التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 29 Mar 2012, 05:07 AM   رقم المشاركة : ( 641 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

ثلاث مباريات في الجولة 24 لدوري «زين» اليوم
«ديربي جدة» بين فرح أهلاوي منتظر ورد اعتبار اتحادي</B>


الاتحاد يأمل في تعطيل منافسه الباحث عن لقب الدوري

الرياض - خالد الحربي:

تفتتح اليوم (الخميس) مباريات الجولة 24 من دوري «زين» السعودي للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات، إذ سيلتقي قطبا المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد في جدة، ويستضيف الاتفاق الشباب بالدمام، ويذهب الهلال إلى الأحساء ليحل ضيفاً على الفتح.

الأهلي - الاتحاد

على ملعب الأمير عبدالله الفيصل يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات بعد أن كسب آخر لقاءاته على القادسية بثلاثية نظيفة، أكدت رغبته في استمرار بحثه عن المنافسة على الصدارة، وسعيه لتخطي الشباب (المتصدر)، لكن الأهلي سيلتقي الاتحاد الطامح لتحسين مركزه بعد المستويات المتصاعدة في اللقاءات الأخيرة، ويأمل في رد اعتبار خسارة الدور الأول، يملك الأهلي 58 نقطة احتل بها المركز الثاني؛ فيما يحتل الاتحاد المركز السادس ب 32 نقطة، في حين انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلي 3–1، وحينها سجل للأهلي فكتور سيموس(هدفين) وعماد الحوسني، وللاتحاد محمد نور.

وفنياً تميل الكفة لمصلحة الأهلي الذي يعيش استقراراً فنياً هذا الموسم؛ بعكس الاتحاد الذي تحسن أداؤه في آخر أربع مواجهات، وبرغم التعادل الأخير مع نجران إلا أن لاعبي (العميد) لديهم القدرة على مواصله تقديم الأداء الفني المتميز.

وسيزج مدرب الأهلي التشيكي جاروليم بالأسماء الأساسية من البداية لتحقيق هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، وسيعمد لإغلاق المنطقة الدفاعية أمام خطورة مهاجمي الاتحاد، ويفتقد الفريق لخدمات مدافعه جفين البيشي الذي يغيب بداعي الإصابة، ويبرز في قائمة الأهلي البرازيليان فكتور سيموس وكماتشو، والعماني عماد الحوسني، وتيسير الجاسم.

وفي المقابل ينتظر أن يلجأ الاتحاد بقيادة مدربه الاسباني كيندا للعب بطريقة هجومية بحثا عن الفوز، مع السيطرة على منطقة الوسط لقطع أي تمريرات نحو هجوم الخصم، ويبرز في قائمته المدافع أسامة المولد، ولاعب الوسط المصري حسني عبدربه وقائد الفريق محمد نور، والمهاجمان محمد الراشد ونايف هزازي.

لاتفاق- الشباب

ستلعب المواجهة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويتوقع أن تكون قوية من الطرفين لأهمية الثلاث نقاط لكلا الطرفين، فالفريق الاتفاقي يطمح إلى تثبيت تواجده في المراكز الأربعة الأولى، أما الشباب فيبحث جاهداً عن الخروج بنقاط اللقاء كاملة من أجل استمرار محافظته على الصدارة، وتوسيع الفارق مع الأهلي الوصيف.

ويملك الاتفاق 42 نقطة في المركز الرابع، أما الشباب فيتمركز في (الصدارة) ب 59 نقطة، وانتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بفوز الشباب بهدف دون رد جاء عن طريق مهاجمه فهد حمد.


خطوات «الليث» نحو هل تتعثر في محطة الاتفاق؟

ويتطلع لاعبو الاتفاق ومن خلفهم مدربهم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش باستغلال عاملي الأرض والجمهور من اجل الظفر بفوز مهم يؤمن للفريق تواجده في المركز الرابع، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بالأسماء نفسها التي شاركت في لقاء العهد اللبناني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والذي انتهى بالتعادل السلبي، وسيعمد المدرب إلى اللعب بطريقة هجومية لخطف هدف في بداية اللقاء يبطل مفاجأة الضيوف، ويعتمد الفريق على أسلوب لعب الكرات الطويلة لخط المقدمة المتواجد فيه الثنائي يوسف السالم والأرجنتيني سباستيان.

على الجانب الآخر سيحاول الشبابيون تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة؛ وسيكون انتصار (الليث) مهماً لتعزيز موقف الفريق في مقدمة الترتيب، والحفاظ على سجله نظيفا دون أي خسارة، وسيلعب المدرب الشبابي البلجيكي برودوم بطريقة هجومية من أجل إيقاف المفاجأة الاتفاقية وستشهد قائمة الفريق في هذا اللقاء عودة لاعب المحور عبدالملك الخيبري الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف، ويبرز في صفوف الفريق حارس المرمى وليد عبدالله، ولاعب الوسط أحمد عطيف، والمهاجمان مختار فلاته وناصر الشمراني، والبرازيليان فرناندو وويندل.

الفتح - الهلال

تقام المواجهة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء، وستكون الطموحات متقاربة بين الفتح والهلال، فكلاهما يأمل بتحقيق الثلاث نقاط؛ إذ يسعى الفتح للاقتراب من المركز الرابع، وتعويض الخسارة الماضية التي كانت أمام الشباب في الجولة الثانية والعشرون، إذ لم يلعب في الجولة السابقة بسبب تأجيل لقائه أمام الأنصار بداعي حجوزات الطيران، وفي الوقت ذاته يبحث الهلال عن مواصلة مسلسل حصد النقاط وتقليص الفارق مع المتصدر والوصيف، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز هلالي بنتيجة 3-2، سجل للهلال يوسف العربي وعبدالله الزوري وايمانا، وأحرز هدفي الفتح أحمد بوعبيد وحمدان الحمدان.

ويحتل الفتح المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة، في حين لدى الهلال 53 نقطة أهلته لاحتلال المركز الثالث.

ويأمل لاعبو الفتح بتحقيق الفوز، وخطف نقاط اللقاء كاملة، والاقتراب كثيراً من المراكز الأربعة الأولى، وخصوصا أنه يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره، إذ من المتوقع أن يعمد مدربه التونسي فتحي الجبال إلى السيطرة على وسط الميدان مع اللعب على الهجمات المرتدة، وستشهد قائمة الفريق عودة المهاجم حمدان الحمدان الذي غاب عن مشاركة فريقه في اللقاء الماضي بسبب الإيقاف، ويبرز في صفوف الفريق البرازيلي التون، والحارس محمد شريفي.

وعلى الطرف الآخر، سيعمد مدرب الهلال التشيكي هاشيك إلى اللعب بطريقة هجومية من البداية للبحث عن هدف باكر، مع عدم إغفال الجانب الدفاعي نظراً لخطورة مهاجمي الخصم، أضافه إلى السيطرة على منطقة المناورة، ولعب الكرات العرضية للمهاجمين داخل منطقة جزاء الخصم عن طريق الأطراف، ويعاني الفريق الهلالي من غيابات عدد من لاعبيه أمثال عبدالعزيز الدوسري وعادل الهرماش والحارس حسن العتيبي بداعي الإصابة، ويبرز في صفوف الفريق السويدي فيللهامسون والمغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي بو بيونغ سوو وقائد الفريق أسامة هوساوي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:08 AM   رقم المشاركة : ( 642 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

أكثر من عنوان
سطوة الهلال وعالمية النصر!!
على الصحن</b>

لا أظن أن مرارة الخسارة من الهلال، أشد مرارة على النصراويين من رؤيتهم لاعبي المنافس وهم يخرجون من الملعب بعد الصافرة الأخيرة مباشرة، وخروج جماهير الفائز من الملعب دون الاحتفال وترديد الأهازيج، وهو ما يحدث في جميع مباريات الديربي في العالم.

لقد بصم نواف العابد على نهاية قصة التنافس الذي كان بين الهلال والنصر، وأكد انه أصبح شيئا من التاريخ والذكريات فقط، وهو الأمر الذي سلم به الكثير من النصراويين وأولهم المدرج الأصفر الذي أصبح حضوره شحيحا في مباريات الديربي، بدلالة المدرجات الشمالية الفارغة مقابل حضور مميز من الجانب الهلالي الذي أصبح يحضر للملعب وهو يتساءل فقط عن عدد الأهداف... أما الفائز فهو محسوم سلفا.

لقد انتهى التنافس بين الهلال والنصر، على الرغم من محاولات البعض نقله من الملعب إلى الإعلام بكل أنواعه، على الرغم من محاولات بعض جماهير النصر تسجيل وجود دائم في المواقع الإلكترونية من أجل النيل من الهلال والتقليل من الهلال وإنجازات الهلال، وهي المحاولات التي تنتهي بالفشل دائماً لان المهارة والموهبة والتخطيط السليم طويل الأجل هو من يكسب في النهاية.

فاز الهلال للمرة الرابعة على التوالي على جاره، وسيطر على كل مبارياته معه، بل إن النصر لم يحقق الفوز على الهلال خلال 9 سنوات إلا مرة واحدة، ذلك لان الهلال لم يجعل النصر اكبر همه، ولا الفوز عليه أول أهدافه، وفي المقابل يخسر النصر، فلا يفكر اغلب أنصاره إلا بالهلال...يتراجع فريقه إلى الوراء ويخسر المباراة تلو الأخرى فلا ينفك المدرج من ترديد ( العالمية صعبة قوية ).. وفعلا العالمية صعبة قوية، وليت من يرددها دائماً يفكر بها جيدا.. وسيجد انه ينفخ في الهواء بعد أن أصبح الفوز في مباراة محلية وليس بطولة محلية.. مجرد أمنية وحلما عند البعض، بل وحلما صعب تحقيقه وطال سهاد صاحبه.

الإثارة المبكرة بين الشباب والأهلي

بدأ الشبابيون والأهلاويون الإثارة قبل موعد مقابلتهم التي يرجح الكثير أنها ستحسم الصراع على لقب الدوري هذا الموسم، ولا أدري هل الاتفاق والاتحاد على درجة من السهولة أمام الفريقين كما يتضح من حملتهما المبكرة لمباراة الحسم المنتظرة؟.. من جانبي أرى أن ( الإتيان ) قادران على قلب موازين المنافسة وبالذات الاتحاد الذي لا أظن انه سيمنح الفرصة لجاره لإسقاطه للمرة الثالثة على التوالي، وهو الذي كان مسيطرا على ديربي جدة لما يقارب عشر سنوات خلون، كما أن الاتفاق ليس بالفريق السهل للدرجة التي تجعل من فوز الشباب عليه أمرا هينا وفق ما يظهر من بين السطور في التصاريح اللاذعة التي يتبادلها المعسكران الشبابي والأهلاوي هذه الأيام.

كل ما أتمناه أن يهدأ مسيرو الفريقين وان يتركا الحديث عن المباراة والتحديات المتبادلة إلى حينها وذلك من أجل عدم خلق المزيد من الاحتقان في الناديين ومدرجيهما، واحتراما للمنافسين الذين سيقبلانهما قبل الجولة الأخيرة من المسابقة.. وعلى ذكر الجولة الأخيرة من المسابقة فإن من نافلة القول إن من حظ جدولها أن مباراة الشباب والأهلي جاءت في الجولة الأخيرة مما يحفظ الإثارة حتى خط النهاية، وهو الشيء الذي كان يحدث قبلا في مباريات الهلال والاتحاد عندما كانا يتنافسان على اللقب في قبل موسمين وكانت مباراتهما دائماً هي الحاسمة.. وموعدها الجولة الأخيرة أيضا!!

ثمة أشياء أخرى تزيد من حدة التنافس بين الشباب والأهلي.. فالشباب مثلا يريد تحقيق اللقب من أجل العودة إلى البطولات، حيث لم يحقق الموسم الماضي والحالي سوى بطولة واحدة على الصعيد الأولمبي، والفريق يريد الفوز باللقب الذي لم يسبق له تحقيقه بنظام النقاط حيث كانت جميع ألقابه في المسابقة أيام ما كان يعرف بـ(المربع الذهبي)، أما الأهلي فهو يريد تحقيق اللقب الذي لم يعرف له طعما منذ موسم 1404هـ أي أن المشجع الأهلاوي الذي يبلغ 30 سنة من عمره الآن لم يتذوق طعم اللقب - وهو يريد أيضاً الفوز بالمسابقة الأهم من أجل تأكيد حضوره وقوته، وانه ما زال من الكبار، ولا أظن أن المتابعين نسوا تصريح رئيس الشباب خالد البلطان الشهير الذي اخرج الأهلي من دائرة الكبار واقتصرها على ثلاثي البطولات في السنوات العشر الأخيرة (الهلال والاتحاد والشباب)، كما أن الأهلي يدرك انه بات على مرمى حجر من اللقب، وهو الأمر الذي قد لا يتكرر بسهولة في المواسم المقبلة في حال استرد الاتحاد عافيته، وغابت أخطاء الحكام التي كلفت الهلال نقاط كانت في متناول يده، وكانت أيضاً كفيلة بجعله في المقدمة.

مراحل.. مراحل

- لم يحقق النصر الاستفادة المرجوة من صفقة بوقاش، وفي المقابل خسر القادسية اللاعب، وبات وضعه صعبا في الدوري.

- الفرق التي تتنافس على الهروب من الهبوط أكثر من الفرق التي تتنافس على تحقيق اللقب..ماذا يعني ذلك ؟ وهل وضع طبيعي في مسابقة نردد أنها الأقوى عربيا ؟.

- هل يمكن أن نقبل في دورينا وهو دوري المحترفين تأجيل عدة مباريات بسبب الحجوزات؟

- التحكيم الأجنبي في مباراة الهلال والنصر الأخيرة كان سيئا للغاية.. ولكن الحكم الأجنبي سيظل مطلبا للجميع وهو الأفضل من وجهة نظري.

- في التحكيم الأجنبي يجب أن يتم اختيار أسماء تحكيمية بارزة في بلادها حتى تحقق النجاح الكامل والمنشود.

- إحضار أسماء مغمورة ليس لها تاريخ جيد مع الصافرة يفضي إلى ما شاهدناه من عك تحكيمي في ديربي العاصمة.

- ليس المشكلة في أن الحكم الأجنبي كان سيئا..المشكلة ماذا قدم الحكم السعودي الذي يجب أن لا ننسى أخطاءه هو الآخر، وأن لا يكون فشل الحكم الأجنبي مدعاة للإشادة بحكامنا المحليين.

- المواجهات الصعبة المقبلة في القمة والقاع ستكون الاختبار الحقيقي للحكم المحلي.. إما يكون أو لا يكون.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:09 AM   رقم المشاركة : ( 643 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

جماهير الهلال وسخرية الرئيس
سليمان الجعيلان</b>

كشفت مباراة الغرافة وبعدها النصر مدى الوهن الفني الذي يعيشه الهلال ومقدار الفوضى الفنية التي تسيطر على أداء الهلال حتى أصبح الفريق بلا هوية داخل الملعب بسبب التخبط الفني الذي يمارسه مدرب الفريق إيفان هاسيك الذي أتوقع أن الهلال مع هذا المدرب لن يبتعد كثيراً في بطولة الأبطال أو في البطولة الآسيوية.. حقيقة الهلال ما زال يلعب ويفوز بهيبة الفريق وباجتهادات لاعبيه وهذا الأمر واضح من خلال ردة فعل جماهيره الباردة بعد فوز فريقهم الأخير على النصر وذلك لأن الهلال عودهم باقتران المستوى بالنتيجة.. وهذه إحدى ميزات الهلال وفي نفس الوقت تشكّل مشكلة لدى إدارات الهلال وهو جمهور الهلال الذي لا يقبل أن يشاهد فريقه إلا بأحسن حال نتائجياً وفنياً كما حدث بالضبط في مسابقة ولي العهد عندما فاز على فريقي النصر والاتحاد لذا كانت فرحتهم بطعم الفوز مضاعفة.. جمهور الهلال هذا الجمهور العظيم الذي تحدث عنه ذات مرة أحد رؤساء الأندية في مجلسه الخاص بأن لو كان لديه جمهور مثل جماهير الهلال لواجه بهم كل القوى المضادة له.. جمهور الهلال هذا الجمهور الذي يعتبر الرقم الأول والصعب في دعم ومساندة فريقه بدون توزيع تذاكر أو دخول مجاني واسألوا المنظمين في استاد الملك فهد عن أعداد حضورهم في المباريات الحساسة والمهمة وآخرها أمام بيندكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية .. جمهور الهلال الذي أثبتت كل الدراسات والإحصائيات شعبيته الجارفة وأعداده الهائلة أصبح بكل ألم يسخر منه ومن انتقاده وآرائه ويشكك في عطائه وبذله لناديه!!.. أيضاً جمهور الهلال لديه من الإدراك والوعي ما يكفيه لتقييم أداء فريقه لم يخرجوا عن النص ولم يبالغوا في مطالبهم لا يستحقون أن يخرج رئيس ناديهم ليسخر بهم ويغرد في تويتر (نحن جالسون بينكم ولن نغادر) وكأنه يستكثر على جمهور الهلال الخوف على ناديهم وينكر عليهم امتعاضهم من وضع فريقهم الفني غير الجيد!!.. عموماً هذا جمهور الهلال بكل مميزاته وعيوبه شاء من شاء وأبى من أبى واسألوا عنه وعن وقوفه ودعمه الأمير بندر بن محمد وغيره ممن رأس الهلال وكذلك اسألوا النعيمة وسامي ويوسف عنه وعن مساندته وتأثيره ويكفي أن نقول وبملء أفواهنا هذا جمهور الهلال.

مدرج الشباب يستحق البطولة

منذ بداية الموسم وفريق الشباب واضح بأنه سيكون منافساً ومنافساً قوياً على بطولة الدوري وذلك من خلال العمل الجبار الذي قام به رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان في البداية من التعاقد مع مدرب أبدع إدارياً من خلال فرض النظام الصارم داخل الفريق واقنع فنياً من خلال صناعة هيبة وشخصية للشباب داخل الملعب.. وهي إضافة تضاف للهيبة الإعلامية التي استطاع الأستاذ خالد البلطان لوحده ان يصنعها لناديه خلال فترة رئاسته لناديه بعد ان نجح وبامتياز من إيجاد صوت إعلامي قوي ومستقل شبابي فرض وجوده وتواجده في جميع وسائل الإعلام .. استمعت إلى مداخلة الأستاذ خالد البلطان في برنامج كورة وأعجبت بلغته وثقته في فريقه التي تعبر عن لغة الأبطال الذي يتقنون التحدي داخل الميدان ولا يهتمون بما يُقال أو يطرح في الإعلام .. وتلك اللغة ربما هي ما استفزت بعض الإعلاميين الأهلاويين الذين أساؤوا إلى أنفسهم وإلى ما يدعون من رقي منسوب لناديهم كشف حقيقته ما قيل قبل وبعد مباراة الشباب وهجر .. بصراحة وبدون مواربة او مجاملة أزعم بأن من يستحق لقب الدوري هذا الموسم هو فريق الشباب لأنه الأفضل استعداداً قبل بداية الموسم والأقل استفادة من أخطاء التحكيم وهي أقل مكافأة للمدرج الشبابي الصاعد بقوة لمصاف الأندية الجماهيرية بعد أن راهن وعمل واجتهد الأستاذ خالد البلطان على إعادته بعد أن كاد أن يختفي.


نقاط سريعة

- ما يحدث للدوري من تأجيلات وتبريرات يعطي انطباعاً بأن الرياضة السعودية ما زالت تُدار بعقول الهواية.

- يبدو أن لجنة المسابقات تعتقد بأن المنافسة فقط بين أندية المقدمة ونسيت أو تجاهلت بأن حتى أندية المؤخرة بينهم تنافس على عدم الهبوط لذا من العدل والمساواة بأن تلعب جميع المباريات في وقت واحد.

- كالعادة مرت الكوارث التحكيمية في مباراة الهلال والنصر الأخيرة مرور الكرام لأن المتضرر الهلال.

- هل التلميح بالاستغناء عن لاعب الهلال المغربي يوسف العربي أو تصاريحه بأنه يريد العودة إلى اللعب في أوروبا لها علاقة بالمستويات الضعيفة التي يقدمها مع فريقه الآن؟!.

- بالرغم من ابتعاد الهلال فعلياً عن منافسة الأهلي على بطولة الدوري حيث أن الشباب هو من ينافسه إلا أن بعض الإعلاميين الأهلاويين ما زال الهلال يشكل لهم هاجساً ورعباً يعيشونه في من خلال كتباتهم وأحاديثهم الإعلامية.

- يكفي الشباب أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر من الهلال وهذا من وجهة نظري مقياس حقيقي لقوة وضعف أي فريق خصوصاً إذا حضرت عدالة التحكيم لأنها قد تتكرر نتيجة أربعة الدور الأول.

- هذا الموسم يُعد وبكل أسف أكثر موسم يشهد مشادات ونزاعات بين مسئولي الأندية بعضها معقول وأكثرها خرجت عن النص.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:09 AM   رقم المشاركة : ( 644 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

دوري موبايلي للمدارس يختتم أدواره النهائية بالأحساء</b>

ضمن منافسات دوري موبايلي للمدارس للمرحلتين المتوسطة والثانوية اختتمت في منطقة الأحساء مباريات الأدوار النهائية الخاصة بالمنطقة برعاية مدير عام التربية والتعليم الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم ووسط منافسة قوية وندية بين مدارس المنطقة المشاركة في الدوري. واستطاع فريق مدرسة الضحاوي خطف لقب بطل المرحلة الثانوية بعد مباراة ماراثونية جمعت الفريق بنظيره مدرسة العمران، في مباراة لم تحسم نتيجتها إلا بالركلات الترجيحية وبنتيجة 9-8. وحيث نال اللاعب أحمد الراجح من ثانوية الضحاوي لقب أفضل هداف. أما المرحلة المتوسطة فشهدت هي الأخرى تنافس شديد، حيث تأهل فريق مدرسة الفاضلية على حساب فريق مدرسة العيون وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين. وشهدت المباريات حضور مميز من رؤساء أندية الفتح والعدالة وهجر والنجوم والطرف والعيون وعدد من المهتمين بالرياضة بالمنطقة، في تظاهرة رياضية تعكس مدى الاهتمام الذي بات يحظى به دوري موبايلي للمدارس. وكان دوري موبايلي للمدارس قد تخطى مرحلة النهائيات في العديد من المناطق حول المملكة أبرزها مكة المكرمة، جدة، الطائف، القصيم والليث، في انتظار النهائيات المُجمعة التي تنطلق في شهر مايو المقبل والتي تُعلن عن الفائز بالدوري لكل من المرحلتين المتوسطة والثانوية على مستوى المملكة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:10 AM   رقم المشاركة : ( 645 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

بدلا من الموعد السابق في 29 و30 مايو
الآسيوي يحدد موعداً جديداً لدور الـ16 بدوري الأبطال </B>



الجزيرة - تركي الفهيد

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يومي 22و23 مايو القادم موعدا لدور الـ16 بدوري الأبطال الآسيوي بدلا من الموعد السابق وهو 29و30 مايو وجاء تغيير الموعد حتى لا يتضارب مع الجولة الأولى بالمرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2014 والتي ستنطلق يوم 3 يونيو القادم وكذلك ارتباط بعض لاعبي المنتخبات بأيام الفيفا وجاء ذلك بعد عدة اقتراحات سابقة من الاتحادات الأهلية من بينها الاتحاد السعودي الذي قدم اعتراضه على إقامة دور الـ16 لدوري أبطال آسيا في نهاية مايو وهو ما لم يسمح للكثير من الفرق المتأهلة من الاستفاده من لاعبيها الدوليين وقد ناقشت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي في اجتماعها الأخير الذي عقد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور يوم 22 مارس الحالي عدة مقترحات بشأن اختيار موعد جديد لدور الـ16 بدوري الأبطال حتى استقر الأمر على إقامة المباريات يومي 23و 22 مايو وبعد أن أرسل الاتحاد الآسيوي كتابا الى أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد يتضمن الموعد المقترح الجديد وهو ما وافق عليه جميع أعضاء اللجنة ليقام بذلك دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالموعد الجديد بدلا من 29و 30 مايو القادم وتشارك ثلاثة أندية سعودية في دوري المحترفين الآسيوي وهي فرق الهلال والاتحاد والأهلي بينما يشارك نادي الاتفاق بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:10 AM   رقم المشاركة : ( 646 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

بعد نجاحه مع أولمبي الهلال
«المفرج» مرشحاً للعمل في إدارة منتخب تحت 22 عاما</B>



كتب – فيصل المطرفي

رشحت إدارة المنتخبات السعودية اداري الفريق الاولمبي بنادي الهلال فهد المفرج للعمل كإداري في منتخب المملكة تحت 22 عاما، وذلك عبر خطاب أرسلته الأمانة العامة لاتحاد القدم لأمانة نادي الهلال ويأتي ذلك نظير النجاحات الكبيرة التي حققها المفرج في إدارة الكرة بالفريق الاولمبي الأزرق ويعتبر المفرج من الكوادر المميزة التي دخلت العمل الإداري بعد مسيرة طويلة في الملاعب، وينتظر أن يحدد المفرج موقفه من العرض الجديد الذي وصله خلال الأيام المقبلة رغم أن المصادر تؤكد موافقة المفرج مبدئيا لخدمة رياضة الوطن عبر احدى المنتخبات.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:11 AM   رقم المشاركة : ( 647 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هاسيك يختار 18 لاعباً لمواجهة الفتح ويريح العابد والشلهوب
بعثة الهلال وصلت للأحساء.. هرماش يواصل علاجه.. والتحضيرات للشباب تبدأ السبت</B>



كتب - فيصل المطرفي

اختار المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك 18 لاعباً للدخول في قائمة مباراة اليوم امام الفتح إذ وقع اختياره على كل من : ( خالد شراحيلي - عبدالله سديري - حسن خيرات - عبدالله الدوسري - اسامة هوساوي - ماجد المرشدي - عبدالله الزوري - سلمان الفرج - سلطان البيشي - عبداللطيف الغنام - محمد القرني - احمد الفريدي - ويلهامسون - سالم الدوسري - يوسف العربي - يو بيونج - عيسى المحياني - سعد الحارثي ) .

وكان هاسيك قد قرر ارحة الثنائي محمد الشلهوب ونواف العابد لإجهاد الاول واحساس الثاني بالآلام في ظهره خلال تدريب امس الاول في حين وجه المدرب الثنائي حسن العتيبي ومحمد نامي برفع معدلهما اللياقي بعد فترة غيابهم الطويلة عن المشاركة اثر الاصابة التي لحقت بهما.

وكانت بعثة الفريق الهلالي قد وصلت الى الاحساء مساء امس وذلك لملاقاة مضيفه الفتح مساء اليوم ضمن الجولة الـ24 من دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد ان اختتم الفريق الازرق تحضيراته ظهر امس بمران أقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي اشتمل على النواحي اللياقية والتكتيكية شهد مشاركة جميع اللاعبين في الوقت الذي واصل فيه نواف العابد جلساته العلاجية في حين واصل المغربي عادل هرماش برنامجه اللياقي الذي سيستمر لمدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

هذا وقد منح الجهاز الفني لاعبي الفريق الهلالي راحة يوم غد على أن تعاود التدريبات يوم السبت المقبل استعداداً للقاء الهلال المقبل أمام الشباب الإماراتي يوم الأربعاء القادم.

يذكر ان الفريق الهلالي سيغادر الى دبي ظهر الاثنين المقبل لاجراء حصتين تدريبيتين بدبي قبل ملاقاة الشباب الاماراتي مساء يوم الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دوري ابطال آسيا.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2012, 05:12 AM   رقم المشاركة : ( 648 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

دوري زين يدخل مراحل الحسم في الجولة 25 بثلاثة لقاءات اليوم
رغبة التصحيح الاتفاقية تزعج الآمال الشبابية.. وعودة الاتحاد تهدد حظوظ الأهلي.. والفتح يلاقي الهلال بلا ضغوطات </B>

كتب - عمار العمار

يدخل دوري زين السعودي لكرة القدم مساء اليوم الخميس مرحلة الحسم على لقب الدوري التي ستبلغ ذروتها خلال هذه الجولة بإقامة ثلاثة لقاءات ضمن الجولة الـ25 من عمر الدوري الذي بات في وضع مثير بكافة تفاصيله، واحتدمت المنافسة بشكل مثير بالمطاردة الثنائية بين الشباب والأهلي لحسم صدارة الدوري قبل لقاء الجولة الأخيرة الذي سيجمعهما سوياً في جدة، ويترقب الهلال أي تعثر ليلحق بفرصته في الحفاظ على لقبه، وكانت فرق الصدارة الشباب والأهلي والهلال قد حققت الفوز في الجولة الماضية ليتمسك كل فريق بمركزه، فالشباب سيرحل لمواجهة الاتفاق في الدمام على أن يلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الاتحاد في جدة، بينما يحل الهلال ضيفاً على الفتح في الأحساء.



الاتفاق × الشباب

على أعتاب البطولة وبلغة الحسم يحل الفريق الشبابي ضيفاً على نظيره الاتفاق في مواجهة قوية، وستقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام...

الفريق الاتفاقي قد يكون حجرة عثرة أمام متصدر الدوري الشبابي لأنه يبحث عن نفسه مرة أخرى بعيداً عن المنافسة، ويبحث عن استعادة التوهج بعدما خبا نجمه فجأة وتلقى ثلاث خسائر متتالية في الدوري قبل أن يخرج بتعادل أشبه بالخسارة أمام العهد اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي، وتمثل المباراة خط الرجعة للفريق الاتفاقي قبل خوض، ويدخل هذه المباراة بعد راحة كبيرة إثر تأجيل لقائه أمام الرائد، وكان الفريق قد خسر في آخر مبارياته في الدوري أمام التعاون 0-1 وعلى الرغم من ذلك بقي في مركزه الرابع برصيد 42 نقطة، ويبرز في الفريق الاتفاقي ثنائي الهجوم السالم وتيجالي إضافة إلى ثلاثي الوسط يحيى الشهري وحمد الحمد ولازروني إضافة إلى المدافع سانتوس وعبدالمطلب الطريدي.

على الطرف الآخر يدخل الفريق الشبابي بمعنويات كبيرة باقترابه أكثر من اللقب، ولن يرضى بغير الفوز في هذا اللقاء تحسباً لأي طارئ في المباريات الأخرى، ويحسب للفريق الشبابي قدرته على حسم الأمور بيديه بعيداً عن خدمة الغير في ظل تميز في انتزاع النقاط الثلاث وهي الأهم، بعيداً عن المستوى الذي غاب في بعض المباريات ولكنه استطاع المضي قدماً بانتصارات صعبة كان آخرها على هجر بهدف للاشيء تمسك به بصدارة الدوري برصيد 59 نقطة، وينظر الفريق لهذه المباراة كأنها مباراة كؤوس يجب الفوز فيها قبل اللقاء الأسهل أمام الأنصار في الجولة القادمة التي قد يتوج الفريق فيها فيما لو خسر الأهلي أمام الاتحاد اليوم، ويعتمد الفريق على ترسانة نجوم يسودها التجانس الكبير بقيادة ثنائي الهجوم المميز مختار فلاته والشمراني إلى جانب لاعبي الوسط أحمد عطيف وديجباروف وويندل ومنغازو إضافة إلى تفاريس وحسن معاذ والحارس المميز وليد عبدالله.



الأهلي × الاتحاد

وفي قمة جدة المنتظرة يلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الاتحاد في مواجهة ستكون مختلفة الشكل والمعنى ولكن بإثارة مختلفة ستتجسد في الرغبة الكبيرة في انتزع النقاط الثلاث بعيداً عن تاريخية اللقاء وأهميته الجماهيرية، وتختلف الطموحات هذه المرة لصالح الأهلي الساعي لتأكيد عزمه الكبير على البقاء كمنافس قوي على لقب الدوري الذي غاب عنه منذ عام 1404، ولن يفرط الأهلاويون بالفرصة خصوصاً والفريق يقدم مستويات غاية في الروعة والإبهار وواصل مطاردته للشباب طمعاً في إسعاد جماهيره المتعطشة للقب الدوري، وحقق الأهلي فوزاً هاماً على القادسية في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة رفعت رصيد الفريق إلى 58 نقطة، ويعي الأهلاويون أن مهر البطولة لا بد له أن يمر عبر البوابة الاتحادية في لقاء اليوم لأن الخسارة مع فوز الشباب على الاتفاق سيعني خسارة اللقب كون منافسه الشباب ينتظره لقاءً سهلاً أمام الأنصار، وستمنح المعنويات الكبيرة أفراد الفريق حافزاً أكبر لتحقيق الفوز والذي سيحافظ به على الأمل إلا أن الضغط قد يؤدي إلى نتائج عكسية خصوصاً أن المباراة تنافسية ومع غريم تقليدي ينشد العودة والثبات، ويمتلك الفريق الأهلاوي أسلحة التفوق التي وضحت رغبتها في جلب اللقب للخزينة الخضراء، ويبرز الرباعي فيكتور والحوسني وكماتشو والجاسم كرباعي مميز قادر على التحكم في الأداء الأهلاوي إلى جانب الكولمبي بالومينو والموهوب محسن العيسى وكامل المر وكامل الموسى.

على الطرف الآخر يدخل الفريق الاتحادي بعد عودته القوية للانتصارات التي حقق بعدها أربع انتصارات متتالية قبل أن يتعادل مع نجران بهدفين لمثلهما ورفع رصيده إلى 32 نقطة محتلاً بها المركز السادس، وبدأ الفريق الاتحادي في استعادة التوهج مرة أخرى بخليط من الخبرة والشباب وجاء ثمرتها صدارة مجموعته في دوري أبطال آس يا بفوزين كبيرين على بختاكور الأوزبكي العربي القطري، ويسعى الفريق الاتحادي للثبات وعدم التراجع والعودة لدوامة الخسائر مرة أخرى على يد غريمة التقليدي، وسيكتفي الاتحاديون من خلال لقاء اليوم للبحث عن الفوز من أجل التاريخ فقط بعد فقدانه للمنافسة وتأكد مشاركته في كأس الملك للأبطال، ويبرز في الفريق سعود كريري ونايف هزازي وأسامة المولد وحسني عبدربه ومحمد عبدالغني ومحمد أبوسبعان وحمد المنتشري وعبدالله عمر.



الفتح × الهلال

وفي الأحساء يحل الفريق الهلالي ضيفاً على نظيره الفتح في المباراة التي ستجري أحداثها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، المباراة لن تؤثر على موقف الفريقين بعد تأكد مشاركة الفريق الفتحاوي في مسابقة الأبطال وصعوبة تحقيق اللقب للفريق الهلالي الذي مازال يمتلك فرصة ضئيلة في ذلك..

يدخل الفتح بعد تقديمه مستويات رائعة أهلته لاحتلال المركز الخامس وبجدارة، ويسعى اليوم لتأكيد ذلك من خلال البحث عن الفوز بلا ضغوطات تذكر، ويمتلك الفريق الفتحاوي في جعبته 36 نقطة وخسر في الجولة الأخيرة أمام الشباب فيما تأجلت مباراته أمام الأنصار التي يسعى لكسبها على أمل خطف المركز الرابع من الاتفاق فيما لو فاز اليوم وتعثر الاتفاق، ويبرز في الفريق حمدان الحمدان وربيع سفياني وسالمو وحسين المقهوي وألتون جوزيه وسيسكو.

في المقابل يدخل الفريق الهلالي بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر في الجولة الماضية بهدف دون رد وحافظ بذلك على أمله الضعيف في إحراز اللقب بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث وبانتظار تعثر الشباب والأهلي اليوم، ويبدو أن الفرصة الضئيلة ستجعل مدرب الفريق يركن إلى إراحة بعض لاعبيه الأساسيين في لقاء اليوم تحسباً للقاء الشباب الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ويبرز في الفريق الهلالي محمد الشهلوب وسالم الدوسري وسلطان البيشي وسلمان الفرج ويوسف العربي وعبدالله الزوري في مركزه الجديد كمتوسط دفاع.

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 30 Mar 2012, 06:57 PM   رقم المشاركة : ( 649 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كلام عادل
عادل التويجري
مشاهد!</b>

- لا أعلم كم انتهت نتائج لقاءات (كسر العظم) البارحة!
- لكنها بالتأكيد كشفت ملامح جديدة أو أبقت الحال كما هو عليه.
- هذا الدوري شهد تغيرات شتى!
- الشباب عاد لمنازلة (الكبار) كالعادة!
- الأهلي يعود بعد (تيه فني) شارف على 28 سنة!
- منذ دوري تيلي سانتانا!
- الأهلي كان واقعياً ومنطقياً وهو يهمل الآسيوية ويركز على الدوري!
- فالمنافسة على أكثر من جبهة تحتاج مواصفات لا يملكها الأهلي حالياً!
- الهلال يتقهقهر إلى الوراء!
- بعد سيطرة كاملة على الدوري بطريقة الهلال فقط!
- خيارات الهلال الفنية بشقيها المدرب واللاعبين لم تكن متميزة كالعادة!
- والإدارة تتحمل الجزء الأكبر في هذا الجانب!
- الاتحاد هبوط مريع! قد يكون عطل الأهلي أمس!
- وقد يكون هزم!
- لكن في كلا الحالين، ليس العميد من يبحث عن فوز على هامش الحدث!
- الاتفاق، بداية قوية، منافسة ثم تراجع!
- ثقافة النفس الطويل!
- النصر، لا جديد!
- هناك، على (هامش) الحدث!
- ينقش الفشل تلو الفشل على صخرة الزمن!
- جماهيره تصرخ!
- والعلة (هناك)!
- إن حقق الشباب الدوري، فهو الأكثر استحقاقاً!
- وإن طار اللقب للأهلي، فهو الأكثر جمالاً!
- ولا تضره أخطاء التحكيم التي جاءت لصالحه في أكثر من مناسبة!
- الأهم من تحقيق الدوري، الاستمرار!
- يوماً ما، وصل الرياض لنهائي الدوري!
- وطار للنصر بغلطة (السبيت)!
- أين الرياض الآن!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 30 Mar 2012, 06:58 PM   رقم المشاركة : ( 650 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

انتقد البرامج الرياضية وقال إنها نسخ مكررة وتفتقد الموضوعية
عبدالكريم الجاسر لـ الشرق: أغلبهم فاشلون ولا يهتمُّون بالثقافة</B>



الرياض – عبدالعزيز العنبر

طرح البرامج الرياضية جدلِّيٌّ لا يقدِّم أو يؤخِّر

اعتبر مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال، عبدالكريم الجاسر أن أغلب البرامج الرياضية في القنوات الفضائية تفتقد للموضوعية والنقاش الجاد الذي يفيد المتلقي، واصفاً إياها بأنها أصبحت نسخاً مكررةً وليس فيها جديد يخدم الرياضة السعودية، وقال في حديثه لـ»الشرق»: «أغلب هذه البرامج فشلت في تقديم طرح مفيد، فهي مجرد تجميع لضيوف يتكلمون في كلّ شيء دون أن يكون هناك اهتمام بالتخصص أو الأمور الفنية أو التثقيفية، كما أنها لا تهتم بتقييم الفرق وقراءة مجريات الدوري بما يُسهم في رفع مستوى الكرة السعودية، وتابع: «ليس هناك أيّ جديد على صعيد هذه البرامج، وأغلبها يعتمد على النقاشات الجدلية التي لا تقدِّم أو تؤخِّر».
وحمَّل الجاسر مسؤولي القنوات الفضائية مسؤولية ما يحدث من مهاترات وخروج عن النص في البرامج الرياضية، وقال: مشكلة بعض القنوات الفضائية أنها تستضيف شخصيات لا تجيد سوى أسلوب المهاترات والتقليل من الآخرين، وللأسف مثل هذا الطرح أصبح مرغوباً وبات أصحابه هم نجوم الشاشة، مؤكِّداً أن الإثارة مطلوبة، ولكنها ينبغي الا تصل مرحلة الإسفاف والتهجُّم على الآخرين، مضيفاً أن مثل هذه البرامج لن تستمر طويلاً، بدليل أن بعضها لم تعد تجد إقبالاً كبيراً لدى شريحة واسعة من المتابعين الذين بدأوا يهجرونها ويبحثون عما يفيدهم ويضيف لهم جديداً.
ونوَّه الجاسر بعلاقته المميَّزة مع عدد من مديري المراكز الإعلامية بالأندية، مؤكِّداً أنها مبنيَّة على الاحترام المتبادل والتعاون الكبير، مشدِّداً على أن ما يحدث من مناوشات بين مدراء المراكز الإعلامية حالات فردية لا ترتقي إلى أن تكون ظاهرة ليتمَّ مناقشتها وبحث أسبابها، مشيداً بالجهود الكبيرة لمدير المركز الإعلامي بنادي الشباب طارق النوفل ومدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد جمال عارف وحرصهما الكبير على الحضور والظهور في وسائل الإعلام، وأوضح: «باستثناء النوفل وعارف، فإن بقية المراكز الإعلامية بالأندية تعيش في حالة بيات شتوي».
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه