التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 25 Aug 2012, 09:25 PM   رقم المشاركة : ( 2491 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الاتفاق يتنفس بنقاط التعاون.. والفتح يستمر في رحلة الانتصارات ..
الهلال يسدد فواتير البداية المتعثرة في نجران..والاتحاد يجرع النصر الخسارة الأولى


الهلال ظهر بسداسية.. وياسر ولوبيز يفوزان بالنجومية

نجران- حمد ال منصور الرياض- تركي الغامدي الدمام- عبدالله العبود بريدة- عبدالله العمري الخرج- محمد الحطيم

سدد الهلال فواتير بدايته المتعثرة في بداية دوري "زين" بانتصار كبير على نجران خارج قواعده 6-صفر بعد مستوى متأرجح بين المقبول والجيد وإهدار الفرص وعدم وجود الإيقاع السريع للأداء وبعض الأخطاء الدفاعية الواضحة من الجانبين واللافت حضور ياسر القحطاني الذي سجل هدفين ولوبيز (هاتريك) وركن بعض الاسماء التي لم تفد الفريق على كرسي الاحتياط.

«رائد التحدي» يصالح جماهيره.. والفيصلي يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي

وفي الرياض نجح الاتحاد في اقتناص فوز مهم على النصر بنتيجة 1-صفر وتقاسم الفريقان الأداء في الشوط الأول قبل ان يبرز التركيز الاتحادي في الشوط الثاني بفضل السيطرة على الوسط والالتزام بتعليمات المدرب خصوصا في الجانب الدفاعي بعد التقدم، اما في الدمام فسجل الاتفاق فوزه الأول على التعاون بنتيجة 2-1، وتحرر الرائد من الضغوط بالانتصار على الفيصلي 1-صفر وهي الخسارة الثالثة للفيصلي على التوالي، وواصل الفتح في الخرج انطلاقته القوية بهزيمة الشعلة 3-2
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:26 PM   رقم المشاركة : ( 2492 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

في افتتاح الجولة الثالثة لدوري زين السعودي
سداسية هلالية تمزق شباك نجران.. والاتحاد يتجاوز النصر



الجزيرة - الرياض:

فجّر الفريق الهلالي غضبه في شباك نجران مسجلاً ستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب نادي الأخدود بنجران. وكان دوري زين السعودي للمحترفين قد استؤنف مساء أمس بعد توقف لأكثر من أسبوعين بإقامة خمس مباريات ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

ففي الرياض، استطاع الاتحاد إلحاق الخسارة الأولى في الدوري بالنصر بعدما كسبه بهدف نجمه البرازيلي دي سوزا. وفي الدمام تجاوز الاتفاق ضيفه التعاون بهدفين دون رد. وفي بريدة تغلب الرائد على الفيصلي بهدف مهاجمه وليد الجيزاني. وفي الخرج حوّل فريق الفتح تأخره بهدف إلى تفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نجران x الهلال

كتب - فيصل المطرفي

حقق الهلال فوزه الاول في دوري المحترفين السعودي مساء امس بعد ان تغلب على فريق نجران بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة في المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي الاخدود .. وفرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة وسط تالق لاعبيه مقارنه بالجولتين الاولى من الدوري .. وشهدت المواجهة تالق الثنائي ياسر القحطاني وويسلي لوبيز وساهما في صناعة الانتصار الازرق بشكل كبير وتمكن ويسلي لوبيز من احراز (الهاتريك) الاول له.

بدات المواجهة بتهديد من نجران مع الدقيقه الاولى حينما واجه حسن الراهب الحارس الهلالي في حالة انفراد وغمزها لكنها اصطدت بالسديري الذي أبعد خطورتها .. وكان الرد الهلالي بالنكهة البرازيلية من المحترف ويسلي لوبيز الذي سدد كرة قوية من منتصف ملعب نجران ارتطمت بالعارضة في لقطة تفاعل معها الجمهور .. وبعد مرور 7 دقائق تحصل الهلال على فرصة تسجيل محققة بعد ان لعب كرة عرضية على قدم الشلهوب ولم يتعامل معهاجيدا وسددها بعيدا عن الخشبات الثلاث.. وواصل الهلال سيطرته وقدم ويسلي فاصل مهاري وتلاعب بدفاعات نجران وسددها قوية ولكن تمكن الحارس من التصدي لها.. وتحصل السنغالي مانجان مدافع الهلال على بطاقة صفراء بالدقيقه 13 بعد احتكاكه مع حسن الراهب .. ومع الدقيقه 17 سدد محمد الشلهوب كرة قوية من كرة ثابتة تصدى لها ناصر الصيعري بصعوبة .. تلاها كرة خطيرة لويسلي الذي كان في موقف متسلل .. وفرط سلطان البيشي في فرصة هدف محققة للهلال بعد ان تحصل على كرة ذهبية من ياسر القحطاني انطلق نحو المرمى ولم يتعامل معها جيدا بعد ان مررها بالخطا.. وواصل الهلال مسلسل إضاعة الفرص بعد ان تحصل ويسلي على كرة انطلق بها من منتصف الملعب بيد أنه سددها ضعيفة سيطر عليها ناصر الصيعري بسهولة.. وفي العشر دقائق الاخيرة تحصل الهلال على ضربة ركنية نفذت بطريقة رائعة ووصلت لمانجان الذي سددها برعونة واعتلت العارضة.. وحرم القائم الهلال من هدف محقق بعد ان تلاعب ياسر القحطاني بمدافعي نجران وسددها بذكاء في الزاوية البعيدة وارتطمت بالقائم وتتهادى بعيدا عن مناطق الخطورة .. واكمل عبدالعزيز الدوسري مسلسل اهدار الفرص بعد ان تجاوز الحارس وتباطئ في الاستفادة منها حتى عاد الحارس وابعد خطورتها .. وفي اللحظات الاخيرة من الشوط الاول كاد ان يحرز نجران هدفه الاول عن طريق صاحب العبدالله الذي لعب كرة رأسية اعتلت العارضة، واطلق سامي النمري صافرته معلنا نهاية الشوط الاول.

مع بداية الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته وسنحت فرصة لسلطان البيشي الا ان الحكم المساعد وبقرار خاطئ حرم الهلال من فرصة تسجيل .. وكان حسن الراهب قد سجل الحضور الاول لنجران في الحصة الثانية بعد ان راوغ المرشدي وسددها قوية مرت بجانب القائم .. وواصل نجران التاكيد برغبته بالتسجيل بعد ان انفرد حمزة دردور بعبدالله السديري وتجاوزه وحاول الاستفادة من خروج الحارس الا ان سلطان البيشي ابعدها الى ضربة زاوية .. ومع الدقيقة 54 احرز الهلال هدفه الاول بعد ان تحصل ياسر على كرة راوغ بها الدفاعات النجرانية لتجد القادم من الخلف ويسلي الذي سددها بذكاء مستغلا تقدم الحارس لتسكن الشباك .. وتسبب الهدف في بقاء الكرة تائهة في منتصف الملعب بين افراد الفريقين وسط كرات مقطوعة من الجانبين .. وكاد ويسلي ان يعزز تقدم الهلال بعد ان استقبل الكرة العرضية بطريقة ذكية وغمزها وتهادت بجانب القائم .. وعند الدقيقة 65 عزز الهلال تقدمه بهدف ثان بعد ان لعب سلطان البيشي كرة طويلة لياسر القحطاني الذي استقبلها بطريقة لافته وواجه الحارس ولعبها في المرمى مستثمرا الهجمة بطريقة مثالية .. ولم يمهل ياسر القحطاني افراد فريق نجران لالتقاط انفاسهم بعد ان انفرد بصالح الصيعري الذي اعاق ياسر ليحتسب الحكم ضربة جزاء صريحة للهلال تقدم لها ياسر واسكنها الشباك معلنا عن الهدف الثالث للهلال .. واجرى كومبواريه بعد ان اطمأن على النتيجة تبديليين بدخول بيونج سو وياسر الشهراني بدلاً عن ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري .. ومع بداية الربع ساعة الاخيرة احرز ويسلي هدف الهلال الرابع بعد ان ارتدت الكرة من مدافع نجران ولعبها بذكاء في الزاوية بطريقة لافتة.. واجرى الهلال اخر تغييراته بدخول نواف العابد بدلاً عن محمد الشلهوب .. وتسببت رباعية الهلال في قتل طموحات لاعبي نجران حتى جاء موعد الهدف الخامس للهلال (82) بعد ان مرر ويسلي لوبيز كرة رائعة لسلمان الفرج الذي انفرد بالمرمى وتجاوز الصيعري وسددها في المرمى رغم مضايقة المدافع.. وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين كاد ان يضيف نواف العابد الهدف السادس بعد ان واجه حارس المرمى وسددها قوية بلا تركيز وارتطمت بالعارضة .. وفي الدقيقة (90) اضاف ويسلي لوبيز الهدف السادس والثالث له شخصيا بعد ان تناقل الهلاليون الكرة بطريقة رائعة حتى وصلت لويسلي الذي اودعها بالشباك .. لتنتهي المواجهة بفوز هلالي عريض اضاف من خلاله الى ريده 3 نقاط بينما تجمد رصيد نجران عند نقطة واحده.

النصر x الاتحاد

كتب - عيسى الحكمي

قاد الحارس الاتحادي مبروك زايد فريقه لفوز صعب على مضيفه النصر بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد الملك فهد الدولي أمام 9660 متفرجا عندما استطاع زايد الوقوف أمام محاولات النصر القوية، وحافظ على هدف فريقه الوحيد الذي أحرزه سوزا في الدقيقة 58.

ومع أن النصر قدم مباراة كبيرة قد لا يستحق معها الخسارة بنظر أنصاره ، إلا أن ذلك لا يلغي التفوق التكتيكي للمدرب الاتحادي كانيدا الذي عرف من أين تؤكل الكتف ،ولنجوم الفريق بقيادة البرازيلي سوزا الذي صنع الفرق وخطف لفريقه النقاط الثلاث باستحقاق،وحافظ على سجل مدربه بدون خسارة مع النمور.

ضربة البداية كانت لمصلحة الاتحاد، لكن البداية الواعدة كانت من الجانب النصراوي الذي كاد يتوج مجهوداته الجماعية بقدم حسني عبد ربه الذي أطلق كرة قوية حولها الحارس مبروك زايد إلى ضربة ركنية في الدقيقة الثالثة.

واصل النصر الانتشار الإيجابي ،في المقابل تعامل الاتحاد مع الوضع من مبدأ المحافظة على وسط الميدان الذي تواجد فيه كريري وأمبابي وسوزا بالإضافة للشربيني وإبراهيم هزازي ،في حين كان نور وحيدا في خط المقدمة على غير العادة.

أصحاب الأرض حاولوا الاستفادة من الضغط على الأطراف من خلال تقدم الغامدي وعبد الغني، وتغذية أيوفي والسهلاوي بالكرات العرضية التي كانت تسبب الكثير من المتاعب للمنتشري وتكر في متوسط دفاع الاتحاد. بعد العشر الدقائق الأولى بدأ الضيوف التحسن الهجومي ،ونجح هزازي في التسرب من منطقة عبد الغني وإرسال الكرة للمهاجمين بيد أن الحارس عبد الله العنزي كان الأوفر حظا بالكرة في الدقيقة 12.

وحاول سوزا ضرب دفاعات النصر في الدقيقة 17 بمهاراته الفردية لكن محاولته تعطلت في اللحظة الأخيرة،وأطلق سعود كريري كرة قوية لامست عارضة مرمى النصر قبل خروجها في الدقيقة 24.

أتضح جليا اهتمام الفريقين بالمحافظة على قوة الوسط من خلال الانضباط التكتيكي الذي ساد معظم الدقائق ،وتهيأت أمام النصر فرصة جديدة للتسجيل بقوة في الدقيقة 29 بيد أن القائم تعاطف مع حارس الاتحاد أمام تسديدة الإكوادوري أيوفي الذي يشارك في المباراة الأولى.

وكاد الاتحاد ينهي الشوط الأول لصالحه لولا التدخل الذكي من حارس النصر العنزي في الدقيقة 38 عندما أبعد الكرة التي أحيا خطورتها زميله محمد عيد بعدما أعاد تسديدة الشربيني المتجهة لخارج الملعب لمنطقة الخطورة أمام محمد نور المتابع لأخطر هجمات الاتحاد في الفترة الأولى التي انقضت دون أهداف.

عادت موجات الإثارة مجددا في الشوط الثاني، وأهدر الإكوادوري أيوفي والبرازيلي سوزا فرصتين مواتية للتسجيل عندما أهدر الأول في الدقيقة 47هدية السهلاوي مسددا في اتجاه حارس الاتحاد مبروك زايد الذي كان في الموعد ،بينما ذهبت تسديدة الثاني في الدقيقة 49 بعيدة عن مرمى النصر بعد لمسة كان وراءها محمد نور.

بعد سبع دقائق من بداية الجزء الثاني تدخل مدرب الاتحاد كنيدا بإدخال محمد بوسبعان بدلا من الطريدي ،ما منح وسط الاتحاد قوة إضافية حين تصدى بوسبعان لانطلاقات عبد الغني من الجهة اليسرى النصراوية وشكلت الكرات المقطوعة زخما كبيرا من الخطورة للاتحاد على دفاعات النصر التي افتقدت تماسكها مع الوقت. ومن نسخة مرتدة تكررت كثيرا للاتحاد مرر إبراهيم هزازي الكرة لدييغو سوزا على قوس منطقة الجزاء لم يجد الأخير عناء في الاستلام قبل أن يكسب المواجهة الفردية مع عبده برناوي ويسدد زاحفة على يمين العنزي واضعا الاتحاد في المقدمة بعد 58 دقيقة من النزاع الميداني.

ردة الفعل بعد الهدف كانت انطلاقات نصراوية غير محسوبة للهجوم ،ما جعل الاتحاد يزيد حملاته المضادة ، وواصل مبروك زايد تألقه بصد يسارية هائلة من إبراهيم غالب من خارج منطقة الجزاء وتحويلها لضربة ركنية في الدقيقة 62 ،وكاد حسني عبدربه يفعل ما عجز عنه مهاجمي النصر عندما تخطى أكثر من لاعب قبل التسديد لكن الكرة تمر بجانب القائم في الدقيقة 65، وتدخل المدربان في توقيت واحد بإدخال مدرب النصر للثنائي سعود حمود وعبده عطيف على حساب السهلاوي وشراحيلي ،وأدخل كنيدا نايف هزازي بدلا من نور.

ومع ترك النصراويين لمواقعهم الدفاعية ارسل الشربيني كرة مثالية لنايف هزازي الذي لم يحسن صنع النهاية رغم المواجهة الثنائية مع عبده برناوي في الدقيقة 81 ،ويحسب لمبروك زايد حارس الاتحاد اكتساب كامل نجومية المباراة عندما واصل الذود عن مرماه في عدة مناسبات أهمها في الدقيقة 85 حين انبرى لرأسية حسني عبدربه محولا الكرة الصعبة لضربة ركنية أطاحت بأحلام عبدربه الذي ظل يقاتل بحثا عن إنقاذ فريقه دون جدوى لتنتهي المقابلة بعد تمديد وقتها 4 دقائق إضافية من حكمها المميز مرعي عواجي بفوز الاتحاد واستمرار سجله مع المدرب كانيدا بدون خسارة بينما تلقى النصر خسارته الأولى في الدوري ليبقى على نقاطه الأربع.

الاتفاق x التعاون

الدمام – ياسر الهزيم

وفي الدمام حقق فريق الاتفاق الكروي الأول فوزا ثمينا على ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثالثة لدوري زين السعودي للمحترفين حيث يعتبر هذا الفوز الأول له هذا الموسم سجل أهداف الاتفاق اللاعبان كارلوس سانتوس ( 18 ) وحمد الحمد ( 72 ) .

منذ بداية المباراة وضح رغبة أصحاب الأرض فريق الاتفاق في تحقيق نتيجة ايجابية حتى حانت الدقيقة 18 عندما تحصل الفريق على ضربة ركنية نفذها يحي الشهري أحدثت دربكة أمام المرمى ليبعدها المدافع ياسين حمزة لتجد المتابع اللاعب كارلوس سانتوس الذي سددها قوية عانقت الشباك كهدف أول للاتفاق ليحاول التعاون بعدها تعديل النتيجة بعد أن تحرر لاعبوه قليلا من تراجعهم.

واصل لاعبو فريق الاتفاق عطاءهم الجيد في الشوط الثاني وبتركيز ذهني عالي بحثنا عن تعزيز تقدمهم بهدف ثاني وكانت لتحركات الرباعي الحمد والشهري والزقعان وحسن كادش المساهمة في تشكيل خطورة بالغة على مرمى التعاون لينجح الاتفاق مجدداً نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من هجمة مرتدة قادها يحي الشهري وأرسل الكرة لعلي الزقعان الذي تخطى المدافع ياسين حمزة ليمرر الكرة على طبق من ذهب لحمد الحمد المواجه للمرمى وسددها بكل إتقان داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق 2/صفر.

الرائد x الفيصلي

بريدة – صالح الغفيص

وفي بريدة عايد لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الرائد جماهيرهم بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبهم على أرضهم على الفيصلي بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جرى بين الفريقين ليلة البارحة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة .. سجل هدف الرائد والمباراة الوحيد وليد الجيزاني في الدقيقة « 2 «.

فاجأ صاحب الأرض والجمهور فريق الرائد الضيف بهدف مبكر عندما عكس الكونغولي ديبا ألونقا كرة من الطرف الأيمن تجاوزت الحارس وأثناء محاولات الدفاع لتخليص الكرة يودعها وليد الجيزاني في الشباك الفيصلاوية كهدف أول لفريق الرائد وكان ذلك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، هذا الهدف دق جرس الإنذار لدى لاعبي الفيصلي بخطورة موقفهم وشنوا عددٍ من الهجمات بغية تعديل الكفة مع التنوع في طرق الغزو لمرمى الرائد تارة من الأطراف وتارة أخرى من العمق لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم رائدي بهدف دون رد .

سعى فريق الفيصلي منذ بداية الشوط الثاني لتعديل النتيجة عندما نشط خطي الهجوم والوسط عندما زج بالخراشي والنمري وكثف هجماته باحثًا عن مبتغاه في الوقت الذي بقى الرائد بنفس الأسلوب ولاحت له عددٍ من الفرص السانحة للتسجيل إلا أن اللمسة الأخيرة لمن تكن حاضرة لينتهي القاء بفوز الرائد بهدف دون مقابل.

الشعلة x الفتح

الخرج - فهد السميح

وفي الخرج تمكن الفتح من كسب مضيفة الشعلة بـ 3/2 بعد مباراة سيطر الشعلة على الشوط الاول في حين سيطر الفتح على الثاني .

دخل مدربي فريقي الشعلة والفتح المصري محمد صلاح والتونسي فتحي الجبال بطريقتين متشابهه ولكن الشعلة كان أفضل انضباطية وأكثر استحواذا ، فمنذ الدقائق الأول وتحديدا في الدقيقة 9 يستلم الموري كرة من جهة اليمين ويلعبها عرضية دون أن تجد متابعة ، وفي الدقيقة 10يلعب البحريني عبد لله فتاي كرة للمهاجم المغربي حسن الطير الذي سددها بشماله على يسار حارس الفتح العويشر كهدف أول ، وبعد الهدف واصل الشعلة سيطرته حيث تبادل الثلاثي الطير والقرني وفتاي كرة بالقرب من منطقة 18 للفتح ليسددها الأخير ويستبسل العويشير ويخرجها ركنية ، وفي الدقيقه 29 يتوغل حمدان الحمدان بكرة يدخل بها منطقة 18 ويلتحم معه القرني لم يتردد حكم اللقاء مشاري المشاري في احتسابها ركلة جزاء يتقدم لها التون ويضعها على يسار الحربي كهدف تعادل ، ورغم هذا الهدف إلا أن الشعلة واصل سيطرته حيث تحصل الطير على كرة من قبل خط 18 الفتح يسددها في المرمى يبدع العويشير في إخراجها ركنية وقبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الاول يتحصل الطير على كرة من منتصف ملعب الفتح لينفرد بالعويشر ويضعها على يمينه منهياً الشوط الأول بتقدم الشعلة بـ 2/1 .

وفي الشوط الثاني تبدل الحال حيث أدرك الفتحاويون خطورة الموقف ودخلوا من بداية الشوط الثاني ولديهم الرغبة بتعديل النتيجة ، ففي الدقيقة 49 ينفذ التون خطأ من جهة اليمين خلف المدافعين لتجد حمدان الذي لعبها خارج المرمى ، ويواصل الفتح استحواذه ليستلم سلمو كرة في الدقيقه 59 ويلعبها في العمق لحمدان الذي جهزها له خارج الـ 18 ليسددها في مرمى الحربي كهدف تعادل للفتح ، ويواصل الفتح سيطرته دون خطوره على المرمى وفي الدقيقة 84 يلعب التون خطأ على رأس ربيع الموسى الذي حولها لسلمو الذي لعبها في أحضان الحربي وقبل أن يعلن حكم اللقاء نهاية المباراة ينفذ التون خطأ من جهة اليمين لتتجاوز الجميع وتستقر في مرمى الحربي كهدف ثالث ليعلن بعدها الحكم فوز الفتح 3/2.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:27 PM   رقم المشاركة : ( 2493 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كلام عادل التويجري



ممل!</B>

• الجولة الثالثة جاءت كما هو متوقع !
• (الملكي) يفتك بنجران بنصف درزن !
• نتيجة جيدة لعودة الهلال!
• ويسلي قدم نفسه بشكل جيد !
• ياسر تحرك وصنع وسجل !
• حسن العتيبي غاب !
• وكان الغياب (أحمد) !
• السديري قادم ولو دعمته جماهير الهلال لكان الرقم واحد !
• النتيجة كبيرة لكنها بالتأكيد ليست النهاية !
•فيها شي من إعادة (الهيبة) !
• الأصفر (الكبير) بلا هوية يطير بنقاط الأصفرين بدعم (لوجستي) من لجنة الاحتراف بعد (تطويف) قصة الشيك !
• توقعت فوز العميد ! لكني لم أتوقع مستوى باهتا وفقيرا جداً للفريقين !
• ماتورانا يتحدث عن خماسية (افتراضية) !
• وكانيدا يجب أن يتنبه للفريق !
•فاز الاتحاد لكنه ليس الاتحاد !
• الفريق يحتاج للكثير (فنيا) !
• الشعلة كاد يفعلها بالفتح !
• التعاون كالعادة بداية متواضعة !
•الفيصلي غريب جداً !
• خسر كل نقاطه التسع !
• الرائد بدايته جيدة جداً !
• أمس لقاء الشباب (بالراقي) !
• أتوقعها شبابية !
• سألوا الفشّار عن نزال الأصفرين !
•استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (ممل) !
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:28 PM   رقم المشاركة : ( 2494 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال يناشد جماهيره الحضور بكثافة أمام الاتفاق لدعم أسرة البيشي

الإدارة وقعت اتفاقية مع الاتحاد الإسباني لرعاية مدارس البراعم
الرياض: فارس السبيعي
طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجماهير الرياضية عموما والهلالية على وجه خاص حضور مباراة فريقه أمام الاتفاق لدعم أسرة لاعب التعاون المتوفى ناصر البيشي نظرا لأن دخل المواجهة قد تبرعت به الإدارة لصالحهم، مشيرا إلى أن للرياضة دورا على الصعيد الاجتماعي وهو ما تسعى الإدارة الهلالية إلى تعزيزه.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:28 PM   رقم المشاركة : ( 2495 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

اعترف بغياب الهلال عن مستواه في الجولتين الماضيتين
الدوسري: تجاوزنا الكبوة.. هدفنا «التحسين»</B>



فارس المحيميد من الرياض

بعد ظهوره بمستويات غير مقنعة على الإطلاق في الجولتين الأوليين من دوري زين للمحترفين، عاد الهلال للواجهة من جديد مقدما لجمهوره هدية العيد، وذلك بسداسية مميزة أمام فريق نجران في مباراة أعادت للجماهير بعضا من التفاؤل الذي غاب عنهم في فترة التوقف التي كانت مليئة بالغضب والحيرة من الفريق.

تارة رميت المسؤولية على الإدارة وتارة على اللاعبين، لكن الأهم لدى الجمهور هو أن الفريق عاد بغض النظر عن الأمور الأخرى، حيث ظهر القائد ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي لوبيز بشكل باهر كان يتضح منه التفاهم والانسجام، وهو الأمر الذي حاول الفريق تحسينه في فترة التوقف التي دامت أسبوعين، ولكن هذه النتيجة ليست مقياسا على تميز الفريق أو أنه عاد إلى طريق الصواب، حيث أشارت الجماهير عبر المواقع الإلكترونية أن الفريق يحتاج إلى التركيز في العديد من النقاط التكتيكية، وبالذات في خط الدفاع الذي يعاني كثيرا، لكن هذا لا يلغي الإشادة التي حصل عليها الفريق والجهاز الفني في هذه المباراة سواء على الصعيد البدني أو التكتيكي، وأن هذه المباراة تدعو للتفاؤل بأن المرحلة القادمة ستكون أكثر تميزا من جميع النواحي.

واحتاج الهلال طويلا حتى يهز شباك نجران، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة التي جرت على أرض ملعب نادي الأخدود في نجران بنتيجة التعادل السلبي، بعد إلغاء الحكم سامي النمري هدفا للبرازيلي ويسلي لوبيز، وتصدى القائم الأيسر للحارس عبد العزيز الصيعري لكرتين من ويسلي لوبيز وياسر القحطاني.

وسجل للهلال ويسلي لوبيز "هاتريك"، وياسر القحطاني "هدفين"، وسلمان الفرج، ليحقق الفريق ثلاث نقاط غاية في الأهمية، قبل ملاقاة الاتفاق في الرياض بعد غد لحساب مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري زين السعودي.

من جانبه أشار عبد العزيز الدوسري لاعب الهلال إلى أن الفريق ظهر بمستوى جيد مقارنة بالمباريات الماضية، لافتا إلى أن الهلال لم يظهر بمستواه الحقيقي في لقائي الجولتين الماضيتين أمام هجر في الأحساء 2/2، وأمام الفتح في الرياض الذي خسره الهلال 2/1.

وقال الدوسري لـ"الاقتصادية: "في المباراتين الماضيتين لم يظهر الفريق بالشكل المطلوب لأسباب عديدة، والأهم أننا استفدنا من فترة التوقف، وحصل بعض التحسن في رتم الفريق، وبالذات أن فريق نجران متمرس وصعب على أرضه، كما أنه تحصن دفاعيا وبشكل كبير في الشوط الأول، وفي نهاية الأمر تحقيق الثلاث نقاط هو المطلوب في هذا الوقت بالذات".

وزاد: "بداية الموسم عادة يكون المستوى متذبذبا، لعدم الجاهزية من النواحي اللياقية، إضافة إلى قلة الانسجام بين اللاعبين، وهذا الأمر لا يتحسن إلا مع توالي المباريات الرسمية، وبإذن الله القادم سيكون مميزا سواء النتائج أو المستويات التي سيقدمها الفريق، والأهم هو العمل على تحسين صورة تدريجيا من مباراة لأخرى، وبالذات أن الفريق يضم لاعبين أجانب محليين ومميزين قادرين على تقديم مستويات أفضل بكثير".

وختم الحديث بقوله: "الجهاز الفني والإداري وقبلها إدارة النادي يسعون إلى تقديم الأفضل وإسعاد الجماهير، لذلك نريد أن تكتمل الأضلاع بتكاتف الجمهور مع الفريق في هذا الوقت بالذات، وبإذن الله القادم سيكون أفضل، لأن الجميع يعمل وسنحقق الأهداف والطموحات التي رسمت منذ بداية الموسم، وهذا لن يكون إلا بوقوف الجمهور مع الفريق، لأنه هو السند الحقيقي والحاجز الأول في الدفاع عن الفريق".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:29 PM   رقم المشاركة : ( 2496 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

كمبواريه يثير الفضول</B>



بندر الرشود من الرياض
استغرب الجمهور الحاضر لمباراة الشباب والأهلي لكرة القدم، التي جرت أمس في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وجود الفرنسي كمبواريه مدرب فريق الهلال الكروي، رغم أن فريقه سيواجه في الجولات الثلاث المقبلة الاتفاق، النصر، والشعلة، على التوالي.

وكشفت مصادر أن السبب الرئيس لوجود كمبواريه، اجتهاده لمعرفة الفرق السعودية وطرق لعبها، حتى يكون فكرة عنها، ومن ثم يعمل على رسم التكتيك المناسب الذي يمكنه من حسم المباريات لصالحه، تفاديا للمأزق الذي وقع فيه في الجولتين الأولى والثانية أمام هجر والفتح، حيث خسر أربع نقاط من جراء التعادل مع الأول والخسارة أمام الثاني، نظرا لجهله بهذه الفرق، ما أدى إلى عدم قدرته على التعامل معها على نحو جيد.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:30 PM   رقم المشاركة : ( 2497 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الجماهير الهلالية تهتف باسم ياسر القحطاني في مواجهة نجران



في مباراة نجران والهلال والتي اقيمت على ملعب الاخدود بنجران في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي والتي انتهت هلالية بسداسية نظيفة هتفت الجماهير الهلالية باسم اللاعب ياسر القحطاني
بعد تسجيل الهدف الثالث لفريقه وذلك تقديراً للمجهود الكبير الذي قدمه خلال هذه المباراة . يذكر ان القحطاني العائد لفريقه من جديد يمني نفسه والجماهير بتحقيق البطولات التي يشارك فيها الفريق الهلالي حيث ان الجماهير الهلالية تعتمد على لاعبها ياسر القحطاني وتنتظر منه المزيد في الفترة القادمة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:30 PM   رقم المشاركة : ( 2498 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الأحمد يرحب بالعودة للعمل في الهلال


القحطاني يحتفل بهدف في مرمى نجران

رحب إداري فريق الهلال الكروي الأسبق منصور الأحمد بالعودة للعمل في ناديه متى طلب منه ذلك، بعد زوال ظروفه التي كانت تمنعه من العمل في السابق.
وقال الأحمد لـ"الوطن" "خدمة الهلال شرف كبير لي، ولم ابتعد عنه، فأنا قريب جداً من أحداثه، وهو بيتي الثاني".
وعما إن كانت الفترة الحالية شهدت عرضاً أو تلميحاً من قبل الإدارة الهلالية لعودته للعمل وتولي قيادة الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول، قال "ليس هناك شيء بهذا الخصوص، ومتى عرضت علي العودة فلن أتردد، بعد أن زالت ظروفي، ونلت بعضاً من الراحة بعد عمل سنوات طويلة في النادي"، مشيراً إلى أن الأوضاع الهلالية تشهد استقراراً كبيراً في الوقت الراهن، وليس هناك ما يدعو إلى القلق.
من ناحية ثانية يرعى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر الثلاثاء المقبل، نيابة عن نائب رئيس أعضاء شرف الهلال، المشرف على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد الموجود خارج المملكة، حفل تدشين اتفاقية نادي الهلال مع الاتحاد الإسباني في فندق الريتز كارلتون بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني والوفد المرافق معه، وسيعقب التوقيع مؤتمر صحفي يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاقية التي ستكون مرتبطة بمدرسة الهلال الكروية.
وسيحضر الوفد الإسباني لقاء الهلال أمام الاتفاق في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين الذي خصص دخله لأسرة لاعب فريق التعاون ناصر البيشي الذي قضى نحبه في رمضان الماضي بحادث سير.
من جهتها، تابعت وسائل إعلام رومانية الحضور التهديفي الأول للاعب البرازيلي لوبيز ويسلي الذي انتقل من فريق فلوسي الروماني إلى الهلال، وقالت صحيفة (برو سبورت) واسعة الانتشار بعد تسجيله لثلاثة أهداف من جملة الأهداف الستة التي حملها لقاء فريقه مع نجران "أثبت ويسلي سلامة الاختيار الهلالي، وأكد لجماهيره ولشرفييه أن استقطابه لم يكن خاطئاً". وقال صحيفة (أدفورال) "استطاع ويسلي أن يحصل على العلامة الكاملة مع فريقه في لقاء الخميس، فقد أشعل لقاء الجولة بالثلاثية التي سجلها". وأضافت "الجميع بدأ الآن يفهم لماذا دفع الهلال أكثر من مليوني يورو لكسب توقيع ويسلي".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:31 PM   رقم المشاركة : ( 2499 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال يغلق التدريبات للاتفاق</B>



الرياض ـ مشعل الوعيل

طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد جماهير فريقه بضرورة حضور مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد غد الإثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي وسيخصص ريعها للاعب نادي التعاون الراحل ناصر البيشي.
من جانب آخر، يرعى الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر الثلاثاء المقبل حفل تدشين اتفاقية نادي الهلال والاتحاد الإسباني في أحد فنادق الرياض بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني والوفد المرافق له والذي يضم الجهاز الفني المسؤول عن مدرسة الهلال في حين تعذر حضور نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال والمشرف على القطاعات السنية بالنادي الأمير بندر بن محمد لتواجده خارج السعودية، وسيشمل الحفل مؤتمراً صحفياً يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاقية. وستوجه الدعوات لأعضاء شرف النادي والشريك الإستراتيجي للنادي شركة موبايلي، وسيشارك في تنظيم حفل تدشين الاتفاقية الشركة الوسيطة في الاتفاقية RPM ويمثلها أحمد المقيرن وسيزور الوفد الإسباني مقر النادي. وعلى صعيد مختلف ينتظر أن تسلم الإدارة الهلالية اللاعبين خلال الأسبوعين المقبلين رواتب الشهرين المتأخرين. وفي سياق آخر، شارك اللاعب أحمد الفريدي في تدريبات فريقه أمس بعد تشافيه من الإصابة التي تغيب على إثرها عن مباراة نجران، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة نجران تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية، فيما واصل عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسعد الحارثي برامجهم العلاجية التأهيلية.
وسيؤدي الفريق تدريب اليوم عند الساعة 6:45 مساء وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام تأهباً لملاقاة فريق الاتفاق
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2012, 09:31 PM   رقم المشاركة : ( 2500 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

إغلاق تدريبات الهلال.. والفريدي يعود</B>



عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء اليوم الجمعة، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الأمس تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت عودة الثنائي المصاب أحمد الفريدي و سليمان العبدالله للمشاركة فيها , فيما واصل عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسعد الحارثي برامجهم العلاجية و التأهيلية. وسيقام تدريب الفريق يوم السبت عند الساعة 6:45م والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير و وسائل الإعلام تأهبا لملاقاة فريق الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الاثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه