التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 26 Apr 2012, 11:20 AM   رقم المشاركة : ( 1351 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

فاز بأداء غير مقنع على شباب الإمارات
هلال «كيف الحال» لا يسر الحال!! </B>



الجزيرة - الرياض:

حقق الهلال فوزه الأول في دوري أبطال آسيا بعد ثلاثة تعادلات متتالية، حيث تجاوز الشباب الإماراتي بهدفين مقابل هدف معززا حظوظه في التأهل للمرحلة التالية.. وفي الإمارات تعثر الاتحاد بالتعادل مع مضيفه بني ياس بدون أهداف بعد ثلاثة انتصارات متتالية.. وفي إيران نجح الغرافة في فرملة بيروزي على أرضه وبين جماهيره بعد أن خطف هدف التعادل في الرمق الأخير.

الهلال x الشباب الإماراتي

كتب - طارق العبودي

عزز الهلال حظوظه في بلوغ الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، وأنعش آماله في تصدر مجموعته بعد أن انفرد بالمركز الثاني إثر فوزه الصعب والمستحق على ضيفه الشباب الإماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الرابعة، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، تاركاً الفريق الإماراتي في ذيل الترتيب بنقطتين فقط.

تقدم الشباب أولاً عن طريق محترفه كيزا (28) وعادل للهلال محترفه المغربي يوسف العربي (44) الذي سجل الهدف الثاني أيضاً (67).

هذه المباراة ورغم الفوز كشفت حاجة الهلال لمزيد من العمل الفني الجاد والجاد جداً إن أراد مسيروه بقاء فريقهم في دائرة المنافسة، كما كشفت وبشكل لا يدعو لأي مجال من الشك سوء اختيار لجنة حكام اتحاد آسيا للأطقم التحكيمية المؤهلة، حيث ظهر اللبناني أندريه حداد بمستوى أقل ما يقال عنه «متواضع» فقد كان في واد والمباراة في واد آخر، وتغاضى عن مخاشنات شبابية كثيرة كما حرم الهلال من ضربتي جزاء.

الشوط الأول:

اضطر التشيكي هاسيك مدرب الهلال إلى إجراء بعض التعديلات على التشكيل الذي بدأ به نظراً لافتقاده إلى 3 عناصر رئيسية «هوساوي وويلهامسون وسلمان الفرج».. غير أنه أخطأ في اختيار التشكيل المثالي وطريقة اللعب خصوصاً أن المباراة تعتبر مفترق طرق لفريقه في مشواره في المسابقة، حيث بدأ بالعتيبي والبيشي وخيرات والمرشدي والزوري والعابد والغنام والهرماشي والشلهوب وسالم والعربي، معتمداً على طريقة 4-5-1 في الوقت الذي كان يفترض أن يلعب بمهاجمين ثابتين.

وفي المقابل زجّ البرازيلي باولو باناميغو مدرب الشباب بأفضل تشكيل لديه مستفيداً من عودة غابو عن مواجهة الذهاب.. حيث بدأ سالم عبدالله ووليد عباس وعصام ضاحي وحيداروف وعيسى عبيد وكيزا وحمدان قاسم وسياو ومحمد أحمد وسامي عنبر وعادل عبدالله وكان تركيزه منصباً على تأمين الدفاعات أولاً وقبل كل شيء حيث طالب لاعبيه بالانكماش في نصف ملعبهم.

بدأ الهلال المباراة بقوة واندفاع وتحصل خلال الدقائق الـ10 الأولى على ضربتين ركنيتين وفرصتين خطيرتين إحداهما حينما باغت العابد الحارس الشبابي بتسديدة قوية من داخل المنطقة حولها الأخير إلى ضربة زاوية (2)، فيما الثانية عندما توغل الدوسري من الجهة اليسرى وتخطى مدافعين وسدد لكن الكرة تحولت إلى زاوية من قدم أحد المدافعين (10).

وواصل الهلال محاولاته بغية التسجيل ومرر العابد بروعة للدوسري الذي تقدم وتعرض لإعاقة واضحة وصريحة من الحارس الشبابي لم يصدر تجاهها الحكم اللبناني أندريه حداد أي قرار حارماً الهلال من ضربة جزاء واضحة (20). ومن أول تقدم للشباب ارتبك دفاع الهلال واهتزت شباكه (!!) حيث فشل المرشدي في استقبال الكرة قادمة من منتصف الملعب فمرت من تحت قدمه لتجد الخطير سياو بانتظارها فتقدم ومرر للمندفع كيزا الذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها المرمى الأزرق هدفاً شبابياً أول (28).

حاول الهلال العودة للمباراة وبحث عن التعديل فيما حاول الشباب المحافظة وتراجع لاعبوه واعتمدوا على المرتدات التي شكلت خطورة بالغة خصوصاً من الثنائي سياو وكيزا.

وقبل نهاية الحصة الأولى بلحظات نجح الهلال عن طريق هدافه يوسف العربي في تعديل النتيجة بعد أن استقبل كرة حولها المرشدي برأسه بعد أن أتته من ضربة زاوية لم يتوان العربي في غمزها داخل الشباك هدف التعديل والعودة (44) ليكون آخر أحداث الحصة الأولى.

الشوط الثاني:

جاء هذا الشوط أفضل من سابقه بكثير، حيث الرغبة المتبادلة من الجانبين في هز الشباك، غير أن الهلال أظهر نواياه الهجومية أكثر من ضيفه، وكاد هرماش يهز الشباك بتسديدة قوية تعملق أمامها الحارس الشبابي مبعداً الكرة إلى ضربة ركنية (49).. ولم يجد مدرب الشباب أمامه إلا البدء في إجراء التعديلات على التشكيل وطريقة اللعب، فأدخل محمد مروزق بدلاً عن عصام ضاحي، قابله هاسيك بإدخال المهاجم يو بيو بديلاً لخيرات في خطوة تهدف إلى تعزيز النواحي الهجومية وتحرير العربي الذي بالفعل استفاد من هذا التبديل فتحرك كثيرا وشكل خطورة بالغة في الكرات التي تصل إليه. اللعب انحصر كثيرا في وسط الملعب مع أفضلية هلالية رغم أن الفريق مازال بعيدا جدا عن مستواه المعروف، وكثرت الأخطاء المحتسبة على اللاعبين التي لم يستغل أياً منها، وزادت الألعاب الخشنة من لاعبي شباب الإمارات التي وقف الحكم اللبناني أندريه حداد أمام أغلبها موقف المتفرج!!

زاد الهلال من رغبته في الكسب وتحقق له ذلك عن طريق هدافه يوسف العربي إثر تسديدة عنيفة من خارج المنطقة بعد أن تلقى تمريرة ولا أروع من العابد (67).. هذا الهدف دفع الهلاليين لمضاعفة الجهد بحثا عن تعزيزه بثالث، فيما زاد الضغط والشحن النفسي لدى لاعبي الشباب الذين واصلوا ممارسة الخشونة وسط فرجة من الحكم!!

وأجرى مدرب الشباب تبديلاً بإخراج حيداروف وإدخال ناصر مسعود، وسدد سياو خطأ من خارج المنطقة بطريقة مميزة تعملق أمامها العتيبي وتصدى للكرة بطريقة جميلة (80).

وتعرض المدافع الهلالي الأيمن سلطان البيشي على بطاقة حمراء بعد إعاقته لاعبا شبابيا وكان بحوزته بطاقة صفراء لم تكن مستحقة أساسا، وأكمل الهلال ما تبقى من المباراة (7 دقائق) بنقص عددي فشل أمامه الشبابيون في تعديل النتيجة.

من المباراة:

- جمهور ضعيف جداً تابع المباراة، ويبدو أن المستويات غير المقنعة للفريق سبب العزوف الجماهيري.

- لا يزال مستوى بعض حكام آسيا يثير الاستغراب والتساؤلات، فقد كاد الهلال يذهب ضحية اللبناني حداد.

- ابتسامة حسن خيرات لحظة خروجه، والفاول الذي ارتكبه القرني ببلاده في الوقت القاتل يؤكد وجود خلل إداري في الفريق.




بني ياس x الاتحاد

كتب - علاء سعيد

وفي أبو ظبي حافظ الاتحاد على صدارته للمجموعة الثانية في البطولة الآسيوية بعد تعادله السلبي أمس أمام بني ياس الإماراتي، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 10 نقاط بالمركز الأول، فيما يبقى بني ياس بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط. جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريقين، حيث كانت أول الكرات الخطرة في المباراة بعد انقضاء الربع الساعة الأولى عن طريق فريق بني ياس الذي سدد سانقاهور كرة قوية ترتطم في المدافع أسامة المولد وتتحول إلى ركلة زاوية، فيما جاء الرد الاتحادي عن طريق فوزي عبدالغني الذي واجه المرمى و سدد كرة قوية يتصدى لها الحارس ببراعة. وفي الربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول عاد الهدوء إلى مجريات المباراة حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً. ظهر بني ياس الإماراتي بشكل أفضل من الاتحاد في الشوط الثاني من المباراة حيث تراجع الاتحاد إلى المناطق الخلفية واعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي إزعاج حقيقي على مرمى بني ياس وذلك لغياب الدعم الهجومي من لاعبي الوسط ، فيما ضغط بني ياس ولاحت له العديد من الفرص المحققة للتسجيل والذي أضاعها المهاجمين بشكل متواصل خاصة المهاجم سانقاهور والتي كان أبرزها التسديدة الرأسية التي تصدى لها الحارس مبروك زايد.

وفي ظل الضغط المتواصل من فريق بني ياس قام مدرب الاتحاد بعمل ثلاثة تغييرات بإخراج هتان باهبري وعبده عطيف و نايف هزازي و إدخال حسني عبدربه و مشعل السعيد و محمد الراشد حيث هدف المدرب من هذه التغييرات لإيقاف الضغط على مرمى الاتحاد من خلال زيادة الفاعلية الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كاد فيها مشعل السعيد أن يحرز الهدف الأول للاتحاد بعد أن تلقى تمريرة عرضية رائعة سددها برأسه تمر بجوار القائم الإيسر للحارس كأخطر الفرص الاتحادية في الدقيقة 78 ، حتى سارت المباراة بشكل طبيعي إلى نهايتها بتعادل الفريقين سلبياً.

الغرافة يفرمل بيروزي

أحرز أنس مبارك هدفا في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي ليقود الغرافة للتعادل 1-1 مع مضيفه بيروزيالايراني.وتقدم علي كريمي لبيروزي قبل ست دقائق من نهاية الشوط الثاني قبل ان ينتزع مبارك نقطة غالية للغرافة الذي ظلت الانتصارات غائبة عنه للمباراة الرابعة على التوالي.

وجاءت النتائج الأخرى على النحو التالي:

العربي القطري x باختاكور الأوزبكي (صفر-1)

تشونبوك الكوري x بوريرام يونايتد التايلاندي (3-2)

إف سي طوكيو الياباني x بكين غوان الصيني (3-صفر)

أولسان هيونداي الكوري x بريسباين رور الأسترالي (2-1)
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:21 AM   رقم المشاركة : ( 1352 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الشلهوب: سننتزع صدارة مجموعتنا الآسيوية من أرض طهران
أكد أن الضغوط الجماهيرية والإعلامية أثرت على مستوى الفريق</b>

فارس السبيعي

شدد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال المخضرم محمد الشلهوب على أن فريقه حقق الأهم في المباراة التي جمعته أول من أمس أمام الشباب الإماراتي، بعد الظفر بالنقاط الثلاث كاملة، على الرغم من أن الفريق لم يظهر بمستوى فني جيد، مرجعا سبب اختفاء المستوى الرائع إلى الضغوطات الجماهيرية والإعلامية التي يعيشها الهلال في البطولة الآسيوية، خصوصا بعد مرور ثلاث جولات من دون أن يحقق الأزرق أي انتصار.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:22 AM   رقم المشاركة : ( 1353 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

الهلال يعاقب «شراحيلي» بالإبعاد حتى نهاية الموسم لأسباب انضباطية
الصفاق أجبر هاشيك على استبعاد فيلهامسون من تشكيلة «الشباب»</b>

الرياض: فارس السبيعي

أبلغت «الشرق الأوسط» مصادر موثوقة أن الجهاز المشرف على الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عاقب حارس مرمى الفريق خالد شراحيلي بالإبعاد حتى نهاية الموسم بسبب عدم انضباطيته في التدريبات علما بأنه حضر، أمس، متأخرا، إلى التدريب.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:23 AM   رقم المشاركة : ( 1354 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

طرح تذاكر الكلاسيكو اليوم</b>

أعلنت شركة صلة الرياضية المسوق لتذاكر المباريات أن تذاكر مباراة الاتحاد والهلال الأحد المقبل ضمن دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين ستطرح للبيع عبر الإنترنت اعتبارا من الثانية ظهر اليوم وحتى الثامنة مساء غدٍ، وذلك عن طريق موقع صلة الرياضية بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان ومن ثم طباعة التذكرة، أو عن طريق حجز التذاكر وطباعة رقم الحجز والحصول على التذكرة من منافذ البيع.
وستكون المنافذ مفتوحة لتسليم التذاكر المحجوزة اليوم وغدا، من الثانية ظهرا وحتى الـ11مساءً. وفي يوم الأحد سيكون البيع متاحا للتذاكر المتبقية بالطريقة التقليدية عبر منافذ البيع بملعب الأمير عبدالله الفيصل.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:23 AM   رقم المشاركة : ( 1355 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

هوساوي يصادق على خبر "الوطن" باعتزاله في أوروبا</B>


أسامة هوساوي

أبها، الرياض: محمد الأحمد، أحمد الدوسري

صادق مدافع فريق الهلال المنتقل إلى نادي اندرلخت البلجيكي، أسامة هوساوي، على خبر "الوطن" حول نيته إنهاء مسيرته الكروية في أوروبا وعدم العودة للعب في الأندية السعودية من جديد، وقال في لقائه مع قناة "العربية أول من أمس "أرغب في اللعب في الدوري الأوروبي لمدة أطول وحتى الاعتزال نهائيا من الكرة.. أوروبا الأفضل في عالم كرة القدم وأتمنى أن أفتح الباب لزملائي اللاعبين في الأندية السعودية للاحتراف في أنديتها".
وأوضح هوساوي أن النادي البلجيكي أيضا هو من طلب السرية في الصفقة ليتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، مبيناً أن العرض الذي تلقاه "مناسب جداً"، مؤكدا أن الهلال قدم له عرضا مجزيا جدا ولكنه فضل العرض البلجيكي كونه يرغب في اللعب بأوروبا، وأشار هوساوي إلى أنه رد بالوقائع على كل من اتهمه بأنه يتلاعب بالهلال أو بقية الأندية السعودية وأنه وضع الاحتراف الخارجي "كوبري" أو نحوه، وقال "لم أكن كاذباً عندما قلت بأني أرغب في اللعب في أوروبا عندما ينتهي عقدي مع الهلال، ولم أكن أتلاعب بالجمهور أو بالأندية من أجل اللعب لنادٍ معين".
يذكر أن مصادر قريبة تشير إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 2.5 مليون يورو لمدة عامين وكان العرض الهلالي أقل بقليل من نظيره البلجيكي.
من جانب آخر طوى المدير الفني التشيكي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشيكي إيفان هاشيك صفحة دوري أبطال آسيا فور نهاية مباراة الشباب الإماراتي التي كسبها الهلال بصعوبة "2 / 1" أول من أمس، وفتح صدره متقبلا نقد الجماهير ومختلف وسائل الإعلام، وطالبهم بعدم استباق الأحداث وإصدار أحكامهم بعد الفراغ من بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال إضافة لدوري أبطال آسيا ورؤية ما سيحقق الفريق من إنجازات في البطولتين.
وكان هاشيك شمر عن ساعديه وبدأ أمس سريعا التحضير لمواجهة الهلال المقبلة أمام الاتحاد مساء الأحد المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث يضع الهلاليون آمالهم بتحقيق نتيجة إيجابية والعبور لنصف النهائي ومن ثم إلى نهائي البطولة، وتحقيق اللقب الذي انطلق قبل أربعة أعوام ولم يسبق للفريق الفوز بها.
ويسعى هاشيك لتجهيز الثنائي أسامة هوساوي والسويدي كريستيان ويلهامسون اللذين غابا عن المباراة الماضية بداعي الإصابة، ويطمح أن يكونا على أهبة الاستعداد للدخول في تشكيلة الفريق الأساسية لما يمثلانه من ثقل فني كبير ومؤثر في التشكيلة، وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة أول من أمس الأول مرانا استرجاعيا، بينما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي ركز خلاله المدرب التشيكي على النواحي اللياقية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتمها بمناورة على منتصف الملعب.
من جهتهم، واصل الثلاثي عبدالعزيز الدوسري وفهد الشمري برفقة أسامة هوساوي برنامجهم العلاجي، وسيخضع هوساوي خلال اليومين المقبلين لمتابعة دقيقة واختبارات وكشوف طبية ستحدد إمكانية مشاركته أمام الاتحاد، في حين أدى عيسى المحياني برنامجه العلاجي، بينما قضى السويدي ويلهامسون فترة المران بالدوران حول الملعب وتبدو حظوظه كبيرة في المشاركة بالكلاسيكو.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:24 AM   رقم المشاركة : ( 1356 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

حمدون: بقاء ياسر وجيان «مؤجل»</B>


ياسر القحطاني

إبراهيم الجريس من الرياض

أشار محمد عبيد حمدون المشرف العام على فريق العين لكرة القدم، إلى أن الحديث عن إمكانية تجديد عقد إعارة المهاجم ياسر القحطاني سابق لأوانه، مؤكداً أن إدارة النادي والروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق حريصان تمام الحرص على استمراره لموسم آخر.

ويشارك ياسر القحطاني مع فريق العين حتى نهاية الموسم الجاري بنظام الإعارة من الهلال السعودي ناديه الأصلي.

وقال حمدون في تصريح للموقع الرسمي للنادي أمس:" الحديث عن بقاء أو رحيل ياسر القحطاني سابق لأوانه، نركز حالياً على حسم لقب الدوري وهذا الأهم، أما فيما يخص القحطاني أو الغاني أسامواه جيان فإنه سيظهر قبل نهاية الموسم".

وأضاف حمدون :" أسامواه جيان أبدى لي رغبة شديدة في الاستمرار، ونحن حريصون على بقائه في ظل المستويات المميزة التي ظهر بها في هذا الموسم، والحال ينطبق على ياسر القحطاني الذي ظهر وفياً للنادي ولجماهيره إلا أن أمر تجديد إعارتيهما من عدمه سيظهر قبل نهاية الموسم".

وكشف عبيد أن المستويات التي يقدمها الثنائي دلالة على رغبتهما في البقاء موضحاً:" إن ما يقدمه جيان والقحطاني دليل واضح على رغبتهما في الاستمرار، خصوصاً أنهما تغيبا عن مشاركة الفريق مطلع الموسم لظروف الإصابة ".

ويبدو العين قريباً من تحقيق لقب دوري المحترفين الإماراتي للمرة الـ10 في تاريخه حيث يتصدر الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الجزيرة الثاني، وذلك قبل أربع جولات من النهاية، ومن المقرر أن يلتقي العين نظيره الجزيرة غداً في الجولة الـ19 على أرض ملعب طحنون بن حمد بالقطارة وهو اللقاء الذي سيتوج من خلاله العين رسمياً في حال تحقيقه الفوز.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:24 AM   رقم المشاركة : ( 1357 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

تدريب الهلال .. صباحي</b>

"الاقتصادية" من الرياض

قرّر الجهاز الفني لفريق الهلال لكرة القدم، إجراء التدريبات اليوم، وغداً، وبعد غد في الفترة الصباحية قبل المغادرة إلى جدة قبل يوم من مباراة الاتحاد، الأحد المقبل، في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وكان اللاعبون قد عاودوا، أمس، تدريباتهم بعد أن تغلبوا على ضيفهم الشباب الإماراتي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا أمس الأول 2/1، وخضع الذين شاركوا إلى تدريبات استرجاعية، في حين أدى البقية مرانهم الاعتيادي بمشاركة اللاعبين كافة.

على صعيد متصل، واصل أسامة هوساوي، عبد العزيز الدوسري، أسامة الشمري، برامجهم التأهيلية، في حين لا يزال عيسى المحياني يستكمل برنامجه العلاجي.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:25 AM   رقم المشاركة : ( 1358 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

غرفة الملابس لم تتغير.. ومشجع يحتج على خدمات المقصورة
إلزام الهلال بدكة النصر ومدرجه الشمالي</B>


رئيس الهلال والجاسر على دكة الاحتياط الشمالية خلال نزال الشباب. تصوير: عبد العزيز النومان ـ «الاقتصادية»

الخير فاروق من الرياض

طيلة الأعوام الماضية, اعتاد الهلاليون الجلوس على المدرج الجنوبي والنصراويون على المدرج الشمالي على ستاد الأمير فيصل بن فهد أو ستاد الملك فهد الدولي، إلا أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غيّر هذه العادة عندما ألزم الهلال بمكان الغريم التقليدي خلال لقاء الشباب الإماراتي البارحة الأولى في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وحدث ذلك أيضا في لقاء بيروزي الإيراني في الجولة الأولى من المسابقة.

واتخذ احتياطيو الهلال دكة النصر للجلوس عليها كما انتقلت الرابطة الزرقاء إلى المدرج الشمالي، في حين تمسك الهلال بغرفة تبديل الملابس التي اعتاد عليها.

في المقابل, كان المدرج الهلالي ضعيف الحضور حيث لم يتجاوز عدد المشجعين أربعة آلاف متفرج لتختفي المتعة الهلالية التي دائما ما يتميز بها من خلال جماهيره لتحاول الرابطة سد النقص بإطلاق أهازيج مميزة استمتع بها الحاضرون للنزال والتي غطت على صافرات الاستهجان التي أطلقها البعض تجاه اللاعبين بعد تقدم الشباب الإماراتي منتصف الشوط الأول قبل أن تهدأ بتعديل النتيجة عن طريق المهاجم يوسف العربي نهاية الشوط.

يُذكر أن عبد الكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي قال في تصريحات إذاعية البارحة الأولى حول مطالبات الجماهير الغاضبة من أداء اللاعبين "لا تنتظروا منا أن نستمع لمطالب جمهور لم يحضر وينتقد وكأنه يعلم كل شيء وهو لا يقدم الحق المطلوب منه وهو الحضور والمساندة".

في شأن آخر، احتج مشجع هلالي على عدم وجود أي خدمات في المقصورة "ماء، شاي، وتلفزيون"، فضلا عن سوء الكراسي، على غرار المقاعد التي وضعت أمامه المخصصة للضيوف، مؤكدا لمحمد العتيبي مدير الملعب أنه دفع 600 ريال، ويحق له توفير الخدمات، منتقدا في الوقت ذاته تعامل رجال الأمن الصناعي معهم والذي وصفه بـ "السيئ".
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:26 AM   رقم المشاركة : ( 1359 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

(الملحق) ينتظر الهلال
محمد السلوم</b>

وإن كان في العنوان استباق للأحداث دون انتظار ما تسفر عنه الأحداث الكروية حتى نهاية الموسم الرياض السعودي ومعرفة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين واتضاح الشكل الجديد لبطولة أبطال آسيا التي تشهد كل عام حركة من التغييرات لصالح مقاعد دول على حساب دول أخرى.
ومع أن العنوان استباقي ومضمونه أقرب إلى سيناريو قد يحدث على ضوء ما تسفر عنه مسابقة دوري الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين عن ميلاد بطل من النصف الثاني للثمانية فرق المتأهلة للمسابقة.
وفي مثل هذه الحالة فإن بطل كأس الملك سينضم تلقائياً إلى الشباب والأهلي على حساب صاحب المركز الثالث في الدوري السعودي وسيجد الهلال نفسه في الموسم الآسيوي المقبل يصارع في الملحق الآسيوي للتأهل إلى دوري المجموعات مع فرق الدرجة الأولى.
وإن فشل في التأهل فإنه سيصارع مع الأندية (السياحية) الآسيوية في التنافس على بطولة كأس آسيا وهي البطولة الأقل أهمية فنياً وإعلامياً كما هو حاصل للاتفاق حالياً، الذي ظهر من خلال نتائجه الكبيرة كما لو كان يغرد خارج السرب لفارق المستوى الفني بينه وبين منافسيه المتواضعين فنياً.
وقد يتخلص الهلال مما يتنظره في المستقبل في حالة فوزه ببطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين التي تنطلق فعالياتها الأحد المقبل ويتأهل لبطولة أبطال آسيا وقد يخدمه الأهلي أو الشباب في حالة فوز أي منهما بالكأس، وفي ذلك عودة الاتفاق لخوض تجربة جديدة مع الملحق الآسيوي إن لم يحقق هو أيضاً بطولة كأس الملك.
وقد تستعيد الفرق السعودية نصف مقعدها المفقود وتنتهي معاناة هم الملحق الآسيوي، وسيكون الاتفاق مهدداً بالخروج من قائمة الأربعة في حالة فوز أيّ من أندية الترتيب من الخامس إلى الثامن ببطولة كأس الملك.
والاتحاد هو الآخر سيكون ولأول مره منذ ما يقارب عقد من الزمان خارج بطولة أبطال آسيا إن لم يفز بالكأس، وهو الخيار الوحيد له للاستمرار على التوالي في البطولة الآسيوية.
وإذا نظرنا من حيث الوزن الفني لا الاسمي لما أفرزته قرعة مسابقة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين فإن الأرقام الإحصائية تميل لمصلحة فرق المقدمة الشباب والأهلي والهلال والاتفاق على حساب ما دونها مما يعني أن الملاءة الفنية ستكون حاضرة في حسم النتائج إذا استبعدنا انتفاضات للأندية التالية لها في الترتيب.
وهذه يعني وفقاً للملاءة الفنية ولغة المكاسب بالأرقام أن دوري الثمانية سيشهد إزاحة الهلال للاتحاد والأهلي لمن يقابله والاتفاق للفتح والشباب المنتشي ببطولة الدوري للنصر وسيقابل الهلال في دوري الأربعة الأهلي والشباب سيقابل الاتفاق وبطل كأس الملك سيكون واحداً من الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري.
ولأن كرة القدم لا تسلم بهذه المقاييس كقاعدة وإن كانت تعطي مؤشرات يمكن البناء عليها والعبرة كما يقولون بالتحضير الجيد المقرون بالمستوى واستغلال الفرص في الملعب الذي قد يلغي نظرية التفوق الفني.
فقد نرى النصر والاتحاد في نهائي المسابقة وطريق النصر ربما يكون أسهل متى ما تجاوز عقبة الشباب في حين إن الاتحاد يتطلب منه تجاوز محطتين صعبتين هما الهلال في دوري الثمانية والأهلي في دوري الأربعة.
يبقى القول إن مسابقة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين وهي الأغلى من بين مسابقات الموسم نأمل ألا يشوبها ما شاب ختام الدوري من تجاوزات لفظية هي في عداد سقط الكلام صدرت من بعض مسؤولي الأندية فضائياً وربما كان الاحتقان أقوى من الفرحة بالبطولة وكان سبباً في فشل السيطرة على مخارج الكلمات التي طالت بعض زملاء المهنة.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2012, 11:26 AM   رقم المشاركة : ( 1360 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اخبار الهلال لهذا اليوم

مشعل يتوج أبطال ماراثون جدة موبايلي الليلة</B>



جدة ـ الرياضية

يتوج محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لماراثون جدة موبايلي التاسع 2012م الأمير مشعل بن ماجد مساء اليوم الأربعاء الحاصلين على مراكز متقدمة في مسارات الماراثون والسعوديين الحاصلين على مراكز متقدمة وذلك في الحفل الختامي الذي يُقام بفندق إيلاف جدة (الرد سي مول).
وشهد الماراثون الذي نظمته جمعية البر بجدة عصر أمس الثلاثاء مشاركة أكثر من 8000 متسابق، حيث شارك في مسار "مازدا" لذوي الاحتياجات الخاصة حوالي 100 متسابق، وشارك في مسار "نسما" لفئة 18 سنة وما دون أكثر من 5 آلاف متسابق، فيما شهد مسار فئة العموم والمحترفين مشاركة أكثر من 3 آلاف متسابق.
وخصصت اللجنة المنظمة للماراثون جوائز نقدية وعينية بقيمة 300 ألف ريال منها 3 سيارات للمراكز الأولى في كل مسار إضافة لجوائز نقدية للسعوديين الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى لأول مرة بهدف تشجيع الشباب السعودي.
وأعرب رئيس اللجنة التنفيذية للماراثون عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة عبدالله باخشب عن شكره للأمير مشعل بن ماجد لرعايته وتشريفه لهذا الحدث الذي يدخل السعادة والبهجة على قلوب جميع المشاركين والرياضيين وأبناء محافظة جدة.
وبيّن باخشب أن الماراثون يعتبر أكبر تظاهرة رياضية تشهدها السعودية حيث حظي بمشاركة آلاف المتسابقين من مختلف مدن ومناطق السعودية بينهم أبطال سعوديين حاصلين على مراكز متقدمة في ماراثونات وسباقات محلية وعالمية إضافة لمشاركة 22 عداء من الإمارات العربية المتحدة وقطر ومملكة البحرين وعمان والأردن ولبنان وأثيوبيا وكينيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه