التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 12 Mar 2012, 02:04 AM   رقم المشاركة : ( 241 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هاءات ثلاث
" لقاء على طعوس الثمامة "
فهد الروقي

الإعلام العربي " يعاني " خصوصا المرئي منه فهو وعلى كافة الاتجاهات يحرص على خلق الإثارة حتى ولو كانت بأساليب " شوارعية " سمجة ومقززة وبلغة " عرابجة " لا يملكون الحس الإعلامي والمهنية المطلوبة ولا يحترمون " مضيفيهم " فهم لا يدركون أنهم ضيوف يدخلون البيوت عنوة ودون استئذان، وحري بأولئك أن يراعوا ذائقة الناس واختلاف مشاربهم وبحثهم عن المعلومة الصادقة والإثارة الحقيقية ومع ذلك لم يحدث شيء من ذلك فأصبحت مشاهد " المضاربات " داخل الاستديوهات وخلفها منظرا طبيعيا فقط لأن أهل الحل والعقد في البرامج يحرصون على إحضار ضيفين أو أكثر ممن عرفوا بالتضاد وحين يحتمي النقاش يبدأ المحاور " النشبة " في زيادة الحطب على النار المستعرة حتى يتوقف البرنامج إما لانتهاء الوقت المحدد أو باللكمات الخطافية العلوية وأحيانا تحت الحزام ولا مانع من إضافة بعض البهارات الحارة من عبارات نابية وسباب وشتم يصل لوالدي الطرفين أو أحدهما..
محليا لا يختلف الحال كثيرا وأعني بالمحلي القنوات المملوكة لرأس مال سعودي أو يقومون عليها من أبناء الوطن وهي توجه غالبية برامجها للوسط المحلي ولأن أهل مكة أدرى بشعابها كما يقول المثل ويرمي إلى أن الدخلاء ينكشفون في أول ظهور فتظهر معه حقيقتهم ولكم مثال في برنامج ظهيرة استضاف نجما رياضيا كبيرا وبدلا من طرح قضايا سامية وهادفة هبط مستوى الحوار لدرجة تشك فيها أنك تشاهد جلسة أصدقاء أضناهم صخب المدينة فتوجهوا لـ " طعوس الثمامة " لعلهم يستبدلون الضجيج بالهدوء والسكينة حتى شدا أحدهم : " خذاه اللي خذاني يوم شفته .... مابين خزام واطراف الثمامة " لكن أحدهم لم يراع أهمية اللقاء فاستخدم عبارات مستهجنة لا تقال بين الأصدقاء فكيف بمجتمع كبير من عينة " يعطونك على راسك " بل إنه تخلى عن أبسط مبادئ المهنية فبات يكيل الاتهامات في كل اتجاه ويلقن ضيفه المغلوب على أمره الإجابات حتى سقط الأول وكاد أن يسقط الثاني وكم كنت أتمنى من مثل أولئك أن يراعوا الأوضاع وأن تقودهم خبرتهم العريضة وهم الذين قد بلغوا من الكبر عتيا وليسوا صغارا تنقصهم المعرفة والدراية ويقودهم " الطيش " حينا أن يقودوا الوسط للوسطية ويتخلوا عن " فكر المؤامرة " فالقضية كلها " جلد منفوخ " لا تستدعي كل هذه الرحلات البرية

الهاء الرابعة
شبيه الريم مافي الناس مثله
جميل وزاد حسنه في كلامه
تربى في طرف وادي حنيفة
رفيع الشان مصيون الكرامة
طلع من قلب نجد بكل زينه
وفي الطعس الحمر بنى خيامه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:04 AM   رقم المشاركة : ( 242 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الإصابة تعاود المحياني... وجاهزية العابد



الرياض – حسام المحمود
دخل لاعب الهلال نواف العابد في تدريبات فريقه أمس استعداداً لملاقاة الرائد يوم غدٍ في ختام الجولة الـ21 من دوري «زين»، بعد اكتمال جاهزيته من الإصابة التي لحقت به أخيراً، فيما عمد المدرب التشيخي هاسيك إلى تعويض غياب الثنائي الكوري يوبيونغ سو، وسلطان البيشي من خلال إشراك يوسف العربي، ومحمد نامي ضمن القائمة الأساسية، وتقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى مدينة القصيم مساء اليوم على متن طائرة خاصة، وسيفتقد الفريق لخدمات الحارس حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي، إضافة إلى عيسى المحياني الذي عاودته الإصابة في الحصة التدريبية يوم أمس.

من جهة أخرى، سلمت الإدارة الهلالية أمس جمعية مرضى الزهايمر الخيرية شيكاً بالمبلغ الذي خصصه الهلاليون من دخل لقاء فريقهم أمام نظيره الاتحاد في الدوري.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:05 AM   رقم المشاركة : ( 243 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

تقارير صحافية أكدت مغادرته الهلال بعد تفكيره بمستقبله
إثبات النفس يجبر العربي على الرحيل


يوسف العربي تألق مع فريقه أمام هجر وسجل هدفين. تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»

محمود لعوتة من الرياض
أكدت تقارير صحافية مغربية أن المغربي يوسف العربي المحترف في صفوف فريق الهلال لكرة القدم حاليا ينوي مغادرة الهلال حيث أعاد التفكير في مستقبله ونيته الاحتراف في القارة الأوروبية وإثبات نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة المنتخب المغربي بقيادة المدرب البليجكي إريك جيريتس.

وتوضح التقارير التي نشرت في صحيفة (موروكو فوتبول) ـ Morocco football أن المهاجم المغربي الذي احتل المركز الثالث في صدارة الهدافين العام الماضي، يبحث بقوة الاستمرار في اللعب على الصعيد الأوروبي، على الرغم من أنه لا يرى أنه قد دخل في مخاطرة كروية باحترافه في صفوف فريق الهلال، حيث يوضح أنه احترف في دوري معروف بمستوياته الكروية.

وكشف أنه تعاقد مع نادي الهلال بصفقة معينة وفق مفاوضات جرت على مراحل وحسمت في المرحلة الثانية على الرغم من أنه في البداية استبعد فكرة الاحتراف إلا أنه اقتنع أخيرا ووافق على التعاقد مع الهلال وخاصة أنه كان ليس أمامه عرض مطروح في ذلك الوقت. وشدد على أنه سعيد بوجوده في صفوف الهلال السعودي حيث تأقلم على الأجواء هناك.

وأوضح العربي الذي يعتبر في قائمة صدارة الهدافين في الهلال برصيد عشرة أهداف خلال هذا الموسم، أنه يفكر باستمرار في الرحيل إلى الدوريات الأوروبية، إلا أنه يريد أن يواصل مشواره الاحترافي الكروي حيث مازال عمره صغيرا كلاعب، مستدركا أنه ما زال يفكر في الأمر ولم يتخذ قرارا نهائيا إلا أنه يرغب في الانتقال إلى ناد له اسمه وسمعته في الملاعب الأوروبية حتى يكون لاعبا محترفا من الوزن الكروي الثقيل.

وأوضح أن تجربة باريس سان جيرمان الفرنسي ما زالت عالقة في ذهنه إلا أن المستثمر الجديد الذي اشترى أسهم النادي يرغب في التعاقد مع اللاعبين من الطراز الدولي الأول، ويريد لاعبين من شمال إفريقيا، ولا أعتقد مستقبلا أن يقوم النادي الفرنسي بالتعاقد مع لاعبين في الدوري السعودي.

وبين العربي أنه تلقى عدة عروض من أندية أوروبية أبرزها ناديا مرسيليا الفرنسي، وفنربخشة التركي، وحتى الآن لم يتم التوصل معهما لاتفاق نهائي، حيث تعاقدوا أخيرا مع المحترف موسى على الرغم من أن النادي التركي كانت له اتصالات أولية معه، إلا أنه سعيد بتوقيع موسى مع نادي فنربخشة.

وحول إخفاق منتخب بلاده في البطولة الإفريقية الأخيرة وخروجه من الدور الأول مبكرا عزا ذلك إلى قوة المجموعة التي لعب فيها المغرب على الرغم من الاستعداد المبكر لهذه لبطولة على عكس المجموعة التي خاضت فيها زامبيا التي حققت اللقب حيث وجدت طريقها سهلا حتى المباراة النهائية.

ووعد العربي بأن يحقق منتخب بلاده نتائج مميزة في المشاركات القادمة على مستوى القارة أو تصفيات كأس العالم 2014 المؤهلة إلى البرازيل.

ونجح العربي حتى الآن في تسجيل عشرة أهداف في دوري زين السعودي من أصل 16 مباراة شارك فيها بواقع (1327) دقيقة، وضعته في صدارة هدافي فريقه، متقدما على محمد الشلهوب (6 أهداف) الثاني.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:06 AM   رقم المشاركة : ( 244 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

توسط باللاعبين بعدما وجد نفسه محرجا لاقتراب تقييمه.. ونواف: لن نلوم يد هوساوي
فيتامين «واو» لهاسيك: امنح الحارثي الفرصة


الحارثي مع هاسيك خلال مران البارحة.

عبد العزيز العجلان وعبد الرحمن أباعود من الرياض
كشفت مصادر أن سعد الحارثي مهاجم فريق الهلال لكرة القدم، طلب وساطة بعض زملائه في الفريق مع المدرب التشيكي إيفان هاسيك من أجل منحه الفرصة الكاملة للمشاركة في المواجهات الرسمية بعد أن اكتفى بالبقاء على مقاعد البدلاء، ومن ثم الزج به في عدد من الدقائق من المباريات وهو ما يمنعه من تقديم ما لديه.

ويأتي طلب الحارثي بعد أن وجد نفسه في حرج نظراً لاقتراب نهاية الموسم دون أن يكون له مشاركة فعلية، ما يعني أن حكم إدارة الهلال سيكون سلبيا عليه، حيث سيتم تقييمه قبل تجديد الاتفاقية لتمديد عقده الاحترافي، ما حدا به إلى البحث عن واسطة "فيتامين واو" لإقناع هاسيك بزيادة عدد الدقائق. يُذكر أن الهلال يغيب عنه الكوري لي مهاجم الفريق في لقاء الرائد غدا، إلا أن مشاركة الحارثي ستكون صعبة في ظل وجود المهاجم المغربي يوسف العربي.

في سياق آخر، كشف الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال، اعتياد فريقه على الإرهاق محليا، وقال "الإرهاق موجود واعتدنا عليه وأصبح العكس صحيحا، فإذا لم يكن هناك إرهاق فإنه لا يكون هناك موسم رياضي لدينا، ومع الأسف أن مسألة ضغط المباريات والمشاركات ما زالت تتكرر، وأنا لا ألوم لجنة المسابقات بكل تأكيد لأن لديهم مبرراتهم المقنعة أحيانا".

وأشار إلى أن فريقه طوى صفحة بيروزي الإيراني آسيويا، وقال "تركيزنا حاليا ينصب على مباراتي الرائد والأنصار في الجولتين الـ21، و22 من دوري زين السعودي، لنيل كامل النقاط لباقي الجولات لأجل المحافظة على اللقب". وتابع "وضعنا في الدوري يحتم حصد جميع النقاط وعدم التفريط في أي نقطة حتى آخر مباراة، وبالتأكيد الشباب والأهلي لن يتخليا عن مركزيهما بسهولة ولكننا سنؤدي ما هو مطلوب منا ونركز على الفوز بجميع مبارياتنا المقبلة، ونترك الأمر بعد ذلك إلى ظروف مباريات الشباب والأهلي وما ينتج عنها".

وحول الخطأ الذي ارتكبه المدافع أسامة هوساوي وتسبب في هدف التقدم لبيروزي بعد أن طرد بالبطاقة الحمراء مع جزائية، قال "هوساوي لاعب كبير وخطأه بالتأكيد سيكون مركزا عليه بشكل أكبر، والطرد حدث في جزء من الثانية، ولا نستطيع لومه لأن ما حدث كان ردة فعل تلقائية حيث كان يرغب في منع الكرة من الوصول إلى المرمى فامتدت يده إلى الكرة في جزء من الثانية".

وحول تخوف الجماهير الهلالية من تكرار الأخطاء التي تكلف فريقهم الكثير آسيويا، قال "مثل هذه المقارنات ليست جيدة، وقد تدخل فيها مسألة التشاؤم والتفاؤل التي لا أعتقد أنها واردة في كرة القدم، فأحيانا تبدأ ضعيفا ثم تقوى تدريجيا، وأحيانا أخرى يكون العكس تبدأ قويا ثم تضعف. ونحن سيكون لنا تحضير جيد للمباراة المقبلة في البطولة بإذن الله، حيث سنسعى إلى أن نعوض النقاط التي فقدناها على أرضنا بالنقاط كاملة في المباريات التي نلعبها خارج أرضنا، فهذه البداية ليست هي البداية التي كنا نود أن نبدأ بها ونتمنى حدوثها، وكان من المفترض أن تكون البداية أفضل مما حصل".

ودافع عن المدرب إيفان هاسيك وعن تغييراته في المباراة، موضحا أن التغييرات تمت بناء على الطرد، وقال "أنا متأكد لو لم يكن هناك طرد ونقص في الفريق لما تمت التغييرات بالطريقة التي حدثت، وبالتأكيد كان سيضيف إضافة هجومية في بداية الشوط الثاني لأن بيروزي كان متكتلا في ملعبه ومتحفظا دفاعيا".

من جهة ثانية، استقبل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال، الدكتور عبد العزيز المقوشي ممثل "جمعية الزهايمر الخيرية" حيث قدم تبرعا النادي بدخل مباراة الذهاب الماضية التي جمعت الهلال بنظيره الاتحاد.

من جانب آخر، اشتملت تدريبات الفريق استعدادا للرائد غدا على التكتيك، تلتها مناورة على ثلثي الملعب طبق خلالها الجهاز الفني عدداً من طرق اللعب. وشهد المران مشاركة نواف العابد، فيما فضل الجهاز الفني إراحة عيسى المحياني. وما زال اللاعبان حسن العتيبي وعبد العزيز الدوسري يواصلان برنامجيهما التأهيليين.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:07 AM   رقم المشاركة : ( 245 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

آلام ويلهامسون توسع قائمة الغيابات في الهلال
نواف بن سعد: نجومية أسامة وراء تضخيم بطاقته الحمراء أمام بيروزي


المرشدي وويلهامسون والعربي في تدريب فريقهم أمس

الرياض: أحمد الدوسري
تضاءلت حظوظ حارس مرمى الفريق الكروي الهلالي حسن العتيبي في المشاركة أمام الرائد دوريا غدا لعدم جاهزيته الفنية جراء الإصابة التي يعانيها في الرقبة في حين شارك نواف العابد في تدريب أمس الذي أحيط بالسرية التامة وركز خلاله المدرب التشيكي إيفان هاشيك على وضع الطريقة الأمثل للمباراة في ظل تعدد الغيابات جراء إيقاف الثنائي سلطان البيشي والكوري الجنوبي يوو بيونغ سوو إضافة للمصابين حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري، بينما أدى عيسى المحياني مرانا خفيفا في النادي الصحي رغبة من الجهاز الفني لإراحته، في حين تبدو مشاركة السويدي كريستيان ويلهامسون غامضة لمواصلة الآلام في الكتف على أن تتحدد مشاركته عقب مران اليوم الذي سيقام بمقر النادي قبل المغادرة للقصيم عبر طائرة خاصة لتكون عودة الفريق فور نهاية مباراة الرائد للشروع في التحضير مباشرة لمواجهة الأنصار الجمعة المقبل.
من جانب آخر لم يستغرب نائب رئيس الهلال، الأمير نواف بن سعد، التركيز والأحاديث الإعلامية التي تناولت تعرض قائد فريقه أسامة هوساوي للبطاقة الحمراء في مباراة بيروزي الإيراني آسيويا الأربعاء الماضي، مبررا ذلك بأهمية اللاعب ونجوميته، مؤكدا "لا نستطيع لوم أسامة لأن ما حدث كان ردة فعل تلقائية لرغبته في منع الكرة من الوصول إلى المرمى فامتدت يده للكرة في جزء من الثانية".
وقلل من تخوف الجماهير الهلالية بتكرار سيناريو البطولة الآسيوية الماضية عندما تعثر الفريق على أرضه في أول مباراة، مشيرا إلى أن مثل هذه المقارنات تدخل فيها مسألة التشاؤم والتفاؤل وهي واردة في كرة القدم "سنحضر الفريق بشكل أفضل لمباراته المقبلة أمام الغرافة القطري سعيا للعودة بكامل النقاط في جميع المباريات التي سنلعبها خارج أرضنا"، مضيفا "بدايتنا الآسيوية لم تكن بالطريقة التي نتمناها وكنا نطمح ببداية أفضل وكان بالإمكان حسم المباراة مبكرا والخروج بنقاطها كاملة ولكن طرد هوساوي بعثر أوراق الفريق، ولكن قياسا بأحداث المباراة أعتقد أن نقطة التعادل أفضل من الخسارة، دون أن ننسى استفادتنا من تعادل الشباب الإماراتي والغرافة".
ورفض نائب رئيس الهلال تفريط فريقه بأي نقطة خلال المباريات المقبلة بدوري "زين" بداية بمباراة الرائد غدا، مؤكدا أن تركيزهم حاليا على مباراتي الرائد ومن ثم الأنصار قبل مواجهة الغرافة آسيويا في 21 من مارس الجاري "هدفنا في الجولات المقبلة عدم التفريط بأي نقطة وحصدها جميعا وبالتأكيد سنجد منافسة من الشباب والأهلي اللذين لن يتنازلا عن مركزيهما بسهولة، والمطلوب منا أن نركز على مبارياتنا المقبلة وتحقيق الفوز تلو الآخر بانتظار ما ستفسر عنه نتائجهما"، ولم يخف تخوفه من الإرهاق جراء تتابع المباريات في مدة زمنية قصيرة بيد أنه أشار إلى أنهم تعودوا على هذا الوضع كل موسم جراء ضغط المباريات وتعدد المشاركات "لا نلقي اللوم على لجنة المسابقات لأن مبرراتهم مقنعة في بعض الأحيان".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:08 AM   رقم المشاركة : ( 246 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

في الشباك

** جميع الفرق التي عسكرت خارجيا وهي على الدوام تتحجج بأزماتها المالية سواء الفرق الكبيرة أو الصغيرة

عادت من هذه المعسكرات التي أشبه بالترفيهية بخفي حنين فباستثناء الاتحاد الذي لم يختبر أمام فريق متواضع

جميعها خسرت أو تعادلت وكانت مستوياتها ضعيفة وينطبق عليها وصف الكابتن يوسف خميس لفريقه النصر(كانك يا بوزيد ما غزيت)!!

** هوت الفرق السنية في الهلال ومعها الاولمبي الذي يستمد قوته من مواهبها إلى وقت قريب كانت تقدم مستويات متميزة وتتصدر، المؤكد أن هناك خللا حدث لهذه الفرق والأسباب بالتأكيد أيضا مالية كالعادة وتأخر صرف مستحقات مالية يحتاج تدخل إداري عاجل بعيدا عن التحجج بأن هناك إدارة تشرف على هذه الفرق من خارج المنظومة الإدارية ولابد من حسم الأمور بما يحقق المصلحة العامة بعيدا عن التردد والمجاملات!!

** على لجنة الحكام سرعة التحري ومساءلة الحكم عبدالرحمن العمري حول صحة اتهام لاعب وسط النصر شايع شراحيلي له بأنه هدده قبل بدء المباراة بالطرد وإيضاح الحقيقة للجماهير فربما ما حدث لا يعدو كونه تحذيرا اعتياديا يقوم به جميع الحكام تجاه بعض اللاعبين كثيري الاعتراض على قرارات الحكام!!.

** الإشارة إلى أن انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد بعد حل السابق لن تأتي برئيس مؤهل علميا وخبرة، هي مؤشر إحباط مبكر يحمل الكثير من المبالغة والإصرار على استمرار الأخطاء السابقة !!.

(صياد)
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:08 AM   رقم المشاركة : ( 247 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلاليون يعالجون أسنان اللاعبين للحد من كثرة الإصابات


هاشيك يحاضر في اللاعبين ويرفع شعار الهجوم أمام الرائد

الرياض - حمد الصويلحي
فرض الجهاز الطبي بالهلال إجراء كشف طبي على الأسنان للاعبي الفريق بعد كثرة الإصابات العضلية للاعبين إذ أكد الجهاز الطبي بالنادي ضرورة الكشف على الأسنان نظرا لإمكانية تأثيرها في عضلات اللاعبين في حال وجود إشكاليات بالأسنان إذ يرغب الجهاز الطبي في التأكد من جميع الأمور التي قد تؤدي إلى إصابة اللاعبين في العضلات بعد تكرر الأصابة لأكثر من لاعب على رأسهم عيسى المحياني وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد.

من جانب آخر تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى بريدة عبر طائرة خاصة عند الساعة السادسة من مساء اليوم على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في ملعب النادي الساعة الرابعة عصرا، وحرص مدرب الفريق التشيكي ايفان هاشيك على بدء مباراة الرائد بطريقة هجومية.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:09 AM   رقم المشاركة : ( 248 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

رشح الأمير نواف بن سعد رئيساً للاتحاد السعودي
النعيمة: أقول للهلاليين الساكت عن الحق شيطان أخرس


ياسر وهوساوي في تدريب هلالي العام الماضي

الرياض - فياض الشمري
رشح قائد المنتخب والهلال السابق المدافع صالح النعيمة نائب رئيس ناديه الامير نواف بن سعد لرئاسة الاتحاد السعودي وقال: "يجب ان يأتي شخص ذو دراية كاملة سواء بالامور الادارية والفنية والتخاطب الصحفي الجيد، واعتقد ان الامير نواف بن سعد هو الاكفأ والافضل لأنه عمل بالاتحاد السعودي عضوا ومشرفا على المنتخبات في الفئات السنية، وحتى في اللوائح عندما يتحدث نجده يتكلم بمنطق ويبتعد عن الانفعالات لذلك اؤكد انه الرجل المناسب في المكان المناسب".

الفريق بحاجة إلى ياسر.. ومبروك احترافك الأوروبي يا هوساوي
وامتدح النعيمة مستوى فريقه امام بيروزي في افتتاح بطولة آسيا وقال: "في الدقائق العشر الاولى توقعت ان يسجل الهلال نتيجة كبيرة خصوصا انه سيطر على الوسط وتناقل اللاعبون الكرة بتناغم وكان ينقصهم شيء واحد دعم الكوري سو بمهاجم آخر، وهذا اللاعب اراه مميزا وقوامه صلب ولا يدعي الاصابة، وتوقعت على الرغم من طرد المدافع اسامة هوساوي ان ذلك لن يؤثر على الهلال الذي كان هو المسيطر على الوسط وكانت الجهة اليسرى في بيروزي هي الاضعف، وسو كان ينقصه الامداد في الجوانب وهذا لن يتوفر الا بمشاركة السويدي فليلهمسون ولو كان عبدالعزيز الدوسري موجودا لتغيرت النتيجة، وكم كنت اتمنى وجود مهاجم مثل ياسر القحطاني في الهجوم بجانب الكوري سو، لأن الهلال يمتلك افضل خط وسط في الاندية السعودية وهذا لا يتوفر لدى الاندية الاخرى ولو فعل ذلك المدرب هاشيك لكانت نتيجة تاريخية فبيروزي لم اره في مثل ذلك المستوى الهزيل خلال مباريات عدة".


النعيمة

واكد النعيمة ان فريقه قادر على استعادة هيبته على مستوى القارة وقال: "اراهن على عودة الهلال من جديد الذي اراه افضل من الشباب والغرافة بشرط ان يعي اللاعبون ذلك".

وعلق على طرد المدافع اسامة هوساوي بقوله: "اذا لم يستفد من قامته وخبرته ويدرك ان الهلال هو من اخذ به الى المنصات فأعتقد انه لا يدرك قيمة الشعار الذي يرتديه وهذا ما استبعده والغريب انه يرتكب اخطاء مؤثرة، وبالنسبة لما يقال عن العروض الخارجية التي تلقاها فمتى ما حصل عليها اقول له (مبروك عليك) ونتمنى لك التوفيق".

وامتدح النعيمة عمل الادارة الهلالية بقيادة الامير عبدالرحمن بن مساعد وقال: "الساكت عن الحق شيطان اخرس وارجو ألا يفهم كلامي انه مداهنة لأحد ولكن الواقع يجبرني على التأكيد ان الادارة قدمت عملا مميزا خلال الفترة الماضية اثمر عن كأس ولي العهد وفوق ذلك فهي قدمت لاعبين مميزين والفريق من الصعب هزيمته، والكثير من العناصر سيخدمون الفريق عشرات الاعوام، وهذه الادارة وان انتقدناها سابقا فهي تعمل الآن باحترافية ولصالح الفريق في مختلف النواحي وتنبذ الذات وهذا سبب نجاحها وتألق الفريق واذا اشدنا بها فهي تستحق وليس غريبا عليها التميز ومتى ما اخطأت سنتحدث عنها لأنها تعرف دائما آراء النعيمة ترتكز على العمل سلبا ام ايجابا ولمصلحة الكيان وليس الاشخاص".

وشدد النعيمة على انه وقع ما حذر منه قبل مباراة المنتخب السعودي واستراليا في ختام تصفيات الدور الاول المؤهلة الى مونديال 2014 وقال: "تحدثت ل"الرياض" قبل ثلاثة اسابيع وقلت ان لدينا مدربا كبيرا ولكن ينقصه النجوم واعتقد ان كلامي كان في محله، وما حدث امر طبيعي ومتوقع في ظل تراكم الكثير من الظروف".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:11 AM   رقم المشاركة : ( 249 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال يفقد خدمات خمسة لاعبين أمام الرائد


هاشيك ونقاش مع المهاجم سعد الحارثي قبل تدريب الأمس

الرياض - أسامة النعيمة
استبعد مدرب الهلال هاشيك المهاجم عيسى المحياني، والحارس حسن العتيبي، ولاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري، الى جانب الموقفين المدافع سلطان البيشي، والمهاجم الكوري الجنوبي لي يانيج سو عن مواجهة الرائد في الوقت الذي سيعود لاعب الوسط نواف العابد الى مشاركة الفريق، ويتوقع ان يحل محمد نامي بديلا للبيشي وهي أول مباراة للنامي بعد انتهاء برنامج علاجه.

من جهة ثانية التقى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ممثل "جمعية الزهايمر الخيرية" الدكتور عبدالعزيز المقوشي في مقر النادي مساء امس السبت، وتسلم تبرع النادي من دخل مباراة الذهاب التي جمعت الهلال بنظيره الاتحاد في دوري المحترفين السعودي التي تبرع بها النادي لللجمعية دعماً لأنشطتها الخيرية ودورها الإنساني في إطار اهتمام النادي بالأعمال الخيرية.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2012, 02:11 AM   رقم المشاركة : ( 250 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

إذا لم يكن هناك إرهاق فإنه لن يكون لدينا موسم رياضي
نواف بن سعد: اعتدنا على الضغط في المنافسات السعودية


الأمير نواف بن سعد

الرياض – حمد الصويلحي
شدد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد على أهمية عدم التفريط بأي نقطة خلال الجولات المقبلة من دوري "زين" السعودي ابتداء من مواجهة الرائد غدا "الاثنين" مشيرا بأن تركيز الفريق حاليا منصب على منافسات الدوري بعد طي ملف الآسيوية مؤقتا إلى حين العودة للمباراة المقبلة أمام الغرافة القطري.

وعن وضع الفريق بالدوري وضغط المباريات عليه خلال الفترة المقبلة مما قد يعرضه للإرهاق خصوصا أن الفريق سيلعب أمام الرائد ومن ثم الأنصار يوم الجمعة ثم يعود للبطولة الآسيوية بمواجهة الغرافة في قطر يوم الاربعاء قال:" بالتأكيد ان الإرهاق موجود وقد اعتدنا عليه في المنافسات السعودية وأصبح العكس صحيحا فإذا لم يكن هناك إرهاق فإنه لن يكون هناك موسم رياضي لدينا، ومع الأسف ان مسألة ضغط المباريات والمشاركات لازالت تتكرر وأنا لا ألوم لجنة المسابقات بكل تأكيد لأن لديهم مبرراتهم المقنعة أحيانا، وبالنسبة لوضعنا في الدوري فإننا سنسعى في الجولات المقبلة إلى حصد جميع النقاط وعدم التفريط بأي نقطة حتى آخر مباراة بالدوري، وبالتأكيد ان الشباب والأهلي لن يتخلوا عن مراكزهم بسهولة ولكننا سنؤدي ماهو مطلوب منا ونركز على الفوز بجميع مبارياتنا المقبلة ونترك الأمر بعد ذلك إلى ظروف مباريات الشباب والأهلي وماينتج عنها".

وأكد نائب رئيس الهلال أن التركيز والحديث بشكل كبير عن الخطأ الذي ارتكبه المدافع أسامه هوساوي ونال على إثره البطاقة الحمراء أمام بيروزي الايراني في المباراة الماضية يعود إلى أن أسامة لاعب كبير وخطأه بالتأكيد سيكون مركزا عليه بشكل أكبر وقال: "الطرد حدث في جزء من الثانية ولا نستطيع لوم أسامه لأن ما حدث كان ردة فعل تلقائية حيث كان يرغب في منع الكرة من الوصول إلى المرمى فامتدت يده إلى الكرة في جزء من الثانية كما قلت".

وعن تخوف بعض الجماهير الهلالية من تكرار ماحدث في البطولة الآسيوية الماضية بعد تعثر الفريق على أرضه في أول مباراة أمام بيروزي قال: "مثل هذه المقارنات ليست جيدة وقد يدخل فيها مسألة التشاؤم والتفاؤل التي لا أعتقد أنها واردة في كرة القدم، فأحيانا تبدأ ضعيفا ثم تقوى تدريجيا وأحيان أخرى يكون العكس تبدأ قويا ثم تضعف ونحن سيكون لنا تحضير جيد للمباراة المقبلة في البطولة بإذن الله حيث سنسعى بأن نعوض النقاط التي فقدناها على أرضنا بالنقاط كاملة في المباريات التي نلعبها خارج أرضنا".

وحول مباراة الفريق الماضية أمام بيروزي الإيراني وبداية الفريق في البطولة الآسيوية قال:" ليست هي البداية التي كنا نود أن نبدأ بها البطولة ونتمنى حدوثها وكان من المفترض أن تكون البداية أفضل مما حصل، والجميع شاهد أنه كان بإمكاننا حسم المباراة منذ أول نصف ساعة حيث كان الهلال مسيطرا على المباراة بشكل كامل ولكن بدون خطورة فيما لم يظهر سوى لاعب أو لاعبين فقط من بيروزي في المباراة، وأعتقد أن طرد أسامه هوساوي بعثر الكثير من الأمور وأنا متأكد بأنه لو لم يطرد أسامة لبحث المدرب عن الهجوم ولكن عندما يطرد لاعب بحجم أسامة وفي ظل النقص الحاصل فإنه كان علينا أن نبحث عن التعادل ثم نفكر بالفوز وبعد تعادلنا حصلنا فعلا على أكثر من فرصة ولم نوفق في تسجيلها على الرغم من النقص، وهذا ليس تبريرا للتعادل ولكن قياسا على ماحصل من ظروف المباراة فإن التعادل أفضل من الهزيمة، كما أننا استفدنا أيضا بأن الفريقين الآخرين معنا في المجموعة تعادلا أيضا".

وحول انتقاد الكثير من النقاد والجماهير الهلالية لتغييرات المدرب هاشيك في المباراة قال: "أعتقد أن تغييرات هاشيك تمت بناء على الطرد وأنا متأكد لو لم يكن هناك طرد ونقص في الفريق لما تمت التغييرات بالطريقة التي حدثت، وبالتأكيد انه كان سيضيف اضافة هجومية في بداية الشوط الثاني لأن بيروزي الايراني كان متكتلا في ملعبه ومتحفظا دفاعيا ولكن الطرد هو الذي غير الأمور وأجبر المدرب على ذلك".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه