التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 12 Mar 2012, 01:02 PM   رقم المشاركة : ( 271 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

فواز فلاتة: هاشيك أشاد بمستواي ولا أحتاج لإقناع سامي
مدافع الهلال : 70 ألفاً لا تلبي طموحي وتضحيتي ولهذا قررت الرحيل

الرياض: أحمد الدوسري 2012-03-12 12:34 am

أرجع مدافع الفريق الكروي الأول في نادي الهلال فواز فلاتة عدم مشاركته في أي مباراة في دوري زين للمحترفين حتى الآن إلى عدم جاهزيته، وإلى أن الجهاز الفني يعده للموسم المقبل، مبيناً إشادة المدرب التشيكي إيفان هاشيك بتصاعد مستواه، نافياً ما تردد عن أن الأمر يتطلب موافقة سامي الجابر أولاً.
وعد فلاتة ردة فعل إدارة ناديه السابق أحد الغاضبة من قبول عرض الهلال، غير منطقية، بعدما قدمت له عرضاً لا يتجاوز الـ70 ألف ريال، وهو الذي سبق وأن وقع لها على بياض في الموسم الماضي.
وخص فلاتة "الوطن" بأول حوار صحفي له منذ مغادرته إلى الرياض التي واجه فيها بعض الصعوبات جراء عدم التأقلم مع لاعبي الفريق، وابتعاده عن أسرته، متمنياً أن يجد لاعبو المدينة المنورة الاهتمام المطلوب لصقل مواهبهم ومشاركتهم في دوري الكبار.
هذه التفاصيل، وتفاصيل أخرى كثيرة تجدونها في سياق الحوار التالي:
كيف جاء انتقالك للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؟
بعد نهاية عقدي مع أحد، تمت المفاوضات سريعاً عن طريق وكيل أعمالي وشقيقي اللذين عرضا علي فكرة الانتقال للهلال، وتم الاتفاق على ذلك والتوقيع على الفور في مقر النادي.
هل كانت لديك عروض أخرى غير الهلال؟
كانت بحوزتي عدة عروض، لكن عرض الهلال كان الأكثر جدية، ولم أتردد في قبوله لرغبتي باللعب لناد جماهيري كبير بحجم الهلال، وهو أمر محفز لأي لاعب.
كيف تصف الأجواء في الهلال، وعلاقتك باللاعبين والجهازين الفني والإداري؟
في البداية واجهت صعوبة في التأقلم مع الأجواء في الرياض، لكن زملائي اللاعبين ساعدوني في الدخول مع المجموعة التي تعد مميزة، ووجدت ارتياحاً كبيراً، وعلى الرغم من أن أسرتي موجودة في المدينة المنورة إلا أن هذا الظرف لم يشكل عائقاً كبيراً.
توقيعك للهلال قوبل بعدم رضا إدارة ناديك السابق أحد؟
لم أتفق مع أحد لأن إدارته عرضت علي 70 ألف ريال فقط للتجديد لثلاث سنوات مقبلة، وهذا المبلغ لم يرتق لطموحي، خاصة أنني وقعت العقد السابق على بياض دون أن أحصل على أي مقابل مادي، وكان من المفترض أن يتم تقدير هذا الأمر، فرغبت في مبلغ يعوض السنوات الماضية، ووصلت معهم لطريق مسدود حتى جاء عرض الهلال، وإدارة أحد كان لديها علم بالعروض التي تصلني عن طريق وكيل أعمالي، لكنها لم تحرك ساكناً.
لكنك لم تشارك في أي مباراة مع الهلال حتى اليوم؟
حالياً أحضر نفسي للمشاركة في الموسم المقبل، وإذا سنحت لي الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة سأكون على أهبة الاستعداد.
ولكن جميع المدافعين- سواك - شاركوا في مباريات رسمية، حتى لاعبي الأولمبي؟
هذا الأمر يعود لمدرب الفريق، فهو المخول باختيار الأسماء التي تشارك حسب قناعاته، وأنا لم أصل للجاهزية المطلوبة، لكني أتدرب وأؤدي ما يطلب مني بكل جدية.
كما أنني جئت من فريق من الدرجة الأولى إلى فريق كبير في الدرجة الممتازة، لذا أحتاج لمزيد من الوقت لتقديم نفسي بشكل يلبي تطلعات الإدارة والجماهير حتى لا يحكم على الصفقة بالفشل.
أحتاج أيضاً لإعداد قوي حتى أظهر بالشكل المطلوب، كما أن هناك لاعبين في الفريق على أتم الجاهزية وهذا ما ينقصني.
ولكنك شاركت في الجزء الأخير من مباراة اعتزال الدعيع وقدمت مستوى أشادت به الجماهير؟
يسعدني هذا الأمر كثيراً ومتى سنحت لي الفرصة سأشارك وأعطي كل ما لدي من إمكانيات لإقناع الهلاليين سواء فيما تبقى من هذا الموسم أو حتى الموسم المقبل.
ما صحة الأنباء التي راجت حول إعارتك لناد آخر في زين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؟
هذا الأمر كان مطروحاً كفكرة بعد فترة من توقيعي للعقد، ليس لعدم القناعة بي، إنما ليتم تجهيزي بشكل أفضل من خلال المشاركة في عدد من المباريات، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مع أي ناد، وسأسعى لإثبات نفسي لتمثيل الفريق أساسياً.
تدربت مع الألماني توماس دول والتشيكي إيفان هاشيك، ما وجه الاختلاف بينهما؟
كلاهما على قدر عال من الكفاءة وكل واحد منهما له طريقته الخاصة.
هل تشعر بقلق لعدم تمكنك من إقناع دول وهاشيك لتمثيل الفريق في أي مباراة؟
لا بالعكس، هذا أمر طبيعي بالنسبة لي، وبالمناسبة شاركت في مباراة ودية كاملة في معسكر دبي قبل أسبوعين، وأشاد بمستواي الفني المدرب هاشيك وتحدث معي قبل المباراة وبعدها، وطلب مني الاستمرار، وعموماً يتم تحضيري للموسم المقبل.
هل صحيح أن اللعب في الفريق الأول يتطلب اقتناع مدير الفريق سامي الجابر بك أولاً؟
غير صحيح إطلاقاً، سامي الجابر سعيد بأدائي مع الفريق حتى هذه اللحظة، وأسعى لإقناع كافة الهلاليين بمستواي.
كيف ترى حظوظ الفريق في الحصول على بطولة الدوري وكأس الأبطال ودوري آسيا؟
الفريق يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وينافس بقوة في جميع البطولات وتركيزنا ينصب على الفوز في كل مباراة لتحقيق ما تصبو إليه الجماهير الهلالية.
ناديك السابق أحد يقبع في المركز قبل الأخير في دوري الأولى، لماذا؟
تركت نادي أحد وهو في المركز الثامن والآن ترتيبه قبل الأخير، أعتقد أن ضعف الدعم المالي وتأخر صرف رواتب للاعبين تسبب في التراجع الكبير في مستوى الفريق، وفي حال وجد الاهتمام والدعم المالي سيعود للمنافسة.
تراجع مستوى كرة القدم في المدينة المنورة بعد أن قدمت حمزة إدريس وأحمد الفريدي ومالك معاذ، ما السبب؟
المدينة المنورة تزخر بالمواهب الكروية، ولكن غياب الدعم المالي والرعاية هو السبب الرئيس في عدم بروز تلك المواهب. ويوجد لاعبون على مستوى عال يشاركون في مباريات دوري الحواري، ولا رغبة لديهم في الانضمام للأندية بسبب كثرة الارتباطات والمعسكرات.
هل هناك لاعبون في أندية كأحد والأنصار تتوقع ظهورهم إذا وجدت الفرصة للعب في "زين"؟
هناك عباس شنقيطي وعبدالله بالخير وأحمد كرنشي ومنير الحربي الذين لم يمنحوا الفرصة لصغر سنهم، ومتى ما وجدوا الاهتمام والرعاية سيبرزون.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:03 PM   رقم المشاركة : ( 272 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هاشيك: جاهزون للضغوطات وهوساوي قائد مهم

الرياض: أحمد الدوسري 2012-03-12 12:08 am
قلل المدير الفني للفريق الكروي بنادي الهلال، التشيكي إيفان هاشيك من تأثير ضغط المباريات وتتابعها على فريقه, مشدداً على أن لديه مجموعة متكاملة من اللاعبين على أتم الجاهزية لخوض أي مباراة.
وقال "الهلال لديه عدد كاف ونوعية مميزة من اللاعبين يملكون القدرة على تحدي الصعاب بمختلف ضغوطها".
وعن مواجهة اليوم أمام الرائد, قال" الوقت لم يسعفني للتحضير للمباراة بالشكل الذي أريده, لكننا نملك المؤهلات التي تساعدنا على كسب المباراة".
وامتدح هاشيك الرائد من خلال ما شاهده له من مباريات ماضية, وقال "الرائد من الفرق الجيدة وبالأخص في خط الوسط .. لديه عناصر تمتاز بالقوة والسرعة".
وعن خروج مدافع فريقه أسامة هوساوي مطروداً بالبطاقة الحمراء في مباراة بيروزي الأربعاء الماضي بأبطال آسيا, قال - رافضاً مبدأ إيقاع عقوبة فنية عليه- "كانت ردة فعل طبيعية، وأي لاعب سيكون في موقف هوساوي سيقوم بذات التصرف, مع العلم أن ردة الفعل كانت سريعة، وكرة القدم يحدث فيها مثل هذه الأحداث، ولا أعتبره تصرفاً متهوراً، ويكفي أنه قائد مهم داخل الملعب وخارجه".
من جانبه تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بتنقلات وسكن بعثة الفريق بالقصيم امتداداً لدعمه المادي والمعنوي المستمر للفريق.
ووجدت هذه الخطوة، تقدير إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد اللذين قدما شكرهما وتقديرهما للناقور.
وكان الفريق الأول اختتم عصر أمس تحضيراته لمواجهة الرائد الليلة, حيث أدى اللاعبون مراناً خفيفاً قبل التوجه للمطار للمغادرة إلى القصيم عبر طائرة خاصة ستعيد الفريق إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:04 PM   رقم المشاركة : ( 273 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الرائد يخطط لإلحاق الهلال بالاتحاد



بريدة: محمد الركيان 2012-03-12 12:34 AM

يخوض فريق الرائد مباراة غاية الصعوبة عندما يستضيف اليوم فريق الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة 21 من دوري زين السعودي للمحترفين، وهي مواجهة يسعى خلالها الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضاف لرصيدهما في بنك الدوري، خصوصاً صاحب الأرض الرائد الذي يسعى جاهداً للهروب من شبح الهبوط لكنه سيصطدم بخصم قوي يسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز.
وسيرمي مدرب الرائد، التونسي عمار السويح بكامل ثقله لتحقيق نتيجة إيجابية أقلها التعادل الذي يعد مكسبا كبيرا له، ولا سيما أنه حقق خلال الجولتين الماضيتين فوزين مهمين على الاتحاد وهجر قفز على إثرها للمركز الـ11 برصيد 18 نقطة، وسيعاني الفريق اليوم من ابتعاده عن أجواء المباريات الرسمية خلال فترة التوقف التي امتدت لأكثر من شهر اكتفى خلالها بخوض لقاء تجريبي أمام الفيصلي خسره بنتيجة 2/1 نهاية الأسبوع الماضي. ومن المتوقع أن يعتمد مدربه على إغلاق منطقتي الوسط والدفاع وذلك بتكثيف العناصر في الثلث الأخير من ملعبه، معتمداً على طريقة 4-5-1 بوجود الحارس محمد الخوجلي في حراسة المرمى ويحيى مسلم وإبراهيم مدخلي وعبدالسلام عامر وأحمد الكعبي في الدفاع، وفي الوسط بندر القرني وعصام الراقي وعبده حكمي وعبدالمجيد الرويلي والبرازيلي لياندرو باريوس، وفي المقدمة وليد الجيزاني.
في المقابل يدخل الهلال المباراة وعينه على صدارة الدوري ويسعى جاهداً لتحقيق النقاط الثلاث والمحافظة على فرص اللحاق بالصدارة حتى آخر رمق بالدوري. ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد46 نقطة بعد أن قدم هذا الموسم مستويات متفاوتة أفقدته نقاطا مهمة. ويسعى الفريق لمصالحة جماهيره عقب تعادله الأخير على أرضه في البطولة الآسيوية الأسبوع الماضي أمام بيروزي الإيراني 1/1. ويفتقد اليوم خدمات سلطان البيشي والكوري يوو بيونج للإيقاف وعبدالعزيز الدوسري للإصابة وكذلك حسن العتيبي، وعمد مدربه التشيكي هاشيك على تجهيز البديل، حيث يتوقع أن يبدأ المباراة بطريقة 4-4-2 بوجود خالد شراحيلي في الحراسة ومحمد نامي وأسامة هوساوي وماجد المرشدي والزوري في الدفاع، وفي الوسط عادل هرماش وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب وويلهامسون، وفي الهجوم عيسى المحياني ويوسف العربي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:04 PM   رقم المشاركة : ( 274 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

العربي لصحيفة فرنسية : لن أدفن نفسي في الدوري السعودي



أوضح النجم المغربي الشهير والمحترف الحالي في صفوف الفريق الهلالي أنه سيعود قريبا للعب في الدوريات الأوروبية وقال في حديثه لصحيفة mercato365 الفرنسية: إنه لن يدفن نفسه في الدوري السعودي وسينتقل خلال المواسم القادمة للدوريات العالمية ,

إذ إنه لايزال قادرا على العطاء ولديه من الطموح والإمكانات ما يؤهله للعودة مجددا إلى تلك المستويات التي أهلته لأن يكون أحد نجوم الدوري الفرنسي ذات يوم.
يوسف العربي شدد على أنه يعيش راحة كبيرة في السعودية كونه مسلما والسعودية بلد إسلامي وهذا من أهم الأشياء التي خففت عنه غربته ,فضلا عن سعادته باللعب لفريق كبير كالهلال ,منوها إلى أنه يعيش في النادي الملكي بشكل مريح ووسط أجواء احترافية عالية,ممتدحا في ذات الوقت الحضور الجماهيري والذي يزيد أحيانا على العشرين ألف مشجع في الدوري .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:05 PM   رقم المشاركة : ( 275 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الرائد متحفز للإطاحة بالهلال والهروب من شبح الهبوط

علي القعيمي - الأحساء
في الجولة الحادية والعشرين من منافسات دوري زين للمحترفين وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بالقصيم يستضيف مساء اليوم الاثنين فريق الرائد فريق الهلال في مباراة مهمة وحاسمة لكلا الفريقين حيث حظوظ الهلال ما زالت قائمة حسابيا في الاحتفاظ ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي فيما شبح الهبوط خطر حقيقي يحيط بالرائد من كل جانب

حيث الفارق بينه وبين صاحب المركز قبل الأخير ثلاث نقاط فقط بمعنى أنه سيدحرج من المركز الحادي عشر إلى المركز الثالث عشر في حالة خسارته وفوز التعاون.
من الناحية الفنية توجد فوارق فنية كبيرة جدا بين الفريقين فالهلال يوجد بين صفوفه مجموعة كبيرة جدا من النجوم الدوليين ومجموعة أخرى من اللاعبين الأجانب المميزين والمؤثرين ومجموعة ثالثة من المواهب الشابة والصاعدة التي أخذت تشق طريقها للنجومية بكل اقتدار ومع ذلك كل تلك الحسابات تعتبر في عرف كرة قدم ورقية لا يعوّل عليها بشكل قاطع فالحسابات داخل أرض الميدان تتبدل حسب عطاء كل فريق وقد شاهدنا الهلال وهو يهدر نقاطا مهمة أمام فرق أقل منه مستوًى وسمعةً وتاريخا وبطولات، وسيدخل فريق الرائد مباراة اليوم بأسلحة مؤثرة منها إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره وخوفه من شبح الهبوط وتلك الأسلحة مهمة قد تعطي لاعبو فريق الرائد وقودا للخروج بنقاط المباراة. ومن المتوقع ان يلعب الفريق الهلالي بطريقته المعتادة التي تتركز على سرعة الأداء وتبادل المراكز والتمرير السريع من لمسة واحدة والوصول للمرمى من اقصر الطرق وتلك الطريقة إن تم تنفيذها من جانب لاعبي الهلال بشكل دقيق فإن فريق الرائد سيواجه صعوبة بالغة في الحد من خطورة منافسه. وفي المقابل من المتوقع أن يحصن مدرب فريق الرائد مناطقه الخلفية المؤدية إلى المرمى والإيعاز للاعبيه بكثرة الوجود في منطقة وسط الملعب على امتلاك الكرة لأطول فترة ممكنة وتأخير مسألة تقدم الفريق الهلالي في النتيجة وتلك المسألة لو تحققت فإن الهلال سيقع تحت التوتر والارتباك مما قد يسهل على الرائد خطف نتيجة المباراة أو الخروج بنقطة التعادل التي قد ترضي مسؤوليه وجماهيره.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:06 PM   رقم المشاركة : ( 276 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

شفافية مناسبة
عادل البطي

الشفافية مفردة تتكرر أخيراً في الوسط الرياضي، فأصبح الكثير يطالب بها، هذا ما بدأ من وضعتني الظروف بجانبه في إحدى المناسبات, حيث قال إنه متابع عن بعد للحراك الرياضي وبالذات الإعلام, لرغبتي إنهاء الحوار سريعا قلت ما دمت بعيدا ماذا تريد؟ رد وبشكل مباشر دون إعطائي فرصة الهرب من حوار توقعته مملا.

الشفافية لديكم مفقودة، فأنتم يغلب على طرحكم التلميح والإسقاط والانتقاد من دون اسم وبطريقة غير مباشرة حتى النقد لأي ناد أو اتحاد يعتمد على العلاقة مع الشخصيات، إن كانت جيدة فتجد الثناء بغض النظر عن نجاح العمل والعكس صحيح، قلت ألا ترى أنك تبالغ؟ اعتدل في جلسته وقال أليس في الوسط الرياضي من لا يشجع المنتخب ويظهر في القنوات الرياضية وعبر عموده اليومي أو الأسبوعي متباكيا على حال الكرة السعودية، وأنا وقفت على ذلك بنفسي، ثم أليس في الوسط الرياضي من يغلب مصلحة الأندية على المنتخب؟ قلت هذا يحدث في أي مجتمع وفي أي مكان وهم قلة ويجب ألا تنظر لنصف الكوب الفارغ.

ازداد حدة وازددت مللا، وأصدقائي الذين حضروا المناسبة معي ينظرون لي من بعد مستمتعين بوضعي من باب السخرية! فقال ووجهه متجهم: أنتم كوسط رياضي تبحثون عن الإثارة حتى وإن كانت على حساب الحقيقة، قلت له أنت متحامل على الإعلام الرياضي والوسط بأكمله، رد كيف أكون متحاملا وأنتم تتبادلون التهم والتشكيك والمؤامرات.

ألم تر التراشق والاتهام بالفساد بين أطراف تمثل قامات رسمية، يا أخي العمل الناجح يحتاج إلى بيئة تساعد على الإبداع هل تملكون هذه الأجواء؟ ألا تعلم أنكم مقبلون على مرحلة جديدة أراها أكثر سوءاً، لم يترك لي فرصة الرد بعد أن شعر بحالة الاستغراب من آرائه التي بدت متشنجة، بل واصل قائلا يا رجل أنتم لا تملكون الحد الأدنى من العمل المؤسسي المبني على لوائح يمكن العودة لها في أي قضية.

أنتم تعملون دون خطة واضحة، فالمبدأ لديكم حل المشكلة الآنية دون التفكير في المستقبل، زادت حالة الاستغراب والدهشة لدي ولمسها، فقال يبدو أنه لم يعجبك حديثي قلت قد يكون في بعض ما قلت حقيقة، لكن مثار استغرابي وتعجبي حين بدأت حوارك معي بأنك غير متابع للحراك الرياضي، ما رأيك عزيزي القارئ أليس من حاصرني جزءا من وسطنا الرياضي بإيجابياته وسلبياته وتناقضاته, وهل كان يملك أو يفهم معنى الشفافية التي يتهكم بها؟

هطرشة

ـ الهلال والأهلي يلعبان الليلة خارج أرضهما، أتوقع أن يتعثر أحدهما.

ـ الشباب بخطى ثابتة ما زال يزيد الضغط على ملاحقيه، وعدم مشاركته في الآسيوية تعطيه الأفضلية.

ـ إعلان المثالي فهد المطوع ابتعاده نهاية الموسم هو انعكاس لتصرف غير مقبول من بعض لاعبي الرائد.

ـ الصديق طارق كيال سيكون مشتتاً بين دوري زين ومشاركة آسيوية، ومجلس مكلف لتسيير أمور الكرة السعودية، أعانك الله يا أبا راكان.

ـ لماذا يوجه بعض الإعلاميين الانتقاد ولا يقبلون به.

ـ أسامة هوساوي علامة فارقة ليس في الهلال فقط بل في الكرة السعودية.

ـ كم أتمنى أن يجدد برانكو مع الاتفاق لمزيد من الاستقرار.

ـ هل قال حافظ المدلج الحقيقة أم جزءا منها؟!

خاتمة: اللي على رأسه بطحة يحسس عليها!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : ( 277 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

غائبان في الهلال و19 مهددا اليوم



عبد الله الجريان من الرياض

سيفتقد فريق الهلال لكرة القدم خلال مواجهته بالرائد اليوم في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي خدمات لاعبيه سلطان البيشي والكوري الجنوبي يو بيونغ سوو، حيث يغيب الأول لنيله البطاقة الصفراء في آخر لقاء للفريق أمام الهلال، في حين يستكمل الثاني عقوبته الانضباطية بعد أن أوقف مباراتين على أثر طرده في لقاء الفريق أمام الأنصار.

ولن تشهد مباراة الليلة بين الهلال والرائد أو مباراة الأهلي مع الاتفاق أي حالة غياب للاعبي الفرق الأربعة باستثناء ثنائي الفريق الأزرق.

كما يعاني الهلال تخوفه من حصول الخماسي: أحمد الفريدي، سعد الحارثي، ماجد المرشدي، محمد القرني، ومحمد نامي على أي بطاقة صفراء مما يعني غيابهم عن الجولة الـ 22 في الدوري.

في المقابل، سيكون الرائد هو الآخر مهددا بفقد ستة لاعبين في حال حصولهم على البطاقة الثالثة، وهم: أحمد الخير، أحمد مناور، إبراهيم شراحيلي، ديبا إيلونغا، عبد السلام عامر، ووليد الجيزاني.

وفي اللقاء الثاني، سيكون الأهلي مهددا هو الآخر بفقدان عناصره الأجنبية الأميز في حال حصولهم على أي بطاقة، وهم مارسيلو كماتشو، عماد الحوسني، وفيكتور سيمويس إضافة إلى حيدر العامر، وكامل الموسى، في حين يعاني الاتفاق من تهديد ثلاثة لاعبين فقط، هم: حمد الحمد، سلطان البرقان، وصالح بشير.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:08 PM   رقم المشاركة : ( 278 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الشلهوب: لن نفرط في الفوز



عبد العزيز العجلان من الرياض

أكد محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال لكرة القدم حرص فريقه على كسب مواجهته أمام الرائد والبقاء في دائرة المنافسة على بطولة الدوري عندما يحل عليه ضيفا الليلة ضمن الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي.

وأوضح الشلهوب أن المباراة ستكون صعبة في ظل رغبة الرائد تأمين موقعه في سلم الدوري، وقال: "مباراة مهمة تتطلب منا تجاوزها من أجل البقاء في دائرة المنافسة على بطولة الدوري والآمال مازالت كبيرة في الحصول على البطولة والتي تتطلب مواصلة الانتصارات إلى جانب تعثر فريقي الأهلي والشباب في لقاءاتهما المقبلة".

وزاد "نحن سنعمل على ذلك بالطبع وندخل هذا اللقاء بعد التعادل الإيجابي مع فريق بيروزي الإيراني في مسابقة دوري أبطال آسيا ونحرص على العودة للانتصارات رغم أن تلك المباراة كانت لها ظروف خاصة وقد طوينا صفحتها تماماً وتفكيرنا ينصب على مواجهات الدوري ونعلم أننا أمام فريق الرائد الذي سيقاتل من أجل ضمان نقاط المباراة لأنه من الفرق التي تبحث عن الابتعاد عن المراكز المتأخرة ولذلك المباراة ينتظر أن تكون قوية ومثيرة من الفريقين ونحن سنعمل على كسب النقاط الثلاث وهي الأهم في المواجهة".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:08 PM   رقم المشاركة : ( 279 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الرائد يستقبل الزعيم في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي
الأهلي .. الاتفاق .. الهلال .. الخطأ مكلف


تقديم: مازن العميري وفارس المحيميد

يحل فريق الأهلي لكرة القدم وصيف متصدر دوري زين السعودي ضيفا على الاتفاق الرابع مساء اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري في مباراة جماهيرية كبيرة لا تقبل أنصاف الحلول، كون الفريقين طموحهما مشترك ألا وهو الفوز للتقدم خطوة جيدة للأمام من أجل ملاحقة متصدر الترتيب فريق الشباب.

الاتفاق يدخل اللقاء معززا بعاملي الأرض والجمهور إضافة إلى معنوياته المرتفعة بعد فوزه الكبير على الكويت الكويتي بخماسية ضمن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، ومع أن الفريق أصبحت منافسته على اللقب أمرا شبه مستحيل إلا أنه سيقاتل حتى النهاية طمعا في تعثر منافسيه الثلاثة الشباب، الأهلي، والهلال.
وتأتي عودة لاعبه البرازيلي المصاب لازاروني لتشكل دفعة معنوية للفريق لما يملكه من ثقل على الخريطة الأساسية، في حين سيغيب عن الفريق في اللقاء المدافع مبارك وجدي بسبب الإصابة، ويعتبر خط وسط الفريق من أميز الخطوط لديه لتواجد الثنائي النشط يحيى الشهري وحمد الحمد.

ومن المتوقع أن ينهج الكرواتي برانكو مدرب الفريق أسلوب 4/4/2 في اللقاء، ويبرز في الفريق كل من: سياف البيشي قائد الفريق، الحارس فايز السبيعي، حمد الحمد، يحيى عتين، والأرجنتيني سبستيان تيجالي.

في الجانب الثاني، الأهلي هو الآخر يدخل اللقاء بمبدأ أكون أو لا أكون، وسيبحث عن الفوز فقط لا غير كون الخسارة أو التعادل ستبعد الفريق بنسبة كبيرة عن المنافسة على اللقب، والفريق كذلك يطمح للفوز لكسب رضا جماهيره الغاضبة بعد خسارته في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري، ويغيب عن الأهلي الليلة مدافعه جفين البيشي بسبب الإصابة التي يعانيها، ويعتبر خطا الوسط والهجوم في الفريق هما القوة الضاربة، في حين خط دفاعه يعاني كثيرا من تذبذب المستوى وهو ماكلف الفريق خسارة العديد من النقاط.

ومن المنتظر أن ينهج مدرب الأهلي التشيكي جاروليم أسلوب 4/4/2 في اللقاء، حيث يتميز في الفريق: تيسير الجاسم، البرازيليان مارسيليو كماتشو، وفيكتور سيموس، وكذلك العماني عماد الحوسني.

وفي بريدة، يحل الهلال ضيفاً ثقيلا على الرائد على ستاد الملك عبد الله في لقاء يحرص من خلاله الرائد على اقتناص نقاطه الثلاث والهروب من دائرة الهبوط التي مازال الرائد أحد أطرافها، حيث يمتلك 18 نقطة في المركز الـ 11، فيما يسعى الهلال لمواصلة ملاحقته لفريق الشباب المتصدر، ويمتلك الهلال 46 نقطة في المركز الثالث.

وكان الرائد قد أنهى استعداده للمواجهة من خلال تكثيف التونسي عمار السويح للجانب اللياقي للاعبين ومطالبتهم بواجبات دفاعية تحسباً للهجوم الهلالي، حيث سيعمد على التركيز على تكثيف منطقة المناورة لعدم منح وسط الهلال فرصة لامتلاكها في ظل المهارة الفردية التي يجيدها لاعبو الهلال، فيما سيكون الاعتماد على الهجوم المرتد سلاح الرائد في هذه المواجهة.

في الجانب الآخر ينتظر أن يطالب التشيكي أيفان هاسيك عناصر فريقه في خط الوسط بمساندة الهجوم والاستمرار على ذات النهج المترتب على التوغل من العمق مع تشكيل مثلثات ومربعات واللعب من لمسة واحدة لتفكيك التكتلات الدفاعية المتوقعة من لاعبي الرائد في لقاء.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 01:09 PM   رقم المشاركة : ( 280 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الإصابة تبعد المرشدي عن الرائد
خيارات هوساوي تضيق .. الهلال أولى



عبد العزيز العجلان من الرياض

اقترب أسامة هوساوي مدافع فريق الهلال لكرة القدم، من تجديد عقده الاحترافي مع فريقه الحالي لفترة مقبلة، بعد أن ضاقت عليه خيارات الاحتراف الخارجي بسبب ضعف العروض ماديا التي تلقاها من أندية أوروبية، مقارنة بعرض ناديه، بسبب سمعة اللاعب السعودي بعد المستويات الهزيلة التي ظهر بها الأخضر في الأعوام الأخيرة.

وكان هوساوي قد شغل الهلاليين بنيته الجادة في الاحتراف الخارجي، ولكن وكيل أعماله فشل في إيجاد عرض مغر له في ظل تواضع مستوى اللاعب السعودي على مستوى المنتخب، ما جعله ينصح موكله بضرورة تغيير قناعاته والتجديد لفريقه الحالي أو النظر في بقية العروض المقدمة له من أندية محلية، ولا سيما أن عقده تبقت له فترة محدودة.

على صعيد آخر، أنهى الفريق تدريباته أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في النادي تأهبا لمواجهة الرائد اليوم في الجولة الـ21 من دوري زين السعودي، ركز من خلالها إيفان هاسيك على النواحي التكتيكية.

يُذكر أن ماجد المرشدي خرج من المران متأثرا بالإصابة في العضلة الضامة وسيتحدد لاحقا مدى أبعادها، فيما واصل عبد العزيز الدوسري، حسن العتيبي، ومبارك البيشي برامجهم العلاجية برفقة طبيب النادي.

من جهته، أكد نواف العابد أنه وصل إلى مرحلة الشفاء التام من الإصابة التي يعانيها وحرمته من المشاركة مع فريقه في مبارياته الأخيرة، مشددا على جاهزيته للمشاركة وتعويض أنصار النادي عن فترة غيابه من خلال مستوى جيد في المباريات المقبلة. من جانب آخر، وصلت بعثة الفريق إلى "بريدة" على أن تعود بعد نهاية المباراة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه