التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 23 Mar 2012, 03:02 PM   رقم المشاركة : ( 431 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال يصارع على الوصافة لضمان المقعد الآسيوي

حافظ الهلال طوال العامين على لقبه كبطل للدوري السعودي، إذ نجح العام الماضي في حسم البطولة قبل نهايتها بثلاث جوالات، ومن دون أية خسارة، لكن الحال هذا العام يختلف، إذ يبتعد الهلال وبفارق ست نقاط عن الشباب المتصدر.

ويقبع «الزعيم» في المركز الثالث، وهو الموقع الذي أثار مخاوف جماهيره، لا سيما أنه مهدد بفقدان فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا، إذا ما نجح أياً من الفرق الخمسة التي تحتل المراكز التي تليه في سلم الترتيب في خطف لقب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، لينافس صاحب المركز الثالث على نصف مقعد يحدد الفائز به عن طريق لقاء واحد.

ويحاول الهلال اليوم العودة للمنافسة، والفوز بالوصافة على أقل تقدير، إذ يحتاج إلى تعثر الأهلي مرتين شريطة أن يحقق الانتصار في مبارياته المقبلة كافة، المهمة الزرقاء الأصعب تأتي في الجولة المقبلة، إذ يلاقي نده التقليدي النصر الذي أظهرت أحاديث مسؤوليه الإعلامية الأخيرة حرصهم الكبير على تحقيق الفوز بعد خسارتهم للقاءين أمام الشباب ونجران في الجولتين الأخيرتين.

إذا ما نجح الهلال في تخطي هذه المباراة فسينتقل ليلعب مباراتين خارج أرضه تجمعه الأولى بالفتح صاحب المركز الخامس، رغبة أصحاب الأرض في الدخول ضمن المراكز الأربعة الأولى كسابقة في تاريخه ستصطدم بحاجة «الزعيم» للفوز، ما يعني بأن مهمة الأخير لن تكون سهلة، الخطوة التالية للباحث عن الوصافة لن تكون أقل أهمية، إذ ينتقل للمنطقة الجنوبية للقاء نجران الباحث عن ضمان مقاعد ضمن الثمانية الأوائل، وهو ما نجح في الفترة الأخيرة من تحقيقه بعد فوزه على النصر في الجولة الماضية، نجاح الهلال في تحقيق الانتصارات الثلاث المتتالية قد يمنحه فرصة المنافسة على المركز الثاني، خصوصاً أن أي تعثر للأهلي يعني ابتعاده، وبشكل كبير عن المنافسة على اللقب، ما قد ينعكس سلباً على عناصر الفريق، وبالتالي نتائجه، في المباراة الأخيرة من الدوري يلتقي الهلال بضيفه الاتفاق الذي يحتل اليوم المركز الرابع بعد تعرضه لأكثر من هزيمة متتالية في الجولات الثلاث الأخيرة، معها بات مهدداً بخسارة مركزه إذ تفصله ست نقاط عن الفتح الخامس.

لقاء الهلال بالاتفاق يشكل أهمية كبيرة للفريقين، وقد يلعب دوراً مهماً في ترتيب المراكز الثلاثة التي تلي المتصدر، فالاتفاق الذي ينتظر تعثر الهلال قد يجد الفرصة مواتية لاحتلال المركز الثالث، وبالتالي الحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، لكن هذه الفرصة تنتظر فوزه في اللقاءات المقبلة كافة، لكن «فارس الدهناء» سيعاني في المرحلة المقبلة من ضغط المشاركات بحكم أنه يشارك في كأس الاتحاد الآسيوي إلى جوار سباق الدوري.

وسينتقل الاتفاق في الجولة اللاحقة إلى بريدة لمواجهة الرائد وسط طموحات متشابهة لكلا الفريقين لتعديل مركزهما في قائمة الترتيب ولن يكون أصحاب الأرض معبراً سهلاً لـ«النواخذة»، لا سيما أن الرائد نجح في التعادل مع الهلال والفوز على الاتحاد وتخطي القادسية أخيراً.

وسيكون بانتظار «فارس الدهناء» مهمة أصعب حين يستضيف المتصدر الشباب، خصوصاً أن الأخير يضع نصب عينيه الفوز فقط في المباراة، كونها النقاط الثلاث طريقه نحو خطف اللقب.

وسينتقل الاتفاقيون إلى مواجهة أسهل قبل الوصول إلى اللقاء الأخير أمام الهلال، إذ يستضيف الفيصلي في مباراة تحكمها عوامل كثيرة منها، وضع طموحات الفريقين في ظل نتائج الجولتين اللتين تسبقان المباراة، خصوصاً في ظل سقف الطموحات الذي ربما يرتفع لمصلحة الاتفاق أو الفيصلي، الذي ستكون مشاركته في كأس خادم الحرمين متأرجحة بناء على نتائجه.

صعوبة لقاءات الاتفاق في مقابل بحث الفتح عن أن يكون ضمن الأربعة الكبار، وحرص الهلال على مصالحة جماهيره، قد تصعب مهمة «فارس الدهناء» ما يعني أنه بات مهدداً بخسارة مركزه، إذ عجز عن التوفيق بين مشاركاته المتعددة، وتغيير حال لاعبيه النفسية في ظل خسارته لمباريات عدة في الجولات الأخيرة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:03 PM   رقم المشاركة : ( 432 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الفريدي يبلغ وكيل أعماله برغبته في ترك الهلال



الرياض - عبدالعزيز العمر

بات استمرار لاعب خط وسط الهلال أحمد الفريدي مع فريقه صعباً، يأتي ذلك بعد أن طلب اللاعب من وكيل أعماله سلطان البلوي البحث عن عروض محلية أو خليجية يضمن بموجبها ترك الفريق مع نهاية عقده، إثر شعوره برفض الجهاز الفني لبقائه، والموقف السلبي من الجهاز الإداري للفريق حيال ذلك في ظل إبعاده عن الفريق وغيابه عن المشاركة كلاعب أساسي في مباريات عدة، على رغم جاهزيته الفنية، وإشراك العائدين من الإصابة بعد غيابهم لفترة طويلة مثل نواف العابد، إضافة إلى كثرة في المباريات التي يشارك فيها، وكان الفريدي كشف غير مرة عن رغبته بالانتقال.

على صعيد آخر، باتت أيام مدرب الهلال الحالي هاسيك معدودة، إذ تنوي الإدارة «الزرقاء» تكليف مدرب الفريق الأولمبي بالنادي بونان بقيادة الفريق، بمساعدة مدير الفريق سامي الجابر ريثما يتم البحث عن مدرب يتوافق مع مكانة وسمعة الهلال.

في سياق متصل، تعتزم الإدارة الهلالية البحث عن جهاز طبي متكامل، بعد أن اتضح تواضع إمكانات الجهاز الحالي، وعدم قدرته على تجهيز اللاعبين طبياً إضافة إلى ضعف دقة التشخيص الطبي ما تسبب في تأخر عودة المصابين للمشاركة، إذ يغيب لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري حتى نهاية الموسم، ومن المنتظر أن يغيب المحترف المغربي عادل هرماش لأكثر من أسبوعين، ليفقد الفريق خدماته في مواجهة النصر في الدوري (الأحد) المقبل، والشباب الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا (الأربعاء) المقبل، وذلك بعد تعرضه لخلع في الكتف في لقاء الغرافة وفقاً للكشف المبدئي، وسيخضع لأشعة دقيقة في أحد المراكز الطبية الكبيرة في مدينة الرياض، للتأكد من الإصابة والمدة التي يحتاج إليها للعودة.

وكانت بعثة فريق الهلال وصلت عصر أمس إلى الرياض بعد لقاء الغرافة القطري في الدوحة التي أدى عليها اللاعبون تدريباً صباحياً خضع خلاله المشاركون في اللقاء إلى تمارين استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبون تدريباً تكتيكياً، وخضع المدافع محمد نامي لتدريب انفرادي، بينما فضل لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري العودة مع الفريق ومتابعة برنامجه في الرياض ومراجعة مركز سباير في فترات متقطعة، إذ من المنتظر أن يبتعد من مشاركة الفريق حتى نهاية الموسم، وسيبدأ الفريق مساء اليوم تحضيراته للمواجهة المقبلة أمام نده التقليدي النصر (الأحد) المقبل، وسيشهد التدريب عودة سلطان البيشي بعد انتهاء الإجازة الممنوحة له، والتي حصل عليها بمناسبة زواجه وحاجة الفريق لخدماته في ظل إصابة محمد نامي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:06 PM   رقم المشاركة : ( 433 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

أخر الصيد

* غضبوا كثيرا عندما كشف التقرير ان الفريق الذي لايميلون اليه هو المتضرر الاكبر من قرارات اسياد الملاعب، وكأنهم يقولون (لاتظهرون الحقيقة)!

* لم يكتف الفريق بدعم الحكام له في اغلب الاحيان انما حظي بدعم جديد ولكن هذه المرة من حارس المرمى!

* أصبح منبوذا حتى من زملائه داخل الاستوديو على الرغم من انهم يواجهونه بابتسامة التودد، اما اذا غاب عنهم فهم ينتقدون تصرفاته!

* كانوا يهاجمون غوغائية القنوات اما الآن وبعد ان اتيحت لهم الفرصة بالظهور فقد تحولوا الى مدافعين عنها!

* لايزال الحكم الفاشل يحاول العودة الى التحكيم من جديد عبر وساطات ودعم زملائه المشجعين!

* الأولوية في الاستضافة لمن يشاركهم الميول وبعد ذلك يأتي بمراحل أصحاب الميول الاخرى و(ياسلام على الحياد)!

* ظهر اكثر من صوت لدعم الدكتور الذي حرك المياه الراكدة وكشف الحقيقة فالتزموا الصمت واصبحوا يرددون (اللهم حوالينا ولا علينا)!

* لا لوم على الكثير لو انسحبوا من مشاهدة الكثير من البرامج التي تحولت الى (ردح) وضرب من تحت الحزام وزيادة في احتقان المجتمع وليس الرياضة فقط!

* كل تاريخه انه طرد من ناديه خلال فترة قصيرة من دخوله لمجال العمل ومع هذا يصنف نفسه تارة رياضيا عريقا وتارة اخرى اعلاميا كبيرا!

* المسؤول السابق غضب وغادر المكان عندما ادرك ان الهدف فقط (ابصم واسكت) فالأمر محسوم!

* الان اكتشف الجميع من يقود التحكيم الى الوراء واولهم الذي يزود عشاق فريقه بين الشوطين بالنتائج!

* كانوا يدافعون عنه وعندما اتى بالتقرير الذي اغضبهم انتقدوه بشدة ولم يبق الا ان يقولون (احرجتنا)!

* الذين دافعوا عن نتائج الاجتماع هم الذين يحاولون التقرب للجان في المرحلة المقبلة!

* فجأة اصبح من يزين عنقه بعلم ناديه هم من يديرون الاستوديوهات، وهكذا افتقر الفضاء الى الحياد!

* قال إن اغلى انجاز حققه في مسيرته الفاشلة هي عدم احتساب "الجزائيات" الواضحة التي تخدم الأندية المنافسة!

* الميول المشتركة كانت وراء الحوار الذي اضر بالضيف قبل ان يكون الهدف منه الحاق الضرر بغيره!

* تسرع بالتصريح والمواجهة التي تحدد البقاء فثارت الجماهير ضده وأكد ان ما قاله فهم بصورة خاطئة!

* لايزال يتلقى التعليمات ويشيد ببعض الاشخاص عبر مقالاته، والمصيبة انه يتباهى بالحياد عبر الفضاء!

* ظهور جماهير النادي الكبير خارج الحدود عبر النقل فضحت من حجب الحقيقة محليا، ويبدو ان مساعد المدير اغضبه ذلك كثيرا!

* عبارة (هذا ولدنا) اصابت الكثير بخيبة امل لأنها تؤكد ان العمل لايختلف عما كان يحدث في مراحل مضت!

* استغلوه أسوأ استغلال عندما طلبوا منه الدفاع عن الاسماء التي اوشكت على الرحيل برغبة من الجميع وليس رغبتها!

* وقع في شر اعماله عندما اهتزت ثقة رئيسه به ووصل الى قناعة انه لايستحق ان تناط به بعض الاعمال المهمة!

* لايمكن لفت الانظار والعودة الى الواجهة من خلال ضيوف لايعترفون بالحقيقة وشعارهم "الصراخ" وقلب الحقائق!

* كانوا فيما مضى يتوزعون على الاندية والدفاع عنها، اما عندما شعروا ان فريقهم اقترب من الواجهة فقد ظهرت حقيقتهم وتنكروا لما كانوا يحلقون حوله!

* تحولت مهمة الاعلامي الى التواجد في (وسيلة الاتصال السريعة) ونقل ما يطرح من نقد الى المسؤولين عنه!

* الكثير من الضيوف تحولوا الى اشبه "بالنكت" والاضحاك لمن هم يتابعون عبر الشاشة!

* تحولت بعض الاستوديوهات الى "اسكت ولا كلمة" و"من انت" والضحية المشاهد الذي اُبتلي ببعض المعتوهين!

* بعض الضيوف يجرون القنوات الى مكانة لاتليق بها وستدفع الثمن غاليا!

* المشرف ورط الادارة عندما وقعت مع المدرب لفترة طويلة بعد خوض الفريق لمباراتين قبل ان يتراجع ويصبح مصيره على كف عفريت!

* لأنه لايستطيع الابتعاد عن الاضواء ولعدم ثقته بمقدرة فريقه على الفوز عاد ونفى تصريحه الموثق!

* عقبال بطولة الدوري هكذا قالها المسؤول لأعضاء فريقه المفضل عند التتويج!

* المدير وظف المركز الإعلامي للرد على من يختلف معه الأمر الذي أحرج الإدارة وحول المركز إلى نافذة يتحكم بها!

* استطاعت تلك الجهة التي يفترض ان تكون هي من يقود التطوير الى جهة هدفها السيطرة على اكبر قدر ممكن من الاصوات الاعلامية حتى لايتناولونها بأي كلمة نقد!

* ليس له علاقة فيما يحدث ومع هذا يصر المسؤول الاعلامي على ان تكون مهمته فقط التوصيل ونقل ما يطرح عبر وسيلة التواصل السريع!

* التركيز على المباراة كاد ان يجعلهم يدفعون الثمن غاليا، وتخشى الجماهير ان يفقد الفريق كل الاهداف!

* الخلافات غير المعلنة تسبب في عدم ذهاب البعض الى تلك الاستراحة التي لاتجمع الا اصحاب الميول الواحدة!

* حتى في المباريات الخارجية فإن قرارات الحكام لاتختلف عن القرارات في المباريات الداخلية، ويبدو ان الرابط قوي بينهما!

* الدفاع والحراسة وبرود المدرب كلفوا الفريق الكبير نقاطا غالية في مشواره القاري!

* أكثر من نصف الانتصارات لذلك الفريق تدخلت فيه كثير من العوامل والدليل شهادات اكثر من محلل تحكيمي!

* كيف لايفوز ذلك الفريق بالبطولة وكل عوامل التفوق بيده!

* توزعوا فيما مضى على الكثير من الاندية وعندما ادركوا ان فريقهم عاد للواجهة عادوا اليه واصبحوا يهاجمون من كان يرتمون بأحضانه!

* التزموا الصمت عندما خرج المسؤول في ناديهم وأكد ان هناك «فسادا إعلاميا» والدليل الشرط المادي مقابل نشر الحوار!

* تقرير المطبوعة احرجهم كثيرا بعدما كانوا يحاولون التكتم على الكثير من الاسماء التي تناولتها المناهج دون هضم لحق أحد!

* يتحدون ان ينتقد هذا او ذاك وينسون انهم لن يمارسوا الادوار ذاتها تجاه الشرفي الذي اعتادوا على زيارته نهاية كل اسبوع!

* على الرغم من تكفل الادارة بالمناسبة فيما لو تأجلت الا ان المدافع لم يتراجع عن قراره ويشارك في المباراة المهمة لفريقه!

* الحصاة التي ألقيت في المياه الراكدة جعلت البعض يعيش في دوامة التفكير وخشية ان يفتضح امره!

* الاجتماع كان عبارة عن تلميح بأن لايخرج المرشح عن الاشخاص الذين يرغبون بتوليهم المهمة!

* عندما كشف المسؤول السابق طريقة الحوار ارسلوا بيانا إلحاقيا وغيروا في محاور النقاش!

«صياد»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:07 PM   رقم المشاركة : ( 434 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

خسارة النصر والهلال وفوز الشباب والاتفاق

الرياض - خالد الحربي

حافظ صغار النصر على صدارة الدوري الممتاز للناشئين برغم الخسارة على يد مضيفهم التعاون بنتيجة 1-2 عصر أمس "الخميس" في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة، وأسفرت بقية المباريات عن فوز الأهلي على الهلال2-1.

وتعادل القادسية مع ضيفه الاتحاد سلبيا بدون أهداف، وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه حطين 3-صفر، وكسب الشباب ضيفه النجمة 5-1، وخسر الوحدة لقاءه امام الطائي صفر-1.

وبذلك يصبح فريقا النصر والاتفاق في المركز الأول برصيد 32نقطة لكل منهما، يليهما الشباب 31 نقطة، ثم الهلال في المركز الثالث ب 28نقطة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:08 PM   رقم المشاركة : ( 435 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الدوسري يقطع برنامجه العلاجي وأكثر من طبيب لم يشخص الإصابة

الدوحة - حمد الصويلحي

عاد لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري إلى الرياض مع بعثة الفريق ولم يكمل برنامجه التأهيلي في مستشفى اسبيتار بالدوحة، بعد اصابته في المفصل التي حدد الجهاز الطبي فترة ستة أسابيع لعودته، وتقرر أن يتم عرض الإصابة على طبيب ثالث بعد الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي بالهلال واسبيتار. وكان الفريق قد أدى الفريق تدريباته صباح أمس على استاد جاسم بن ثاني بنادي الغرافة في الدوحة قبل أن تغادر البعثة عائدة الى الرياض.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:09 PM   رقم المشاركة : ( 436 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

استياء هلالي من تغييرات المدرب
الجابر: «الآسيوية» تحتاج إلى رتم أعلى من المنافسات المحلية ياهاشيك




الرياض-أسامة النعيمة

علمت"دنيا الرياضة" ان اجتماعا عقد بين مدير ادارة الكرة بالهلال سامي الجابر ومدرب الفريق ايفان هاشيك في الدوحة مساء أول من أمس بعد مباراة الغرافة القطري واستمر لفترة طويلة ناقش من خلالها سامي المدرب حول استراتيجية الفريق في البطولة الاسيوية وأكد انها تحتاج الى وضع مختلف ورتم أعلى من المنافسات، والمحت المصادر ان عتب الهلال على المدرب يتمثل في عدم اشراك لاعب الوسط محمد القرني بديلا لعادل الهرماش الذي اصيب في الشوط الثاني واحتفاظه بالمهاجم المغربي يوسف العربي على الرغم من الحاجة اليه، وبرر هاشيك عدم اتباع الطريقة الدفاعية بعد تسجيل ثلاثة أهداف برؤيته في امكانية اضافة المزيد من الاهداف خصوصا ان دفاعات الغرافة -حسب رأي المدرب- ضعيفة وامكانية اضافة أكثر من ثلاثة أهداف ممكنة، وتطرق الاجتماع الذي استمر الى الساعات الأولى من صباح أمس "الخميس" الى المنهجية والتركيز فقط على دوري أبطال اسيا بعد فقدان فرصة الحصول على الدوري، وتشير المصادر الى ان اجتماعا سيعقده رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد اليوم مع اللاعبين والأجهزة الفنية والادارية قبل بدء التدريب المسائي بعد الاستياء الكبير الذي أظهره الأمير عبدالرحمن من نتيجة مباراة الغرافة.

من جهة ثانية يعود قلبا الدفاع أسامة هوساوي وماجد المرشدي الى القائمة الاساسية في لقاء النصر الأحد المقبل الى جانب الظهير الايمن سلطان البيشي الذي يتدرب مع الفريق مساء اليوم الجمعة بعد زواجه الأربعاء الماضي وغيابه عن لقاء الغرافة القطري، ويجري الهرماش أشعة اليوم على الكتف وأظهرت الفحوصات وجود تمزق في الأربطة وليس خلعا وهي الاصابة الشبيهة لاصابة السويدي فليلهمسون وستظهر الأشعة الوقت الزمني للعلاج التي ربما تصل الى اسبوعين ولن تعيق الاصابة التي تعرض لها المدافع عبدالله الدوسري عن المشاركة مع الفريق.

من جهة ثانية وصلت البعثة الهلالية الى الرياض مساء أمس وادى الفريق تدريبا في الدوحة على ان يعود الفريق للتدريبات مساء اليوم ، وسيعقد المدرب هاشيك مؤتمرا صحفيا غد ا"السبت" في السادسة مساء.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:10 PM   رقم المشاركة : ( 437 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كل جمعة
في الهلال مشكلة
صالح الهويريني



* فرط الهلال في فوز هام كان في متناوله من أمام الغرافة القطري وبالذات بعد أن وسع الفارق إلى هدفين (3-1).. كما أنه قدم مستوى جيداً ولكن ذلك لم يشفع له في الفوز حتى وهو يواجه الغرافة المتواضع جداً وهنا تكمن أسباب ردة الفعل العنيفة من لدى الجماهير الزرقاء احتجاجاً على التعادل وجراء أيضاً الأخطاء التي حرمت فريقها من الحصول على النقاط الثلاث.

* الأكيد أن في الهلال لاعبين يفتقدون للقتالية وهم وفي النهاية ومن الناحية الفنية وحتى أيضاً الجسمانية أقل من تطلعاته كفريق زعيم وإن كان ذلك لا يمنع من التأكيد على الضرر الكبير الذي تعرض له الهلال بفعل بعض الغيابات وبالذات في المنطقة الدفاعية.. وتبقى الكارثة في هدف الغرافة الثالث الذي جاء في آخر ثواني المباراة.

* يعاب على بعض الجماهير الهلالية أنها تنجرف خلف الاستفزازات التي تمارس ضدها وأنها تدخل أيضاً في جدل واسع وبيزنطي مع أصحاب تلك الاستفزازات وذلك في حالة خسارة فريقها أو خروجه من بطولة.. وعندما أقول إن ذلك هو (عيب في جماهير الهلال) فلأن فريقها ظل من خلال كل المواسم السابقة (ابتداء من موسم 1397هـ) وحتى هذا الموسم وهو يحقق بطولة.. أو بطولتين.. وربما ثلاث بطولات (هذا أولاً).

* ولأن (99%) من محاولات الاستفزاز التي تتعرض لها (وهذا ثانياً) لا تأتيها فقط إلا من جماهير تنتمي إلى فريق يعاني، ولم يحقق بطولة الدوري منذ 18 عاماً ولم يحصل على بطولة ولي العهد منذ 39 عاماً، إضافة إلى أنه أصبح من فرق الوسط في الدوري السعودي.

* في مقال سابق (قبل أكثر من شهر) كتبت على الهلاليين ألا يتفاءلوا كثيراً في هذا الموسم.. واليوم أكتب لكم ذلك مرة أخرى، لأن الهلال يعاني من ظروف غيابات وإصابات.. وعدم استقرار في التشكيلة وفشل أجانب، وحتى أيضاً من ارتجالية في العمل وبعض القرارات.

* الأهلي في الدوري وحتى الآن سجل 51 هدفاً، كان منها 40 هدفاً للاعبيه الأجانب (فيكتور - الحوسني - كماتشو).. أما الهلال وعندما حقق بطولة دوري 1430هـ سجل 56 هدفاً كان منها 22 هدفاً للاعبيه الأجانب فضلاً عن أن لقب هداف هذا الدوري كان من نصيب محمد الشلهوب.

كلام في الصميم

- أسعدتنا إشادة الاتحاد الإيراني بحسن الضيافة التي لقيها وفد فريق بيروزي من اتحاد الكرة السعودي ومسؤولي الهلال.. ولكننا سنكون أكثر سعادة فيما لو تعامل الإيرانيون بالمثل مع الفرق السعودية التي ستلعب في إيران على عكس ما حدث منهم خلال فترات سابقة.

- في أوساطنا الإعلامية الرياضية ارتفع في السنوات الأخيرة سقف حرية الرأي، لكن الكارثة أن هناك من يعتقد أن هذه الحرية تتيح له حتى شتم الآخرين والافتراء عليهم وعلى طريقة (أبا قول كل اللي أبغاه).. فتباً لهكذا حرية، وتباً لكل من تجاوز حدودها.

- هناك إعلاميين (وهذه كارثة) لا يفرقون بين ما يقولونه في جلساتهم بمقاهي المعسل والشيشة، وبين ما يجب أن يتحدثوا به من خلال برامج رياضية يشاهدها الآلاف وربما الملايين.. أحد الزملاء المحترمين يقول: أصبحت أتجنب الظهور فضائياً بسبب تلك النوعية من الإعلاميين.. ولأن هذا الظهور بات متاحاً لكل من هب ودب.

- غاب عماد الحوسني أمام هجر فكاد أن يضيع الأهلي لولا هدايا الحارس الهجراوي مصطفى ملائكة وضربة جزاء مضحكة.. (شخصياً) أشك في أننا سنشاهد ملائكة وهو يحرس مرمى هجر مرة أخرى.

- لو كنت صاحب القرار في الهلال لطالبت بخسارة فريقي من أمام النصر حتى لا يفقد الفريق النصراوي أهم رجالاته (الأمير وليد بن بدر).. خصوصاً وأن خسارة الهلال لن تؤثر على مركزه الحالي في الدوري وبعد أن انحصرت بطولته على الفريقين الشبابي والأهلاوي.

- الفوز الأخير زاد من حجم الشكوك وأعاد ذكريات مبلغ الـ700 ألف ريال التي قدمت ثمناً لعرقلة الهلال حتى ولو بالتعادل في دوري موسم 1410هـ.. ولكن الهلال أفشل مخططاتهم وفاز يومها بهدف يوسف جازع وواصل مسيرته حتى حقق البطولة.

- يقولون: إن منتخبنا لم يحقق (بطولة دورة الخليج) بوجود ماجد عبدالله لأن مدافعا الهلال صالح النعيمة وحسين البيشي كانا هما ركائز دفاع المنتخب.. فقلنا: ولكن منتخبنا حقق كأس آسيا (مرتين) بقيادة النعيمة ووجود البيشي.. تدرون وش مشكلتهم؟.. (مشكلتهم) أنه إذا فاز المنتخب زعموا أن (ماجد) هو اللي جابه.. أما إذا خسر فإنه سيكون بريء من الخسارة.

- فريق القادسية هو أقرب الفرق المهددة بالهبوط (إلى جانب الأنصار).. والسبب في ذلك هو أنه كان ضحية لمصالح خاصة.

- في المسابقات المحلية (الحوسني.. وسيموس) لهما التحامات عنيفة ضد المدافعين ولكن لا تحتسب عليهما أخطاء ولا يمنحان بطاقات صفراء.. لكن في دوري أبطال آسيا يحدث العكس.. صورة مع التحية لحكامنا المحليين.

من أجل التاريخ

- يعتقد البعض أن المنتخب السعودي عندما خسر صفر-6 من أمام أولمبي ألمانيا في أولمبياد أنجلوس 84م فلأن النتيجة لم تكن مهمة لمنتخبنا وأنها كانت مجرد تحصيل حاصل جراء خسارته قبلها من البرازيل 1-3 ومن أيضاً المغرب صفر-1.. وعلى عكس منتخبنا في مونديال 2002م عندما خسر صفر-8 من أمام المنتخب الألماني الأول وعلى اعتبار أن تلك الخسارة حدثت في مستهل مباريات المنتخبين في المونديال.. وهذا الاعتقاد خاطئ.

- نعم.. هذا الاعتقاد خاطئ لأن منتخبنا كان بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين على أولمبي ألمانيا لكي يبلغ الدور الثاني من منافسات ذاك الأولمبياد.. الطريف في الأمر أنه وبعد أن سجل الألمان هدفهم الرابع في الشوط الأول قال زاهد قدسي يرحمه الله الآن منتخبنا أصبح بحاجة إلى تسجيل 6 أهداف حتى يتأهل.. وكأننا نلعب مع مكاو أو ماليزيا.

- أما الملفت للانتباه.. فهو أن معلقا المباراة زاهد قدسي (في الشوط الأول).. وعلي داود (في الشوط الثاني) راحا يومها ينتقدان جميع اللاعبين باستثناء لاعب واحد فقط (.....) والسبب في ذلك هي تلك الحصانة التي كان يتمتع بها.. وقلناها مراراً وتكراراً.

- صالح خليفة كان هو قائد المنتخب، ولكن لأنه لم يشارك منذ بداية المباراة وشارك بدلاً عنه (عمر باخشوين) أوكلت القيادة لماجد عبدالله، وكان خليل الزياني هو مدرب منتخبنا، كما أن المدافع سمير عبدالشكور قد تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء بعد تسجيل المنتخب الألماني لهدفه السادس.

- وضمت تشكيلة منتخبنا الأساسية (محمد المطلق، حسين البيشي، سمير عبدالشكور، وأحمد بايزيد، محمد عبدالجواد، سامي جاسم، أحمد البيشي، فهد المصيبيح، عمر باخشوين، محيسن الجمعان، ماجد عبدالله..).. وقد شارك سلمان غشان بدلاً من عبدالجواد، وصالح خليفة بدلاً من محيسن الجمعان.

- أخيراً.. الاتحاد واصل مسيرته الآسيوية بنجاح.. والأهلي عليه أن ينسى بطولة آسيا ويركز فقط على بطولة الدوري التي لم يحققها منذ موسم 1404هـ.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:10 PM   رقم المشاركة : ( 438 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كواليس

* يسألون الحرامي عن الشرف والذمة..!! هذا هو حال بعض الفضائيات والبرامج التي تستضيف نماذج من «القبيضة» للحديث عن النزاهة.

* تغطية العزيمة الخاصة تمت من خلال ثلاثة أجزاء متوالية. القناة الرسمية تحوّلت إلى قناة خاصة يتحكم بها مجموعة من المتنفذين لمصالحهم الخاصة.

* ذلك الذي يعيش أرذل العمر ولازال قلمه ينبض بالتعصب والحقد وتصدير الكراهية، لم يتعظ مما يحل به ولا يحسب حساب يوم السؤال.

* فرّطوا في البطولة الخارجية طمعاً في المحلية وربما يخسرون الاثنتين.

* لازالت الصافرة تدعم الفريق.

* قال إنه ربما لا يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد بينما الحقيقة أنه لا يستطيع أن يرشح نفسه بفعل شرط المؤهل العلمي.

* تراجع عن تصريح التحدي بعد أن شعر أنه وقع في المطب.

* استغلوا التصريح المثير للظهور في الفضائيات زاعمين أنهم سيرفعون قضية ولم يتعدَّ تهديهم استديوهات القنوات التي استغلوها وظهروا فيها.

* كان من البجاحة إلى درجة أنه اعترف بقبض رشوة وحاول التبرير والمراوغة لكن محاولاته فشلت لضعف حجته.

* المستوى الذي ظهر به حارس المرمى أثار الكثير من الشكوك عندما سمح بولوج الأهداف في مرماه بشكل غريب مهدراً فوزاً كان مستحقاً لفريقه.

* استشاطوا غضباً بعد تصريح «البطاقات مسبقة الدفع» ليقينهم أن هذا التصريح سيوقف مصدر دخل كانوا يسترزقون من ورائه لذلك هاجموا صاحب التصريح الذي قطع أرزاقهم.

* أكل حقوقاً تجاه ناديه فكيف يمكن ائتمانه على المال العام الذي يسعى للوصول إليه من خلال المنصب الرسمي الكبير.

* يجب على إدارة النادي أن تنبه مهاجميها الاثنين بالابتعاد عن التمثيل والتحايل لكسب ضربات الجزاء فتلك الأساليب تطعن في انتصارات فريقهما وتجعلها محل شبهة.

* الطفيلي الدخيل على الإعلام الرياضي لم يشعر بمقدار الإساءة التي ألحقها بالمهنة المحترمة لأنه بلا إحساس وفاقد للشعور.

* صديق غرفة العلاج يعتقد أن دوره في الملعب الفرجة على زملائه وعلى لاعبي الخصم وهم يسجلون في مرماه.

* اللاعبون استغربوا تراجع صاحب تصريح التحدي عن أقواله مشيرين إلى هذا التراجع يعني عدم الثقة فيهم.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:11 PM   رقم المشاركة : ( 439 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هل تنهي الإدارة الهلالية دورتها ببطولة كأس سمو ولي العهد كما بدأت به؟



كتب - فهد السميح

يبدو أن الإدارة الهلالية قد اقتنعت بما حققته في الثلاث السنوات الماضية وأرادت أن تختتم موسمها الأخير ببطولة كأس سمو ولي العهد كما بدأت به في موسمها الأول فالإدارة التي أشاد الجميع باحترافيتها سابقاً وكان ينتظر منها أن تكون قدوة لباقي إدارات الأندية الأخرى ولكنها يبدو أنه قد تأثرت بالإدارات العشوائية وبدأت تنتهج نهجهم؛ فالملاحظ أن التخطيط قد غاب والحماس قل عن ذي قبل فجميع المؤشرات بداية من التعاقد مع الألماني توماس دول واختيار اللاعبين الأجانب الذي لم توفق فيهم وإن كانت مبالغهم كبيرة عدا هرماش ومعسكر الفريق الإعدادي ومسلسل تجديد عقد أسامة هوساوي مروراً بمشكلة الفريدي تؤكد أن الأمور تسير في منحنى آخر, فالفريق الذي نال نصيب الأسد من البطولات بين الفرق السعودية ماذا دهاه وهو الفريق الذي يعيش استقراراً إدارياً، فلم يعد الهلال ذاك الفريق الذي يراهن عليه حيث اختفت المنهجية في الدفاع والهجوم وبدأ الفريق يلعب بعشوائية وارتجالية وهو ما جعل الفريق لا يقدم أي مستوى يذكر سوى في مباراة الأهلي في الدور الأول ومباراتي الاتحاد والنصر في كأس سمو ولي العهد وهو الذي لم نعهده في المواسم الثلاثة الماضية والتي كان الجميع يشيد بالعمل الإداري برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهو ما جعل جماهير الأزرق لأول مرة تقبل العذر بتفريط بالدوري ولكن لن تقبل التفريط بالبطولة الآسيوية التي أتمنى أن لا يكون تصريح الكابتن أسامة هوساوي بعد الخروج منها الموسم الماضي قد أحبط الإدارة واللاعبين مما جعل سلطان البيشي يختار يوم زواجه في هذا التوقيت فهل يعقل أن تعجز الإدارة وهي التي تعرف توقيت المباراة منذ وقت مبكر في إقناع سلطان بتغير توقيت الزواج؟ وهل غاب عن الإدارة أن الفريق يحتاج إلى قلب دفاع برتبة قائد؟ فليس أسامة هو الذي يجيد هذا الدور فهو لا يختلف عن المرشدي وخيرات والدوسري ورضوان كما أن الهلال بحاجة لرأسي حربة أجانب يكونان مكملان لبعضهما من حيث المهارة والتسديد والألعاب الهوائية ليترجما الفرص التي يصنعها لاعبو الوسط الزاخر بالمواهب، فعلى الإدارة الهلالية أن تعيد حساباتها ليعود فريقها أكثر توهجاً.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 23 Mar 2012, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 440 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

نتائج الجولة الـ 16 من دوري ناشئي الممتاز

أقيمت أمس مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم واسفرت عن النتائج التالية:

فوز التعاون على النصر في بريدة 2-1

قوز الاتفاق على حطين في الدمام 3-0

فوز الشباب على النجمة 5-1

فوز الأهلي على الهلال في جدة 2-1

فوز الطائي على الوحدة في مكة 1- 0

تعادل القادسية والاتحاد في الخبر 0-0

وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق كالتالي:

الأول: النصر 32 نقطة، الثاني: الاتفاق 32 نقطة، الثالث: الشباب 31 نقطة، الرابع: الهلال 28 نقطة، الخامس: القادسية 26 نقطة، السادس: الاتحاد 22 نقطة، السابع: الأهلي 22 نقطة، الثامن: التعاون 18 نقطة، التاسع: الوحدة 15 نقطة، العاشر: حطين 13 نقطة، الحادي عشر: الطائي 13 نقطة، الثاني عشر: النجمة 10 نقاط.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه