التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 29 Aug 2012, 08:02 PM   رقم المشاركة : ( 2591 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

تعثر الهلال والاتحاد والنصر يخطف «الوصافة»</B>



الرياض - ضحوي العنزي - جدة - عبدالله الشمراني- بريدة - طارق الرشيد

رفضت الجولة الرابعة من دوري «زين» وقف المفاجآت التي عاشتها الجولات الأولى، يأتي ذلك بعد أن عجز الاتحاد متصدر الدوري «موقتاً» من تخطي ضيفه الفيصلي، الذي نجح في ادارك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بهدفين لكل فريق، فيما سجل نجران النتيجة الأكبر بفوزه على الشعلة بخمسة أهداف لهدف، بينما واصل الهلال مسلسل هدر النقاط بعد أن تعادل مع ضيفه الاتفاق بهدف لمثله، إذ نجح يوسف السالم في تسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وفي بريدة تخطى النصر مضيفه التعاون بهدفين لهدف.

الهلال - الاتفاق
فرض الهلال سيطرته الميدانية باكراً، إذ أندفع لاعبوه نحو الخطوط الأمامية، وتوالت الهجمات يميناً ويساراً وسط حضور بارز لدفاعات الضيوف، وكاد محمد الشلهوب أن يفتتح التسجيل عبر تسديدة خاطفة تصدى لها ببراعة الحارس عبدالله صالح، أتبعه ياسر القحطاني بكرة خلفية لم يكتب لها النجاح، وحاول مرة أخرى بكرة اعتلت العارضة بقليل (18)، فيما أضطر الاتفاق على الاعتماد على الكرات المرتدة، التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى عبدالله السديري، وجاءت أولى محاولات الضيوف عبر تسديدة من قدم حمد الحمد ذهبت بعيداً عن المرمى.
مع مرور الوقت بدأ الهلال في زيادة ضغطه الهجومي، وكاد عبدالله الزوري أن يكسر سلبية المباراة برأسية ارتطمت بالقائم الأيسر (22)، وحاول عبدالعزيز الدوسري بتسديدة قوية تألق في التصدي لها عبدالله صالح (28)، وتراجع الأداء الفني في الربع ساعة الأخيرة، إذ انحصر اللعب في منتصف الميدان، وكاد عبدالله الزوري أن يصل إلى شباك الاتفاق بعد أن تبادل أكثر من كرة مع سلمان الفرج، انفرد الزوري في نهاية المطاف، إلا أن عبدالله صالح واصل تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق (44).
وفي الشوط الثاني، نجح البرازيلي لوبيز في تسجيل الهدف الهلال، وكاد أن يضيف ياسر القحطاني هدفاً ثانياً، إلا أن كرته اعتلت العارضة (52)، وأهدر البرازيلي جونيور فرصة التعادل عندما واجه المرمى تماماً، إلا أنه سدد كرة ضعيفة بين يدي السديري (55)، ولم يجد الفريق الأزرق صعوبة في فرض ما يريد على أرض الميدان، وسط إصرار مدرب الاتفاق على الأسلوب الدفاعي، وقدم البديل سالم الدوسري والبرازيلي لوبيز جملة فنية لدغها الأخير بمهارة عالية مرت بجوار القائم الأيسر (60)، وظهرت أخطر المحاولات الاتفاقية من قدم يوسف السالم بتسديدة عنيفة تعملق السديري في التصدي لها (70).
وفي الثلث ساعة الأخيرة تخلى الاتفاقيون على أسلوبهم الدفاعي، ما جعل الفرص تتاح على المرميين، وأهدر محترف الهلال البرازيلي لوبيز فرصتين محققتين، فيما أندفع لاعبو الاتفاق في الدقائق بغية إدراك التعادل، وتحقق لهم ما أرادوا عندما سجل يوسف السالم في الوقت بدل الضائع (92).

التعاون - النصر
جاءت البداية سريعة من الفريقين، مع أفضلية لأصحاب الأرض بغية تسجيل هدف باكر، غير أن الضيوف سرعان ما نظموا صفوفهم، وحاصروا لاعبي التعاون في المناطق الخلفية، وتمكن أيوفي من التوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تمكن حارس التعاون فهد الثنيان من تحويلها لركلة زاوية «في الدقيقة الخامسة، ومن هجمة مرتدة كاد الحاج بوقاش أن يفتتح التسجيل لفريقه عندما واجه عبدالله العنزي، إلا أنه سدد الكرة سهلة بين أحضان الحارس (7)، ورد حسني عبدربه سريعاً بتسديدة صاروخية اعتلت العارضة، وواصل الضيوف حصارهم لأصحاب الأرض الذين اعتمدوا على إغلاق المناطق الخلفية، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على دفاعات النصر، وكاد أن يسجل الأكوادوري أيوفي بعد أن راوغ أكثر من مدافع، إلا أن الثنيان تصدى لتسديدة أيوفي ببراعة (23)، وتلقى مدرب التعاون ضربة موجعة بعد أن أصيب قائد الفريق أحمد الحربي، واضطر إلى استبداله بالمهاجم أحمد مفلح (25)، وعاد أيوفي من جديد وأهدر كرة جديدة (26)، ولم يتمكن حسني عبدربه من ترجمة فرصة هدف محقق (30)، وقبل صافرة النهاية نجح المصري حسني عبدربه من تسجيل الهدف الأول للنصر (45).
اتضحت رغبة أصحاب الأرض في معادلة النتيجة مع مطلع الشوط، بعد أن أوعز مدرب التعاون المقدوني جوكيكا لمحمد الراشد بمساندة المهاجم الوحيد ديغان روزيتش وتخليه عن الأدوار الدفاعية، حتى تمكن مهاجم التعاون أحمد مفلح من تسجيل هدف التعديل في وقت باكر من هذا الشوط إثر تلاعبه بحارس النصر إذ أرسلها تسديدة زاحفة تهادت نحو شباك الضيوف (48).
أشعل الهدف المباراة ليعود لاعبي النصر من جديد لفرض حصار على مرمى التعاون واضطر جوكيكا إلى إشراك لاعب الارتكاز علاء ريشاني في مقابل الاستغناء عن خدمات المهاجم محمد الراشد بغية السيطرة على منطقة المناورة (63).
وتألق الثنيان إذ صد تسديدة أيوفي الذي تلقى تمريره مميزة من خالد الغامدي (65)، وكاد السهلاوي أن يسجل هدف التقدم لفريقه بعد حول كره رأسيه أبعدها الثنيان لركلة زاوية (67).
ولم يتمكن أيوفي من التسجيل للمرة الـ6 إذ أضاع هدف محقق بعد أن طوح بكرة خارج المرمى (70).
وفي الدقائق الـ10 أشرك الكولمبي خالد الزيلعي والمهاجم سعود حمود واستغنى عن الارجنتيني مانسو ولاعب الارتكاز شايع شراحيلي (80) ليرد مدرب التعاون بإخراج المهاجم السلوفيني ديغان روزيتش والزج بالمدافع فيصل الجحدلي لإغلاق المناطق الخلفية (82).

الاتحاد - الفيصلي
تأخر بدء المباراة 10 دقائق بعدما عبرت جماهير الاتحاد بطريقتها الخاصة في دعمها لفريقها، برمي الأوراق على غرار الدوريات اللاتينية، ونجح الاتحاديون في الاستحواذ على مجريات اللعب، في الوقت الذي لم يظهر فيه لاعبو الفريق بالمستوى الفني المأمول، واعتمد الفريقان على طريقة لعب مشابهة ترتكز على المبالغة الدفاعية، ما جل الشوط يخرج بأداء سلبي من الجانبين.
وشهدت البدايات أداءً عشوائياً منحصراً في منتصف الملعب من دون محاولات هجومية تذكر، بخاصة الفريق الفيصلاوي الذي أغلق منافذه في معظم دقائق الشوط، غير أن مدافعه عبدالله دوش تسبب في ولوج هدف في مرماه من خطأ مشترك بينه وحارس مرماه تيسير ال نتيف، بعد كرة مرسلة من عبدالمطلب الطريدي في الجهة اليمنى شارك فيها اللاعب محمد نور، لتعلن عن هدف اتحادي أول (17).
ولم يشفع ذلك الهدف باشعال المباراة فنياً إذ استمر الأداء المتواضع من الفريقين، وخلت الدقائق جُلها من الهجمات الحقيقية باستثناء فرصة سنحت للاعب الغيني سوما أمام المرمى الاتحادي كادت أن تسفر عن هدف للفيصلي لولا إبعاد الكرة من إبراهيم هزازي في التوقيت المناسب (42).
تباين المستوى الفني للفريقين في مطلع الشوط الثاني، إذ اتسم بطابع سريع في النقل والقوة في الأداء، ونجح الحارس الاتحادي مبروك زايد في إبعاد كرتين الأولى من سوما والأخرى تسديدة لربيع الموسى، وجاءت بعدهما أثمن الفرص في المباراة تهيأت للاعب الفيصلي سوما وتمكن الحارس الاتحادي من إنقاذ مرماه من هدف مؤكد (55).
وشعر المدرب الاتحادي راؤول كانيدا بخطورة موقف فريقه ليخرج الفلسطيني أنس الشربيني، وأشرك مهاجم صريح نايف هزازي، وزج باللاعب محمد أبوسبعان بديلاً عن الطريدي، وأنقذ حارس الفيصلي تيسير ال نتيف مرماه من هدف محقق إثر مواجهة الكاميروني موديست إمبابي، وسرعان ما أضاف محمد أبوسبعان الهدف الثاني للاتحاد من رأسية (65)، وقلص اللاعب سوما الفارق في النتيجة للفيصلي عندما سجل هدفاً استغل فيه غياب الرقابة بين متوسطي الدفاع (75)، وواصل الضيوف ضغطهم الهجومي في محاولة لاستغلال الارتباك الواضح في الدفاعات الاتحادية، ووفق إسماعيل العجمي من تسجيل هدف التعادل (83).

الشعلة - نجران
افتتح التسجيل لنجران اللاعب متعب سالم النجراني (4)، وأضاف الهدف الثاني اللاعب ذاته (7)، وسيطر نجران على مجريات الشوط الأول وكان الأفضل أداءً ونتيجة.
وفي الشوط الثاني، رد أصحاب الأرض بتسجيل هدف عبر اللاعب حسن الطير (70)، وتمكن لاعب نجران حمزه علي الدردور من إحراز الهدف الثالث لنجران (78)، وأضاف اللاعب حمد الربيعي الهدف الرابع (80).
وقبل نهاية المباراة تمكن اللاعب عوض خريص الصقور من تسجيل الهدف الخامس (89)، ليعلن بعدها حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز نجران على الشعلة بخمسة أهداف فــي مقابــل هدف.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:02 PM   رقم المشاركة : ( 2592 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال يسقط في مطب الاتفاق</B>


لاعب الاتفاق اليامي يحاول تجاوز الدفاعات الهلالية (تصوير: فهد المري)

الرياض: عبدالله الفراج

فشل الهلال في الحفاظ على تقدمه، وخرج متعادلاً مع ضيفه الاتفاق 1/1 في المباراة التي جمعتهما أمس في الرياض في الجولة الرابعة لدوري زين.
وسجل للهلال البرازيلي ويسلي لويز في الدقيقة 47، وللاتفاق يوسف السالم في الدقيقة 92، ليرفع كل من الفريقين رصيده إلى 5 نقاط مع تقدم الهلال بفارق الأهداف.
وجاءت المباراة في ظروف خاصة، تلخصت في أنها جرت تحت أنظار مدرب هيواندي أولسان الكوري الجنوبي، الذي دون ملاحظاته على الهلال قبل مواجهة الفريقين في ذهاب دوري أبطال آسيا في الـ19 من سبتمبر المقبل، وتحت أنظار أمين عام الاتحاد الإسباني خورخي بيريز ارياس، الذي سيوقع اليوم اتفاقية مع مدرسة الهلال، وأنظار 7500 متفرج، حضروا لدعم أسرة لاعب التعاون المتوفى ناصر البيشي، الذي خُصص دخل اللقاء لصالحها.
وظهر الشوط الأول بمستوى فوق المتوسط، وكان الهلال أكثر سيطرة، ووصولا لمرمى الاتفاق بخمس كرات خطرة، نتيجة لتفوق وسطه الذي تبادل لاعبوه الأدوار ونوعوا اللعب عن طريق الأطراف، وسط غياب خطورة الاتفاق، الذي ظل منكمشا في مناطقه الدفاعية.
وحاول لاعبو الهلال عبدالعزيز الدوسري، وياسر القحطاني، وعبدالله الزوري، الذي ارتطمت كرته بالقائم، لكن دون جدوى، حتى نجح البرازيلي ويسلي لويز، ومع انطلاقة الدقيقة الثانية، بافتتاح التسجيل برأسية مستفيدا من عرضية البديل سالم الدوسري
وأثمر التغيير الإيجابي للهلال، بدخول سالم الدوسري، بديلا لسلمان الفرج، في تحريك الجهة اليمنى، وباغت الهلال منافسه بسرعة بناء الهجمة مع انطلاقة الشوط الثاني، الذي جاء مكررا لسير الأول.
ومع دخول المباراة وقتها بدل الضائع، نجح مهاجم الاتفاق يوسف السالم، بتعديل النتيجة من ضربة رأسية في الدقيقة الـ(82) بعد كرة ثابتة، مستثمرا سوء توقيت خروج حارس الهلال السديري.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:03 PM   رقم المشاركة : ( 2593 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

فارس الدهناء يبدع ويخطف نقطة ثمينة من الزعيم</B>


الاتفاق يخطف نقطة ثمينة من أمام الهلال يوم الاثنين

خالد الجابر - الرياض

عاد فريق الاتفاق بنقطة ثمينة من الرياض بعد أن تعادل مع الهلال على أرضه وبين جماهيره بهدف لهدف في الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.
كان الهلال الأفضل فنيا في المباراة بمجملها المتوسطة وبهدف من رأسية ويسلي لوبيز (48) لكن يوسف السالم كان له كلام آخر عندما عدل النتيجة أيضا برأسية (92) وبذلك رفع الفريقان رصيدهما لخمس وبمستوى فني لا يليق بسمعة الفريقين وأنهما لا يزالان يعانيان على المستوى الفني عن الموسم الماضي. تشابهت الطريقة الفنية للفريقين حيث اعتمدا على طريقة 4\4\2 بطريقة هجومية هلالية من البداية بمساندة الوسط الهلالي وتراجع اتفاقي متوقع حتى لا يلج مرماه هدف مبكر يربك حساباته الفنية وهو يلعب خارج قواعده ، لكن الخطورة الهلالية بعد السيطرة الميدانية حضرت (13) بكرة جهزها المهاجم ويسلي للشلهوب القادم من الخلف سدد الكرة وتصدى لها الحارس عبد الله صالح وكرة أخرى من ركنية تكتيكية من الشلهوب للفرج عرضية لياسر القحطاني حولها برأسه فوق العارضة ، عاد الهلال وكرر المحاولة (23) بنفس السيناريو فتصدى القائم الأيسر هذه المرة للمحاولة الهلالية من رأسية الزوري ، وسدد عبد العزيز الدوسري المتحرك مع الشلهوب كرة (28) أبعدها الحارس عبد الله صالح لركلة ركنية ، بعد مرور ثلاثين دقيقة تحرر الاتفاق نسبيا على مستوى المبادرة الهجومية بمحاولات فردية من السالم والزقعان وحمد الحمد لكن التفوق الميداني للوسط الهلالي بالرباعي هرماش والفرج والشلهوب وعزيز الدوسري أعطى الأفضلية الفنية دون الوصول لشباك ضيفهم الذي أحكم إغلاق المساحات في وجه الهجوم الهلالي ولم يبق له سوى محاولات التسديد من خارج منطقة الجزاء حتى الدقيقة (44) تبادل الفرج مع الزوري كرة بينيه توغل بها الزوري وجها لوجه مع الحارس عبد الله صالح الذي تصدى للكرة ببراعة لركلة ركنية ، رد الاتفاق بعده بدقيقة بكرة جهزها الزقعان بالرأس للسالم سدد بجانب القائم الأيمن أبرز الفرص الاتفاقية والوحيدة في الشوط السلبي.
مع بداية الشوط الثاني زج كومبواريه مدرب الهلال بسالم الدوسري بدل سلمان الفرج فكان البديل على مستوى الحضور عندما صنع هدف التقدم الهلالي (48) من عرضية على القائم الثاني على رأس ويسلي الذي حول الكرة في الشباك هدفا هلاليا مستحقا ، حرر الاتفاق من تراجعه للأمام وصنع الشهري كرة جميلة للبديل جونيور أمام المرمى لعبها سهلة في السديري وكان جونيور قد دخل بدلا من الزقعان ،وتبادل سالم الدوسري وويسلي كرات بينية قصيرة داخل المنطقة سدد ويسلي بجانب القائم الأيسر (60) في مواجهة المرمى مهدرا فرصة مضاعفة النتيجة ، ليزج المدرب جيجر بفارجاس بدل حمد الحمد يرد عليه مدرب الهلال بدخول يو بيونج بدل ياسر القحطاني وتصدى السديري لكرة ثابتة اتفاقية من جونيور (71) لكن المحاولات الاتفاقية الهجومية لا تكتمل ، واعتلت كرة ويسلي من عرضية النشط جدا بدخوله سالم الدوسري العارضة (77) بسنتيمترات، عاد ويسلي وخطف كرة من سانتوس قائد الاتفاق لكنه أضاعها بسهولة وخرج يحيى الشهري من الاتفاق ودخل زامل السليم ومن الهلال محمد القرني بدل عبد العزيز الدوسري (81) وحول السالم كرة برأسه (88) بعيدة عن المرمى الهلالي في محاولات اتفاقية للعودة فكان لهم ذلك من كرة ثابتة لعبها جونيور داخل المنطقة (92) حولها برأسه يوسف السالم هدفا في مرمى الهلال أنهى به آمال الهلال في الفوز بنقاط المباراة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:04 PM   رقم المشاركة : ( 2594 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

طائرة خاصة تكلف الهلال مليون ريال!!</B>



طلال الغامدي - الخبر

تسعى الادارة الهلالية لتوفير طائرة خاصة لنقل الفريق الاول لكرة القدم الى كوريا لمواجهة فريق اولسان في ربع نهائي كأس آسيا للأبطال ويأتي ذلك حرصاً من الإدارة على تهيئة كافة سبل الراحة لأعضاء البعثة وتجنبهم رحلات ( الترانزيت )
والتي قد ترهق الفريق سواء في الذهاب أو العودة وعلى الرغم من الأسعار الغالية للطيران بسبب البعد الجغرافي لكوريا عن المملكة حيث تبلغ قيمة الطائرة والتي تقل 60 شخصا أكثر من 450 ألف دولار أي مايعادل مليونا ومائة ألف ريال سعودي وهو مبلغ ضخم جدا يصرف في اقل من ثلاثة ايام الا ان الادارة الهلالية ستدفع الغالي والنفيس من اجل تحقيق حلم طال انتظاره اكثر من احد عشر موسما ولتكسر مايسمى بالعقدة الآسيوية والتي أصبحت ملازمة للفريق الهلالي الكثير اعتبر ان هذا المبلغ المدفوع من اجل ثلاث نقاط ماهو الا عزم واصرار من قبل الادارة الهلالية لتحقيق البطولة الآسيوية وهو الأمر الذي سيجعل اللاعبين على المحك ورمي الكرة في مرماهم .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:05 PM   رقم المشاركة : ( 2595 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كومبواريه وحلم الرئيس
عبدالرحمن الجماز</b>

شعور بعدم الارتياح تبديه الجماهير الهلالية تجاه فريقها الكروي الأول الذي يقوده الفرنسي كومبواريه، والذي فشل حتى الآن في تحقيق انتصار آخر يضاف لفوزه اليتيم في دوري زين السعودي على فريق نجران.. وأعتقد أنه من الخطأ تحميل المدرب الفرنسي كومبواريه مسؤولية الحال المتردية التي بات عليها الفريق الهلالي؛ وغض الطرف عن الأخطاء الفادحة التي ارتكبتها الإدارة الهلالية المعنية أصلاً بالموضوع والذي سيكون ثمنه باهظاً جداً ولا أظنه سيتوقف عند نقطة الاتفاق أمس.. وستظل المشكلة قائمة في ظل الأوضاع الحالية، ومن غير المعروف إذا ما كانت إدارة النادي قادرة على امتلاك الشجاعة الكافية وإعلان تحملها المسؤولية الكاملة أمام الجماهير.
أودّ الإشارة إلى خطوات أرى أنها تسير نحو الاتجاه السليم يقوم بها مدرب الفريق بدأت بعض ملامحها بالاستغناء عن الحارس حسن العتيبي وتعويضه بالشاب عبدالله السديري ومنح الفرصة للمهاجم الكوري تشونج بديلاً من ياسر القحطاني خاصة وأن الأول سيكون أكثر جدوى بجانب البرازيلي ويسلي شريطة منحه الفرصة الكاملة وهو ما لم يتحقق حتى الآن.
ولأن (الجواب باين من عنوانه) فعلى الهلاليين أن يفكروا بالبطولة الآسيوية بعد تآكل أمل المنافسة على الدوري شيئاً فشيئاً أولاً، ولتحقيق حلم رئيسهم ثانياً.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:06 PM   رقم المشاركة : ( 2596 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

لم نتهاون بعد الهدف</b>

الرياض ـ يزيد السلميان

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري بعد لقاء فريقه مساء أمس أمام الاتفاق والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1ـ1 لم يكن بأيدينا شيء، فهذا مقدر ومكتوب، ولم نتهاون بعد تسجيلنا هدف التقدم، فنحن احترمنا الخصم ودائماً نحترم خصمنا.. واعترف الدوسري أن مستواه انخفض في المباريات السابقة ووعد جماهير فريقه بالتحسن في المباريات المقبلة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:07 PM   رقم المشاركة : ( 2597 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كومبواريه: البرود أضاعنا</b>

الرياض ـ فهد السبيعي

حمّل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفرنسي كومبواريه البرود الذي تجسد على عطاء لاعبي فريقه بعد تسجيل هدف السبق ضياع الفوز الذي كان في متناولهم في اللقاء الذي جمعهم بالاتفاق. وبين المدرب الهلالي في المؤتمر الصحفي أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب فقدان نقطتين هامتين. وبرر إشراكه للكوري بيونج بديلاً عن ياسر لوجود مساحات في ملعب الخصم كان يحاول استغلالها.. مشيراً إلى أن الفريق تأثر بخروج سلمان الفرج الاضطراري وإشراك القرني الغائب عن التشكيل منذ فترة. وأضاف العناصر البعيدة عن التشكيل الأساسي سيكون لهم فرصة المشاركة متى ما سنحت الفرصة لهم، مشدداً إلى سعيه لبناء تجانس بين الخطوط الخلفية.
من جانبه اعتبر مدرب الفريق الاتفاقي آلين جيجر التعادل أمام فريق الهلال مكسباً كبيراً خاصة وأن لاعبي فريقه كانوا على قدر المسؤولية والعودة للمباراة في اللحظات الأخيرة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:08 PM   رقم المشاركة : ( 2598 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الدفاع يتحمل التعادل</B>



الرياض ـ يزيد السليمان

حمّل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالعزيز الدوسري مدافعي فريقه على ضياع الـ3 نقاط في مباراة الأمس بين الهلال والاتفاق، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1.. وقال الدوسري: "لم تتم مراقبة مهاجم الاتفاق (السالم) بشكل جيد وسجل هدف التعادل".. مبيناً أن فريقه لم يقدم مستوى جيداً في الشوط الأول، ولكنه سيطر على الشوط الثاني بالكامل، وأكد الدوسري في فريقه لم يظهر بشكل جيد لجماهير الهلال حتى الآن، مقدماً وعداً بتحسن الهلال في المباراة المقبلة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:09 PM   رقم المشاركة : ( 2599 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كومبورايه الهلال يشعر بالخيبة .. وغيغر الاتفاق يصف التعادل بالمكسب الكبير</B>



الرياض- فهد السبيعي

حمل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كومبواريه برود اللاعبين ضياع الفوز في الدقائق الاخيره من مباراة فريقه أمام الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري زين (انتهت 1-1) , مشيرا إلى انه يشعر بخيبة أمل كبيره بسبب ضياع فوز كان قريبا من الفريق .
وبرر كومبواريه اشراكة للمهاجم الكوري بديلا عن ياسر القحطاني لوجود مساحات كان يحاول استغلال سرعة اللاعب من اجل استثمارها , مشيرا إلى إن الفريق تأثر بخروج سلمان الفرج الاضطراري وإشراك القرني الغائب عن التشكيل منذ فترة.
وفي سؤال من صحيفة الرياضية عن سبب غياب التنافسية بين اللاعبين في المشاركة باللعب, قال " كل لاعب معرض للأخطاء وأحاول أن لا أكون قاسيا عليه بإبعاده عن المشاركة مهما كان الخطأ والتنافسية أمر حتمي وسأسعى إلى تطبيقه في الفترة المقبلة ", مؤكدا أن اللاعبين البعيدين عن التشكيل الأساسي سيكون لهم فرصة المشاركة متى ما سنحت الفرصة لهم, مشددا إلى سعيه على العمل على بناء تجانس بين الخطوط الخلفية.
من جانبه اعتبر مدرب الفريق الاتفاقي الين غيغر التعادل أمام فريق الهلال
بالمكسب الكبير , وقال " لاعبو فريقي كانوا على قدر المسؤولية والعودة للمباراة في اللحظات الأخيرة " , وحول غياب بعض اللاعبين الأجانب عن المشاركة أفاد المدرب بأنهم في طريقهم إلى التجانس وستكون أمر مشاركتهم فور جاهزيتهم , مبينا إن الفريق عانى طوال المباراة من أخطاء كثيرة سيتم تلافيها في المستقبل.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Aug 2012, 08:10 PM   رقم المشاركة : ( 2600 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الاتفاق حجب الهلال في الرمق الأخير .. والفيصلي أحبط الاتحاد بالتعادل ..
والنصر هزم التعاون .. ونجران أطفئ الشعلة</B>



الرياض – الرياضية

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الحفاظ على تقدمه في الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد , ليتعادل 1-1 مع الاتفاق في دوري زين السعودي في افتتاح مباريات الجولة الرابعة , كما هز الفيصلي شباك الاتحاد قبل دقائق من النهاية ليتعادل الفريقين بعد مباراة مثيرة اليوم الاثنين.

وسجل محمد عيد البيشي هدفا قبل خمس دقائق من النهاية ليمنح النصر الفوز 2-1 في ضيافة التعاون , بينما كان لنجران أكبر نتائج المرحلة الرابعة بانتصاره الساحق 5-1 خارج أرضه على الشعلة بالخرج.

وأضاف التعادل 2-2 مع الفيصلي في جدة نقطة واحدة إلى رصيد الاتحاد , ليصبح رصيده ثماني نقاط ينفرد بها بصدارة الترتيب ولو مؤقتا قبل استكمال الجولة الرابعة الثلاثاء.

واستفاد الاتحاد من خطأ لاعب الفيصلي عبد الله الدوش الذي وضع الكرة بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 17.

وأضاف محمد بوسبعان الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني قبل أن يقلص نابي سوماه الفارق في الدقيقة 76.

لكن إسماعيل العجمي لاعب منتخب عمان المنتقل من الدوري الكويتي فاجأ الفريق المضيف بهدف التعادل في الدقيقة 84 ليصبح رصيد فريقه نقطة واحدة.

وفي الرياض هيمن الهلال الساعي لاستعادة اللقب الذي جرده منه الشباب في الموسم الماضي على اللعب كليا في ملعب الأمير فيصل بن فهد وظهر مهاجمه العائد من الإعارة ياسر القحطاني بشكل جيد لكنه فشل في إضافة المزيد لأهدافه الثلاثة في الدوري حتى الآن.

وبعد شوط أول بلا أهداف منح ويسلي المنتقل للهلال من الدوري الروماني قبل بداية الموسم التقدم لفريقه الجديد مسجلا رابع أهدافه في الدوري هذا الموسم.

وأهدر ويسلي والقحطاني وقبلهما صانع اللعب محمد الشلهوب فرصا للهلال قبل أن يفاجيء يوسف السالم الفريق المضيف بهدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

نتائج مباريات اليوم:

* الهلال - الاتفاق ( 1 - 1 )

- سجل هدف الهلال : ويسلي لوبيز داسيلفا (48')

- سجل هدف الاتفاق : يوسف السالم (90'+2)

*التعاون - النصر ( 1 - 2 )

- سجل هدف التعاون : أحمد مفلح (48')

- سجل هدفي النصر : حسني عبدربه (45'+1) , محمد عيد (85')

* الاتحاد - الفيصلي ( 2 - 2 )

- سجل هدفي الاتحاد : عبدالله دوش (هدف في مرماه) (17') , محمد أبو سبعان (65')

- سجل هدفي الفيصلي : نابي سوماه (76') , إسماعيل العجمي (84')

* الشعلة - نجران ( 1 - 5 )

- سجل هدف الشعلة : حسن الطير (70')

- سجل أهداف نجران : متعب سالم النجراني (4'),(7') , حمزة الدردور (78') , حمد الربيعي (80') , عوض خريص الصقور (89')

* ترتيب الفرق

1 - الاتحاد ( 8 نقاط )

2 - الشباب ( 7 نقاط )

3 - النصر ( 7 نقاط )

4 - الفتح ( 7 نقاط )

5 - الهلال ( 5 نقاط )

6 - هجر ( 5 نقاط )

7 - الاتفاق ( 5 نقاط )

8 - الأهلي ( 4 نقاط )

9 - الرائد ( 4 نقاط )

10 - نجران ( 4 نقاط )

11 - التعاون ( 3 نقاط )

12 - الشعلة ( 3 نقاط )

13 - الوحدة ( نقطة واحدة )

14 - الفيصلي ( نقطة واحدة )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه