التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 24 May 2012, 10:58 AM   رقم المشاركة : ( 2081 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

أنا مستمر في الرئاسة .. وسامي سيبقى</B>



الرياض ـ مشعل الوعيل

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في حديثه الأول للإعلام بعد انقطاع دام لأكثر من شهر عن ترشح إدارته لفترة رئاسية ثانية وذلك بدعم من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبد العزيز ونائبه الأمير بندر بن محمد والعديد من أعضاء الشرف الذين لايرغبون في ذكر أسمائهم في مقدمتهم الأمير فيصل بن سلطان والأمير عبد الله بن مساعد والأمير فهد بن محمد والأمير سعود بن تركي، وذلك بعد فوز فريقه على بني ياس الإماراتي (7ـ1) في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2012 .
وأكد الرئيس الهلالي استمرار مدير الكرة سامي الجابر في الإدارة للموسم القادم مقدما شكره له على المجهود الكبير الذي بذله خصوصا بعد رحيل الجهاز الفني السابق الألماني دول، مشيرا إلى أن سامي كان متعاونا وبشكل كبير مع جميع المدربين الذين تعاقبوا على الفريق بعد رحيل دول ولو كان هناك مشاكل لسامي كما أشيع لظهرت على لاعبي الفريق.
وأوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن المدرب التشيكي هاسيك أعلن منذ توليه للفريق منتصف الموسم أنه سيركز على بطولة واحدة فقط، مؤكدا أنهم كإدارة طالبوه بالتركيز على بطولتين هي "كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ودوري أبطال آسيا " مجددا شكره للمدرب الذي أعلنت إقالته في وسائل الإعلام عشرات المرات بعد كل لقاء.
وبيّن الرئيس الهلالي أنهم لن يتحدثوا عن الموسم القادم وسيجعلون الأفعال وحدها هي من تتكلم غير أنه أوضح أنه سيعقد اجتماعا مع اللاعب أحمد الفريدي خلال (اليوم) أو غدا لبحث موضوع تجديد عقده، وأشار إلى أن اللاعب من اللاعبين المميزين وعلى المستوى الشخصي اللاعب محبب له لما يمتلكه من خلق رفيع.
وعن اللاعبين الأجانب كشف الرئيس الهلالي الذي كان يتحدث للقناة السعودية الرياضية أنهم خلال الأيام المقبلة سيعلنون تعاقدهم مع المدرب الذي بدوره سيحدد من يبقى من اللاعبين وحاجاته من اللاعبين الأجانب للموسم المقبل.
وأردف قائلا "نحن نتعاقد مع اللاعب الأجنبي بالعودة لسيرته الذاتية وعطائه في آخر موسم غير أننا لا يمكن أن نضمن نجاحه معنا".
مؤكدا أنه لو عاد الجميع لردة فعل الجماهير الهلالية أثناء تعاقدهم مع اللاعبين الحاليين لما وجدنا أي اعتراض من قبلهم على الأسماء عطفاً على سيرتهم الذاتية.
وأبدى الرئيس الهلالي ثقته بأن تكون بطولة آسيا لهذا الموسم سعودية، متمنيا أن يحققها فريقه الهلال.
وتحدث الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن أنهم وقعوا في عدة أخطاء بهذا الموسم، البعض أجبروا عليها، والبعض الآخر كانت أخطاء منهم مؤكدا أنه من السهل أن تأتي الحكمة بعد اتخاذ القرارات.
ومقدماً اعتذاره للجماهير على الظهور غير المقنع للفريق هذا الموسم، مؤكدا أن الجماهير الهلالية لا تقتنع ببطولة واحدة بالموسم.
ومستذكرا الموسم الماضي حين حقق الفريق بطولة الدوري وكأس ولي العهد وخرج الفريق من دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لم تكن الجماهير راضية حينها على الموسم الهلالي.
وبيّن الرئيس الهلالي أن الوقت لو عاد للوراء في بداية الموسم لاتخذوا قرارهم ذاته بالتعاقد مع الألماني توماس دول بسبب أنه الأنسب للفريق حينها من بين سبعة مدربين وفق الظروف المحيطة.
مشيرا إلى أن المدرب الايرلندي مارتن أونيل كان قد أعطاهم موافقة مبدئية في الصيف الماضي للإشراف على الفريق غير أنه ماطل لأكثر من أسبوعين رغم اتفاقه مع الأمير عبد الله بن مساعد مما أوقعهم في مأزق التأخير.
مؤكدا أنهم يحتاجون مديرا فنياً للفريق على غرار جيرتس وبرودوم في الشباب حاليا وهذا ما افتقدوه خلال هذا الموسم مما جعله مجبرا هو ونائب الرئيس الأمير نواف بن سعد على التواجد بقرب الفريق بشكل أكبر.
وقدم الرئيس الهلالي شكره للشريك الاستراتيجي "موبايلي" على دعمها وتسهيلاتها المقدمة للفريق وآخرها تكفلها بتذاكر الحضور الجماهيري لمواجهة الأمس مجددا شكره للمدير التنفيذي خالد الكاف وموكدا أن دعم "موبايلي" يعكس الشراكة الحقيقية الواجب توافرها.
وأعلن الرئيس الهلالي أن ألمانيا ستحتضن المعسكر الهلالي والذي ينطلق في 29 من شهر يونيو.
ووجه الرئيس الهلالي رسالة للجماهير الهلالية مؤكدا أن الفريق يحتاجهم في أوقات الشدة أكثر من أوقات الرخاء مدركاً في الوقت نفسه أن سبب غيابهم عن الحضور عائد للمستوى غير المقنع للفريق هذا الموسم .
ومستشهدا بلقاء الشباب الإماراتي في دوري أبطال آسيا حين بلغ عدد الحضور الجماهيري (2000) مشجع فقط .
وقدم شكره للمدرب هاسيك وقائد الفريق أسامة هوساوي وعيسى المحياني على ما قدموه للفريق.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 10:59 AM   رقم المشاركة : ( 2082 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

معادلة تحتاج لوقفة
مشعل بن عبدالله الشملاني</b>

عندما يحقق الهلال بطولة ولي العهد ولم يخسر في موسم سوى ثلاث مباريات بمستوى لايرضي ليس عشاق الهلال فقط بل عشاق الدوري ويقال عنه أنه فريق سيء وهذه مقولة العاجز عن تحقيق أي بطولة.

لانختلف عن المستوى مهزوز بقدر مانلتقي بكسب بطولة يحملها من هو أهل لها على الرغم من أنه في الدوري يمتلك حصيلة أهداف عالية 58هدفاً ولم يلج في مرماه سوى 22هدفاً ويحتل المركز الثالث، ولكن عندما يخسر النصر 11 مباراة في الدوري ويقبع في المركز السابع ولايملك من حصيلة الأهداف سوى 40 هدفاً وولج في مرماه 37 هدفاً. ولمجرد أنه هزم بطل الدوري المنهك قيل بأنه من أفضل فرق الموسم بل أن مستواه هذا الموسم رائع، فهنا نختلف!

هذه المعادلة لاتحتاج لشرح طويل بل إن الطموح هنا يختلف فلا يُلام عشاق تغنوا بفريقهم بعام سابق حافل بإنجاز تاريخي بدون أي هزيمة وبطولة أخرى مع الدوري وكأس ولي العهد، ايضا لايُلام عشاق تغنوا بالصبر أعواماً طويلة؟!

هنا لستُ بصدد الإنقاص من "العالمي" بقدر ماهو رد على أولئك الذين يجيدون حرفة "التلون" والإنقاص من "الزعيم"، فالنصر بدأ خطوة أولى وإن كان حقق كأس الأبطال لعاد رقماً صعباً وستأتي الخطوات سريعاً لأن ذلك الصبر الطويل سينتهي.

أما إن كان خسر الأهلي البطولة فبرأيي إنه كان سيبتعد كثيراً عن تحقيق البطولات كون أن استراحة المحاربين انتهت لدى الهلال والاتحاد في هذا الموسم وسيعودان بكل قوة الموسم المقبل.

نقاط سريعة

• انصفت الجوائز الرياضية "الزلزال" ناصر الشمراني نظير مستواه هذا الموسم ولايزال "المتلونون " يستنقصون منه ويجيرون الأفضلية لغيره من الأجانب في فريقه، ربما يكون على حق في أفضلية بعض اللاعبين فهذه وجهة نظر ولكن لايجب الاستنقاص من هداف الدوري لأربعة مواسم.

• تغنوا بالنصر كثيراً عندما فاز على الشباب أكثر من فريقه ولم يخطر ببالهم أنه سيقابل فريقهم في النهائي، لأنهم لايأمنون "الزعيم" حتى وإن كان مريضاً، الهذه الدرجة وصلت أمانته وتاريخه الإعلامي؟

• الحاج بوقاش علامة فارقة في النصر كما كان علامة فارقة في القادسية.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 10:59 AM   رقم المشاركة : ( 2083 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

قراءة خاطفة في صفحة الموسم الرياضي
محمد بن سعد العجلان*</b>

لم أتردد في كتابة موضوع من قبل مثل ترددي في كتابة هذه القراءة ومرد ذلك كوني قارئاً لم يقرأ كل ما في الصفحة، فلم أشاهد إلا عدداً قليلاً من المباريات التي يكون الهلال طرفاً فيها، ولكنني حرصت على مشاهدة النهائي بين النصر والأهلي.

الهلال بالنسبة لي قصة عشق طفولي كبر وترعرع حتى امتلأت به ساحة الشعور، ولربما لولاه لما صرت عاشقاً لكرة القدم، أبدأ بالهلال ليس لأنه الفريق المفضل بالنسبة لي فحسب، بل لأنه البطل الأول في الموسم حين حقق كأس ولي العهد، ول"الزعيم" مع هذا الكأس قصة، فلاعبوه في كل عام يبذلون الجهد ويبدعون ليحافظوا عليها دائماً إلا أن عليهم أن يستمروا على وتيرة الجهد والبذل لتبقى هذه الكأس ملكاً لهم وإن هم قصروا أو تأخروا في ذلك فإنها ستسحب منهم لتذهب لغيرهم، أما في الدوري فقد أضاع "بنو هلال" ما كان يمكن أن يبقى في مباراة واحدة، كذلك هو الحال في كأس الملك حين أضاعوها في مباراة واحدة ولم يبق من كؤوس الشرب للجماهير الزرقاء المتعطشة لشرب البطولات إلا كأس آسيا.

ليس عطش الهلاليين مثل عطش غيرهم فهم يحققون في كل عام بطولة أو أكثر، ولكن آسيا وكأسها تمثل لهم ولرئيسهم عطشاً لا ترويه أي بطولة أخرى ولنادي القرن وزعيم آسيا أقول:

يااللي تحسب المجد كأس وبطولة

تاخذه في عامٍ وتفقده في عام

زعيم نصف الأرض ما أحدٍ يطوله

المجد مجده لا حكت عنه الايام

العام حول وكل عامٍ وحوله

والقرن في عرف العوارف مية عام

وكاسك يبو متعب لزومٍ نطوله

وتشوفنا ياسيد الدار قدام

أما ثاني الأبطال فهو "ليث العاصمة" المتجدد المنافس الحقيقي ل"الزعيم" في الاعوام الأخيرة إذ إنه لا يكاد يمر عام دون أن يحقق بطولة هو الآخر، بل إنه مسح الصورة القديمة حين كان البعض يصفونه بذي النفس القصير أو بطل الشوط الواحد وقد تميز بثبات المستوى طيلة مباريات الدوري ولم يتغير أو يتذبذب إلا في مباراتيه الأخيرتين أمام النصر.

ثالث الأبطال للموسم الرياضي هو "الراقي" "وقلعة الكؤوس" الذي عاد من بعد طول غياب ومن طول الغيبات جاب الغنايم كما يقول أهل نجد فقد عاد العام الماضي وحقق الكأس الأغلى واستمر مستواه في التصاعد لينافس على بطولة الدوري ولولا مباراة واحدة فقط لكان هو البطل شأنه شأن "الزعيم"، إذ ظهر كفريق منظم واستطاع مع مدربه أن يحقق كأس الأبطال للمرة الثانية على التوالي ول"الليث" و"الراقي" أقول:

الليث والراقي خذوها غنايم

هذا خذا غالي وذا ماخذٍ أغلى

غنايمٍ ما جت بغير العزايم

لولا العزايم ما رقى أحدٍ للأعلى

ولولا البساله والطعن والجزايم

ما أشتاق لك ياعنتره قلب عبلا

بين البطل والدرع قطع الخرايم

وبين البطل والكاس هزلا وجزلا

واللي يبي وصل البطولات دايم

يبذل لها ما يجعل الوصل سهلا

هذا عن الثلاثة الذين حضروا واحتفلوا بالبطولات أما البقية الذين تخلفوا فسأتحدث عن اثنين منهم فقط وهما "العالمي" و"المارد الحساوي" الفتح فالفريقان أبليا في كأس الأبطال والدوري ما أهلهما للوصول لمراحل متأخرة من الكأس فالفتح كان قاب قوسين من تحقيق مجدٍ كبير لو أنه تجاوز النصر في المباراتين مع الأخذ في الاعتبار أنه ظلم من قبل حكم المباراة، أما "فارس نجد" فقد قدم أمام الشباب مباراتين ظهر خلالهما فريقاً جيداً ومنظماً لكنه أمام الفتح كان أقل عطاءً وكذلك كان حاله في النهائي الكبير فلم يقدم ما يشفع له بالمنافسة وظهر على لاعبيه التخوف وعدم الثقة وكأنهم لم يصدقوا أنهم عادوا للمنصات وعلى أبواب مجدٍ جديد بعد الغيبة الطويلة والسبات العميق، وكان من البديهي جداً أن يكون الأهلى هو المرشح الأقوى فهو الحصان الجامح الذي كاد أن ينتزع بطولة الدوري مع أن الأهلاويين لم يكونوا أمام النصر في المستوى ذاته الذي قدموه أمام الهلال في الرياض وكانت الفرصة مواتية للنصر ليظفر بالكأس التي انتظرها عشاقه طويلاً، ولكنه لم يفعل إذ ترجل الفارس في اللحظات الأخيرة وهو يرى النصر يلوح في أفقه القريب، ولكن على الرغم من الإخفاق الذي زاده سوءاً حالة الطرد فإن النصر على الأقل وصل للنهائي بعد اعوام وعلى مسيريه ولاعبيه أن يدركوا أن "جمهور الشمس" لا يريدها أن تغيب أو تحتجب مرة أخرى، بل أن تشرق في كل عام وتدفىء النفوس وتملأ العيون المتلهفة لصفار الذهب بالذهب وله أقول:

قولوا لفارس نجد كبوه وعدت

والشمس تطلع لو هو الليل طول

وكان الليالي مثلما تجيب ودت

وكانه زمان أول عليهم تحول

باكر أيلامن المضامير جدت

يصير فيها العالمي مركزاً أول

*دبلن – جمهورية أيرلندا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:01 AM   رقم المشاركة : ( 2084 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

إيقاف البيشي في دور الثمانية
هوساوي والمحياني ودعا الهلاليين</B>


هوساوي والمحياني ودعا جماهير الهلال بالتأهل

الرياض - حمد الصويلحي

ودع لاعبا الهلال أسامة هوساوي وعيسى المحياني جماهير الهلال بعد نهاية مباراة الفريق مساء أمس أمام بني ياس الاماراتي لمغادرة هوساوي للاحتراف في نادي أندرلخت البلجيكي، وانتقال عيسى المحياني لنادي الأهلي الموسم المقبل، قبل ان يطوف الثنائي حول مدرجات الملعب لتحية الجماهير الهلالية وتوديعها بطريقتهما الخاصة حيث ارتديا قميصا كتب عليه (شكرا لكم.. لن أنساكم). من جهة أخرى تقرر إيقاف مدافع الهلال سلطان البيشي عن مباراة الفريق المقبلة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعد حصوله على البطاقة الصفراء مساء أمس.

واعتبر لاعب وسط الهلال ان مباراة فريقة امام بني ياس الامارتي بأنها مباراة الموسم الذي قدم فيها الفريق افضل مستوياته هذا الموسم مقروناً بالنتيجة وقال: «الحمد لله فقد توفرت عوامل النجاح لنا من الاستعداد النفسي والفني الجيد والتركيز العالي من قبلنا بأن هذه المباراة يجب ان تكون نتيجتها هلالية لأننا نستحقها بالفعل ولو قدر لنا الخسارة فستكون قاصمة إذ سيكون حضورنا الموسم المقبل صعبا جدا اضافة الى تواجد الجماهير الذي كان لها دور كبير اليوم بالحضور والمؤازرة طوال مجريات اللقاء» ولا ننسى جهود الادارة معنا طوال الفترة الماضية كان لها دور ايجابي في الاستعداد لجميع المباريات». وعن بقائه مع الهلال من عدمه الموسم المقبل قال: «لدي طموح ان احقق بطولة آسيا مع الهلال وان شاء الله يتحقق هذا الطموح».
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:01 AM   رقم المشاركة : ( 2085 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

أندية الوطن تكمل حضورها اللافت في بطولة آسيا
جماهير «الزعيم» تزف «الملكي الأزرق» للاستعراض بسباعية في بني ياس</B>


الكوري سو قاد الهلال الى الانتصار الكبير تصوير(علي ابو سنجة)

جدة- تركي الغامدي، الرياض- خالد الحربي

قسى الهلال السعودي على ضيفه بني ياس الاماراتي وهز مرماه بنتيجة تاريخية 7-1 وسط حضور جماهيري كبيرة ربما يتوافد على ملعب الامير فيصل بن فهد لأول مرة خلال الموسم الرياضي الحالي ليبلغ دور الثمانية في دوري ابطال آسيا، وتناوب على الاهداف الكوري يوبيونج سو (سوبر هاتريك) السويدي فليلهمسون (هدفين) وسالم الدوسري، وكانت النتيجة قابلة للزيادة لو احسن الهلاليون استثمار الفرص التي سنحت لهم وسط هتافات فريقهم الملقب ب"الملكي" وطغت الانانية على اداء بعض اللاعبين خصوصا احمد الفريدي على الرغم من مساهمته في بعض الاهداف، في وقت ظهر الفريق الاماراتي بصورة لاتعكس قدرته على الاستمرار في بطولة اسيا، وخسر خدمات لاعبه صالح المنهالي الذي طرد بالبطاقة الحمراء.

وفي جدة لم يخيب الاتحاد آمال الجماهير السعودية وجماهيره بالانضمام الى ركب الفرق السعودية المتأهلين الى دور الثمانية عندما هزم بيروزي الايراني بنتيجة 3- صفر وسط اداء مرض من "العميد" الذي تعامل مع المباراة كما يجب وسيرها لمصلحته حتى صافرة النهاية.

بداية ناجحة

الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول غلب عليها الطابع التكتيكي إذ انحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب، وكان مهاجم بني ياس العماني فوزي بشير هو صاحب المبادرة الهجومية عندما راوغ مدافع الهلال ماجد المرشدي وسدد كرة قوية اصطدمت في الشباك الجانبي (16)، الرد الهلالي جاء سريعاً عبر مهاجمه الكوري الجنوبي بيونج الذي تلقى تمريرة رائعة وضعته في حالة انفراد بحارس المرمى وسدد الكرة لكن الأخير تصدى لها (19)، نشط الأداء الهلالي بشكل واضح وبدأ الفريق في فرض سيطرته على اللعب وسدد لاعب الوسط السويدي ويلهامسون كرة قوية اصطدمت بالشباك الجانبي الأيمن للمرمى الإماراتي (22)، ومن جملة تكتيكية رائعة نجح «الملكي» في ترجمة تفوقه بتسجيله الهدف الأول عن طريق مهاجمه الكوري الجنوبي بيونج إذ مرر أحمد الفريدي كرة رائعة للسويدي ويلهامسون الذي راوغ المدافع الإماراتي وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد خلف قبل أن تصل للكوري بيونج الذي وضعها برأسه في الشباك كهدف هلالي أول (23)، وماهي إلا ثلاث دقائق حتى أضاف السويدي ويلهامسون الهدف الثاني عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الشباك الإماراتية كهدف هلالي ثان (26)، وواصل الهلاليون أداءهم المميز وسيطرتهم على المباراة وسط تراجع لاعبي بني ياس للمناطق الخلفية خوفاً من مضاعفة النتيجة مع اعتمادهم على الهجمات المرتدة، ومرر نواف العابد كرة لزميله أحمد الفريدي إذ لعبها الأخير ساقطة ذكية اصطدمت بالمدافع ومرت خطرة من فوق العارضة (35)، وأكمل لاعب الوسط السويدي ويلهامسون حضوره الرائع في المباراة عندما صنع الهدف الهلالي الثالث إذ عرض كرة أرضية داخل منطقة الجزاء لزميله الكوري يو بيونج الذي حولها في الشباك الإماراتية كهدف ثالث ل»الملكي» (37)، ولم تشهد دقائق الشوط الأول الأخيرة مايستحق الذكر حتى أعلن حكم المباراة البحريني نواف شكر الله نهايته بتقدم «زعيم آسيا» 3-صفر.

سو يواصل التألق

مع بداية الشوط الثاني وضحت رغبة بني ياس الهجومية للعودة إلى المباراة وتقليص الفارق لكن رغبتهم اصطدمت بهدف هلالي مبكر سجله المهاجم الكوري الجنوبي بيونج الذي قدم مباراته الأفضل هذا الموسم إذ تلقى تمريرة ذهبية من نجم المباراة الآخر السويدي ويلهامسون حولها بيونج في المرمى كهدف هلالي رابع (52)، وقلص بني ياس النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق لاعبه الأسباني فرانشيسكو خافيير من ركلة جزاء (57)، وأكمل السويدي ويلهامسون نجوميته في المباراة بتسجيله الهدف الخامس للهلال (59)، الملكي الهلالي لم يكتف بأهدافه الخمسة والكوري بيونج هو الآخر لم يكتف بالهاتريك الذي سجله إذ نجح الأخير في إضافة الهدف السادس للهلال عندما تلقى تمريرة بينية رائعة من لاعب الوسط المتألق السويدي ويلهامسون جعلته في مواجهة حارس المرمى إذ سدد الكرة في المرمى كهدف هلالي سادس (61)، وتكفلت العارضة الهلالية بالتصدي للتسديدة القوية التي سددها لاعب بني ياس فريد الحمادي (69)، وكاد السويدي ويلهامسون أن يحرز الهدف السابع للهلال بعد أن تجاوز حارس المرمى وسدد الكرة في المرمى لكن المدافع تصدى لها وحولها إلى ركلة زاوية (71)، وسدد الأسباني فرانشيسكو خافيير كرة من خارج منطقة الجزاء مرت خطرة بجوار القائم الأيسر (79)، وتألق حارس بني ياس محمد خلف في التصدي للكرة القوية التي سددها أحمد الفريدي من خارج منطقة الجزاء إذ حولها إلى ركلة زاوية (83)، واختتم لاعب وسط الهلال البديل سالم الدوسري مهرجان أهداف «الملكي» بتسجيله الهدف السابع إذ سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بين قدمي حارس بني ياس وهزت شباكه (85)، وأشهر حكم المباراة البحريني نواف شكر الله البطاقة الحمراء في وجه لاعب بني ياس صالح المنهالي بسبب سوء سلوكه معه (89)، وفي الوقت بدل الضائع تصدى القائم لتسديدة مهاجم الهلال المغربي البديل يوسف العربي (92)، وأعلن الحكم نواف شكر الله بعد ذلك نهاية المباراة بفوز هلالي ساحق 7-1.


الاتحاد واصل تألقه الآسيوي

ضغط اتحادي وانتصار مستحق

بدأ اللقاء بضغط من قبل أصحاب الضيافة للبحث عن هدف مبكر، ومع أول دقيقة كاد أن يحرز المدافع اسامة المولد هدف التقدم عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار القائم، وبعد مرور دقيقتين انفرد المغربي محمد فوزي بالكرة من الجهة اليسرى ومرر للمتمركز نايف هزازي الذي سدد الكرة ولكن الى يد الحارس أسميرأفدو كيتش3، وكاد أن يحرز الاتحاد هدف التقدم عندما سدد المصري حسني عبدربه كرة قوية تصدى لها حارس بيروزي لتتحول الى ركلة ركنية 8، وبعد مرور الربع ساعة الاولى تحسن اداء الضيوف وقاموا بمبادلة الاتحاد الهجمات ومع أول وصول حقيقي لفريق بيروزي لمرمى الاتحاد انفرد المهاجم الليبي ايمن زايد وسدد الكرة تصدى لها مبروك زايد على دفعتين 16، ونجح لاعبو الاتحاد في احراز الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها ببراعة نايف هزازي بعد أن تسبب بها المغربي محمد فوزي 35، وأضاع نايف هزازي فرصة هدف ثان عندما أرسل كرة خادعة مرت بجوار القائم 42، وفي آخر دقيقة من الشوط الأول نجح المغربي محمد فوزي في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد بعد أن استلم الكرة التي مررها له عبده عطيف بين المدافعين ليسددها على يمين الحارس 45.

ومع بداية الحصة الثانية دخل الضيوف بنوايا هجومية منذ البداية بحثا عن تقليص الفارق ومع أول دقيقة سدد مهاجم بيروزي الليبي ايمن زايد كرة قوية ولكن اعتلت العارضة 46، ورد الاتحاد بهجمة مرتدة عندما وصلت الكرة للاعب الوسط محمد أبوسبعان الذي انفرد مع عمق الدفاع الايراني وواجه المرمى ليسدد الكرة تصدى لها الحارس قبل ان يبعدها الدفاع الى ركلة ركنية 48، ولم تمض سوى دقائق معدودة حتى عاد الفريق الايراني للسيطرة على وسط الميدان مع اعتماد الفريق الاتحادي على تنويع الهجمات والارتداد السريع، وأضاع مهاجم الاتحاد الكونغولي اندوما هدفا محققا لفريقه عندما تصدى القائم للكرة التي سددها 77، وأنقذت العارضة مرمى الاتحاد من هدف لفريق بيروزي عندما تصدت لراسية فاهيد هشيمان 83، وأضاف لاعبو الاتحاد الهدف الثالث عندما نفذ حسني عبدربه الكرة من خطأ ثابت تصدى لها حارس بيروزي بصعوبة لتجد المتمركز عبده عطيف الذي لم يتوان في إيداعها للمرمى 87.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:02 AM   رقم المشاركة : ( 2086 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

أكد وقوف الجابر مع هاشيك وجهوده المميزة
عبدالرحمن بن مساعد: لا نعتب على الجماهير ونحتاجهم وقت الشدة
</b>
الرياض - حمد الصويلحي

أوضح رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه سيترشح لرئاسة الهلال لأربعة أعوام مقبلة وقال: «سنترشح لأربعة أعوام مقبلة وذلك بدعم من أعضاء شرف الهلال ابتداء من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز، ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد، والأمير فيصل بن سلطان والأمير عبدالله بن مساعد، والأمير سعود بن تركي وكثير من أعضاء شرف الهلال الداعمين».

وعن مباراة الفريق مساء أمس قال: «أحمد الله على توفيقه واشكر جميع الجماهير الهلالية التي حضرت المباراة، وأؤكد أننا لا نستطيع أن نعتب على الجمهور ولكننا نحتاجهم وقت الشدة أكثر من وقت الأفراح والمفترض أن يقفوا معنا دائما في لحظات الشدة، وأحب أن أشكر السيد هاشيك على كل ما عمله مع الفريق وسامي الجابر الذي كان له دور كبير في الوقوف مع المدرب، كما أحب أن اعتذر للجماهير الهلالية لأن الموسم لم يترتق لطموحاتهم على الرغم من تحقيقنا لبطولة ولي العهد، وأعتقد أن التركيز كان بشكل أكبر في بطولة آسيا بعد المشاورات مع المدرب هاشيك، ولا أنسى أن أشكر هوساوي والمحياني على ما قدموه للفريق خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «سنسعى الموسم المقبل إلى تلافي جميع الأخطاء فمع تضافر الجهود من جميع الهلاليين فإننا سندع الأفعال تتحدث عن العمل وليس الأقوال، ولا أنكر أننا وقعنا في أخطاء أجبرنا عليها هذا الموسم وبعضها جسيم ولكن جل من لا يخطئ ويجب أن نعمل على تلافيها مستقبلا، وأتوقع أن تكون بطولة آسيا سعودية وأتمناها هلالية باذن الله».

وحول بقاء مدير عام كرة القدم سامي الجابر مع الفريق قال: «سامي سيبقى في الادارة وأعتقد أن جهده كان مميزا خصوصا أنه مع تغيير المدرب كان له دور كبير في الوقوف مع الجهاز الفني، وهو رمز هلالي كبير واثق به وافخر فيه كثيرا، كما سيكون هناك بعض التغييرات في مجلس الادارة».

وعن الانتقادات التي طالت بعض الأجانب قال: «سمعت انتقادات كثيرة عن الأجانب ونحن جلبناهم بعد النظر إلى سيرتهم الذانية المميزة، ولكن المستوى وما يقدمه اللاعب ليس بيدك ليس بيدك في النهاية، ولو رجعت الى بداية التعاقد معهم ستجد أن الجميع كان مرحبا بهذه الأسماء».

واضاف: «سنسعى خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الإعلان عن اسم المدرب الجديد ونعقد اجتماعا معه لتحديد الأسماء التي ستبقى مع الفريق».

وحول تجديد عقد اللاعب أحمد الفريدي قال: «ساتحدث مع الفريدي اليوم او غدا وهو لاعب مميز ومن طينة الكبار وسنسعى لتجديد عقده بكل تأكيد».

كما شكر رئيس الهلال الشريك الرسمي للنادي «موبايلي» على الدعم المميز والتسهيلات التي وجدها الفريق وآخرها السماح بدخول الحضور الجماهيري مجانا، ونحن نفخر بأن لدينا شريكا استراتيجيا مثلها.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:02 AM   رقم المشاركة : ( 2087 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

البحث عن بديل لهاشيك وهوساوي.. وبقاء سو والهرماش ..
رئيس الهلال يعلن الاستمرار لأربعة أعوام مقبلة</B>


فرحة هلالية بأحد الاهداف السبعة

الرياض-أسامة النعيمة

أعلن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استمراره في منصبه للاعوام الأربعة المقبلة بعد ان انتهت فترة رئاسته الاولى بنهاية مواجهة البارحة التي كسبها الهلال أمام بني ياس بسباعية أهلته لدور ال8 وسيبدأ الأمير عبدالرحمن تجهيز جميع أمور الفريق للموسم المقبل من مدرب للفريق خلفا للتشيكي هاشيك أو اللاعبين الاجانب، ويتوقع بقاء الكوري الجنوبي سو والمغربي عادل الهرماش ومغادرة يوسف العربي وفليلهمسون والكاميروني إيمانا المعار للأهلي الاماراتي على ان يتم البحث عن لاعبين من بينهما مدافع بديل لأسامة هوساوي وتجديد عقد احمد الفريدي وعودة المهاجم المعار للعين الاماراتي ياسر القحطاني للدخول في معسكر الفريق بدءاً من يوليو المقبل.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:03 AM   رقم المشاركة : ( 2088 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

أكثر من عنوان
موسم جديد.. بلا جديد!!
على الصحن</b>

انتهى موسم رياضي طويل.. شهد جملة من الإنجازات والإخفاقات.. شهد خروج المنتخب الأول من التصفيات الموصلة لمونديال 2014، وهو الحدث الرياضي الأشد نظراً لما شكله من صدمة للشارع الرياضي الذي كان ينتظر أن يعوض الأخضر إخفاقه في بلوغ مونديال جنوب إفريقيا ليفاجأ به يودع مبكراً هذه المرة.. ومن الخطوة الثانية!! تبعات هذا الخروج لن تتوقف عند صدمة الشارع والذهول الذي أصابه جراء الخروج المر، فلم تكد شمس الأربعاء الحزين تودع سماء السعودية إلا واتحاد الكرة يعلن استقالته وإتاحة الفرصة لاتحاد مؤقت يتدبر أمر الكرة المحلية إلى حين تشكيل اتحاد جديد.

الموسم الرياضي أيضاً شهد تطوراً كبيراً في مستوى الفريق الأهلاوي.. وغياب نظيره الاتحادي عن المشهد المحلي.. ونجاح الشباب في تحقيق أول بطولة دوري في تاريخه بنظام النقاط، وتراجع الهلال لدرجة أنه احتل المركز الثالث في الدوري السعودي بفارق أربع نقاط عن المتصدر وعدم قدرته على تحقيق أي انجاز باستثناء كأس ولي العهد.. كما شهد الموسم نجاح فريق النصر في بلوغ أول نهائي محلي له منذ العام على مستوى الفريق الأول 2001 لكن (العالمي) ظل عاجزاً عن تحقيق أي لقب (محلي) منذ العام 1998.. الموسم شهد تذبذباً في مستوى الاتفاق.. وسطوع نجم الفتح.. ونجاح هجر والفيصلي ونجران في تحقيق هدف البقاء.. واستمرار إثارة الرائد والتعاون... وهبوط فريق القادسية بعد أن بقي قبل موسمين بقرار زيادة الأندية وقبل موسم بقرار خصم ثلاث نقاط من الوحدة... والغريب أن القادسية هبط للأولى رغم أنه قدم مستويات لافتة تفوق ما قدمته فرق نجحت في البقاء، ورغم أنه يملك عدداً من المواهب التي ينتظر أن يكون لها شأن كبير.. لكن القريبين من النادي يعزون هبوطه إلى السياسة التي يدار بها النادي وتفريطه بعدد من نجومه في مراحل حاسمة.

انتهى الموسم الذي أرى أنه الأقل حضوراً وتأثراً بالنسبة للاعب الأجنبي.. والأكثر إثارة للجدل في قرارات الحكام ولجنة الانضباط.. وسنبقى بانتظار موسم جديد لا أتوقع أن يحمل جديداً.. لأنه لا يلوح في الأفق شيء من ذلك.. أتوقع مثلاً تواصل سياسة رمي الفشل على المدربين والتخبط في التعاقد مع اللاعبين الأجانب وتواصل أخطاء الحكام -فهم بشر وهي جزء من اللعبة- وسيظل الأمر كذلك حتى حين.

البرنامج الخليجي.. ما بعد الفشل إلا الرحيل

وفق ما أعلن مسئولو أحد البرامج الرياضية الخليجية فإن حلقته هذا الأسبوع كانت هي الأخيرة في عمر البرنامج الذي استمر ثلاثة مواسم ونصف وتسبب بعض ما طرح فيه بمقاطعة وإيقاف نقل القناة لمباريات الدوري السعودي، إضافة إلى تغير ضيوفه الدائمين غير مرة وخروج أحدهم في قناة أخرى للإعلان صراحة عن أن البرنامج موجه ضد نادي معين ومع ناد معين... النادي الذي أخذت قضاياه حيزاً كبيراً من وقت البرنامج، وظهور اتهامات صريحة ضد نجومه نفتها الجهات المختصة التي وجدت نفسها مضطرة لكشف الحقائق وإلزام نفسها ما لا يلزم!!.

هنا في صحيفة الجزيرة توقعنا أن لا يستمر البرنامج طويلاً، وأن يتوقف يوماً، خاصة أنه بقي يدور حول نفسه، وعجر أن يخرج من الدائرة الضيقة التي حصر نفسه بها، وظلت آراء بعض ضيوفه مكررة لا تحمل أي جديد، وهذا هو دائماً شأن البرامج التي تحصر نفسها في ضيوف معينين ومواضيع معينة.. لا بد أن تجد نفسها مضطرة للتوقف يوماً، وأرجو أن لا يخرج هنا من يقول إن استمرار البرنامج لأكثر من ثلاث سنوات دليل على نجاحه، وهنا أقول لو أنه كذلك، ولو أنه حقق المردود المطلوب والمجزي للقناة لما قررت إيقافه بهذا الشكل!!.. إن الواقع يقول إن البرنامج قد حقق فشلاً تاماً ولم يستطع المنافسة ولا تسجيل أي حضور على مستوى البرامج الرياضية الخليجية، لقد حاول أن يكون واقعياً وعجز، وحاول أن يكون مثيراً وفشل، وحاول أن يكون كاشفاً للحقائق فعادت محاولاته عليه وأصبحت محل تندر الشارع الرياضي الخليجي الذي استغرب كيف يتم تمرير معلومات مغلوطة على برنامج يدعي القائمون عليه أنهم يملكون القدرة والخبرة والتأهيل الذي يضمن وضع برنامجهم في المقدمة.

هناك برامج رياضية وثقافية وسياسية عمرت طويلاً، ظل بعضها أكثر من عشر سنوات، وهناك برامج رياضية يومية ظلت تحقق النجاح تلو النجاح لأنها احترمت المشاهد، واختارت ضيوفاً يحترمون ذائقته، ولأنها ظلت تستفيد من أخطائها وتملك الشجاعة الكافية للاعتراف بها والاعتذار عنها، ولأنها تقدم مواضيع منوعة ذات قيمة حقيقية لا علاقة لها بالإثارة الرخيصة، حتى وإن تسابق ضيوفه على الإشادة به والحديث عن ردود الفعل التي تصلهم عنه، وهي الردود التي لم تشاهد فعليا على الشاشة.

لقد توقف البرنامج وكانت ردود الفعل كلها مرحبة بذلك.. وأحسب أن في ردود الفعل ما يكفي لكشف أي صخب قد يدعيه القائمون عليه بعد أن فاتهم قطع تذاكر قطار النجاح الذي سبقهم إليه آخرون أصغر عمراً وأكثر تأهيلاً وتأثيراً وقدرة.

مراحل... مراحل

- البارحة لعب الهلال مع بني ياس.. إن كان قد كسب وتأهل فإن موسماً مشرقاً ينتظره أتوقع أن يرتدي فيه حلته القشيبة.. وإن كان الأمر غير ذلك.. فليل الهلاليين طويل.

- أما الاتحاد.. فلا أظن أنه واجه صعوبة في عبور بيروزي إلى ربع النهائي.

- وصول النصر إلى النهائي -بغض النظر عن أي ظروف صاحبت هذا التأهل- إنجاز بحد ذاته!!

- للفوز أب واحد.. وللخسارة ألف أب.

- دخلنا السنة الـ22 من تطبيق الاحتراف وما زال تطبيقه عند بعض لاعبينا حبراً على ورق فقط، وكل ما يعرفونه عنه أنه مقدمات عقود ومرتبات ومكافئات فقط.

- الأهلي كان كبيراً أمام الجزيرة ونجح في العودة للمباراة مرتين.. واستحق التأهل حتى قبل أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:04 AM   رقم المشاركة : ( 2089 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال بهم ومنهم ولهم
سليمان الجعيلان</b>

لو أُجري استفتاءً بين جماهير الهلال عن رأيهم وتقيمهم لمشوار فريقهم هذا الموسم لكانت النتيجة وبنسبة كبيرة بأنه موسم فاشل ولا يليق بقيمة ومكانة زعيم آسيا الأول ونادي القرن والعقد الآسيوي .. وهو رأي منطقي ومعقول جداً نسبة إلى الظهور الباهت الذي كان عليه الفريق ومستوياته المتذبذبة وأخطاؤه الفنية المتراكمة والمتكررة ونتائجه في بعض المباريات غير الجيدة.. وبالرغم من ذلك كله ولأنه الهلال ظل الهلال متماسكاً ومنافساً على كل الأصعدة حقق كأس ولي العهد عن جدارة ومستويات رائعة وفي الدوري لم ينهار بسرعة ونافس حتى النهاية وفي كأس الأبطال خرج بصعوبة وعاد في بطولة آسيا بقوة حتى انتزع الصدارة وآمل أنه أكمل مشواره وتأهل لدور الـ8 .. هذا الهلال الذي أزعل وأزعج جماهيره وعشاقه بسبب وضعه غير المستقر وأغضب وتضايق محبوه من تذبذبه المتكرر و أربك خصومه ومنافسيه بسبب حاله المحير لو عدنا إلى محصلته النهائية خلال الموسم لوجدنها جيدة إلى حد ما مقارنة بالأخطاء والظروف الإدارية والفنية والطبية التي حصلت للفريق ومع ذلك نشاهد ونتابع عدم رضا من قبل جماهير الهلال .. وهذا ما يميز جمهور الهلال عن غيرهم من الجماهير إضافة إلى أنه جمهور واعي فهو يمتلك فكراً عالياً وطموحاً كبيراً فلا يرضي بالنتائج العابرة ولا يكفيه في الموسم الواحد بطولة واحدة والتعامل معه صعب وإرضاؤه أصعب ولاؤه للهلال ومصلحته مع مصلحة الكيان لذا يجب على كل من يعمل في الهلال أن يعمل ألف حساب لجماهير الهلال قبل اتخاذ أي قرار فالهلال بهم ومنهم ولهم .

استحداث البطولات وسلب الألقاب

كان الوسط الرياضي ينتظر تصحيحاً وتصويباً لقرارات ساهمت وبشكل مباشر في تأجيج التعصب وزيادة حدة الاحتقان بين الجماهير الرياضية ومسئولي الأندية إلا أنه وبكل أسف تفاجأ بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم (المؤقت) الذي يعتبر أكبر سلطة تشريعية رياضية وهو استحداث مباراة السوبر تقرر لها أن تقام من بداية الموسم القادم وبعد أن عرف أطرافها !!.. وكأنهم يعيدوننا إلى عام 1411 هـ عندما تم استحداث المربع الذهبي خلال منافسة الدوري وكاد نادي الشباب أن يدفع الثمن ويخسر تصدره وبطولة مستحقة له .. أزعم أن مثل هذه القرارات العشوائية والارتجالية هي التي أضرت بمسابقتنا المحلية وهي التي تسببت في ضعف مشاركتنا الخارجية وتراجع نتائجنا سواءً على صعيد المنتخبات أو الأندية .. مثل هذه القرارات هي التي تستثير الجماهير الرياضية وترسخ وتثبت في أذهانهم بأن هناك قرارات تصدر وبطولات تستحدث من أجل أندية معينة وقد ظهرت في هذا الموسم بشكل واضح وفاضح .. لا أعتقد من كل محب وحريص على الرياضة السعودية أن يؤيد مثل هذا القرار العجيب في طريقة تحديد بدايته والغريب في سرعة اتخاذه والمريب في توقيته .... وهو بالمناسبة مشابه لتوقيت وطريقة محاولة سلب الهلال أحد ألقابه الذي يفتخر ويفاخر بها الهلاليون والذي عرف به الهلال من منذ سنوات طويلة وهو ( النادي الملكي ) عندما أمر واعتمد تسميته الملك سعود رحمه الله وإذا عرف السبب بطل العجب !!.

نقاط سريعة

** بعد أن عجزوا الصغار عن مجاراة وإيقاف الهلال داخل الملعب حاولوا هؤلاء الصغار مراراً وتكراراً في الإساءة للهلال ونجومه ولكنهم في كل مرة يفشلون وسيفشلون لأنه لا يحيق المكر السيئ إلا بأهله.

** بعد فوز الاتحاد بكأس آسيا عام 2005 حاول الاتحاديون انتزاع لقب الزعيم من الهلال و الآن الأهلاويون يحاولون سلب لقب الملكي من الهلال .. مشكلة إذا كل فريق فاز ببطولة زاحم ونافس الكبار على ألقابهم الموثقة والمعتمدة رسمياً.

** من التسهيلات التي قدمت للأهلي هذا العام أن بطولاته وصلت لعدد 45 بطولة هكذا وبدون مقدمات وهو امتداد لفوضى أرقام البطولات التي تضيف البطولات التنشيطية والودية والتصنيفية التي تضعها بعض الأندية !!.

** حصل النصر خلال الأسابيع الماضية على دعم إعلامي كبير في جميع وسائله ومع ذلك ظهر النصر في مباراة النهائي بوضعه الطبيعي وهذا يثبت بان الإعلام لا يمكنه أو بإمكانه أن يصنع فريقاً بطلاً.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 May 2012, 11:05 AM   رقم المشاركة : ( 2090 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

ضمن دور الأربعة وعلى استاد جامعة الإمام
مواجهة نارية بين المليحي والتعاون </B>



تنطلق اليوم الخميس مباريات دور الاربعة من بطولة المليحي الثانية لأحياء المملكة لكرة القدم بمواجهتين حيث سيلتقي في المباراة الأولى (6.30 مساء) فريقا شباب المليحي وجامعة الامام على استاد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، وكان قد وصل شباب المليحي لدور الاربعة بعد ان اقصى الجريسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وقدم لاعبوه مستويات جيدة، في المقابل تخطى جامعة الامام فريق الضعيان بركلات الترجيح بعد أن شهد اللقاء تألق حارس جامعة الامام عبدالله الغامدي، وفي المباراة الثانية (8.30 مساء) يتقابل المليحي والتعاون، وتميل الكفة للمليحي الذي يضم الى صفوفه لاعبين بارزين على رأسهم هداف البطولة عبدالشكور عبدالكريم، وتقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتوزيع جوائز قيمة على الجماهير بعد المباراتين وهي عبارة عن جهازي ايفون وايباد اضافة الى مبلغ مادي، وسيكون الحضور مجانا.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه