التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 13 May 2012, 01:30 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  صقر الوديعه غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6635
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
المشاركـــــــات : 312 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 16
قوة التـرشيــــح : صقر الوديعه صاعد
عامر حويلان الصيعري ((خلاص ياقلبي المرجوج يكفينا)) عدد المشاهدات 609 / عدد الردود 3

خلاص ياقلبي المجروح يكفينا=خلاص مدام ماحد جاك واوفالك
خلاص يلعنك ياخلن تعنينا=بانقطعك مانبي شوفك ولا وصالك
ماعاد نبغا نشوف ارقامك اتجينا=نبغاك تعرف تعيش العمر بلحالك
لاتحسب ان الوصل لاجا بيحينا =ولاتحسب انا بعد فرقاك نتهالك
ان قد لفتنا جروح الله يشفينا=وان قد بكينا عسى الايام تهنالك
روح عسا دربك اخضر مابه اشينا =فمان ربن كريم يسعد احوالك

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 May 2012, 03:04 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
اسبحي ياعين في بحر السهر

جــــرح الزمــــن غير متواجد حالياً
العضوية : 13097
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : الرياااااااااااض
عدد المشاركات : 15,643
النقاط : جــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 62
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عامر حويلان الصيعري ((خلاص ياقلبي المرجوج يكفينا))

صح لسانك



قصيدة رائعه






...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 May 2012, 10:43 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

عبدالله السويد غير متواجد حالياً
العضوية : 13326
تاريخ التسجيل : Mar 2012
عدد المشاركات : 22
النقاط : عبدالله السويد صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عامر حويلان الصيعري ((خلاص ياقلبي المرجوج يكفينا))


صح لسانك يا مبدع ... أنت ينطبق عليك المثل اللي يقول من طول الغيبات جاب القصايد ...لكن لا تحرمنا جديدك مدامك متواجد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 May 2012, 02:37 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية تخيلتك تنآديني
تخيلتك تنآديني غير متواجد حالياً
العضوية : 13526
تاريخ التسجيل : May 2012
المكان : شروره
عدد المشاركات : 474
النقاط : تخيلتك تنآديني صاعد
مستوى التقييم : 9
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عامر حويلان الصيعري ((خلاص ياقلبي المرجوج يكفينا))

خلاص ياقلبي المجروح يكفينا=خلاص مدام ماحد جاك واوفالك

صح لساآآآنك
توقيع » تخيلتك تنآديني
قد تغيب شمسي عنكم في يوم من الأيام
ولكن سوف تبقى بصماتي في زوايا هذا المكان
تشهد على وجودي
وأن غبت وغاب اسمي وإنطويت في ذاكرة النسيان
سيبقي بيننا البريد الذي لا ينقطع
( الدعاء )
" ما أنا إلا عابرة سبيل اليوم معكم وغدا راحله "
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه