التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 Apr 2012, 04:55 PM
الصورة الرمزية ابوطالب الكربي
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ابوطالب الكربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 12425
تـاريخ التسجيـل : Sep 2011
المشاركـــــــات : 1,086 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 225
قوة التـرشيــــح : ابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداً
انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى عدد المشاهدات 1028 / عدد الردود 11

شعارات المتقدمين للمجالس المحلية

انتخبوني اوفر لكم الماء انتخبوني ازرع لكم الصحراء انتخبوني اوزع عليكم اراضي الرملة

انتخبوني اخصص لك مواطن سرير بالمستشفى

انتخبوني وابشرو بالخير واكثر من هذا والان وانتخبوك يالغالي ماذا فعلت للمواطن في شرورة ؟؟

لن اتكلم من فراغ بل ساتكلم عن واقع خبرة مع البلدية والبلدي صحيح هم طيبين وودهم كل شئ تمام بس مابيدهم حيلة

تقدمت من حوالي 14 سنة على الاقل طالب منحة ارض وكل شهر اراجع قسم الاراضي ويقولون الدفعة الجاية انت

منهم وتجي الدفعة ولم اجد اسمي واراجعهم الشهر اللي بعده يقولون سترا اسمك بالجريدة قلت يا اخوان وليه الجرايد اعطوني ارضي وكثر خيركم قالو لا لازم نحطكم بالجريده وبديت رحلتي مع الجرايد

ومرت السنين ولا فيه فايدة انا قلت يمكن فيه عفريت ولا جني في البلدية ومستقصدني ذهبت لاحد المشايخ

الرقاه قال لا مافيه جني هذا انسي يمكن المهم

اخر مره راجعت الريئس الله يحفظة وكان كلامه طيب ففرحت واستقربت الارض وفي داخلي قلت يالله الكلام الطيب احسن


حتى لو ماجات الارض المهم انتخبو المجلس البلدي قلت جاء الفرج بس للاسف مافيه اي فائدة


قلت يا ابو طالب احسن شئ انك تنسا الارض المنحه انا سميتها المحنه المهم غيرت رايي


وقلت غلاص اشتري ارض واترك المنحة لغيري يمكن يكون اولا بها



وغيرت الطلب في نفسي قلت خلني استفيد بالبلدية هذه المرة طلبت ارض صناعية لاقيم مصنع للميلامين شجعني عليه صديق


وتقدمت بطلب ارض خارج العمران اي على خط الوديعة ونفس الجني او العفريت تلقف الطلب ولي الان فوق سنتين

مقدم وذهبت للرئيس وفتحت عليه طلبي قال لا نعطيك في الصناعية الجديدة طيب متا تخلص قال هذه السنة


قلت خلاص اصبر السنة ياللي صبرت 14 سنة زيد اصبر كم شهر


وفي داخلي لا اتوقع اعطائي ارض لا سكنية ولا صناعية كنت اتشائم من كلمة ((( كلمة سكنية ))) قلت يمكن سكني اعترض عليها


قلبتها الى صناعية يمكن مايعرفون عنها الجن (( السكن )) باللهجة المحلية



سؤالي الى الجميع الى اين سيتجه الشاب اذا واجهته هذه الصعاب اقصد الشاب غيري انا شايب وصبرت

لكن الشباب اذا اراد ان يقيم مشروع صناعي وواجهته هذه الصعاب او يريد ارض سكنية ماذا يفعل


انا بصراحة لن الوم الشباب حين يطلع عن طورة ويتهور ويذهب الى الهاوية


لان الابواب تكاد تكون مغلقة في وجيههم



والمجلس البلدي انا اثق فيهم واذا لم ينعطون وجه من البلدية يستقيلون اشرف لهم واحسن
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 Apr 2012, 07:33 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
هارب من العدالة

م ب ع ث ر غير متواجد حالياً
العضوية : 11938
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 364
النقاط : م ب ع ث ر صاعد
مستوى التقييم : 10
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

لا اريد ان افسد مشاريعك ولكن هناك اقتراح لتحويل مخطط الصناعية لمخطط سكني وسيتم نقل الصناعية خارج النطاق العمراني ،، ويبغالك كم سنه تنتظر ،،،،،،،

للاسف ان بعض المسؤلين في شرورة جاي يداوم ويستلم راتبه آخر الشهر ..... فنحن نفتقد لاصحاب النظره البعيدة والخطط الخمسية والفائده

ولا تجعل اليأس يدب في نفسك ويحبطك وانت المدرب المخضرم والايجابي ومع ذلك لم تأخذ حقك المشروع وهو مجرد ارض تسكن فيها ،،،،،،

توقفنا وسكوتنا يدفع الذين لم يمنحوك الارض في الاستمرار في منح اقاربهم وتوظيفهم واستبعاد ابناء الوطن وتأليبهم والتضييق عليهم ،،،

ابو طالب اتمنى لك التوفيق وانت احد اخوتنا و تبقى صوت شريف ينادي بالحق والألفة حتى وان اعطوك ارضا ،،،،،،،

نقطة اخيرة

اعضاء المجلس البلدي لايملكون صلاحيات تخولهم باحداث تغيير ولكن ذلك لايعفيهم من المسؤلية في التقصير ان وجد ، فهذه محافظتهم وان لم يستطيعوا تقديم شيء فعليهم الاستقالة ،،،

واتساءل اين الذين ادوشونا وقولوا انتخبونا وسنجلب لكم راس غليص ،، حوالي 21 مرشح اختفوا فجأة لم نرى احدا منهم سوى شخص واحد يتحدث و يطالب باحتياجات المحافظة امام المسؤلين وامين نجران ؟

فهل خدمة محافظتكم تتطلب منصبا ؟؟ ام هو السعي للحصول على المنصب فقط ؟؟؟؟؟؟؟
توقيع » م ب ع ث ر

التعديل الأخير تم بواسطة م ب ع ث ر ; 20 Apr 2012 الساعة 07:48 PM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 Apr 2012, 08:52 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية امير الجود
امير الجود غير متواجد حالياً
العضوية : 11368
تاريخ التسجيل : May 2011
عدد المشاركات : 322
النقاط : امير الجود جديد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

يعطيك الف عافيه اخوي ابو طالب كلنا تشتكي من عدم الاعلان عن بدا التسجيل لتطلب المنحه اخر منح كل الاسامي خارج محافظة شرورة اين وازيدكم من الشعر بيت الارضي الي على شارع الملك عبد العزيز الحزم سابقا هذي تابعه الارضي لرئيس بلديه شرورة السابق ابن منيف اذا ماخاب ضني والاراضي الان في حي مشعل والنزهه شالها ابن زميع وابن عويضه كفايه فساد وين الاراضي يافوزي انت وبن زميع وين المجلس البلديه تراكم خيبتو ضنا ومتى يابو طالب قامو بالاعلان عن التسجيل لتطلب ارض على خط الوديعه تراني اول مره اسمع فيها بس عندي خبر سوفا يقمون بتوزيع منح في موقع الفساد مخطط يافع
توقيع » امير الجود
لتوضيح توضع هنا المقاطع الهادفه
http://youtu.be/fTpPHGe5IUU
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 Apr 2012, 09:13 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
اسبحي ياعين في بحر السهر

جــــرح الزمــــن غير متواجد حالياً
العضوية : 13097
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : الرياااااااااااض
عدد المشاركات : 15,643
النقاط : جــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

والله ماعندهم الا شعارات وبس
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 Apr 2012, 09:53 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية ابوطالب الكربي
ابوطالب الكربي غير متواجد حالياً
العضوية : 12425
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,086
النقاط : ابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

اشكرك على تداخلكم الجميل وتعاطفكم هههههههه معي واحد شاف الموضوع جاني للبيت يقول يا اخي لي كم سنة

وانا لم ابكي واليوم تفطر قلبي من حكايتك


المهم يا اخوان موضوعي ليس موجه لاي شخص او تعمدت فرد بعينة سوا من المجلس البلدي او من البلدية


والحقيقة انني طيلت الاربع عشر سنة اتامل حال البلدية ووجدت انني لايمكن ان اجزم بان هناك شخص يمكن يكون فاسد او يعرقل

مصالح المواطن لانني تاملت الموظفين واحد واحد فوجدت مفاجات لاتخطر على بال بشر


بخصوص الاراضي وما ادراك ما الاراضي الكل يريد ارض ويحصل ظغط رهيب على البلدية


وهناك كشوفات مسجله بها اسامينا انا وامثالي كثير ويحصل مثل المثل القائل عندنا اللي مايحضر عند شاته تجيب تيس


لازم تيس ؟؟ لازم تيس لانه ماكان متواجد ساعة الولاده


واللي مايحضر يطلعون له اي عذر ويتزحلق

قبل عشر سنين دق علي واحد وقال اذا ودك ارضك تخلص تعال وهات رقمها .... يريد يفعل خير قلت لا اذا ارضي باتجي لوحدها

ابغاها اما تكفى يافلان ابوس ايدك والله مالي فيها


وانا في رايي اننا لانذهب بعيد ونتهم احد بسوء لاسمح الله وان شاء الله انهم بعيد عن السؤ

بس فيه توليفة غريبة في البلدية من الموظفين وهم طيبين بس كيف تجمعت هذه الوجوه ما ادري


هل قانون الجذب هو اللي فعل فعلته وجمعهم الله اعلم


الرئيس الله يستر عليه ابن حلال وطيب بس الظاهر اللي تحت هم اللي يقولون له كل شئ تمام والامور طيبه


والمواطنين مثلي اما ان يكون لايريد استجدا احد او نوع اخر من المواطين يزعل ويتكلم عليه


والمفروض المجلس هو صوت المواطن الغلبان مثلي

تصورو في مره من المرات راجعت موظف في البلدية بخصوص الارض المنتضرة لاتتوقون ايش قالي


والله لو تفتحو قواميس الدنيا ماتحصلو الكلمات اللي قالها لي .....

انا اخذتها وكانها مزحه قلت الحمد لله ان الارض هذه عرفتني عليك وتواصلي معك ع طول بسببها


بصراحة انا مالمته لانه في موقع عام وله سند يعني لو قلت ماقلت ماحد يصدقني

المهم الشئ اللي محيرني الى الان كيف يتم توظيف الموظفين في البلدية وكيف تتحمل الدولة رواتبهم


يعني الدولة تخسر رواتب ومصروفات الله يقويها ويعزها بس هل الموظف هذا ينتج ؟؟؟


انا حسبت راتب احدهم 14 سنة وهي الفتره اللي مااعطوني ارض فيها طلعت كثير


وحسبت رواتب بعض الموظفين اللي مفروض يكون لهم انتاج واهداف تخلص بوجودهم لقيتها لاتساوي ماقامو بعمله


وانا متاكد ان بعضهم لايدري هو موجود في االوظيفه ليش ؟؟؟؟ هم طيبين بس مايدرون وش يسوون

والحكومة الله يعزها ماقصرت وقالت اصرفو اراضي للسكان في شرورة


بس انصرفت لناس اما تبوك او في نجران اللهم لاحسد بس اغلب الاراضي تصرف لناس برع شرورة انا قلت سبحان الله

شف المكبوب كيف انا هنا ومقدم ولا حصلت وواحد مدري كيف حصل ارض وهو في بيتهم في نجران مثلا هي ارزاق صح

ومكتوب رزقك قبل تخلق ... وفيه يجيهم رزقهم من غير تعب


تذكرت قصة قديمة كان واحد متصوف وجالس في المسجد 24 ساعة وعايش 24 قيراط


جاة واحد مثلي قاله انت جالس في المسجد 24 ساعة ويجيك رزقك قال الله مقسم الارزاق ويجيني رزقي وانا جالس


قال بس لازم تشتغل علشان يجيك رزقل قال لا لا ماهو شرط اشتغل قاله لا لازم تشتغل المهم قالو نسوي


بكره اختبار نشوف من يجي رزقة وكيف يجي قال المتصوف انا بكره لن اغادر المسجد وانت اذهب دور رزقك


المهم ذهب اخونا الطيب وطول النهار شغل واخر النهار اخذ اجرته وذهب


ودخل للمسجد ووجد الرجال جالس قال هاه وين رزقك هل جالك رزق وانت جالس


قلتلك الرزق لازم عمل قال وانت وين رزقك قال انا رزقي عمات طول النهار واخذت اجرتي واشتريت بها تفاحه


قال وين التفاحة وطلع التفاحة وقال هذا رزقي اخذه الرجل الجالس بالمسجد واكلها ا قال وهذا رزقي جاني شفت كيف تاتي الارزاق




هههههههههه الخير موجود في الجميع بس لايوجد عمل اقصد لو الصناعية اتعملت على قولت المصريين تسهل على الناس شوية


المدن الصناية لها موقع لما تدخل عليه لاتجد شرورة من ضمن الاختيارات


بس ياجماعة ما الوم البلدية لانها لازم يجيها طلبات ولازم جهات اخرى تتعاون معها

انا عندي حلم ان تكون مدينة صناعية بشرورة


لانها مهمة للشباب خصوصا اللي بايتخرجون من المعهد العلمي واللي عنده فكرة مشروع

حتى الصناديق الممولة تشترط ارض في الصناعية


طولت عليكم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Apr 2012, 02:02 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية ابوطالب الكربي
ابوطالب الكربي غير متواجد حالياً
العضوية : 12425
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,086
النقاط : ابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

يمكن صوتي غير مسموع من الناس ولكني متاكد وعندي يقين ان صوتي مسموع عند رب العالمين


وله حكمة في تاخير اي مصلحة وله حكمة في تاخير اي عقوبه على العبد

اذا كان فعلا هم يسرقون اراضي المستحقين وياكلون قيمتها صدقوني عقوبتهم كبيرة


واذا كان زي ماقال امير الجود ان سالم زميع متورط في اخذ الاراضي هذه مصيبة لاننا نتوقع انه هو الرجل العاقل والمنصف

وعلي مزروع ماشاء الله شيخ وامام مسجد لالا انا ما اصدق فيهم بس توقعات فقط

ولا يجوز نظلمهم يا اخي امير الجود كل الحكاية سوء ادارة فقط
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Apr 2012, 11:40 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

قلم الربع الخالي غير متواجد حالياً
العضوية : 9751
تاريخ التسجيل : Oct 2010
عدد المشاركات : 493
النقاط : قلم الربع الخالي صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

بصرحة ابو طالب مصنع في شرورة صعبة قوية ممكن ورشة يعطوك في الصناعية مع ان الورشة تحتج الي زيوت لتسير السيور مع كل هذا ابو اطالب اسمح لي ان اشكك في كل مذكرتة مع احترمي الشديد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Apr 2012, 11:58 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية ابوطالب الكربي
ابوطالب الكربي غير متواجد حالياً
العضوية : 12425
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,086
النقاط : ابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

قلم الربع الخالي

شكك كما تشاء


شكرا لك التشكيك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Apr 2012, 09:50 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الضرغام غير متواجد حالياً
العضوية : 6207
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 641
النقاط : الضرغام جيد جداًالضرغام جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

ياابو طالب الكربي بعد التحية والسلام لك يالغالي .

مشكلتنا بشرورة عدم طرق أبواب المسؤولين واقصد الملك وولي العهد وامير المنطقة صدقوني لو رفعنا بمشاكلنا لهم وتابعناها رايح تنحل ورايح تتغير الاوضاع في المحافظة 100%

وأضعف الايمان ارسال البرقيات .

بالنسبة لي رفعت برقية شكوى وفعلا تم التجاوب مع مشكلتي وحلها صدقني ولاة الامر عندنا متفهمين جدا ويتجاوبون مع شكاوي المواطنين لكن وين المواطنين اللي يشتكون !!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Apr 2012, 10:09 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية ابوطالب الكربي
ابوطالب الكربي غير متواجد حالياً
العضوية : 12425
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,086
النقاط : ابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداًابوطالب الكربي جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: انتخبوني اسقيكم عسل واخصص لك واحد مستشفى

صح كلامك بس نريد حلول بدون ازعاج ولات الامر

يعني زي هذه الامور البسيطه ماتحتاج الى الشكاوي

لكن انا بصراحة متفائل بسعادة المحافظ لانه فاهم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه