53 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية جابر الخواطر
جابر الخواطر غير متواجد حالياً
العضوية : 10507
تاريخ التسجيل : Feb 2011
عدد المشاركات : 351
النقاط : جابر الخواطر جديدجابر الخواطر جديد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

مع انفسكم يابنات ترا كل شي انقلب

انتبهو ياشباب تتصلون غلط ترا تتوهقون

واسألو مجرب

صوتك اعجبني خخخخخخ تبا لكم يا سحالي يالكم من مكارات

واشحن ياحلو
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2012, 04:33 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية بنت شرورة2
بنت شرورة2 غير متواجد حالياً
العضوية : 13484
تاريخ التسجيل : May 2012
عدد المشاركات : 360
النقاط : بنت شرورة2 جديد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

[quote=جابر الخواطر;1289664]مع انفسكم يابنات ترا كل شي انقلب

انتبهو ياشباب تتصلون غلط ترا تتوهقون

واسألو مجرب

صوتك اعجبني خخخخخخ تبا لكم يا سحالي يالكم من مكارات

واشحن ياحلو
[/quot



ههههههههههههههههههههههههههه

يقول المثل اسال مجرب والاتسال طبيب

شكراا لمرورك
توقيع » بنت شرورة2
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Sep 2012, 01:39 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية المنتال
المنتال غير متواجد حالياً
العضوية : 5912
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 247
النقاط : المنتال صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

هذا مهو صاحي يلعن اوم المعاناه خلاص ماتبيه وبصراحه اي بنت ماتبي احد مغث مثل كدا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Sep 2012, 04:15 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية رولا
رولا غير متواجد حالياً
العضوية : 10827
تاريخ التسجيل : Mar 2011
المكان : في البيت !
عدد المشاركات : 4,962
النقاط : رولا جيد جداًرولا جيد جداًرولا جيد جداً
مستوى التقييم : 27
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

طفي الجوال وخليه يوم كامل او اكثر
وافتحيه بين فتره وفتره اذا احتجتيله
وخليه يدق لين ينفجر راسه
اذا سئلوك اهلك ليش جهازك طافي قولي رقم مزعجني وطفيته


وبس ماهي صناعة صاروخ
توقيع » رولا
* علمتني - الرياضيات ان بعض الكسور لا تجبر !"



اللَّهُمَّ لاَ تَدَعْ لَنَا ذَنْبَاً إِلاَّ غَفَرْتَهُ، وَلاَ هَمَّاً إِلاَّ فَرَّجْتَهُ،وَلاَ سُوءاً إِلاَّ صَرَفْتَهُ، ، وَلاَ مَرِيِضَاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ، وَلاَ مُبْتَلَىً إِلاَّ عَافَيْتَهُ،وَلاَ عَدُوَّاً لِلإِسْلاَمِ وَالمُسْلِمِيِنَ إِلاَّ خَذَلْتَهُ، وَلاَ طَاغِيَةً إِلاَّ قَصَمْتَهُ، وَلاَ بَاطِلاً إِلاَّ أَزْهَقْتَهُ، وَلاَ حَاجَةً مِنْ حَوَائِجِ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ هِيَ لَكَ رِضَاً وَلَنَا فِيِهَا صَلاَحٌ إِلاَّ أَعَنْتَنَا عَلَى قَضَائِهَا وَيَسَّرْتَهَا يَا أَرْحَمَ الرَاحِمِيِن
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Sep 2012, 07:56 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية بنت شرورة2
بنت شرورة2 غير متواجد حالياً
العضوية : 13484
تاريخ التسجيل : May 2012
عدد المشاركات : 360
النقاط : بنت شرورة2 جديد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: دق غلطان ورديت؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتال مشاهدة المشاركة
هذا مهو صاحي يلعن اوم المعاناه خلاص ماتبيه وبصراحه اي بنت ماتبي احد مغث مثل كدا



شكرا لمرورك
توقيع » بنت شرورة2
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه