التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 04 Apr 2012, 02:33 PM   رقم المشاركة : ( 741 )

الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً
العضوية : 6472
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
عدد المشاركات : 1,995
النقاط : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم





الهلال المنتشي يتطلع لدك حصون الشباب الإماراتي</B>


الهلال خرج بتعادل أشبه بالخسارة مع الغرافة في الجولة السابقة

الرياض: عبد الله الفراج

يتطلع الهلال إلى أول ثلاث نقاط في مشواره في دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية، وذلك حينما يحل ضيفاً اليوم على الشباب الإماراتي في ملعب الشيخ مكتوم بن راشد بدبي، وذلك في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة.
ويعيش الهلال حالة فنية جيدة عقب انتصارين قويين في دوري زين على النصر 1-صفر والفتح 5-صفر، وهو يدخل المواجهة مكتمل الصفوف بعد عودة مدافعيه أسامه هوساوي وسلطان البيشي اللذين غابا عن لقائه الآسيوي السابق لإيقاف الأول وغياب الثاني لظروف زواجه.
لكن الهلال سيفتقد اليوم لاعبي الوسط المغربي عادل هرماش وعبدالعزيز الدوسري بداعي الإصابة، مع احتمال عودة الحارس المخضرم حسن العتيبي للتشكيلة بعد تماثله للشفاء، على الرغم من ظهور بديله خالد شراحيلي بمستواه المعهود في المباراتين الأخيرتين.
وقدم الهلال بقيادة مدربه التشيكي ايفان هاشيك، الخبير بالفرق الإماراتية، صورة فنية مقنعة في لقاء الدوري الأخير أمام الفتح ما منح بعض الاطمئنان لأنصاره.
ويتوقع أن يلعب الهلال بخالد شراحيلي في المرمى، وأسامة هوساوي وحسن خيرات وعبدالله الزوري وسلطان البيشي للدفاع، وعبداللطيف الغنام والسويدي كريستيان ويلهامسون ومحمد الشلهوب ومحمد القرني وسالم الدوسري للوسط، والكوري الجنوبي بيو بيونج سو في الهجوم.
ولن يكون بمقدور مدرب الهلال فتح اللعب، وإن كان سيركز على الألعاب الطرفية بوجود الرباعي سالم الدوسري وويلهامسون والزوري والدوسري, وذلك تحاشياً لانتفاضة إماراتية عقب خسارة الشباب الكبيرة في لقائه الأخير أمام بيروزي الإيراني 1/6.
ولن تكون مهمة الشباب سهلة بسبب الغيابات المؤثرة في صفوفه، حيث يفتقد جهود صانع ألعابه وأفضل لاعبيه التشيلي كارلوس فيلانويفا للإصابة التي ستبعده حتى نهاية الموسم، كما يغيب المهاجم الدولي عيسى عبيد للسبب نفسه، ولاعب الوسط الأوزبكي عزيز بيك حيدروف للإيقاف.
وسيكون مدرب الشباب، البرازيلي باولو بو ناميجو حذراً من طريقة أداء الهلال اللامركزية في وسط الميدان، وسيركز على الطريقة الدفاعية الجماعية وتضييق الخناق على لاعبي الهلال، وممارسة الضغط على حامل الكرة، وهو يعول كثيراً على البرازيليين جوزيل داسيلفا سياو وكييزا، والدوليين محمد أحمد ووليد عباس وعيسى عبيد وعادل عبدالله.
الغرافة × بيروزي
وفي المجموعة ذاتها يلتقي الغرافة القطري مع بيروزي الإيراني في الدوحة.
ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعـة بـ4 نقـاط بفارق نقطتين عن الهلال والغرافة، ويحتل الشباب المركز الأخير وله نقطة واحدة.
ويسعى الغرافة لاستعادة ذكريات الفوز التاريخي الذي حققه على بيروزي في الدوحة في نسخة 2009 حين اكتسح منافسه بخمسة أهداف لهدف، في حين فاز بيروزي في طهران 3-1.
ورغم المواجهة الصعبة، فإن الغرافـة يأمـل في تحقيـق الفوز الأول في البطولة والمضي قدما نحو التأهل للمرة الثانية إلى دور الـ16، وهو بحاجة إلى جهد غير عادي لمواجهة منافسـه القوي، ولعلاج الأخطاء التي يعاني منها خاصة في الدفاع.



الهلاليون يتخوفون من صافرة بنيامين</B>


بنيامين ويليامز

الرياض: عبدالله الفراج

في مثل هذا اليوم من العام الماضي ـ 4 أبريل 2011 ـ قاد الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز لقاء الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي في الرياض في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، ويومها كسب الهلال 3 /1.
ويعود بنيامين اليوم لقيادة مباراة الهلال في إطار الجولة ذاتها أمام فريق إماراتي أيضاً، لكنه فريق الشباب هذه المرة.
والتصقت صورة بنيامين بالأخطاء الكارثية التي ارتكبها في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2011 في الدوحة، وذلك في لقاء الكويت والصين، حيث كسبت الصين المواجهة بهدفين نظيفين بعد طرد المدافع الكويتي مساعد ندا، إلى جانب احتساب أخطاء غير صحيحة ضد المنتخب الكويتي، إضافة لتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لبدر المطوع، وعدم احتسابه هدفاً صحيحاً حين تجاوزت الكرة الخط القانوني لمرمى المنتخب الصيني، ما جعل رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد ـ آنذاك ـ يصف تلك الأخطاء بالأخطاء الخبيثة التي لا يتقنها سوى المحترفين في مثل هذه المهن.
وسبق لبنيامين أن وقع في أخطاء تحكيمية شنيعة في نوفمبر قبل الماضي في مباراة الصين وماليزيا في دورة الألعاب الآسيوية، كما ارتكب أخطاء شهيرة فادحة في مباراة السد والنجف العراقي قبل 5 سنوات، واحتج على تعيينه السد مرة أخرى بعد ذلك بعام.
ويخشى الهلاليون أن تتغير ذاكرتهم الإيجابية عن بنيامين، بعد أن نال رضا الجميع في لقائهم أمام الجزيرة الإماراتي، كما يخشون أن يكرر معهم حكاية الحكم الياباني أوكادا الذي لن ينساه التاريخ الهلالي، حيث أخرج الفريق من بطولتين آسيويتين، الأولى أمام العين الإماراتي عام 1999 بإلغائه هدفاً صحيحاً ليوسف الثنيان، والأخرى أمام بوهانج الكوري.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 02:34 PM   رقم المشاركة : ( 742 )

الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً
العضوية : 6472
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
عدد المشاركات : 1,995
النقاط : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم





الاتحاد ينشد الابتعاد بالصدارة... والهلال يبحث عن الانتصار الأول</B>



الرياض - ضحوي العنزي

يدخل فريقا الاتحاد والهلال السعوديان «المنعطف الثالث» في دوري أبطال آسيا مساء اليوم، إذ يستضيف الاتحاد في جدة نظيره بني ياس الإماراتي لصالح المجموعة الثانية، فيما يحل الهلال ضيفاً على الشباب الإماراتي في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

الاتحاد - بني ياس

يسعى الفريق الاتحادي إلى مواصلة حصد النقاط والتفرد بالصدارة، إذ يحتكم على 6 نقاط من مواجهتين، والفوز سيجعله على مشارف إعلان التأهل المبكر إلى الأدوار المتقدمة، وتبدو فرصة الفريق في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي مواتية، في ظل المستوى التصاعدي الذي تشهده الخطوط الصفراء في الآونة الأخيرة، إلى جانب النتائج الإيجابية التي نالت رضا عشاقه، خصوصاً الانتصار على الغريم التقليدي الأهلي في الجولة السابقة من الدوري المحلي.

الفريق الاتحادي يعاني من غياب العديد من العناصر الأساسية، إثر يفتقد إلى خدمات محمد نور وحسني عبدربة وأسامة المولد للإصابة، وسعود كريري للإيقاف، إلا أن العناصر البديلة قادرة على مواصلة مشوار الانتصارات، وتأكيد علو كعب الفريق في الاستحقاقات الآسيوية، ولدى المدرب الإسباني كانيدا العديد من الأوراق البديلة، بوجود الأسماء الشابة هتان باهبري وعمر الخضري ويحيى دغريري، إلى جانب عناصر الخبرة رضا تكر ونايف هزازي وحمد المنتشري، إضافة إلى المغربي محمد فوزي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الضيوف من خلال المركز الثاني بـ4 نقاط، ويعرف مدربه الارجنتيني كالديرون خصمه جيداً، كونه أشرف على تدريب الاتحاد قبل أعوام عدة، إلى جانب وجوده فترة طويلة في الملاعب السعودية من خلال تدريب المنتخب الأول وكذلك نادي الهلال، لذا لن يتردد في إغلاق المناطق الخلفية كافة، لمعرفته بالقوة الهجومية للفريق الاتحادي، كما أن كالديرون يعشق الشق الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

الجهاز الفني للفريق الإماراتي يحاول جاهداً تعويض الإخفاقات المحلية من خلال تقديم أفضل المستويات بالبطولة القارية، إذ يقف الفريق في المركز الثامن في الدوري الإماراتي، وبفارق يتجاوز الـ20 نقطة عن المتصدر، كما أنه تعرض لخسارة قاسية أمام العين في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة أثارت حفيظة جماهيره.

الشباب - الهلال

تتشابه ظروف الفريقين كثيراً، فالهلال عجز عن تحقيق أي انتصار في الجولتين السابقتين أمام بيروزي الإيراني والغرافة القطري، واكتفى بتعادليين صعبتا من مهمته في البحث عن التأهل عبر المركز الأول للمراحل المتقدمة، فيما يعاني الشباب الإماراتي من مرارة الخسارة القاسية في الجولة السابقة أمام بيروزي الإيراني بـ6 أهداف في مقابل هدف، ما جعله يعود إلى قاع الترتيب بنقطة يتيمة.

الهلال يدخل المباراة باحثاً عن الفوز ولا شيء غيره، إذ ما أراد البقاء في دائرة المنافسة، ولا مجال أمامه للتنازل عن أية نقطة، خصوصاً أنه لم يتبقَ سوى ثلاث جولات في منافسات المجموعة، والمدرب التشيخي إيفان هاسيك مطالب بتدارك أوضاع فريقه قبل فوات الأوان، بعد أن تعالت أصوات هلالية عدة تطالب بتسريح التشيخي، والبحث عن مدرب يجيد استثمار إمكانات اللاعبين بالشكل السليم على أرض الميدان.

الهلال عانى في المباراتين السابقتين من الأخطاء الدفاعية، التي تسببت في خسارته لـ4 نقاط كانت تبدو في متناول اليد، ولا شك أن الجماهير الزرقاء تخشى كثيراً على فريقها من الهفوات الدفاعية التي تكررت من كافة عناصر خط الدفاع من دون استثناء، إلى جانب تواضع مستوى الحارس خالد شراحيلي، وتظل مهارة نواف العابد وسرعة سالم الدوسري وحيوية الكوري يو بيونغ أبرز الأسلحة التي يعول عليها المدرب التشيخي هاسيك للعودة بكامل نقاط المباراة.

وفي المقابل، يحشد أصحاب الدار أسلحتهم كافة للظفر بالنقاط الثلاث، خصوصاً أن المباراة تقام تحت أنظار جماهيرهم، وفريق الشباب من أفضل الأندية الإماراتية، ويحتل وصافة الترتيب في دوري بلاده، ولم يتجرع الخسارة سوى مرتين في المسابقات المحلية، والمدرب البرازيلي باولو بوناميجو، سيرمي بجميع أوراقه الرابحة لاستعادة التوازن في المشوار الآسيوي، ولا شك أن غياب المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا إثر إصابته بالرباط الصليبي في مباراة الوصل الأخيرة، سيكون له بالغ الأثر في مخططات المدرب، إلا أن وجود أسماء بحجم البرازيلي المهاجم جوسيل داسيلفا، وسالم سرور ووليد عباس إلى جانب عودة المصابين عيسى محمد وعبدالله درويش، سيدعم أجنــدة المــدرب البرازيلي في المواجهة الحاسمـــة فـــي حسابـــات الفريــق.



هاسيك يلوح بـ«الروح والحماسة» ... وباولو يثق في بدلائه الثلاثة</B>



دبي - «الحياة»

اعتبر مدرب الهلال التشيخي ايفان هاسيك ان مباراة فريقه مع الشباب الإماراتي هي واحدة من أهم المواجهات الآسيوية للهلال، خصوصاً بعد تعادله في أول مباراتين امام بيروزي الايراني والغرافة القطري، وقال في المؤتمر الصحافي امس: «نحن لسنا في صدارة المجموعة، لكن الفريق يمتلك القدرات العالية والروح القتالية، والاصرار والرغبة في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط كاملة». وعاد المدرب التشيخي للحديث عن أول مباراتين في الدوري الآسيوي، قائلاً: «لم نلعب بشكل سيئ في أول مباراتين، لكن اللاعبين وقعوا في بعض الاخطاء، لذا نحتاج إلى التخلص منها، والتركيز بشكل تام فوق أرضية الميدان، ولا يوجد هناك طابع خاص أو ذكريات شخصية لي تجاه الفريق الإماراتي، بل انها مواجهة كسائر المباريات الأخرى التي يلعبها الفريق».

ومضى المدرب الهلالي يقول: «يجب ان نخرج إلى مباراة اليوم والسعي لكسب النقاط الثلاث ووضع الفريق في موقع ايجابي في المجموعة ما يساعدنا على بلوغ الدور الثاني، ولا أفضل التعليق أو النظر إلى أمور الفرق الأخرى، فأنا لا اهتم سوى بفريقي، وبشأن مشاركة هرماش لم أقرر ما اذا كانت سأدفع به في المباراة».

على صعيد آخر، قال مدرب فريق الشباب البرازيلي باولو بوناميغو: «الهلال السعودي يعتبر أفضل فرق المجموعة الرابعة في دوري الابطال، والهلال فريق ممتاز، وهم جائعون بدورهم لتحقيق النقاط الثلاث، كما يمتازون بوجود مجموعة من لاعبي المنتخب السعودي في تشكيلتهم، وعلى رغم وجود مجموعة من الوجوه الجديدة، إلا ان الهلال يبقى كبيراً وقوياً ويمتلك إمكانات ضخمة، ويجب ان نلعب بالأسلوب الامثل وبأفضل مستوى من اجل كسب النقاط الثلاث، وقد حضرنا الفريق ذهنياً من اجل تحقيق هذا الهدف، وبالإحصاءات نعرف بأن الفريق الأكثر انضباطاً طوال زمن المباراة هو الطرف الذي يمتلك الأفضلية في الوصول إلى الأهداف المنشودة».

وعن الغيابات التي يعاني منها الشباب في مباراة اليوم، رد بوناميغو قائلاً: «أثق في البدلاء الثلاثة الذين سيشاركون في المباراة، فاللاعب فيلانويفا انتهى الموسم بالنسبة إليه، وحيدروف لا يزال يعاني من الاصابة التي تعرض لها امام بيروزي، بينما تعرض عيسى عبيد للإصابة في مباراة بني ياس».
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 02:36 PM   رقم المشاركة : ( 743 )

الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً
العضوية : 6472
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
عدد المشاركات : 1,995
النقاط : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم





كوزمين ورادوي والقحطاني يشجعون الهلال أمام الشباب الإماراتي
الإدارة تنفي نيتها الاجتماع بياسر.. والناقور يمنح الجماهير 500 تذكرة</B>

الرياض: فارس السبيعي

نفت إدارة نادي الهلال الأنباء التي راجت أمس عن عقد رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد اجتماعا بلاعب الفريق ياسر القحطاني المعار لنادي العين الإماراتي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك لبحث مستقبله الكروي وهل يرغب في العودة من جديد للعب مع الفريق أم إنه يريد الاستمرار مع نادي العين، حيث أكدت الإدارة الهلالية عدم صحة هذه الأخبار، وأنها متمسكة بعودة القحطاني للفريق بعد نهاية إعارته الحالية للعين، ومن بعد ذلك سيكون لكل حادث حديث.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الحارثي: يكفي تفريطا في النقاط.. وسنعوض من بوابة الشباب
الغنام أكد أن النقص لن يؤثر على الفريق اليوم في المواجهة الآسيوية</B>

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي

أكد لاعبو الفريق الكروي الأول بالهلال أهمية تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعهم الليلة أمام الشباب الإماراتي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وقال المهاجم سعد الحارثي إنهم فرطوا في أربع نقاط مهمة خلال المباراتين الماضيتين أمام بيروزي الإيراني والغرافة القطري.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



المستوى الثالث!!
فيصل أبو اثنين</B>

جاء تصنيف المنتخب السعودي في المستوى الثالث لقرعة التصفيات المؤهلة لكأس آسيا القادمة في استراليا مع منتخبات اليمن وفيتنام وتايلاند وعمان ليعطي الشهادة الرسمية على تخلف الكرة السعودية وتراجعها إلى مصاف الدول البدائية في كرة القدم!! في وقت ما زال فيه الكثير من الأسماء التي تسببت بشكل مباشر وغير مباشر في هذه الكارثة باقين في مقاعد خدمة الرياضة السعودية! وهنا يحق لنا أن نتساءل عن الشعور الذي يحمله هؤلاء الأشخاص عن سمعة الرياضة في بلادهم وعن المستوى السيئ الذي وصلت إليه وعادت من القمة إلى القاع؟

والمصيبة أنهم ما زالوا يتصدرون الواجهة في الرياضة السعودية بل ولديهم طموحات كبيرة في الوصول لمناصب أعلى وأكبر داخليا وخارجيا! أي شعور يخالجهم وهم يشاهدون سقوط الكرة السعودية أمام أعينهم؟ بل الأدهى والأمر أنهم يحاولون الوصول لكرسي رئاسة الاتحاد! يالله ما هذه البلادة في المشاعر وما هذا البرود في تحمل المسؤولية!

إن المكانة التي وصلت لها الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه التحديد لتعتبر نقطة سوداء في جبين كل واحد منهم ولو كان هناك بقية ذرة من الاحترام لقدموا استقالات جماعية لكل الموجودين في الكرة السعودية حتى يحفظوا البقية المتبقية من ماء الوجه!

فالكرة السعودية كانت في يوم من الأيام رائدة الكرة الآسيوية وقائدها ومعلمها حتى عادت ضعيفة صغيرة على أيدي هؤلاء والواقع الرياضي السعودي يدعو للشفقة والرحمة حتى أصبحت تصنف مع منتخبات بلا تاريخ ولا بطولات في الكرة الآسيوية. حتى الأندية السعودية سحبت منها مقاعدها ولم يتبق لها سوى مقعدين ونصف! إنها مهزلة في تاريخ الكرة السعودية.

والمحزن المبكي أن من أوصل الرياضة السعودية لهذا المستوى وشارك فيه هم من يتسابقون للفوز برئاسة الاتحاد!! فأي كارثة أكبر ننتظرها من هؤلاء في المستقبل القريب؟

* بالزاجل

- إن أكثر رجل محظوظ في هذا العالم هو المدرب رايكارد الذي يتسلم أكبر عقد تدريبي في العالم وليس لديه عمل في الوقت الحاضر!!

- ماذا لو تم اقتراح إلغاء عقد المدرب رايكارد وبقيمة عقده المتبقي يتم حصر جميع النجوم الذين خدموا المنتخب السعودي سابقا وهم في حاجة ماسة للسكن والعلاج وتم توفيرها لهم؟

- تعود الأندية السعودية للركض الآسيوي فالاتحاد أمام مهمة سهلة للتصدر وتجاوز بني ياس، أما الهلال فعليه أن يحذر من الشباب الإماراتي ولا يركن لهزيمته الكبيرة أمام بيروزي، أما الأهلي فعقله وقلبه معلق بالدوري، أما الاتفاق فقد أدخل نفسه في دهاليز الكرة البدائية باللعب مع فرق ضعيفة وبطولة أضعف.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 02:37 PM   رقم المشاركة : ( 744 )

الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً
العضوية : 6472
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
عدد المشاركات : 1,995
النقاط : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم





ذكريات 92 تلوح في الأفق
الهلال يرفع شعار التعويض أمام الشباب الإماراتي</B>




الرياض – عبدالعزيز العنبر

يحلُّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفاً على الشباب الإماراتي مساء اليوم على استاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، فيما يستضيف الغرافة القطري منافسه بيروزي الإيراني في المجموعة ذاتها. ويدخل الهلال المباراة بشعار الفوز لتعزيز حظوظه في التأهُّل إلى الدور الثاني وتعويض ما فاته في الجولتين الماضيتين بتعثُّره بالتعادل أمام بيروزي 1/1 والغرافة القطري 3/3، ليكتفي بنقطتين فقط وضعته في المركز الثاني متساوياً بنفس الرصيد مع الغرافة القطري وبفارق نقطتين خلف المتصدر بيروزي الإيراني، ويأتي الشباب الإماراتي بنقطة واحدة في المركز الأخير.
وتعد مواجهة اليوم هي الثالثة بين الفريقين، بعد أن التقيا في مباراتين عام 1992، الأولى كانت في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي، والثانية في الدور نصف النهائي من بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري، وانتهى بفوز الهلال 1/0، والمفارقة في المباراتين أن كل فريق حقق لقباً خارجياً له، فالشباب بعد تعادله السلبي تابع مسيرته في البطولة ونجح في التتويج باللقب الخليجي، والهلال بلغ النهائي الآسيوي وتمكَّن من التتويج باللقب القاري الأخير على صعيد تلك البطولة.

ملعب اللقاء: ستاد مكتوم بن راشد في دبي
الشباب الإماراتي

المدرب: البرازيلي باولو بوناميغو
هداف الفريق: جوسيل داسلفا «هدف»
لعب 2، فاز 0، تعادل 1،
خسر 1 له 1 عليه 6 النقاط 1
الترتيب: الرابع
الهلال

المدرب: التشيكي إيفان هاسيك
هداف الفريق: يوسف العربي «هدف»
لعب 2، فاز 0، تعادل 2، له 4، عليه 4، النقاط 2
الترتيب: الثاني


جوسيل فيريرا دا سيلفا


كارلوس فيلانويفا


عبدالله الزوري


نواف العابد



في المؤتمر الصحفي للمدربين
هاسيك: أعرف الشباب جيدا .. باولو: الهلال الأفضل ولكننا سنفوز</B>




الرياض – هاني السليس

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشيكي إيفان هاسيك أنه سيدخل مباراة الشباب الإماراتي اليوم ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا من أجل الفوز ومن ثم البحث عن الصدارة في الجولات المقبلة من البطولة، وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس: أعرف فريق الشباب جيدا، وسبق أن واجهته إبان إشرافي على الأهلي الإماراتي،وأعتقد أن معرفتي بكل صغيرة وكبيرة في صفوف المنافس سيساعدني على تحقيق النتيجة المأمولة.وراهن هاسيك على عودة فريقه إلى دائرة المنافسة عبر بوابة الشباب الإماراتي بعد التعثر بالتعادل في المباراتين الماضيتين، وقال: إن الفريق لم يكن سيئا في مباراتي بيروزي الإيراني والغرافة القطري، ففي مباراة بيروزي ظهرنا بمستوى رائع رغم ظروف النقص وكنا نستحق الفوز، وفي مباراة الغرافة حدثت بعض الأخطاء من اللاعبين والتي استفاد منها الفريق القطري ونجح في تعديل النتيجة.
وألمح مدرب الهلال إلى مشاركة المغربي عادل هرماش في لقاء اليوم، وأوضح: أن هرماش أصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق، وإن كنا لم نقرر بعد مشاركته من عدمها في هذه المباراة.
فيما اعتبر البرازيلي باولو بوناميغو أن الحديث عن مستوى فريقه أمام الغرافة القطري وبيروزي الإيراني أصبح من الماضي، وقال: لا نفكر كثيرا فيما حدث في هاتين المباراتين، وتركيزنا حاليا على مواجهة الهلال والتي نبحث خلالها عن الفوز واستعادة الآمال في التأهل للدور الثاني، مؤكدا صعوبة المباراة لقوة الفريق المنافس الذي يعتبر من أفضل الفرق الآسيوية، مشيرا أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين ولكنه عمل على تجهيز البدلاء ووضع التكتيك المناسب للمباراة.


باولو بوناميجو
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 03:07 PM   رقم المشاركة : ( 745 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

في المؤتمر الصحفي للمدربين
هاسيك: أعرف الشباب جيدا .. باولو: الهلال الأفضل ولكننا سنفوز</B>



الرياض – هاني السليس

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشيكي إيفان هاسيك أنه سيدخل مباراة الشباب الإماراتي اليوم ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا من أجل الفوز ومن ثم البحث عن الصدارة في الجولات المقبلة من البطولة، وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس: أعرف فريق الشباب جيدا، وسبق أن واجهته إبان إشرافي على الأهلي الإماراتي،وأعتقد أن معرفتي بكل صغيرة وكبيرة في صفوف المنافس سيساعدني على تحقيق النتيجة المأمولة.وراهن هاسيك على عودة فريقه إلى دائرة المنافسة عبر بوابة الشباب الإماراتي بعد التعثر بالتعادل في المباراتين الماضيتين، وقال: إن الفريق لم يكن سيئا في مباراتي بيروزي الإيراني والغرافة القطري، ففي مباراة بيروزي ظهرنا بمستوى رائع رغم ظروف النقص وكنا نستحق الفوز، وفي مباراة الغرافة حدثت بعض الأخطاء من اللاعبين والتي استفاد منها الفريق القطري ونجح في تعديل النتيجة.
وألمح مدرب الهلال إلى مشاركة المغربي عادل هرماش في لقاء اليوم، وأوضح: أن هرماش أصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق، وإن كنا لم نقرر بعد مشاركته من عدمها في هذه المباراة.
فيما اعتبر البرازيلي باولو بوناميغو أن الحديث عن مستوى فريقه أمام الغرافة القطري وبيروزي الإيراني أصبح من الماضي، وقال: لا نفكر كثيرا فيما حدث في هاتين المباراتين، وتركيزنا حاليا على مواجهة الهلال والتي نبحث خلالها عن الفوز واستعادة الآمال في التأهل للدور الثاني، مؤكدا صعوبة المباراة لقوة الفريق المنافس الذي يعتبر من أفضل الفرق الآسيوية، مشيرا أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين ولكنه عمل على تجهيز البدلاء ووضع التكتيك المناسب للمباراة.


باولو بوناميجو
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 03:08 PM   رقم المشاركة : ( 746 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

ذكريات 92 تلوح في الأفق
الهلال يرفع شعار التعويض أمام الشباب الإماراتي</B>



الرياض – عبدالعزيز العنبر

يحلُّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفاً على الشباب الإماراتي مساء اليوم على استاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، فيما يستضيف الغرافة القطري منافسه بيروزي الإيراني في المجموعة ذاتها. ويدخل الهلال المباراة بشعار الفوز لتعزيز حظوظه في التأهُّل إلى الدور الثاني وتعويض ما فاته في الجولتين الماضيتين بتعثُّره بالتعادل أمام بيروزي 1/1 والغرافة القطري 3/3، ليكتفي بنقطتين فقط وضعته في المركز الثاني متساوياً بنفس الرصيد مع الغرافة القطري وبفارق نقطتين خلف المتصدر بيروزي الإيراني، ويأتي الشباب الإماراتي بنقطة واحدة في المركز الأخير.
وتعد مواجهة اليوم هي الثالثة بين الفريقين، بعد أن التقيا في مباراتين عام 1992، الأولى كانت في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي، والثانية في الدور نصف النهائي من بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري، وانتهى بفوز الهلال 1/0، والمفارقة في المباراتين أن كل فريق حقق لقباً خارجياً له، فالشباب بعد تعادله السلبي تابع مسيرته في البطولة ونجح في التتويج باللقب الخليجي، والهلال بلغ النهائي الآسيوي وتمكَّن من التتويج باللقب القاري الأخير على صعيد تلك البطولة.

ملعب اللقاء: ستاد مكتوم بن راشد في دبي
الشباب الإماراتي

المدرب: البرازيلي باولو بوناميغو
هداف الفريق: جوسيل داسلفا «هدف»
لعب 2، فاز 0، تعادل 1،
خسر 1 له 1 عليه 6 النقاط 1
الترتيب: الرابع
الهلال

المدرب: التشيكي إيفان هاسيك
هداف الفريق: يوسف العربي «هدف»
لعب 2، فاز 0، تعادل 2، له 4، عليه 4، النقاط 2
الترتيب: الثاني


جوسيل فيريرا دا سيلفا


كارلوس فيلانويفا


عبدالله الزوري


نواف العابد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 03:08 PM   رقم المشاركة : ( 747 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

المستوى الثالث!!
فيصل أبو اثنين</b>

جاء تصنيف المنتخب السعودي في المستوى الثالث لقرعة التصفيات المؤهلة لكأس آسيا القادمة في استراليا مع منتخبات اليمن وفيتنام وتايلاند وعمان ليعطي الشهادة الرسمية على تخلف الكرة السعودية وتراجعها إلى مصاف الدول البدائية في كرة القدم!! في وقت ما زال فيه الكثير من الأسماء التي تسببت بشكل مباشر وغير مباشر في هذه الكارثة باقين في مقاعد خدمة الرياضة السعودية! وهنا يحق لنا أن نتساءل عن الشعور الذي يحمله هؤلاء الأشخاص عن سمعة الرياضة في بلادهم وعن المستوى السيئ الذي وصلت إليه وعادت من القمة إلى القاع؟

والمصيبة أنهم ما زالوا يتصدرون الواجهة في الرياضة السعودية بل ولديهم طموحات كبيرة في الوصول لمناصب أعلى وأكبر داخليا وخارجيا! أي شعور يخالجهم وهم يشاهدون سقوط الكرة السعودية أمام أعينهم؟ بل الأدهى والأمر أنهم يحاولون الوصول لكرسي رئاسة الاتحاد! يالله ما هذه البلادة في المشاعر وما هذا البرود في تحمل المسؤولية!

إن المكانة التي وصلت لها الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه التحديد لتعتبر نقطة سوداء في جبين كل واحد منهم ولو كان هناك بقية ذرة من الاحترام لقدموا استقالات جماعية لكل الموجودين في الكرة السعودية حتى يحفظوا البقية المتبقية من ماء الوجه!

فالكرة السعودية كانت في يوم من الأيام رائدة الكرة الآسيوية وقائدها ومعلمها حتى عادت ضعيفة صغيرة على أيدي هؤلاء والواقع الرياضي السعودي يدعو للشفقة والرحمة حتى أصبحت تصنف مع منتخبات بلا تاريخ ولا بطولات في الكرة الآسيوية. حتى الأندية السعودية سحبت منها مقاعدها ولم يتبق لها سوى مقعدين ونصف! إنها مهزلة في تاريخ الكرة السعودية.

والمحزن المبكي أن من أوصل الرياضة السعودية لهذا المستوى وشارك فيه هم من يتسابقون للفوز برئاسة الاتحاد!! فأي كارثة أكبر ننتظرها من هؤلاء في المستقبل القريب؟

* بالزاجل

- إن أكثر رجل محظوظ في هذا العالم هو المدرب رايكارد الذي يتسلم أكبر عقد تدريبي في العالم وليس لديه عمل في الوقت الحاضر!!

- ماذا لو تم اقتراح إلغاء عقد المدرب رايكارد وبقيمة عقده المتبقي يتم حصر جميع النجوم الذين خدموا المنتخب السعودي سابقا وهم في حاجة ماسة للسكن والعلاج وتم توفيرها لهم؟

- تعود الأندية السعودية للركض الآسيوي فالاتحاد أمام مهمة سهلة للتصدر وتجاوز بني ياس، أما الهلال فعليه أن يحذر من الشباب الإماراتي ولا يركن لهزيمته الكبيرة أمام بيروزي، أما الأهلي فعقله وقلبه معلق بالدوري، أما الاتفاق فقد أدخل نفسه في دهاليز الكرة البدائية باللعب مع فرق ضعيفة وبطولة أضعف.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 03:09 PM   رقم المشاركة : ( 748 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الحارثي: يكفي تفريطا في النقاط.. وسنعوض من بوابة الشباب
الغنام أكد أن النقص لن يؤثر على الفريق اليوم في المواجهة الآسيوية</b>

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي

أكد لاعبو الفريق الكروي الأول بالهلال أهمية تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعهم الليلة أمام الشباب الإماراتي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وقال المهاجم سعد الحارثي إنهم فرطوا في أربع نقاط مهمة خلال المباراتين الماضيتين أمام بيروزي الإيراني والغرافة القطري.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 03:10 PM   رقم المشاركة : ( 749 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كوزمين ورادوي والقحطاني يشجعون الهلال أمام الشباب الإماراتي
الإدارة تنفي نيتها الاجتماع بياسر.. والناقور يمنح الجماهير 500 تذكرة</b>

الرياض: فارس السبيعي

نفت إدارة نادي الهلال الأنباء التي راجت أمس عن عقد رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد اجتماعا بلاعب الفريق ياسر القحطاني المعار لنادي العين الإماراتي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك لبحث مستقبله الكروي وهل يرغب في العودة من جديد للعب مع الفريق أم إنه يريد الاستمرار مع نادي العين، حيث أكدت الإدارة الهلالية عدم صحة هذه الأخبار، وأنها متمسكة بعودة القحطاني للفريق بعد نهاية إعارته الحالية للعين، ومن بعد ذلك سيكون لكل حادث حديث.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2012, 03:10 PM   رقم المشاركة : ( 750 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هاسيك يلوح بـ«الروح والحماسة» ... وباولو يثق في بدلائه الثلاثة</B>



دبي - «الحياة»

اعتبر مدرب الهلال التشيخي ايفان هاسيك ان مباراة فريقه مع الشباب الإماراتي هي واحدة من أهم المواجهات الآسيوية للهلال، خصوصاً بعد تعادله في أول مباراتين امام بيروزي الايراني والغرافة القطري، وقال في المؤتمر الصحافي امس: «نحن لسنا في صدارة المجموعة، لكن الفريق يمتلك القدرات العالية والروح القتالية، والاصرار والرغبة في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط كاملة». وعاد المدرب التشيخي للحديث عن أول مباراتين في الدوري الآسيوي، قائلاً: «لم نلعب بشكل سيئ في أول مباراتين، لكن اللاعبين وقعوا في بعض الاخطاء، لذا نحتاج إلى التخلص منها، والتركيز بشكل تام فوق أرضية الميدان، ولا يوجد هناك طابع خاص أو ذكريات شخصية لي تجاه الفريق الإماراتي، بل انها مواجهة كسائر المباريات الأخرى التي يلعبها الفريق».

ومضى المدرب الهلالي يقول: «يجب ان نخرج إلى مباراة اليوم والسعي لكسب النقاط الثلاث ووضع الفريق في موقع ايجابي في المجموعة ما يساعدنا على بلوغ الدور الثاني، ولا أفضل التعليق أو النظر إلى أمور الفرق الأخرى، فأنا لا اهتم سوى بفريقي، وبشأن مشاركة هرماش لم أقرر ما اذا كانت سأدفع به في المباراة».

على صعيد آخر، قال مدرب فريق الشباب البرازيلي باولو بوناميغو: «الهلال السعودي يعتبر أفضل فرق المجموعة الرابعة في دوري الابطال، والهلال فريق ممتاز، وهم جائعون بدورهم لتحقيق النقاط الثلاث، كما يمتازون بوجود مجموعة من لاعبي المنتخب السعودي في تشكيلتهم، وعلى رغم وجود مجموعة من الوجوه الجديدة، إلا ان الهلال يبقى كبيراً وقوياً ويمتلك إمكانات ضخمة، ويجب ان نلعب بالأسلوب الامثل وبأفضل مستوى من اجل كسب النقاط الثلاث، وقد حضرنا الفريق ذهنياً من اجل تحقيق هذا الهدف، وبالإحصاءات نعرف بأن الفريق الأكثر انضباطاً طوال زمن المباراة هو الطرف الذي يمتلك الأفضلية في الوصول إلى الأهداف المنشودة».

وعن الغيابات التي يعاني منها الشباب في مباراة اليوم، رد بوناميغو قائلاً: «أثق في البدلاء الثلاثة الذين سيشاركون في المباراة، فاللاعب فيلانويفا انتهى الموسم بالنسبة إليه، وحيدروف لا يزال يعاني من الاصابة التي تعرض لها امام بيروزي، بينما تعرض عيسى عبيد للإصابة في مباراة بني ياس».
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه