التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15 Oct 2011, 06:03 AM
الصورة الرمزية آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11002
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
الإقـــــــــامـــــة : = = فُووق هَآآم آلسُحُب = =
المشاركـــــــات : 3,023 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 31
قوة التـرشيــــح : آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ صاعد
أخبار العالمي في الصحافة السعودية ليوم السبت 17:11:1432 عدد المشاهدات 913 / عدد الردود 4

{..بسم الله الرحمن الرحيم ..}

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له.
له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.
رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده.
رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر


أخبار العالمي في الصحافة السعودية
ليوم السبت 17 / 11 / 1432 هـ
الموافق 15 / 10 / 2011 م

جولة إخبارية ممتعة نتمناها لكم






هجر ينتظر النصر في ختام الجولة الـ 5 من زين


وعلى ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء يتقابل هجر والنصر، وكل من الفريقين تعني له نتيجة اللقاء الكثير، فالفريقان يملكان الرصيد نفسه من النقاط ولا يفصلهما سوى فارق الأهداف الذي يصب في مصلحة هجر، وكل منهما يبحث عن فوزه الثاني.

هجر يدخل اللقاء بعد أن حقق نقطة ثمينة خارج القواعد أمام الاتفاق بالتعادل في الجولة السابقة رفع بها رصيده إلى أربع نقاط قافزا إلى المركز التاسع، ويتمنى أن يواصل الصحوة التي لازمته خلال الجولتين الأخيرتين ويستفيد من تذبذب مستوى ضيفه ويتقدم نحو موقع أفضل في سلم الترتيب، وينهج مدرب هجر البرازيلي أدونالدو باتريسيو أسلوب 4/4/2 بالاعتماد على الأطراف وظهيري الجنب والاستفادة من المساحات.

أما النصر فيحضر وهو الحزين الذي تلقى خسارته الثانية في الدوري في الجولة الماضية أمام جماهيره من قبل الفتح مما جعله يظل على رصيده السابق (أربع نقاط)، ليتراجع نحو المركز الحادي عشر وهو موقع لا يليق بالنصر وتاريخه ويفكر في كيفية مصالحة جماهيره الغاضبة والنهوض من العثرات المتتالية، فبعد الفوز في الجولة الأولى لم يتذوق الفريق طعم الفوز مرة أخرى وهذا ما يتمنى أن يحدث الليلة، ومدربه الأرجنتيني كوستاس فينهج أسلوب 4/4/2 مع فتح المجال أمام ظهيري الجنب للتقدم للمساندة الهجومية والمساندة من قبل لاعبي الوسط.


كوستاس: غيرت المنهجية بالكامل وسترون نصرا جديدا

سعود الحواس ـ الرياض

اعترف مدرب النصر جوستافو كوستاس بأن فترة التوقف السابقة أفادت الفريق بصورة كبيرة جدا، حيث عمل على تلافي الأخطاء التي وقع فيها خلال الجولات الماضية، وقال: «عملنا طيلة فترة التوقف على مهمة الإصلاح والترميم في الفريق من خلال بعض الأخطاء التي ارتكبها بعض لاعبي الفريق»، مشيرا إلى أن المنهجية في الفريق تغيرت بالكامل، حيث تم تغيير طريقة وأسلوب اللعب والتي ستعطي اللاعبين مساحة أكبر للتحرك داخل الملعب بإضافة أسماء داعمة، وزاد : «عودة أحمد عباس ستكون إضافة قوية للفريق وعلينا تغيير أسلوبنا وتكوين شخصية أكثر قوة»، كاشفا عن أنهم سيخوضون جميع المباريات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس فجميع المباريات المقبلة مهامة لنا ويجب علينا لكي نعود للمنافسة أن نخوض لقاءاتنا تلك وكأنها خروج مغلوب لأننا بحاجة لجميع النقاط واللاعبون يعون الدور المناط بهم.

وحول إعطاء الفرصة للاعبين الشباب والزج بهم في صفوف الفريق الأول قال: «أعمل على زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق، وعلينا أن نهتم بهذا الجانب بعدها نعطي الفرصة للاعبين الشباب لأن الانسجام سيكون عاملا مساعدا في تطور النتائج».

وبين كوستاس أن الفرصة مازالت قائمة للمنافسة على بطولة الدوري، واللاعبون يملكون الإمكانات والقدرات ولا يعني تعثر الفريق في الجولات الماضية أنهم خارج المنافسة، فالمشوار على حد قوله طويل واللاعبون قادرون على استعادة الثقة ومواصلة المشوار». وأشاد كوستاس بإمكانات اللاعب الكولمبي باولو بينو وقال: «بينو يعد من أفضل اللاعبين في مركز صناعة اللعب، وعودة أحمد عباس ستكون عاملا مساعدا في إعطاء بينو حرية التحرك».


ترتيبات خاصة لمباراة النصر وهجر

سالم السبيعي ـ الأحساء

أنهت إدارة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء استعداداتها لاستضافة مبارة فريق هجر وضيفه النصر، حيث قامت بإنهاء جميع التجهيزات ووضع خطة لاستقبال الزحف الجماهيري المتوقع، وسيتم فتح بوابات الملعب بعد صلاة المغرب مباشرة، وتم وضع خطة لدخول الجماهير بطريقة انسيابية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأوضح مدير ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في محافظة الأحساء إبراهيم محمد المبرزي أن المكتب استعد لمباراة النصر وهجر التي ستلعب الليلة، منوها بالدور الكبير للإدارات الحكومية وعلى رأسها شرطة الأحساء بمتابعة مدير الشرطة العميد عبد الله القحطاني، المقدم بندر العتيبي، والملازم أول عبود الدوسري، والدفاع المدني، والمرور، الدوريات الأمنية، والهلال الأحمر ، مشيرا إلى أن بوابات الملعب سيتم فتحها منذ وقت مبكر تحسبا للزحف الجماهيري المتوقع، مشددا على منع دخول مكبرات الصوت وبعض المقتنيات إلى داخل الملعب، مشيدا في الوقت نفسه بالاهتمام والمتابعة من مدير المكتب فهد البابطين ونائبه يوسف الخميس والعاملين في الملعب. متمنيا للفريقين تقديم مبارة جيدة تليق بمستوى الكرة السعودية.




الرباط تسبب في اختفاء بريق الحارثي ..
وتجديد عقده بارقة أمل جديدة


أحمد العتيبي ـ الرياض

استبشر عشاق العالمي خيراً بعد حديث نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بناديهم الأمير طلال بن بدر بشأن ابقاء المهاجم سعد الحارثي في صفوف فريقهم الكروي خلال السنتين المقبلتين، التراجع الفني الكبير الذي عليه الحارثي منذ اصابته الموسم قبل الماضي بقطع في الرباط الصليبي هو ما جعل "الذابح" يبحث عن نفسه طوال السنين الماضية لعل وعسى ان يعيد شيئاً من بريقه الذي خفي بين سوء إعداد وقسوة النقد الذي قوبل به الحارثي من مؤيديه قبل معارضيه.

وربما يكون حديث الأمير طلال بارقة أمل للحارثي في العودة من جديد لساحة النجومية، ولعل تمسكه بالنصر رغم دخوله فترة الأشهر الستة التي تجيز له الانتقال دون العودة لمسيري ناديه، ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها وكيل أعماله لزيادة الفجوة مع ادارة النصر إلا ان الحارثي رفض لي الذراع، مقدماً كل التنازلات للبقاء في فريقه الذي احتضنه منذ درجة الناشئين.

المقبل والتحدي الصعب

قد تكون الاستحقاقات المقبلة خير اختبار للحارثي الذي بدأ قريباً من تجديد عقده الثالث الاحترافي مع النصر، كونه يملك الآن كافة الخفايا حول اختفاء نجوميته، وربما يكون دخول الحارثي في القفص الذهبي الاربعاء الماضي فأل خير عليه للعودة لسابق عهده مع الشباك، ويرى الكثير من النقاد ان الحارثي يملك الكريزما الخاصة التي قل ان تجدها في لاعب آخر.ورغم الهبوط الذي رافق زملاءه في المنتخب السعودي وياسر القحطاني ومالك معاذ اللذان فضلا الانتقال من أنديتهما بعد أن أبدوا تذمرهم من الطريقة التي يقابلون بها من قبل مسيري أنديتهم، إلا ان الحارثي خالف الجميع بالاستمرار، مؤكداً أن نجوميته لن تكون سوى في ناديه النصر.

التجديد المشروط

استمرار الحارثي مع النصر سيكون مشروطاً على المهاجم البارع كونه سيقابل بعدد من الاشتراطات التي سيفرضها مسيرو النصر لاستمراره في المرحلة المقبلة، وهذا ما سيجعل الحارثي أمام تحد صعب لأجل تأكيد أحقيته في الاستمرار مع النصر ، بل وفي القائمة الأساسية التي ظل الحارثي بعيداً عنها بسبب اختفاء بريقه، الذي يرى أنصاره انه الورقة الأهم للنصر في المرحلة المقبلة في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها "الذابح".





كوستاس: غربلنا الفريق ولم نفقد فرصة المنافسة على الدوري



حمود العصيمي - الرياض

عقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر مؤتمرًا صحفيًّا لمدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس واللاعب خالد راضي للحديث عن مباراة النصر وهجر ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين. وجاءت بداية المؤتمر بكلمة لمدرب الفريق كوستاس قال فيها: لقد عملنا طيلة فترة التوقف على تلافي الأخطاء التي وقعت في المباريات الماضية وقمنا بتغيير طريقة وأسلوب اللعب والتي ستعطي اللاعبين مساحة أكبر للتحرك داخل الملعب.

وأضاف: عودة أحمد عباس ستكون إضافة قوية للفريق وعلينا تغيير أسلوبنا وتكوين شخصية أكثر قوة. وكشف كوستاس أنهم سيخوضون جميع المباريات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس وقال: جميع المباريات المقبلة هامة لنا ويجب علينا لكي نعود للمنافسة أن نخوض لقاءاتنا المقبلة وكأنها خروج مغلوب لأننا بحاجة لجميع النقاط واللاعبين يعون الدور المناط لهم. وبيّن كوستاس أن الفرصة مازالت قائمة للمنافسة على بطولة الدوري واللاعبين يملكون الإمكانيات والقدرات ولا يعني تعثر الفريق في الجولات الماضية إننا خارج المنافسة فالمشوار طويل واللاعبون قادرون على استعادة الثقة ومواصلة المشوار. من جانبه أكد حارس النصر خالد راضي شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح الماضي

وقال: الحمد لله تجاوزت الإصابة الماضية بفضل الله ثم الجلسات العلاجية المكثفة من طبيب النادي وبدأت من أربعة أيام في الدخول التدريجي في التمارين واليوم بمشيئة لله سأدخل التمارين الجماعية وتبقى مشاركتي في المباراة بيد مدرب الفريق وشدد راضي على أهمية مباراتهم مع هجر وقال: المباراة هامة لنا وسندخل اللقاء بكل قوة لكسب النقاط الثلاث للعودة للمنافسة من جديد. وعلّق راضي حول التصريح الذي ذكره عقب لقاء الفتح حول غياب الروح للاعبين

قال: هو حديث عفوي من القلب إلى القلب لأننا كلاعبين نتحمل كل شئ داخل الملعب لكنني واثق من زملائي اللاعبين على مسح الصورة الماضية وإعادة الوجه الحقيقي للعالمي بإذن الله.



هجر في مطب النصر الجريح


النصر يسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام الفتح بنقاط هجر


الأحساء: حسن بوجبارة
يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر مواصلة عروضه القوية عندما يستضيف نظيره النصر في الـ7.55 من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء ضمن الجولة الخامسة لدوري زين للمحترفين.
ويدخل هجر اللقاء محتلاً المركز التاسع بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون العاشر والنصر الـ11، ويتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

واستعد هجر لهذه المباراة بشكل جيد، رغم أن مدربه البرازيلي باتريسيو سيخسر اليوم عدداً من اللاعبين بسبب الإصابات التي اجتاحت الفريق في آخر حصتين تدريبيتين.

وكان باتريسيو اعتمد في تدريباته على العاملين النفسي والتكتيكي، واجتمع باللاعبين في أكثر من حصة تدريبية لرفع معنوياتهم وحثهم على كسب نقاط مباراة اليوم لتعزيز مركز الفريق في ترتيب الدوري، كما ركز في عمله مع اللاعبين على كيفية الاستفادة من الكرات الثابتة كوسيلة للوصول إلى مرمى النصر، وإغلاق المساحات، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وسيلعب بطريقة 4 /4 /2.

ومن أبرز اللاعبين الذين سيفتقدهم هجر حارس المرمى غوينم الغوينم، كما لم تتأكد بعد مشاركة الظهير حيدر العامر والمحترف البرازيلي باربوزا بعد تعرضهما للإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل باتريسيو بتشكيل مكون من محمد البخيتان في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبد اللطيف البهداري وحسين الشويش وطلال الزهراني ومصطفى الحلو, وفي الوسط حازم جودت وتوفيق بوحيمد ومحمد الخميس ومحمد سويد وفي المقدمة خالد الرجيب والنيجيري فرانكلين. من جانبه، يسعى النصر إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الفتح، حيث يأمل مدربه الأرجنتيني جوستافو كوستاس في مسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق فنياً في الجولات السابقة.
وسيعتمد مدرب النصر على الاستفادة من الكرات العرضية أمام مرمى هجر.

وكان جوستافو كثف التدريبات خلال الأيام الماضية، وعقد اجتماعاً باللاعبين في آخر مران بحضور المنسق الفني علي كميخ وشدد على أهمية لقاء اليوم.

وستشكل عودة أحمد عباس دعامة كبيرة للنصر، حيث سيلعب إلى جوار الكولومبي بابلو بينو، فيما يفتقد الفريق جهود قائده حسين عبدالغني الموقوف ثلاث مباريات.

الحارثي يجدد للنصر براتب 50 ألف ريال


رئيس النصر "يسار" مع الحارثي في حفل زفاف الأخير الأربعاء الماضي

جدة: الوطن

اتفقت إدارة نادي النصر مع لاعب فريقها الأول لكرة القدم، الدولي السابق سعد الحارثي على تجديد عقده لمدة عام ونصف العام دون مقدم عقد، شرط أن يتقاضى اللاعب راتباً شهرياً قدره 50 ألف ريال.

وجاء هذا الاتفاق بعد ضغوط شرفية، وبطلب من أحد أعضاء الشرف الداعمين الذي طالب بضرورة التجديد مع اللاعب، ومنحه فرصة جديدة. وسيتم توقيع العقد الرسمي بين الطرفين خلال الأيام المقبلة.

وكان النصر والحارثي دخلا في شد وجذب على تجديد عقد اللاعب بعد أن رفض الأخير العرض المقدم من ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأصبح أمره معلقاً بسبب الخلاف حول القيمة المالية.

وكان الحارثي قريباً من الرحيل عن النصر حيث راجت أنباء عن دخول الهلال في مفاوضات معه، إلا أن مسؤول هلالي نفى عدم نية الهلال التفاوض مع اللاعب، مشيراً إلى أن الحارثي لن يكون ضمن خيارات ناديه.

يذكر أن الحارثي احتفل قبل يومين فقط بزواجه وسط مشاركة من إدارة ولاعبي النصر.




رئيس النصر يرفض التغيير

بندر الرشود من الرياض
أصر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على الاحتفاظ بكافة أعضاء مجلس إدارته، وعدم إحداث أي تغيرات إدارية رغم الوعود التي قدمها لعدد من أعضاء شرف النادي، وعلى رأسهم الأمير طلال بن بدر نائب رئيس النادي بالقيام بتغيير إداري ينعكس إيجاباً على أوضاع الفريق الذي عانى في الجولات الماضية من دوري زين السعودي، على أن يكون قبل مواجهته أمام فريق هجر ضمن الجولة الخامسة.

وكان الأمير فيصل قد عاد ليجدد ثقته بطاقم مجلس إدارته والأجهزة الفنية والإدارية للفريق، رافضاً أي تغيرات.
يذكر أن الأمير طلال بن بدر نجح في إعادة عدد كبير من أعضاء شرف النادي المبتعدين عن المشهد النصراوي خلال العامين الماضيين، ووعد جلهم بالوقوف إلى جانب النادي ودعمه رغم أن بعضهم تعهد بالعودة وفق اشتراطات محددة.

من جانب آخر, واصل الفريق تحضيراته لمواجهة اليوم من خلال إجراء حصة تدريبية على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، قبل ساعة من انطلاق مواجهة الفتح والقادسية التي أقيمت على الملعب ذاته، ولم يجر المدرب الأرجنتيني جوستافوا كوستاس أي تعديلات على التشكيلة التي ينوي أن يبدأ بها المباراة.

وسيكون الثنائي ريان بلال ومالك معاذ في خط المقدمة، على أن يجدا الدعم من أحمد عباس والكولومبي خوان باولوا فيما نجح الحارس خالد راضي في تجاوز الإصابة التي لحقت به أخيرا، وربما يكون حاضرا في حماية شباك فريقه.
يذكر أن الفريق غادر ظهر أمس من الرياض عن طريق البر، فيما وجد عدد من أنصاره لوداعه من أجل مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز ومسح الصورة التي ظهر عليها في مواجهاته الماضية.


عباس: سنضع حدا لمسلسل النصر السلبي


أحمد عباس

بندر الرشود من الرياض

أوضح أحمد عباس لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم أنهم سيضعون حداً لمسلسل النتائج السلبية عندما يحل فريقه اليوم ضيفاً على هجر في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي.

وأكد عباس جاهزيته للعودة لتمثيل الفريق بشكل أساسي بعد شفائه التام من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، وقال ''فريقنا لم يقدم المستوى المأمول منه خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري والنقاط التي حصلنا عليها والمركز الذي نحتله لا يليق باسم وقيمة النصر، ولكن يجب أن نضع كل الأمور جانباً ونفكر في المباريات المقبلة وتعويض تلك المستويات غير المرضية''.
وأضاف ''بإذن الله تكون العودة من خلال مواجهة هجر ولا شك أن فترة التوقف الماضية عملنا فيها بشكل كبير مع الجهاز الفني وكان هناك تركيز على تكثيف الجوانب الفنية والتكتيكية ومعالجة الأخطاء التي من شأنها أن تقدم إضافة للفريق، وحقيقة هجر خلال الفترة الماضية قدم مستويات جيدة ويؤدي بشكل قوي وقتالي عندما تكون المواجهة على أرضه، وحصد عددا من النقاط، ولكن نحن سندخل المباراة وكلنا عزيمة وإصرار على البحث عن نقاطها وتجاوز المرحلة الصعبة التي وضعنا أنفسنا فيها رغم أن الفريق النصراوي يضم بين صفوفه عددا كبيرا من العناصر المميزة إلا أن البداية التي تأخرت نأمل أن تكون من بوابة هجر''.

وتابع عباس ''أتمنى أن أكون ضمن القائمة الأساسية التي سيستعين بها المدرب، وأعتقد أنني أصبحت جاهزا للمشاركة بشكل تام بعد أن تجاوزت ظروف الإصابة التي حرمتني من تمثيل الفريق طوال الفترة الماضية وأتمنى أن نحصد النقاط من لقاءاتنا المقبلة لأن هذا هو الهاجس الذي نفكر فيه بعد الخسارة الموجهة من أمام فريق الفتح والتي بكل تأكيد كانت مزعجة لنا ولجماهيرنا''.




مدرب النصر : عملنا كثيراً على الجانب التكتيكي واللياقي
لاعبو النصر يعتزمون تغيير صورة الفريق في مباراة اليوم

كشف مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول قبل مباراة فريقه اليوم أمام هجر التشكيل والتكتيك الذي سيلعب من خلاله المباراة وقال خلال فترة التوقف عملنا كثيراً على الجانب التكتيكي واللياقي إضافة إلى الجانب النفسي وأدخلنا تغييرات عدة على طريقة اللعب إذ سيكون الكولمبي بينو خلف المهاجمين والثلاثي أحمد عباس وإبراهيم غالب والأرجنتيني مارسير خلفه، وطريقة اللعب الجديدة ستعطي بينو الحرية وبشكل كبير لتمويل المهاجمين بالكرات لتشكيل خطر على الفريق الخصم وفي اعتقادي أن التكتيك سيكون مناسباً بوجود أحمد عباس وبينو).

وطالب مدرب النصر اللاعبين برفع مستوى الفريق في المباريات المقبلة وكسب الفرق الأقل مستوى من الفريق وقالعلينا أن نكون بشخصية قوية داخل الملعب وعلى اللاعبين أن ينظروا للمباريات على أنها مباراة نهائية والتحكم في الأعصاب داخل الملعب من أجل العودة مجدداً للمنافسة).

وعن عدم الزج باللاعبين الشباب في التشكيل على الرغم من هبوط مستويات بعض لاعبي الفريق الحاليين قال: ( يجب أن يلعب الفريق بشكل منسجم ويكون هناك ثقة بين اللاعبين ومن خلالها نستطيع أن نشرك اللاعبين الأقل سناً بسهولة ).
في المقابل أكد الحارس خالد راضي على أن الفريق استفاد من فترة التوقف الماضية.

وعن إصابته قال تعرضت للإصابة في مباراة الفتح وارتحت ثمانية أيام مع تكثيف العلاج الطبيعي وبدأت أدخل تدريجياً للتدريبات وسأكون جاهزاً للمباراة ).

وعن سر تميزه في المباريات الماضية قال الموسم الماضي كنت مصاباً وخلال هذا الموسم كنت جاهزاًً من بداية الإعداد وشاركت في المباريات الودية إضافة إلى أن المدرب أتاح لي الفرصة ). وعن خلو اسمه من قائمة المنتخب السعودي وهل يسبب له ضغطاً قال أي لاعب يتمنى المشاركة مع المنتخب وعدم انضمامي لا يسبب لي ضغطاً بل على العكس يدفعني لتقديم المزيدمن الجهد وهو حافز لتطوير مستواي». وتطرق راضي إلى تصريحه الأخير بعد مباراة الفتح وتحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة قال تصريحي كان من حرقة داخل القلب ونبقى نحن كلاعبين نتحمل المسئولية فاللاعبون هم من يستطيع تغيير صورة الفريق داخل الملعب والفوز بالمباريات ويجب أن نكون يداً واحدة وعلى قلب واحد وننسى الماضي والتفكير في كيف الفوز في المباريات المقبلة ).




دوري زين: والنصر يسعى لمصالحة جماهيره بهجر

هجر - النصر
وعلى ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء, يلعب النصر مباراة في غاية الأهمية, فالخسارة من مضيفه هجر تعني عدم فوزه للجولة الرابعة على التوالي, كما أنه يأمل من خلال هذه المباراة لمصالحة جماهيره الغاضبة على سوء نتائجه في الجولات الماضية والتي كان آخرها هزيمة الفتح بهدفين لهدف.

وعلى الجانب الآخر, يدخل المضيف هذه المباراة وهو يقدم مستويات مميزة, بعد أن أحرج حامل اللقب في افتتاح الدوري وخسر بصعوبة (2-1) ومن ثم خطف ثلاث نقاط ثمينة من الأنصار, وتعادل مع متصدر الدوري حالياً الاتفاق سلبياً, ويطمح في الفوز على النصر للتقدم في سلم الترتيب والبعد عن مناطق مؤخرة لائحة الترتيب.

ويملك النصر في رصيده أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين, ويملك هجر ذات الرصيد من فوز وتعادل وخسارتين, وتبدو الحظو متاحة لكلا الفريقين في التقدم للمركز السابع ومشاركة صاحبيّ المركزين الخامس والسادس الاتحاد والقادسية نفس الرصيد النقطي.






,
,
,


كل الود
توقيع » آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ

رمضان♡̵̵♡̵̵'
لختم القران في أسسبوع ♡♡
الفجر : 5 صفحات ♡
الظهر : 5 صفحات ♡
العصر : صفحتان ♡
...
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Oct 2011, 10:28 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية ०мя•»Ŝђάớṧњ
०мя•»Ŝђάớṧњ غير متواجد حالياً
العضوية : 9415
تاريخ التسجيل : Sep 2010
المكان : فيَ ضجهِ ممَدينهِ !
عدد المشاركات : 16,092
النقاط : ०мя•»Ŝђάớṧњ جيد جداً ونحو الإبداع०мя•»Ŝђάớṧњ جيد جداً ونحو الإبداع०мя•»Ŝђάớṧњ جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 65

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار العالمي في الصحافة السعودية ليوم السبت 17:11:1432

بالتوفيق للعآلمي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Oct 2011, 02:23 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية ڝݥݓے●●ھۑبټے5
ڝݥݓے●●ھۑبټے5 غير متواجد حالياً
العضوية : 12266
تاريخ التسجيل : Sep 2011
المكان : ساكن في شرورة الجنوبيه
عدد المشاركات : 2,068
النقاط : ڝݥݓے●●ھۑبټے5 جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار العالمي في الصحافة السعودية ليوم السبت 17:11:1432

مثل مهزمكم الفتح 2.1 ستخسرون من هجر ايضاا
توقيع » ڝݥݓے●●ھۑبټے5



اًُخٌُُ عٌُُُلًًوًُشٌُ يٌُسلًُلموٌُ عُُلُُىًُ الٌُُتًوُقًيٌع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Oct 2011, 02:26 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ
آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ غير متواجد حالياً
العضوية : 11002
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : = = فُووق هَآآم آلسُحُب = =
عدد المشاركات : 3,023
النقاط : آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ صاعد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار العالمي في الصحافة السعودية ليوم السبت 17:11:1432

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوامير الصحراء مشاهدة المشاركة
مثل مهزمكم الفتح 2.1 ستخسرون من هجر ايضاا
مع نفسك يابزر . . !!
توقيع » آﻟــﺷـآﻣ̝̚ـــﺧـ

رمضان♡̵̵♡̵̵'
لختم القران في أسسبوع ♡♡
الفجر : 5 صفحات ♡
الظهر : 5 صفحات ♡
العصر : صفحتان ♡
...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Oct 2011, 04:41 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية ρяєѕтїgє
ρяєѕтїgє غير متواجد حالياً
العضوية : 11257
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : ضوت حبشه ..؟
عدد المشاركات : 2,905
النقاط : ρяєѕтїgє صاعد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار العالمي في الصحافة السعودية ليوم السبت 17:11:1432

^^^^

احترم نفسك تراك في ملتقى شروره .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه