التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 Sep 2012, 12:41 AM
الصورة الرمزية ~ حـلا ~
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ~ حـلا ~ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8595
تـاريخ التسجيـل : May 2010
المشاركـــــــات : 132 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : ~ حـلا ~ صاعد
Newua (12) ماذبـحنـا , غيـر كـلـمه..[يقولون]... عدد المشاهدات 594 / عدد الردود 5

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ,,


صباح / مساء .. الخـير على الجميع


طبعن الموضوع .. مبين من عنوانهَ


ماذبـحنـا غـير كـلـمه..[يقولون]...


مصيبَة ..
تشويَه سُمعِة ..
نفورْ منَ النِاسْ..
تهديمَ علاقِات ..
خسَارِة أصحَاب .. و منآصبْ ..
فقدْ أحترامْ و حشمِة ..
قهرْ و غبنَة ..,


لَا تنصدمٌون ،
ترى كلْ هذيْ أعرآضْ ( يقوٌلوُن ) لَا و أكثرْ بعَد


يعنِي دآمْ الأنسَان سَالِم من كلآمْ الناس و ألسَنتهَم
مؤمنِ بَـ ربَه و بآرْ بَـ وآلدينَه
فَ هوْ بَ قمةِ الخيرْ ..


ينتظروَن الزلَة..,
و يحلقونْ فرْحاً عندمَا يحملونْ خبراً عنَ شخص ماِ فيَ قلوبَهم


. . . لاَ همّ لهمَ سوىَ الأشآعَات ..!
قآلْ و قِيل ، و السقطَآتْ وَ التشهيرَ ب خلقّ الله ،


قمّة القهَر حِين :
يبنِي الأنسَان سمعتِه و يضحِي بَ كلّ شيَ
مقابلَ الحفاظْ على طُهر أسمَه
يتخلىَ عنِ كل "رغبَة دنيويَة" لِـ يرضِي ربَه : أولُا
و يحفظْ شرفِه : ثآنيَا
ثمّ تروَج الأشآعَات .. و ينقلْ نآقصِي العقولْ الأخبَار الكآذبَة
الهادفِة لَ إبتلاْء الأوادَم بَ شرفهٌم


لِ ينتهِي المطآف بَ سؤآل المجنيَ عليَه : ( و من وينِ لك هالأكاذيبَ !)
فَ يثيَر الجَنِي حنقتكْ و يفجّر غضبكَ بَ إجابتِه يقولٌونْ )
و يضيعْ كلَ مآ فاتْ بَـ ( يقولٌونْ )،


ربَما يستصغروٌن ذلكِ الخبرَ بَ أعينهٌم
لأنهَ لا يخصٌهم و لاِ يؤثِر عليهُمّ
لاَ يمسَ كرآمتهٌم وَ لآ يؤذيهٌم و لوّ بَ شعرَة
فَ كيفْ نريدهُم أنْ يشعٌروَا بَ هولْ مصيبتهِم و هٌم أيديَ مسآعدَة بهَا !


كمَ زوجْ طلقّ زوجتَه؟؟ و ضآعوَا الأطفَال , و أنهدمتَ البيوتِ و تفرقّ الشملْ ؟؟!
كمَ علآقِة صدآقِة تحطمّت و أندفنتْ ذكريَاتِها الجَميلِة ؟؟!
كمّ فراق و كمَ دمعَة و كمّ و كمّ وكّم؟؟؟......


و كلهَا تنحدرَ تحتْ قآئمَة[ يقولٌونْ ]


لا وظيفَة لهمَ سوى ذلك و كأنهّم مكلفِين بهَا


بت أعتقدِ أنههٌم يظنونهَم سَ يملكون تلك الدٌنياَ الفِانيَة بَ تلكَ الخٌزعبلَات


كرسّوا أوقَاتهمّ بَ مآ لا يفيدهٌم بلّ يضرّ غيرهٌم


وَ مَآِ أكثرّ الذينَ (يقولونَ )فيَ مجتمعنِا ،
فـ يقولونَ وَ يقولونَ وَ يقولونَ
ولكّن
السؤَالْ مآ مَدىً صِحَة مآ( يقولونَ )!


مَا هوْ ذبحنَا غيَرْ كلمةِ [ يقولونَ ]


تبيَ مَثلْ ، تآمرّ أمرَ


و أقربَ دليلْ بَ عينيَ


. . . ’ دمعَات العيوٌن
وَ قالَوا : عشِيقة خافقِكْ خانَت هوَاكْ ْ~


قاطْعتِني
هَجرت حٌبي ..... ~ يَ قسَاك


حَاربتنِي ، وَ القِلبْ مَا عَاشِر سِوَاكْ ،


تركتنِي ، رحنَا تفآرقنَا ،


. . . . . وِ ليتكَ قبلَها حآكيتنِي ،


أصآرحَك بَ اللَ جرىَ ،


.... و أعلِمَك بَ الليَ حصلَ


و أرجّعَ أيَامكْ و رىَ،


.... و أثبتَ لك إنَ فينِي أمَل ،


لكنْ و لاَ يهمّك تمونْ ،


............. و حتىَا عَلىِا سؤءِ الظنونْ ،


و بَاقيَ علىَ خبرك حَبيبي[يقوٌلوِ وِ وِ وِ نْ ]


سؤالي لكم


هل تصدق كلام النااس لمن يحكوا لك عن إنطباع لشخص
بدون ماتتأكد من الشخص نفسه إنه هالكلام ينطبق عليه او لا؟؟


انتظر تفاعلكم
ودي ..~
~ حـلآ ~
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 12:50 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية قہِ’َـلب رجہِ’َـال
قہِ’َـلب رجہِ’َـال غير متواجد حالياً
العضوية : 10347
تاريخ التسجيل : Jan 2011
عدد المشاركات : 5,385
النقاط : قہِ’َـلب رجہِ’َـال جيد جداً ونحو الإبداعقہِ’َـلب رجہِ’َـال جيد جداً ونحو الإبداعقہِ’َـلب رجہِ’َـال جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 28

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماذبـحنـا , غيـر كـلـمه..[يقولون]...

في آلغالب لا آكون كذلك ولكـن
ربمـا ليس كل مآقيـل يكـون من بآب الكذب
أو أيهامك عن تلك الشخصيه بأنها ليست لما
تتوقعه وترجاه منهـا ,.
يقول المثل ( مآفيه دخان من غير نار )
...
كلام الناس أشبهه أنا كمثل كلام الشعوذه
فاليس جُله كذب , ولكـن القاعده الأساسيه
له هـو الأعتمـاد بدرجه أكبـر إلى الزيآده والكذب
لذلك قيل (كذب المنجمون ولو صدقو )
...
وكذلك كلام الناس ليس جُله بآطل
لإن ليس له قاعده أساسيه
فأما يكون لك وأما يكون عليك
....
فأنا أجد نفسي بين هذا وذآك .

موضوع رائع كل الشكر لك على هذآ الطرح
توقيع » قہِ’َـلب رجہِ’َـال
قہِ’َـلب رجہِ’َـال


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 02:44 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية جوـوـود والحلا موجوـوـود
جوـوـود والحلا موجوـوـود غير متواجد حالياً
العضوية : 6739
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المكان : أنا تلك الوحيده التي لاا يبالي بهاا أحد ولا يهتم فيها أي أحد ، ومستاانسہ ولله الحمد ‹☺›.”
عدد المشاركات : 771
النقاط : جوـوـود والحلا موجوـوـود صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماذبـحنـا , غيـر كـلـمه..[يقولون]...

ايه والله ماذبحنا غير كلمة يقولون
اكرهه اسمع هالكلمه
مارتاح لين اعرف المصدر

يسلمو الغلا ع الموضوع
توقيع » جوـوـود والحلا موجوـوـود
،’








لا تنقل اأمثآل العربْ مثل مآ جآتَ
عدلْ ترآ التعديلْ مآهو ب بدعهه هَ ،
على سبيلْ ااسآعدكْ ف البدآيآتَ
جرب تشيل الرآء من " الححرب خدعههَ " ، !!



..........{اضحكوا لعنبواهمٍّ يبكينا ..!

...........




~ { joOod } ~
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 03:12 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

فقيد الصمت غير متواجد حالياً
العضوية : 6278
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 559
النقاط : فقيد الصمت صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماذبـحنـا , غيـر كـلـمه..[يقولون]...

نقطة بيضاء..((يقولون ..وكالة أنباء غير رسمية يعتقد البعض صحتها في كل الأحوال,ويجب هُنا عدم خلط المصداقية لدى المُتلقي وأن لا يستفيد مما تقول تلك الوكالة في التمرير غالباً)).


طرح ..تحدث عن ظاهرة أزلية صعب السيطرة على مروجوها لأنهم كالهواء أين ما تواجدوا..فـ شكراً لطرحكم.
توقيع » فقيد الصمت
كثيرا من الناس يتعامل مع المشكلة..
لا مع أسبابها..
مما ينتج عنه حل مؤقت..

وحسرته كـ حسرت من يجفف البلل الذي يصيب الأرضية..
مره تلوى أُخرى..
دون أن يفكر في إغلاق الصنبور.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 03:13 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية بنت شرورة2
بنت شرورة2 غير متواجد حالياً
العضوية : 13484
تاريخ التسجيل : May 2012
عدد المشاركات : 360
النقاط : بنت شرورة2 جديد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماذبـحنـا , غيـر كـلـمه..[يقولون]...

فعلاً مشكلة كبيرة نعاني منها كثيراً
نسنع ما يقولون
و ننقل ما قالوا
و نقول لا ذنب لنا - هم يقولون
و الحقيقة انـّنا نخطئ حين نقول ما يقولون
انا عن نفسي أجاهد نفسي كي لا أبني حكماً على شخص بناءً على ما يقولون
شكراً على الموضوع
توقيع » بنت شرورة2
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2012, 03:24 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية ~ حـلا ~
~ حـلا ~ غير متواجد حالياً
العضوية : 8595
تاريخ التسجيل : May 2010
عدد المشاركات : 132
النقاط : ~ حـلا ~ صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماذبـحنـا , غيـر كـلـمه..[يقولون]...

قہِ’َـلب رجہِ’َـال +جوـوـود والحلا موجوـوـود +فقيد الصمت+بنت شرورة2
منوريــن ـآلموضوع ..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه