التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 08 Mar 2012, 08:11 PM   رقم المشاركة : ( 221 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

ضغوط تحول دون اعتزال القحطاني


الرياض: أحمد الدوسري

علمت "الوطن" أن لاعب فريق الهلال الدولي المعار إلى العين الإماراتي، ياسر القحطاني، كان يرغب في وضع حد لمسيرته الدولية مع المستديرة وإعلان اعتزاله قبل انطلاق تصفيات آسيا لكأس العالم 2014 في أغسطس الماضي، بيد أنه واجه ضغوطا من عدة أطراف مختلفة نجحت في إقناعه بالعدول عن اتخاذ القرار، وطالبته بأن يضحي من أجل المنتخب الذي يحتاج إلى لاعب بخبرته وثقله الفني في التصفيات، إلا أن أصوات إعلامية حملته في المقام الأول خروج الأخضر من التصفيات بعد الخسارة 4/2 من أستراليا إضافة للتراجع الحاد في مستوى المنتخب في السنوات الأخيرة.
وأطل القحطاني على محبيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتحدث عن خروج المنتخب المر من التصفيات الآسيوية، وقال "رب ضارة نافعة، بداية التصحيح يجب أن تبدأ من آخر نكسة، النوم في العسل سوف يلحق المستقبل بالماضي".
وتابع "كان بالإمكان أفضل مما كان، لكن قدر الله وما شاء فعل، وكما يقول المثل (الرمح من أول ركزه)".
وكان القحطاني الذي شارك مع الأخضر في أكثر من 100 مباراة دولية، أكد عقب مباراة أستراليا أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي باعتزاله اللعب الدولي، مبينا أن المستقبل القريب كفيل بكشف أمور عدة، مبديا فخره واعتزازه بتمثيل المنتخب وأن ذلك قمة الطموح.
يذكر أن إعارة اللاعب من الهلال للعين لمدة عام واحد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقبل حلول نهاية الفترة، ترددت أنباء حول نية النادي الإماراتي في تمديد الإعارة أو ربما شراء ما تبقى من عقد اللاعب مع ناديه الهلال والذي يستمر حتى صيف 2014، إلا أنه لم يصدر أي تأكيد رسمي من الهلال أو حتى من النادي الإماراتي في هذا الشأن، بل إن أكثر من مسؤول هلالي أكد أن الفريق ينتظر عودة اللاعب مطلع الموسم المقبل.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:12 PM   رقم المشاركة : ( 222 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الشلهوب ينقذ الهلال من "ورطة" هوساوي
"الزعيم" يستهل المشوار الآسيوي بتعادل مع بيروزي الإيراني بعشرة لاعبين


الرياض: عبد الله الفراج

أنقذ اللاعب محمد الشلهوب الهلال من الخسارة عندما سجل هدف التعادل لفريقه (1/1) في مرمى بيروزي الإيراني بعد أن تقدم الأخير بهدف السبق من ضربة جزاء سجله على كريمي (42) عندما أبعد أسامة هوساوي الكرة بيده نال على إثرها البطاقة الحمراء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
ولم تكن مجريات الشوط الأول من اللقاء توحي بأن الفريق المضيف سينهيه متأخرا بهدف وفاقدا لقائده المدافع أسامة هوساوي بعد أن كانت جل دقائق الشوط الأول هلالية، سيطرةً واستحواذاً ونفوذاً كروياً باستثناء الانقلاب الكروي الذي حدث بطرد هوساوي، وانتظار علاج حارسه خالد شراحيلي إثر الكرة المشتركة التي سقط بها لحظة اشتراكه مع مهاجم بيروزي، وتعثر هوساوي الذي تصدى للكرة بيده لمنعها من ولوج الهدف الذي سجل بضربة جزاء في الدقيقة 42 عن طريق قائد بيروزي علي كريمي نتيجة لخطأ مشترك بين الحراسة والدفاع.
وبدأ الفريق الإيراني متكتلا في مناطقه الدفاعية دون خطورة تذكر، قابل ذلك نشاط هلالي كبير في وسط الملعب وخفة في الحركة والتنقل بين لاعبي الوسط أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري وعادل هرماش.
وظل الكوري بيوبيونج وحيداً في هجوم الهلال وسط تكتل إيراني بقيادة محمد نصرتي مازيار زارع وغلامي رضائي وجواد كاظم, فتاه الكوري بين أقدام ورؤوس مدافعي الفريق الإيراني وسط كثافة هجومية هلالية من مختلف الاتجاهات كان لها بالمرصاد الحارس البوسني أسمير يوركفيج.
وفي الشوط الثاني أعاد مدرب الهلال هاشيك، الزوري لمنطقة العمق وأوعز لسلمان الفرج بتغطية الجهة اليسرى, فنجح الهلال في تحقيق هدف التعادل بقدم الشلهوب إثر خطأ مباشر نفذه في الزاوية اليمني للحارس لاسمير يوركفيج (52).
واستمر مدرب بيروزي المدرب التركي مصطفى دنيزلي بنفس نهج الشوط الأول الذي شهد تكتلات دفاعية وبالاعتماد علي كريمي في الأمام, وأظهرت الدقيقة 65 نشاطا هجوميا من بيروزي بدخول هادي نوروزي, وشكلت طلعاته خطورة على مرمى الهلال وكانت أبرزها الكرة الثابتة التي نفذها كريمي فحولها شراحيلي إلى ضربة زاوية بصعوبة (73).
شعر مدرب الهلال بعد ذلك بخطورة الموقف فاستبدل الشلهوب بالغنام (76)، ودفع بالمغربي يوسف العربي بديلا لبيو بيونج، ليشهد أداء الهلال نشاطا. ثم زج بسعد الحارثي بديلاً لسالم الدوسري في الدقيقة 87 لمساندة العربي كمهاجم ثان، ولكن الوقت لم يسعفه لتطبيق نهجه الهجومي حيث أعلن الحكم الكوري الجنوبي مين هو نهاية المباراة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:13 PM   رقم المشاركة : ( 223 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

القادسية يتغلب على حطين برباعية.. والهلال يتجاوز الاتفاق بخماسية
الرياض - خالد الحربي

حافظ لاعبو القادسية على صدارة الدوري الممتاز للشباب بعد الفوز على ضيفهم حطين بنتيجة 4-صفر في اللقاء الذي أقيم عصر أمس "الأربعاء" في افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز الاتحاد على مضيفه النصر 1-صفر، وتغلب الهلال على ضيفه الاتفاق 5-1، وتغلب الأهلي على نجران 3-صفر، وفي مكة المكرمة كسب الوحدة ضيفه الأنصار 3-1 وخسر الشباب أمام ضيفه الفتح 1-2. وبذلك يصبح رصيد القادسية 35 نقطة في المركز الأول يليه الاتحاد ب 34 نقطة، ثم فريقا الهلال والأهلي في المركز الثالث ب 29 نقطة لكل منهما.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:14 PM   رقم المشاركة : ( 224 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الاتفاق يستضيف الهلال والوحدة يواجه النصر


الرياض - خالد الحربي

في أقوى لقاءات الجولة يستضيف الاتفاق عصر اليوم (الخميس) على ملعبه الهلال في افتتاح مباريات الجولة ال14 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي الاتفاق في المركز الثالث برصيد 25 نقطة؛ فيما يحتل الهلال الصدارة برصيد 27 نقطة، ويحل النصر الوصيف الذي يملك 26 نقطة ضيفا على فريق الوحدة صاحب المرتبة الثامنة ب14 نقطة، ويلتقي الأهلي السادس ب19 نقطة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضيفه الطائي الذي يقبع في المركز ماقبل الأخير ب7 نقاط، وفي الرياض يستضيف الشباب الرابع ب24 نقطة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي فريق الاتحاد الذي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، وفي الخبر يواجه فريق القادسية على ملعبه التعاون، ويحتل القادسية المركز الخامس برصيد 21 نقطة؛ فيما يأتي فريق التعاون في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي حطين صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة على ملعبه ضيفه النجمة الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:14 PM   رقم المشاركة : ( 225 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

النوم في العسل سيلحق المستقبل بالماضي
ياسر القحطاني: لم أتخذ قرار الاعتزال


الرياض - حمد الصويلحي

أوضح مهاجم العين الإماراتي والمنتخب السعودي ياسر القحطاني أنه لم يتخذ قرار الاعتزال الدولي من عدمه حتى الآن، وقال عبر صفحته الشخصية بالتويتر: "الكثير يسأل عن اعتزالي الدولي، وأؤكد أن اللعب للمنتخب الوطني أكبر فخر وهو قمة طموح اللاعب ويعتبر تتويجا بحد ذاته، وبالنسبة للاعتزال الدولي فأنا لم أتخذ القرار حتى الآن والمستقبل القريب كفيل بتوضيح أمور كثيره".

وتحدث القحطاني عن خسارة المنتخب السعودي الأخيرة من استراليا وخروجه من التصفيات الأولية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014م بالبرازيل وقال: "اللهم لك الحمد حتى ترضى، وقد كان بالإمكان أفضل مما كان ولكن قدر الله وما شاء فعل ومثل ما يقول المثل (الرمح من أول ركزة) ورب ضارة نافعة، وأعتقد أن بداية التصحيح يجب أن تبدأ من آخر نكسة، فالنوم في العسل سيلحق المستقبل بالماضي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:16 PM   رقم المشاركة : ( 226 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الشلهوب: النتيجة مقنعة والطرد أجبرنا على بالتعادل
الرياض – حمد الصويلحي

أكد لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب أن ظروف المباراة من خلال الطرد الذي تعرض له مدافع الفريق أسامه هوساوي في الشوط الأول ساهمت في عدم فوز الفريق وقال:" أعتقد أن ظروف المباراة هي التي حكمت علينا أن ننهي المباراة بهذه النتيجة، وقد دخلنا هذه المواجهة بحثا عن الفوز ولكن الطرد جعلنا نلعب بخسارة لاعب داخل الملعب كامل الشوط الثاني ولذلك يجب أن نكون قنوعين، وأعتقد أن نقطة واحدة في أول مباراة بظل هذه الظروف تعتبر مقنعة، وأتمنى أن نوفق في المباريات المقبلة بتحقيق الفوز".

وشدد مدافع الهلال ماجد المرشدي أنه لم يكن بالإمكان تحقيق الفوز في ظل ظروف المباراة، وقال:" اجتهدنا ولم نقصر أبدا داخل الملعب خصوصا في الشوط الأول فالفريق الايراني حالفه التوفيق لأنه لم يصل في الشوط الاول إلى منطقة جزاء الهلال سوى في الهجمة التي كسبوا خلالها ركلة الجزاء وقد شاطرناهم النتيجة واستحوذنا على اللعب في الشوط الثاني رغم النقص حيث كنا نلعب ونحن نعطي ضعف مخزوننا اللياقي بسبب الطرد، وأعتقد أن نقطة في بداية المشوار أفضل من لاشيء قياسا على ظرف الطرد، والجميع يتذكر أننا خسرنا أول مباراة في الرياض بالبطولة الآسيوية الماضية وعلى الرغم من ذلك تأهلنا لدور الستة عشر من البطولة في النهاية".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:17 PM   رقم المشاركة : ( 227 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الجابر: لا نتبع رأي الجماهير في التغييرات
الرياض - حمد الصويلحي

أكد مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر أن تعادل الفريق أمام بيروزي مساء أمس يعد إيجابيا مشيرا إلى أن نتيجة مبارة الشباب الاماراتي والغرافة القطري التي انتهت بالتعادل كانت من صالحهم، وقال: "لا يمكن الحكم على هوية المتأهل من المجموعة حاليا، وقد فرطنا في نقطتين ولكننا كسبنا نقطة إيجابية وهي العودة للمباراة وتحقيق التعادل رغم النقص في صفوف الفريق، وأعتقد أن بيروزي الايراني لم يكن بذلك الخصم القوي الذي يجاري الهلال حيث سيطرنا على المباراة بشكل كامل، ولكن الفريق الايراني كان متكتلا دفاعيا وهذه الطريقة هي التي يعتمدها أي مدرب يرغب في إنهاء المباراة بأقل الخسائر".

وحول الطريقة التي طرد بها مدافع الفريق أسامه هوساوي قال: "لا يمكن أن نلوم اللاعب لأنه كان يبحث عن الكرة بجسمه ولكن لمسه الكرة بيده كان ردة فعل طبيعية بعد سقوطه، وأعتقد أن طرد هوساوي غير جميع الحسابات في المباراة".

وحول عدم الرضا الجماهيري على التغييرات التي أجراها هاشيك قال: "نحن لا نتبع رأي الجماهير في التغييرات التي نقوم بها، وعدم نزول ويلي كان بسبب الإصابة التي يعانيها في الكتف، ولو لم يطرد هوساوي فإننا قد نبحث عن الحلول عبر الأطراف ولكن الطرد أجبرنا على هذه التغييرات التي جاءت لسد النقص حتى لا نخسر نقاط المباراة، والتغييرات جميعها جاءت من المدرب ولم أتدخل فيها".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:18 PM   رقم المشاركة : ( 228 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

دنسلي: الفريقان هما الأفضل في المجموعة وقادرون على هزيمة الهلال في إيران
هاشيك: النتيجة غير مفرحة.. ومقبولة في ظل ظروف المباراة


الرياض – حمد الصويلحي

أكد مدرب الهلال التشيكي ايفان هايشك أنه كان يهدف إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في بداية مشوار الفريق في البطولة الآسيوية إذ قال:" كان هدفي هو الانتصار والنتيجة التي انتهت بها المباراة غير مفرحة بالنسبة لي بكل تأكيد، ولكن في ظل السيناريو الذي حصل خلال المباراة والطرد الذي تعرضنا له فإن النتيجة تعتبر مقبولة خصوصا أننا سيطرنا على المباراة ولكن خطأ بسيط كلفنا استقبال الهدف الاول في شباكنا وطرد أسامه هوساوي".

وأضاف:" المباراة كانت صعبة بعد الطرد في ظل لعبنا بعشرة لاعبين فقط وتكتل الفريق الايراني بالدفاع، وأعتقد أنه تبقى لنا مباريات كثيرة في المجموعة ونحن قادرون على العودة وتصدر المجموعة في نهاية الدور الأول". وعن سبب الأخطاء التي ظهرت في الفريق قال:" الأخطاء واردة في كرة القدم بالتأكيد ونحن لم نغلق المساحات بالشكل المطلوب والتي استفاد منها بيروزي في بعض الهجمات المرتدة".

وحول إبعاده لبعض اللاعبين كيوسف العربي وويلي وتأخره في التغييرات قال:" لقد افتقدنا للاعبين الذين يصنعون الفارق في الملعب كعبدالعزيز الدوسري وويلي واضطررنا للتأخير في التغيير لوجود لاعبين يؤدون أدواراً معينة لايمكن استبدالهم، وبعد ذلك كنت مضطرا للتعديل في خط الوسط بنزول لاعب يستطيع مساندة الدفاع، وبالنسبة للأسماء التي بدأت من المباراة فهذه خيارات تكتيكية خاصة بي وظروف معينة جعلتنا لانلعب بهذه الأسماء فويلي كان مصاباً بالكتف وحاولنا قدر المستطاع تجهيزه ولكن اعتبرنا أن مشاركته في مباراة كهذه هي مغامرة كبيرة، وكان من الصعب ان يلعب ونجازف به، ويونج بيو كان مجتهداً في التدريبات بشكل كبير وأثبت نفسه بأنه الأفضل خلالها ولذلك لعبت به منذ البداية.

وحول دخول ويلي لمعسكر الفريق وتواجده بالاحتياط على الرغم من إصابته قال:" كنا ننوي أصلا أن يبقى في الاحتياط ويتم إشراكه في آخر عشر دقائق لتجهيزه ولكن بعد الطرد أصبح اللعب قويا وفيه التحامات كثيرة فكان من الأفضل عدم مشاركته". من جهته أكد مدرب بيروزي الايراني مصطفى دنسلي أن الهلال وبيروزي يعتبران الفريقين الأفضل في المجموعة مشيرا بأن المباراة تعتبر جيدة لأن الأهم ألا تخسر خارج أرضك وأن تحقق الفوز داخل أرضك. واضاف:" نمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في ايران وقادرين على الفوز في مباراة الاياب على الهلال".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:18 PM   رقم المشاركة : ( 229 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الأهلي يتعثر في الدوحة
الشلهوب ينقذ الهلال من عبث هاشيك هوساوي


الرياض - تركي الغامدي، خالد الحربي

تعثر الهلال في بداية مشواره الآسيوي بالتعادل مع بيروزي الإيراني 1-1 مساء أمس (الأربعاء) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، سجل بيروزي أولاً عن طريق علي كريمي من ركلة جزاء (42)، فيما عادل محمد الشلهوب النتيجة للهلال (53)، وشهدت المباراة طرد مدافع الهلال أسامة هوساوي بعد أن تصدى لهدف إيراني محقق بيده (41).

وتلقى الاهلي خسارة على يد لخويا القطري في الدوحة بنتيجة 1-صفر واهدر صاحب الارض ركلة جزاء في الشوط الاول.

ضغط دون فائدة

بدأ الهلال المباراة مهاجماً طمعاً في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات بيروزي وشكل لاعبوه ضغطاً كبيراً على المرمى الإيراني، وساهت طريقة لعب مدرب الهلال هاسيك بمهاجم واحد في عقم هجومي واضح ليلجأ الهلاليون إلى البحث عن عدة حلول تمكنهم من زيارة المرمى الإيراني وكان الحل الأبرز هو التسديد من خارج منطقة الجزاء ومن هجمة إيرانية مرتدة ارتكب مدافع الهلال أسامة هوساوي خطأ فادحا كلف فريقه ركلة جزاء احتسبها الحكم لبيروزي طرد على إثرها هوساوي بعد تعمده التصدي لهدف إيراني محقق باليد ليتقدم لها علي كريمي ويضعها في الشباك الهلالية هدف أول لبيروزي (42).

ومع بداية الشوط الثاني أعاد محمد الشلهوب الهلال للمباراة بتسجيله هدف التعادل من كرة ثابته تقدم لها وسدد كرة قوية رائعة هزت الشباك الإيرانية هدفا هلاليا أول (53)، ليكثف الهلال هجماته بحثاً عن التقدم مع اعتماد بيروزي على الهجمات المرتدة، وأنقذ حارس الهلال خالد شراحيلي مرمى فريقه من هدف إيراني محقق وذلك عندما تصدى لتسديدة علي كريمي ببراعة إذ حولها بصعوبة إلى ركلة زاوية (74)، واعترض الهلاليون كثيراً على حكم المباراة بعد أن تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة لأحمد الفريدي بعد تعرضه للدفع من المدافع الإيراني (76)، ليدفع مدرب الهلال هاسيك باللاعبين يوسف العربي وعبداللطيف الغنام وسعد الحارثي بدلاء ليو بيونج ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري، وكاد المهاجم الهلالي البديل يوسف العربي أن يرجح كفة فريقه بيد أن الحارس الإيراني أبعد تسديدته إلى ركلة زاوية (85)، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

الأهلي يعود بالخسارة

فقد الأهلي ثلاث نقاط ثمينة إثر خسارته أمام مضيفه لخويا القطري بنتيجة 1-صفر مساء أمس (الأربعاء ) على استاد السد بالدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة، وشهد اللقاء سيطرة أهلاوية على أغلب فترات الشوط الثاني، فيما تسيد أصحاب الضيافة الحصة الأولى، وسجل هدف اللقاء الوحيد الكوري الجنوبي نام تاي هي (75).

وبدأت المباراة بهجوم من قبل أصحاب الضيافة، وشكل لاعبو لخويا ضغطاً على مرمى الأهلي، ، وأنقذ حارس الأهلي ياسر المسيليم مرمى فريقه من هدف محقق للفريق القطري عندما تصدى لركلة الجزاء التي نفذها موموني داغانوا(14)، وبعد مرور الثلث ساعة الأولى تحسن اداء الأهلي وبدأ بتنظيم صفوفه، وأنقذ القائم مرمى لخويا القطري من هدف للأهلي السعودي عندما تصدى للكرة التي سددها البرازيلي فكتور سيموس(34)، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول انحصار اللعب في وسط الميدان.

ومع بداية الحصة الثانية ضغط فريق الأهلي على مرمى الخصم بحثا عن إحراز هدف التقدم، ورمى مدرب الأهلي التشيكي جاروليم بورقة لاعب الوسط محمد مسعد بدلا عن محسن العيسى المصاب(51)، ونجح مهاجم لخويا القطري الكوري الجنوبي نام تاي هي بإحراز هدف التقدم لفريقه عندما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس ياسر المسيليم (75)، وقبل نهاية اللقاء زج مدرب الأهلي التشيكي جاروليم بالمهاجم عبدالرحيم الجيزاوي بدلا عن المدافع كامل فلاته بحثا عن إدراك التعادل (84)، وتوالت الهجمات الأهلاوية على مرمى الفريق القطري ولكن الهجمات تنتهي على مشارف منطقة الجزاء عند أقدام مدافعي لخويا.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2012, 08:19 PM   رقم المشاركة : ( 230 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

دوري ناشئي الممتاز يتواصل اليوم بمباريات الجولة الرابعة عشرة


الرياض – (الجزيرة)

يواصل دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم انطلاقته القوية وسط تنافس مثير بين الفرق سواء في المقدمة أو الوسط أو المؤخرة .. وستقام اليوم (الخميس) مباريات الجولة الرابعة عشر وذلك على النحو التالي:

الاتفاق x الهلال .. في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق, الساعة 3:40

الوحدة x النصر .. في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة, الساعة 4:20

الأهلي x الطائي .. في ملعب الأمير محمد العبد الله بالنادي الأهلي, الساعة 4:20

الشباب x الاتحاد .. في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب, الساعة 3:55

القادسية x التعاون .. في ملعب نادي القادسية في الخبر, الساعة 3:40

حطين x النجمة .. في ملعب نادي حطين في جازان, الساعة 4:10

ويتصدر الهلال قائمة الترتيب بـ 27 نقطة, يليه النصر بـ 26 نقطة, ثم الاتفاق ثالثا بـ 25 نقطة, الشباب رابعا بـ 24 نقطة, القادسية خامسا بـ 21 نقطة, الأهلي سادسا بـ 19 نقطة, الاتحاد سابعا بـ 18 نقطة, الوحدة ثامنا بـ 14 نقطة, حطين تاسعا بـ 13 نقطة متقدما على التعاون بالأهداف, الطائي في المركز 11 بـ 7 نقاط, وأخيرا النجمة بـ 6 نقاط.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه