التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 26 Apr 2012, 11:34 AM   رقم المشاركة : ( 1371 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال لا يتأثر برحيل أي لاعب و«الزعيم» ثابت والأسماء تتغير
سامي الجابر: المستوى غير مقنع ورسالة الجماهير وصلت</B>


الهلال تجاوز الشباب الاماراتي بمستوى غير مقتع

الرياض - حمد الصويلحي

أكد مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر أن أداء الفريق في مباراته مساء أمس أمام الشباب الإماراتي لم يكن مقنعا وقال: "نحمد الله على توفيقه بتحقيق الفوز المهم حيث كانت النتيجة بالنسبة لنا مقنعة ولكن المستوى لم يكن مرضيا أو مقنعا لنا، وبغض النظر عن سوء المستوى إلا أن طريقة الشباب الإماراتي أيضا تعتبر صعبة داخل الملعب حيث يعتمد على أخطاء لاعبي الهلال، وبشكل عام فإن جميع العوامل بهذه المباراة لم تساعدنا سواء من التركيز أو الروح أو القتالية ولكن المكسب الوحيد والأهم الذي خرجنا به هو تحقيق الثلاث نقاط".

وأضاف الجابر: "أقول لجماهير الهلال رسالتكم وصلت خصوصا أن الجميع شاهد أننا نلعب مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا وكان الحضور ألفي مشجع فقط في الوقت الذي كنا نحتاج فيه إلى عشرين ألف مشجع، وأؤكد أن رسالتهم وصلت ونحن نعتذر لهم ونقول سنجعلكم تحضرون في نهاية الموسم وأنتم سعيدون بإذن الله".

وحول الانتقادات الكبيرة التي تلقاها مدرب الفريق هاشيك قال:" أعتقد أن المدرب هاشيك هو فرد من ضمن مجموعة ولا يتحمل الخطأ لوحده، فنحن جميعا لدينا اخطاء في الفريق سواء ادارية او فنية او طبية وحتى من اللاعبين، ولذلك فإن تحميل شخص واحد المسؤولية يعتبر خطأ جسيما لأننا نخطئ جميعا ولكن بدرجات متفاوتة". وأضاف: "في هذا الوقت تحديدا نتمنى أن نخرج بأقل الخسائر، وأعتقد أن الهلال قادر على العودة ولكن ما نشاهده من هجوم كبير سواء من القريب أو البعيد وهز الثقة بالجهاز الفني لن يفيد الفريق وسيؤثر على الكيان بشكل عام، وقد عشت في النادي أكثر من ثلاث وعشرين سنة وأعرف طبيعة النادي حيث مرت علينا سنوات كهذه وأعتقد أننا إذا طبقنا مبدأ "أذن من طين والأخرى من عجين" تجاه ما يتلقاه الفريق فإننا سنسير بالشكل المطلوب، ولكن بالتأكيد أنه هناك من سيتأثر ويفقد التركيز وهذا ليس من صالح الفريق، ونحن نعرف أننا لسنا مقنعين حتى الآن هذا الموسم ولكننا نتمنى من الجميع الوقوف مع الفريق في هذه الفترة".

وشدد الجابر على أهمية مواجهة الاتحاد المقبلة إذ قال: "نحن طوينا صفحة البطولة الآسيوية حاليا لأن لدينا مباراة مهمة جدا أمام الاتحاد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، واذا انتهى الموسم ونحن أبطالا لكأس خادم الحرمين الشريفين، ومتأهلين لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا فسيكون موسما ناجحا لنا، والهلال فريق قوي وقادر على العودة ولكنه لن يعود الا بالوقفة معه وعدم نزع الثقة من اي شخص بالفريق، وبعد نهاية الموسم لدينا استعداد لتحمل المسؤولية ولكن الوقت الآن ليس مناسبا للحديث عن الأخطاء وإنما ينبغي أن نعمل على إصلاح هذه الأخطاء".

وحول رحيل مدافع الفريق أسامة هوساوي الموسم المقبل وتأثيره على الفريق قال: "أعتقد أن أسامة حصل على فرصة كبيرة ونتمنى له التوفيق في هذه التجربة، وما يجب أن يعرفه الجميع أن الهلال لا يقف على أي لاعب سواء سامي أو أسامة أو ياسر أو رادوي، فالهلال ثابت والأسماء تتغير دائما، ويبقى أسامة أحد النجوم وقائد الفريق حتى نهاية هذا الموسم الذي نتمنى أن ينتهي وهو يرفع كأس خادم الحرمين الشريفين بإذن الله، وأؤكد أن استراتيجيتنا ستتغير في الموسم المقبل حيث سنستقطب أسماء في نفس مركزه".

أعتذر للهلاليين

أكد قائد الهلال محمد الشلهوب أن فريقه استطاع تحقيق الأهم في مباراة الشباب الإماراتي مساء أمس وقال: "لم نظهر بالمستوى الجيد في هذه المواجهة وأعتقد أننا حققنا الأهم وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط التي كنا نحارب بقوة من أجل تحقيقها، وقد دخلنا المباراة بنوع من الضغط وهذا أمر طبيعي لأننا حريصون على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط التي كنا نفكر فيها، وسنبحث خلال الفترة المقبلة عن الظهور بالمستوى الجيد أيضا".

وقدم مدافع الفريق ماجد المرشدي اعتذاره بسبب خطئه الذي سجل منه الشباب الإماراتي هدفه في المباراة إذ قال: "أنا أتحمل مسؤولية الخطأ في تسجيل الشباب الإماراتي للهدف الأول والذي تسبب بالضغط علينا خلال المباراة وأحب أن أعتذر لجميع الهلاليين سواء زملائي اللاعبين أو الجهازين الفني والإداري والجماهير الهلالية".

وأضاف المرشدي: "لم يكن المستوى الذي ظهرنا به في المباراة هو المأمول منا على الرغم من أننا سيطرنا على الشوط الأول ولكن المستوى لم يكن مرضيا والأهم هو خروجنا بالثلاث نقاط التي تعتبر مهمة جدا في هذا الوقت بالذات".

وحول الأخطاء التي ظهرت في مركز الدفاع خصوصا في آخر دقائق المباراة قال: "قد يكون لخروج زميلي المدافع حسن خيرات وعودة عبداللطيف الغنام للدفاع أثر بسيط نتيجة تغيير المراكز".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:34 AM   رقم المشاركة : ( 1372 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

رسالة جمهور الهلال
سليمان الجعيلان</b>


وفرة النجوم والمواهب في الهلال ميزة يحسد عليها الهلال وكثرة اللاعبين المؤثرين في المركز الواحد وتقارب مستوياتهم نقطة قوة تسجل لصالح الهلال .. الهلال يكاد الفريق الوحيد الذي لا يتأثر بغياب لاعب ما لأي سبب كان و لا يشعر المتابع أو يلاحظ بأن لاعباً آخر ليس في يومه أو مستواه منخفض .. تلك حقيقة أثبتتها الكثير من المباريات الماضية البعيدة وليست القريبة فعندما غاب الزوري ظهر الفرج وعندما اختفى الفريدي أبدع سالم الدوسري وبعد إصابة نامي خرج سلطان البيشي وعندما انخفض مستوى الشلهوب برز عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وهكذا.. أمثلة كثيرة وعديدة تؤكد بأن الهلال يمتاز عن الآخرين بهذه الميزة التي جعلته يتماسك ويصمد وينافس بالرغم من المشاكل الفنية الكبيرة التي تسبب فيها جهازا التدريب في الهلال هذا الموسم .. والتي تجلت بشكل أوضح مع قدوم السيد هاسيك واستلامه مهام تدريب الفريق بعدما ساهم في تخبطاته الفنية في انخفاض مستويات أكثر اللاعبين وحتى الحماس والقتالية التي كان عليها اللاعبون مع السيد دول خبت واختفت مع هاسيك .. وهذه سلبية تضاف إلى سلبيات هاسيك الفنية التي ظهرت في المباريات السابقة من خلال غياب هوية الفريق وعدم وجود منهجية فنية واضحة للفريق واختياراته الخاطئة و التلاعب في مراكز اللاعبين في وقت الحسم والحصاد الذي لا مجال فيه للعبث أو التجارب !!.. باختصار الهلال يدفع أخطاء البداية والمكابرة وأشياء أخرى الوقت ليس مناسبا لطرحها لأن الموسم على النهاية والفريق تبقى له بطولتان مهمتان وبزعمي الهلال قادر أن يحقق الأولى ويتقدم في الثانية الأهم الآن تدارك ما يمكن تداركه وعلاج ما يمكن علاجه .. الهلال يحتاج إلى قرار جريء يعيد الفريق إلى قوته وعنفوانه وهو إقالة هاسيك وإعادة بونان ليستلم الفريق بمساعدة الأسطورة العالمي سامي .. هذه رسالة جمهور الهلال التي كان يعنيها سامي في تصريحه الأخير والذي يجب على إدارة الهلال أن تفهمها لأن جمهور الهلال لا ينقصه بطولات ولا يتعرف بفوز باهت يعيده للمدرجات .. جمهور الهلال يعرف قيمة وقدر فريقه وتهمه سمعة ناديه لا يرضيه أنصاف الحلول ولا يعجبه العمل العشوائي ولا يرضيه التردد في اتخاذ القرارات وكثرة الاستشارات التي تحولت من المشورة المالية إلى التدخل في الأمور الفنية !!.

شباب الملعب وليث الإعلام

من تابع مباراة تحديد مصير الدوري التي أقيمت بين الشباب والأهلي وشاهد تماسك وهدوء لاعبي الشباب قبل وبعد هدف الأهلي غير الشرعي يدرك مدى قيمة العمل الفني والإداري في فريق الشباب.. وأن ذلك الأداء الفني الرفيع والانضباط التكتيكي الرائع يعي أنه نتيجة التجهيز والتحضير للفريق منذ نهاية الموسم الماضي والتي قام بها رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان .. ذلك الجهد المبذول والمشاهد الذي قام به خالد البلطان أكثر من يقيمه ويقدره هو رجل الشباب الأول صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان عندما أعلن عن استمرار رئاسة خالد البلطان أربع سنوات قادمة إيماناً منه بما قام ويقوم به خالد البلطان من جهود كان المستفيد الأول منها كيان نادي الشباب .. فالشباب الآن يشكل أحد أضلاع المثلث الأهم في خارطة الرياضة السعودية مع الهلال والاتحاد حضوراً وتواجداً حقيقياً .. والشباب الآن ممن يشار إلى جماهيريتهم بالبنان بعد تنامي المدرج الشبابي وبشكل متسارع وفي سنوات محدودة عندما عمل وراهن عليه رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان مما أدى إلى غضب البعض فحاول التقليل منه وتشويه حضوره .. والشباب الآن صار له صوت إعلامي قوي فرض نفسه على الساحة الإعلامية بقوة المنافسة على البطولات وتعدد الانجازات وليس بالتصاريح والبيانات .. وما نجاح الإدارة الشبابية في كسب السجال الإعلامي مع الإعلام الأهلاوي إلا دليل أخير على أن خالد البلطان استطاع أن يصنع لناديه هيبة إعلامية تكون سبباً في إرباك الآخرين ويحقق من خلالها أهدافه المشروعة التي تصب في صالح فريقه .. وهذا ما حدث فقد اتفق معظم الخبراء والفنيين أن الأهلي تضرر من إعلامه الذي اعتقد بأن المباريات تؤخذ غلابا بشحن الجماهير والتقليل من الآخرين مما أثر على لاعبي الأهلي .. وهذا يعزوه البعض لقلة خبرة الإعلام والجمهور الأهلاوي في المنافسات طويلة النفس التي أزعم أن أفضل من يجيد التعامل معها هم الهلاليون والاتحاديون وانضم إليهم الشباب فأصبح شبابا في الملعب وليثا في الإعلام .

نقاط سريعة :

- بعد أن أصبح الهلال في المركز الثالث في الدوري الفريق مطالب الآن أكثر من أي وقت مضى تحقيق كأس الأبطال لكي يضمن المشاركة في البطولة الآسيوية الموسم القادم لأن حاضر وتاريخ الهلال لن يغفر لمن تسبب بأن يشارك الهلال زعيم آسيا الأول في مسابقة الكأس الآسيوي التي لا تليق بقيمته ومكانته .

- في مرات كثيرة إذا لم يكن الهلال في يومه تحضر هيبة الزعيم فكان الفريق يتجاوز الفرق الأخرى بصعوبة أو يتعادل معها لأنها تدافع فقط أما الآن حتى هيبة الهلال صارت خارج الخدمة وأصبحت بعض الفرق تتجرأ وتهاجم الهلال بل وتسجل في مرماه بكل سهولة !!.

- إعلان توقيع أسامة هوساوي لنادي انتدرلخت البلجيكي زاد من احترامي لهذا اللاعب الذي كان صريحا وواضحا مع الجميع من البداية لأن البعض حاول أن يشوه صراحة أسامة بالكذب عليه وبث الشائعات حوله وكأن الهدف من ذلك تحريض جمهور الهلال عليه !!.

- ما أعلنه الأستاذ خالد البلطان بأن لديه رسائل تدين إعلاميين حاولوا يبتزونه وأنه رفع قضية على بعضهم هذا يؤكد ويعزز ما قاله الدكتور حافظ المدلج ضد بعض الإعلاميين ويحرج ويضعف حجة من حاول أن ينكر وجود إعلاميين مسبوقي الدفع !!.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:35 AM   رقم المشاركة : ( 1373 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

في يوم البطاقات الحمراء وقبل الختام بجولتين..
الهلال بـ 9 لاعبين يكسب النصر بثلاثية ويبقيه في الخطر .. والقادسية يقترب من اعتلاء المنصة </B>



كتب - طارق العبودي:

كسب الهلال نده التقليدي النصر بـ 3 اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة 20 من دوري شباب الممتاز لكرة القدم .. بدأ النصر التسجيل في وقت مبكر من الحصة الأولى عن طريق رياض شراحيلي غير ان الهلال تدارك وضعه ورد عليه بثلاثية عن طريق عبد الكريم القحطاني ( هدفين ) ومحمد الحمداني. ولعب الهلال أغلب وقت الحصة الثانية بنقص اثنين من لاعبيه بعد ان طرد الحكم احمد صايل اللاعب نواف الزعاقي قبل ان يتبعه بطرد المدافع سلطان الدعيع في قرار اعترض عليه الهلاليون كثيرا على اعتبارأنه قرار غير صحيح , فيما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه احد لاعبي النصر ( بعد نهاية المباراة ) إثر محاولته الاعتداء على لاعب الهلال فهد العلي.

في هذه المباراة قدم الهلال مستوى افضل مما كان يقدمه في المباريات السابقة واستحق الفوز بكل جدارة وبرز منه الحارس حمزة هزازي الذي نجح في التصدي لهجمات نصراوية خطيرة, كما تألق كثيرا لمدافعه الجديد نواف الهديان الذي يشارك أساسيا لأول مرة بعد ان لعب جزءا من مباراة الوحدة الجولة الماضية وفي الوقت الذي واصل النصر تقديم مستوياته المتواضعة.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 35 نقطة ابقته رابعا في حين بقي النصر على رصيده السابق 25 نقطة في المركز السادس متقدما على الاتفاق بالأهداف ومهدد بالهبوط.

القادسية يقترب من اللقب

واقترب القادسية من تحقيق اللقب لأول مرة بعد فوزه على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل رافعا به رصيده إلى 50 نقطة وغردا بها وحيدا في القمة ومبتعدا عن أقرب منافسيه بـ 4 نقاط, في حين بات الخطر يحيط بالوحدة بقوة بعد ان تجمد رصيده على 20 نقطة مشاركا بها حطين في المركز ماقبل الأخير.

والفتح أضعف آمال الاتحاد

وفي الاحساء نجح الفتح في الفوز على ضيفه الاتحاد بـ 3 اهداف مقابل هدفين .. تقدم الفتح اولا بهدفين نظيفين لكن الاتحاد ادرك التعادل قبل ان يحسم الفتح الأمور لصالحه بتسجيل الهدف الثالث .. وشهدت المباراة خروج مهاجم الاتحاد المشاغب فهد المولد ( مطرودا ) بالبطاقة الحمراء, رصيد الفتح ارتفع إلى 23 نقطة في المركز الثامن متقدما على نجران بالأهداف ومايزال الخطر يهدده, فيما بقي الاتحاد ثانيا بـ 46 نقطة وضعفت آماله في تحقيق اللقب.

الشباب ينتعش بثلاثية الأهلي

وفي جدة فاز الشباب على الأهلي بـ 3 اهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت خروج لاعب أهلاوي مطرودا بالبطاقة الحمراء .. هذه النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 33 نقطة في المركز الخامس , في حين بقي الأهلي ثالثا بـ 38 نقطة.

الاتفاق يودّع الأنصار بخماسية

وفي الدمام لم يجد الاتفاق ادنى صعوبة وهو يواجه ضيفه الأنصار الهابط فكسبه بسهولة بـ 5 اهداف لهدفين رافعا رصيده إلى 25 نقطة سابعا ومازال مهدد بالهبوط, فيما بقي الأنصار أخيرا بـ 8 نقاط.

نجران يعزز امله في البقاء عبر حطين

وفي جازان نجح نجران في كسب مضيفه حطين بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 23 نقطة عزز بها آماله في البقاء, فيما بقي حطين مهددا بقوة بنقاطه الـ 20 التي وضعته في المركز ماقبل الأخير.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:36 AM   رقم المشاركة : ( 1374 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

يوسف العربي: فوزنا مهم لكسر حاجز التعادلات</B>



كتب - عبد الله الحنيان:

أكد مهاجم فريق الهلال الدولي المغربي يوسف العربي أن فوز فريقه الذي تحقق أمام فريق الشباب الإماراتي مهم جدًا لكسر حاجز التعادلات التي لازمتهم في مباريات الذهاب في بطولة دوري أبطال آسيا ، وقال: «نحمد الله على هذا الانتصار الذي سيكون دافعاً لنا في المباريات خصوصاً بعد ثلاثة تعادلات كانت قاسية علينا إضافة إلى تعادل فريق بيروزي أمس أمام الغرافة والتي بنتيجتها خدمتنا كثيراً فنحن لم نقدم مستوى جيداً في هذه المباراة ولكن الأهم النتيجة في الوقت الحالي كما نسعى لتحسين صورة الفريق في المباريات القادمة وفرحتنا اليوم هي لكسر حاجز التعادلات الذي أزعجنا كثيراً ولكن الحمد لله أننا استطعنا كسب اللقاء رغم عدم تقديمنا لمستوى جيد كما نعد جماهير الهلال بتغيير صورة الفريق والعودة للمستويات المتميزة المعروفة عن بطل آسيا».

وعن نجوميته في اللقاء والتي توَّجها بهدفين قال: الانتصار يُحسب للجميع وليس ليوسف العربي وحده وبخصوص الكلاسيكو القادم أمام الاتحاد في دوري الأبطال ذكر العربي أن الفرق الكبيرة تصحو وتستعيد توهجها أمام منافسيها ونحن نسعى لعودة الهلال أمام الاتحاد الذي بدون أدنى شك أنه فريق كبير ومؤهل لنيل اللقب لكن زملائي اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة على إسعاد الإدارة التي تعبت معنا كثيراً هذا الموسم والجمهور الذي ساندنا في كثير من المباريات ليأتي دورنا برد الجميل وتقديم إحدى البطولات لهم لأنهم هم الوقود الحقيقي لكل لاعب داخل الملعب.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:36 AM   رقم المشاركة : ( 1375 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الشلهوب: هذا هو المهم وهو ما حاربنا لأجله.. وسنتغير في قادم المباريات</b>

كتب - فيصل المرشدي:

شدد قائد فريق الهلال الكابتن محمد الشلهوب على أن فريقه حقق ما يريد وهو النقاط الثلاث والتي كسبها بعد فوزه على الشباب الإماراتي. حيث قال: «صحيح لم نظهر بالمستوى الجيد والمأمول منا في هذه المباراة ولكن أعتقد أننا حققنا الأهم وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث التي حاربنا لأجلها بقوة, وقد دخلنا المباراة بنوع من الضغط ولكن هذا أمر طبيعي لأننا حريصين على الفوز وحصد النقاط الثلاث التي كانت مطمحنا وسنبحث خلال الفترة المقبلة عن الظهور بالشكل الذي يرضينا ويرضي محبي الزعيم».
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:37 AM   رقم المشاركة : ( 1376 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

المرشدي: أعتذر عن الخطأ.. وهوساوي قادر على النجاح في أوروبا</B>



كتب - عبدالله الحنيان:

قدم مدافع فريق الهلال الكروي الأول اللاعب ماجد المرشدي اعتذاره لكافة أنصار فريقه على الهفوة التي وقع بها في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الشباب الإماراتي مساء أمس الأول وتسببت في ولوج هدف في المرمى الهلالي، وقال: كلنا معرضون للأخطاء، حرصت أنا وزملائي على العودة للمباراة وتحقيق الفوز وبحمد الله تمكننا من ذلك للمضي قدمًا نحو ضمان التأهل للدور القادم من البطولة. وعن هتافات الاستياء التي صدرت من مدرج فريقه بعد هدف الفريق الإماراتي شدد المرشدي على أنه يحترم آراء الجماهير ويقدر انفعالاتها ولكنه يتمنى أن تقف مع كل اللاعبين كون ذلك سيعود بالنفع على الفريق ككل. وبخصوص توقيع زميله في خط الدفاع أسامة هوساوي لفريق اندرلخت البلجيكي تمنى المرشدي التوفيق لهوساوي في محطته المقبلة، وقال: أسامة لاعب كبير ومتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في خطوته القادمة وسيشرفنا إن شاء الله.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:37 AM   رقم المشاركة : ( 1377 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هاسيك بعد الفوز والمستوى المتواضع:
الحكم لم يحتسب ضربة جزاء.. ولا تستعجلوا بالحكم على الفريق</B>



كتب – عبدالله المالكي:

وصف مدرب الفريق الهلالي التشكيي إيفان هاسيك أن الفريق الهلالي تزداد ظروفه بسبب الإصابات والإيقافات من مباراة لأخرى والفريق في الوقت الحالي منصب تفكيره على مشاركته القادمة في كأس الأبطال أمام فريق الاتحاد وهذا ساهم الضغط على اللاعبين إضافة إلى أن الفريق يمر في نهاية الموسم والكثير من اللاعبين بدأ الجانب اللياقي ينخفض.

وعن لقاء الشباب الإماراتي قال سيطرنا حتى الدقيقة 28 من شوط المباراة الأول وجاء هدف في مرمانا بالخطأ من مدافعنا، هذا الهدف زاد لاعبي فريقي توتراً لأن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء إضافة إلى الطرد ولو حدث هذا لتغير مجرى المباراة بشكل تام.

وعن الأداء والمستوى بأنه لن يتأهل ولن يحقق كأس الأبطال قال: عليكم ألا تستعجلوا وتؤجلون الحديث عن هذا الموضوع وبالتالي الحكم على وضع الفريق بعد نهاية مشاركاته.

وفي هذه المباراة بحثنا عن الفوز بهذا المستوى غير المرضي لكي نعد الفريق للمباريات القادمة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:38 AM   رقم المشاركة : ( 1378 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

بعد لقاء الشباب الإماراتي آسيوياً:
سامي الجابر: أنا ابن النادي منذ 23 عاماً وأعرفه .. والهلال لم يكن مرضياً وأقول للجماهير رسالتكم قد فهمت </B>



كتب - فيصل المرشدي:

أكد مدير عام كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن مستوى الفريق في مباراته أمام الشباب الإماراتي لم يكن مقنعاً حيث قال:» الحمدلله الذي منحنا الفوز وكسب النقاط الثلاث بالرغم من تواضع المستوى وهذا هو المهم، بغض النظر عن المستوى الذي لم يكن مرضيا أو مقنعا لنا هذا بالإضافة إلى طريقة لعب الفريق المنافس والذي صعب من سير المباراة حيث اعتمد على أخطاء لاعبي الهلال، لكن مجملاً جميع العوامل لم تساعدنا في هذه المباراة سواء التركيز أو الروح أو حتى القتالية ولكن مكسبنا الوحيد والمهم بالنسبة لنا هو النقاط الثلاث». وأضاف الجابر:» أود القول للجماهير الهلالية بأن رسالتكم الموجهة لنا وصلت، خاصة وأننا نلعب مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا ورغم ذلك وصل عدد الحضور إلى 2000 مشجع فقط، في الوقت الذي كنا نأمل فيه الوصول إلى رقم 20 ألف، ولكن أؤكد من جديد أن رسالتهم وصلت ونحن بدورنا نعتذر منهم وسنقول لهم سنجعلكم تحضرون في نهاية الموسم وأنتم سعيدين بإذن الله».

وحول الانتقادات التي طالت المدرب هاسيك قال:» باعتقادي أن المدرب هاسيك فرد من ضمن مجموعة، ولا يتحمل الخطأ وحيداً، نحن جميعنا لدينا أخطاء في الفريق، والمهم هو معالجة الخطأ».

وأضاف الجابر:» هدفنا في هذا الوقت الخروج بأقل الخسائر، وأعتقد أن فريق الهلال باستطاعته العودة، ولكن ما نشاهده من هجوم كبير ومكثف من القريب والبعيد وهز ثقة الجميع بالجهاز الفني لن يفيد الفريق أبداً وسيؤثر بشكل ملحوظ على الكيان، وأنا شخصياً عشت في النادي أكثر من 23 سنة وأعرف طبيعة النادي حيث مرت علينا سنوات مثل هذه وباعتقادي إذا طبقنا مبدأ « أذن من طين والأخرى من عجين» تجاه مايتلقاه الفريق فإننا سنسير بالشكل المطلوب، ونحن نعرف أننا لسنا مقنعين حتى الآن هذا الموسم ولكننا نتمنى من الجميع الوقوف مع الفريق في هذه الفترة».

وشدد الجابر على أهمية مواجهة الاتحاد المقبلة حيث قال:» طوينا صفحة البطولة الآسيوية حاليا لأن لدينا مباراة مهمة جداً أمام الاتحاد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، واذا انتهى الموسم ونحن أبطالاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، ومتأهلين لدور المثانية من بطولة دوري أبطال آسيا فسيكون موسما ناجحا لنا، والهلال فريق قوي وقادر على العودة ولكنه لن يعود إلا بالوقفة معه وعدم نزع الثقة من أي شخص بالفريق، وبعد نهاية الموسم لدينا استعداد لتحمل المسؤولية ولكن الوقت الآن ليس مناسبا للحديث عن الأخطاء وإنما ينبغي أن نعمل على إصلاح هذه الأخطاء». وعن تأثير رحيل مدافع الفريق أسامة هوساوي الموسم المقبل على الفريق قال:» أعتقد أن أسامه حصل على فرصة كبيرة ونتمنى له التوفيق في هذه التجربة، وما يجب أن يعرفه الجميع أن الهلال لايقف على أي لاعب سواء سامي أو أسامة أو ياسر أو رادوي أو غيرهم، فالهلال ثابت والأسماء تتغير دائما، ويبقى أسامة أحد النجوم وقائد الفريق حتى نهاية هذا الموسم الذي نتمنى أن ينتهي وهو يرفع كأس خادم الحرمين الشريفين بإذن الله، وأؤكد أن إستراتيجيتنا ستتغير في الموسم المقبل حيث سنستقطب أسماء في نفس مركزه»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:40 AM   رقم المشاركة : ( 1379 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

محمد المسحل لـ «الشرق الأوسط»: اعتزال ياسر خيار شخصي.. وهو «أبخص بقراره»
تساؤلات عن حقيقة هروب القحطاني من غربلة ينوي رايكارد القيام بها في «الأخضر»</b>

الرياض: «الشرق الأوسط»

اعتبر محمد المسحل، رئيس إدارة المنتخبات السعودية لكرة القدم، قرار ياسر القحطاني، قائد الأخضر السابق ولاعب العين الإماراتي، اعتزاله اللعب دوليا خيارا شخصيا بالدرجة الأولى، وأن اللاعب هو «أبخص بقراره هذا» متمنيا التوفيق للقحطاني في حياته الكروية المقبلة على الصعيد المحلي، ومشددا على أن ثنيه عن الاعتزال قرار لا يملكه سوى رئيس اتحاد الكرة السعودي «المؤقت».
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:40 AM   رقم المشاركة : ( 1380 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال لإدارة منتخب «تحت 22 سنة»: عاملونا كما تعاملون الاتحاد والأهلي
هوساوي يخضع لكشف طبي اليوم.. وفيلهامسون جاهز للمشاركة</b>

الرياض: فارس السبيعي

يخضع قائد الفريق الكروي الأول بالهلال المدافع أسامة هوساوي صباح اليوم إلى اختبار طبي من قبل اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي من أجل معرفة قدرة اللاعب وإمكانيته من خوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل ضمن دور الثمانية من كأس الملك للأندية الأبطال.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه