التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11 Aug 2012, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخطاف
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الخطاف غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5703
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
المشاركـــــــات : 87 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22
قوة التـرشيــــح : الخطاف صاعد
افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري عدد المشاهدات 830 / عدد الردود 5

نسمع ان اللاعب المميز في كل دورات الحواري ان يكون مهاريا وتكتيكيا واخلاقيا وفي الدورة الرمضانية المقامة على ملعب لاين سبورت وبحكم متايعتي للدورة ومن وجهة اكثر الناس ان الذي يستحق افضل لاعب من نجوم سلطانة ماتخرج الجائزه عن اثنان هما اللاعب مرعي الشطر واللاعب محمد البارقي مع احترامي وتقديري للاعب اللي حصل على الجائزه
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Aug 2012, 09:23 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
جعل الفرح دوم كاسيك

الصورة الرمزية عالي الهمم
عالي الهمم غير متواجد حالياً
العضوية : 6107
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 2,279
النقاط : عالي الهمم جديدعالي الهمم جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري

مع أحترامي لك أخي الخطاف

أن منظمي هذه البطولة انصفو اللاعب محمد النهدي وهو بالفعل يستحق
أفضل لاعب في البطولة من جميع النواحي أخلاقيا ومهاريا وكذلك تأثيريا
على مستوى فريقه فهو شايل الفريق مع مرعي الشطر وصالح أبو زيد
ومبارك النهدي ..!

والدليل على ذلك في كل مباراه تكون له بصمه وهدف يقلب من
خلاله نتيجة اللقاء ..!


تبقى وجهة نظرك ونحترمها .!
توقيع » عالي الهمم
::



::
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Aug 2012, 12:03 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الهمامي 2009 غير متواجد حالياً
العضوية : 5302
تاريخ التسجيل : Jan 2009
عدد المشاركات : 513
النقاط : الهمامي 2009 صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري

اخوي الخطاف مع احترامي فالاعب محمد النهدي يستحق افظل لاعب في البطوله وهو النجم القادم للبطولات ونجوم سلطانه هو منبع النجوم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Aug 2012, 01:12 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً
العضوية : 6472
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
عدد المشاركات : 1,995
النقاط : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمامي 2009 مشاهدة المشاركة
اخوي الخطاف مع احترامي فالاعب محمد النهدي يستحق افظل لاعب في البطوله وهو النجم القادم للبطولات ونجوم سلطانه هو منبع النجوم

اللاعب محمد النهدي لاعب الروضه وهو احترف مع نجوم سلطانه ..

وهويستحق افضل لاعب بالبطووله ..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Aug 2012, 10:37 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

شبح الصحراء غير متواجد حالياً
العضوية : 5397
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 50
النقاط : شبح الصحراء صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري

كفى بكم فالقبليه العنصريه لازالت تعشعش برؤسكم . فلو ان محمد البارقي من احد قبائل شرورة الكرام لأعطيتوه افضل لاعب ولكنه من خارج المنطقة وهذا بعينه التعصب القبلي .. اتمنى ان تكون نظرتكم ارقى وابعد من محيطكم .. ماعلينا مبروك لسطانه ونجومه اما اللاعب فتبقى نجوميته وموهبته له هو فقط من يثبتها وليس بمهم ان ياخذ افضل لاعب فتاريخه مشهود له ببطولة دوري مؤسسة ابها التعاونية التي رعاها نادي ضمك بخميس مشيط وحصل على افضل لاعب فيها وكذلك بمنتخب ناشيء القوه وعدة دورات اخرى . ولكم فائق تحياتي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Aug 2012, 03:08 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية الخطاف
الخطاف غير متواجد حالياً
العضوية : 5703
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 87
النقاط : الخطاف صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري

هذا الكلام اللي اويدك فيه ياشبح الصحراء نعم انا اللاعب محمد البارقي لوكان له او اخ اوصاحب لعطوه جائزة افضل لاعب عموما الموضوع وما فيه اشكرك ياشبح الصحراء انك عطيت الموضوع وجهة نظر انحيادي وانك فهمت ان المثل يقول اللي ماتعرفة لاتثمنة اي لاتعطية اى اهتمام وهذة دورات الحواري في شرورة
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه