التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11 Oct 2011, 09:03 PM
الصورة الرمزية مانع المري
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مانع المري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11120
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
الإقـــــــــامـــــة : مملكة الربع الخالي
المشاركـــــــات : 2,088 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 80
قوة التـرشيــــح : مانع المري جديد
المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند عدد المشاهدات 577 / عدد الردود 6

الرياض - العربية.نت
واصل منتخب السعودية لكرة القدم مسلسل اهدار النقاط وفشل في تحقيق فوزه الاول في الدور الثالث بتعادله سلبا مع مضيفه التايلاندي اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وكانت استراليا فازت على ضيفتها عمان بثلاثية نظيفة اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.

واقترتب استراليا من حجز احدى بطاقتي التأهل الى الدور الرابع والحاسم من التصفيات، وانحصر التنافس بنسبة كبيرة بين تايلاند والسعودية لنيل البطاقة الثانية، نظرا لصعوبة موقف المنتخب العماني.

حجزت استراليا العلامة الكاملة حتى الان بثلاثة انتصارات رفعت رصيدها الى تسع نقاط، تليها تايلاند باربع نقاط، ثم السعودية بنقطتين، وتأتي عمان اخيرة بنقطة واحدة.

لم تكن بداية المنتخب السعودي في الدور الثالث جيدة بتعادله مع نظيره العماني في مسقط صفر-صفر في الجولة الاولى قبل ان يخسر امام مضيفه الاسترالي 1-2 في الثانية، في حين ان تايلاند التي سقطت بصعوبة امام استراليا 1-2، حققت فوزها الوحيد حتى الان على عمان بسهولة 3-صفر.

وكان مدرب المنتخب السعودي، الهولندي فرانك رايكارد، اعاد قائد فريق اتحاد جدة محمد نور الى صفوف "الأخضر" بعد ان ابعده عن الجولتين الاوليين، لكن المنتخب السعودي لم يوفق في الخروج فائزا رغم حصوله على عدد وافر من الفرص امام المرمى التايلاندي.

يذكر ان منتخب السعودية مثل عرب اسيا في المونديال اربع مرات بين 1994 و2006، وخسر في التصفيات الماضية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010 امام نظيره البحريني في الملحق الاسيوي.

وفي نفس المجموعة تغلبت أستراليا 3/ صفر اليوم الثلاثاء على المنتخب العماني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، لتقترب خطوة أخرى من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

وتقدم بريت هولمان لأستراليا في الدقيقة السابعة من المباراة ، وصمد المنتخب العماني حتى الدقيقة 65 عندما سجل جوش كينيدي الهدف الثاني للبلد المضيف.

وقضى مايل جيديناك على آمال المنتخب العماني في إدراك التعادل عندما سجل الهدف الثالث الأخير لأستراليا في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة عززت أستراليا تصدرها لترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفعت رصيدها إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات ، متقدمة بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيها تايلاند التي تلتقي مع السعودية في وقت لاحق اليوم في مباراة المجموعة الرابعة الأخرى.

بينما تجمد رصيد عمان عند نقطة واحدة فقط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.


المجموعة الاولى: الأردن يواصل انتصاراته والعراق يقتنص فوز مهم

حقق منتخب الاردن لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه السنغافوري بثلاثة اهداف نظيفة اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

سجل الاهداف عبدالله ذيب (11) وانس بني ياسين (54) واحمد هايل (63).

وكان الاردن فاز على العراق 2-صفر والصين 2-1 في الجولتين الاوليين على التوالي.


وفي المباراة الثانية خسرت الصين امام العراق صفر-1 في شينزن اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل يونس محمود هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.

وكان الاردن تغلب على سنغافورة 3-صفر اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.

المجموعة الثانية: خسارة ثالثة للإمارات تضعف فرصتها في التأهل

تضاءلت حظوظ الامارات في التاهل الى الدور الرابع الحاسم بعد تعرضها للخسارة الثالثة وكانت امام مضيفتها كوريا الجنوبية في سوون 1-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

سجل بارك شو يونغ (51) وحمدان الكمالي (64 لخطأ في مرمى فريقه) هدفي كوريا الجنوبية، واسماعيل مطر (90) هدف الامارات.

ويلعب لبنان مع الكويت اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.

رفعت كوريا الجنوبية رصيدها الى 7 نقاط في صدارة المجموعة بعد ان كانت تغلبت على لبنان 6-صفر وتعادلت مع الكويت 1-1، وبقيت الامارات اخيرة دون نقاط اذ كانت خسرت امام الكويت 2-3 ولبنان 1-3.

بدأت الامارات المباراة بشكل جيد بعدما اعتمد المدرب عبدالله مسفر بديل السلوفيني ستريشكو كاتانيتش الذي اقيل من منصبه عقب الخسارة امام لبنان 1-3 في بيروت خطة دفاعية محكمة حالت دون تشكيل اصحاب الارض خطورة تذكر على مرمى الحارس ماجد ناصر طوال الشوط الاول.

وكادت بعض الهجمات المرتدة التي شنها لاعبو الامارات تترجم الى اهداف خصوصا من الكرة التي مررها سبيت خاطر الى اسماعيل الحمادي الذي مر عن مدافعين قبل ان ينفرد ويسددها الى خارج الملعب رغم سهولة مهمته (20).

تغيرت الحال كليا في الشوط الثاني بعدما افتتحت كوريا الجنوبية التسجيل اثر تمريرة من كيم جو سون وصلت منها الكرة الى بارك شو سونغ الذي تخطى حمدان الكمالي ثم واجه المرمى وسددها بعيدا عن متناول ماجد ناصر (51).

حاولت الامارات ادراك التعادل وكانت قريبة من تحقيق هدفها بعد تمريرة من اسماعيل مطر الى علي الوهيبي الذي سدد الكرة بغرابة في الشباك الخارجية لمرمى الحارس يونغ سونغ (58).

وسرعان ما عززت كوريا الجنوبية تقدمها بالهدف الثاني بعدما ارسل كي سونغ يونغ ركنية حاول مدافع الامارات حمدان الكمالي على اثرها ابعاد الكرة برأسه لكنها سكنت بالخطأ مرمى فريقه (64).

سجلت الامارات هدفها الوحيد بعد تبادل رائع للكرات بين مطر والبديل احمد جمعة ليسدد الاول بقوة في شباك يونغ (90).

المجموعة الثالثة : اليابان تلتهم طاجيكستان وفوز مهم لأوزبكستان

التهمت اليابان ضيفتها طاجيكستان بثمانية نظيفة اليوم الثلاثاء في اوساكا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل هافينار (11 و47) وشينجي اوكازاكي (19 و74) وكومانو (35) وشينجي كاغاوا (41 و68) وشونسوكي ناكامورا (56) الاهداف.

وكانت اوزبكستان فازت على مضيفتها كوريا الشمالية 1-صفر اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.

احتفظت اليابان بصدارة المجموعة رافعة رصيدها الى سبع نقاط، بفارق الاهداف امام اوزبكستان، وتجمد رصيد كوريا الشمالية عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وبقيت طاجيكستان اخيرة من دون رصيد.

يتأهل اول وثاني المجموعة الى الدور الرابع والحاسم من التصفيات.

وكانت اليابان افتتحت مشوارها في الدور الثالث بفوز على كوريا الشمالية 1-صفر، قبل ان تتعادل مع اوزبكستان 1-1، في حين كانت طاجيكستان تلقت خسارتين امام اوزبكستان وكوريا الشمالية بنتيجة واحدة صفر-1.

يسعى منتخب اليابان الى بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، وافضل نتائجه فيها كانت وصوله الى الدور الثاني على ارضه عام 2002، والى ثمن النهائي في جنوب افريقيا العام الماضي قبل ان يسقط امام البارغواي بركلات الترجيح 3-5 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي والاضافي.

عاد الى التشكيلة اليابانية مدافع انتر ميلان يوتو ناغاتومو الذي غاب عن المباراتين الاوليين بسبب اصابة في كتفه تعرض لها في مباراة لفريقه مع رينجرز الاسكتلندي في تموز/يوليو الماضي.

لكن استمر غياب صانع العاب سسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا (25 عاما) الذي ما يزال يتعافى من عملية جراحية في ركبته. واصيب هوندا في ركبته اليمنى في مباراة في الدوري الروسي ضد سبارتا موسكو في آب/اغسطس الماضي.

منتخب اليابان كان افتتح العام الحالي بتتويجه بطلا لكأس اسيا التي اقيمت في قطر في كانون الثاني/يناير بتغلبه على نظيره الاسترالي 1-صفر في المباراة النهائي، بقيادة مدربه الايطالي البرتو زاكيروني

يذكر ان منتخب طاجيكستان يخوض منافسات الدور الثالث بدلا من سوريا المبعدة من قبل الفيفا.

واعتبر الاتحاد الدولي منتخب سوريا خاسرا مباراتيه مع منتخب طاجيكستان قانونا صفر-3 ضمن الدور التمهيدي من التصفيات لاشراكه اللاعب جورج مراد السوري الاصل السويدي الجنسية والذي سبق له ولعب لمنتخب السويد عام 2005.


وفي المباراة الثانية تغلب المنتخب الأوزبكي لكرة القدم 1/ صفر على مضيفه الكوري الشمالي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالمرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسجل ألكسندر جيينريخ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من الشوط الأول ليقود أوزبكستان إلى صدارة المجموعة الثالثة ولو على نحو مؤقت.

وبهذه النتيجة رفعت أوزبكستان رصيدها إلى سبع نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثالثة ويليها اليابان ، التي تلتقي مع طاجيكستان في مباراة المجموعة الثالثة الأخرى في وقت لاحق اليوم ، في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

بينما تجمد رصيد كوريا الشمالية عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

توقيع » مانع المري



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Oct 2011, 09:08 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
أخو العيال

الصورة الرمزية مانع المري
مانع المري غير متواجد حالياً
العضوية : 11120
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : مملكة الربع الخالي
عدد المشاركات : 2,088
النقاط : مانع المري جديد
مستوى التقييم : 15
Male/Female علم الدولة My Twitter

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند

اهداء للجماهير السعودية



توقيع » مانع المري



 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Oct 2011, 01:53 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية ڝݥݓے●●ھۑبټے5
ڝݥݓے●●ھۑبټے5 غير متواجد حالياً
العضوية : 12266
تاريخ التسجيل : Sep 2011
المكان : ساكن في شرورة الجنوبيه
عدد المشاركات : 2,068
النقاط : ڝݥݓے●●ھۑبټے5 جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند

يارب وفق المنتخب السعودي واهله الى كاس العالم انشاءاله يتاهلون
توقيع » ڝݥݓے●●ھۑبټے5



اًُخٌُُ عٌُُُلًًوًُشٌُ يٌُسلًُلموٌُ عُُلُُىًُ الٌُُتًوُقًيٌع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Oct 2011, 01:14 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
أخو العيال

الصورة الرمزية مانع المري
مانع المري غير متواجد حالياً
العضوية : 11120
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : مملكة الربع الخالي
عدد المشاركات : 2,088
النقاط : مانع المري جديد
مستوى التقييم : 15
Male/Female علم الدولة My Twitter

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوامير الصحراء مشاهدة المشاركة
يارب وفق المنتخب السعودي واهله الى كاس العالم انشاءاله يتاهلون


الله يحييك ولا هنت على تواجدكـ
توقيع » مانع المري



 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Oct 2011, 01:15 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
أخو العيال

الصورة الرمزية مانع المري
مانع المري غير متواجد حالياً
العضوية : 11120
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : مملكة الربع الخالي
عدد المشاركات : 2,088
النقاط : مانع المري جديد
مستوى التقييم : 15
Male/Female علم الدولة My Twitter

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند

بالنسبة للتأهل انا اخالفك الرأي
توقيع » مانع المري



 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Oct 2011, 10:56 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية ڝݥݓے●●ھۑبټے5
ڝݥݓے●●ھۑبټے5 غير متواجد حالياً
العضوية : 12266
تاريخ التسجيل : Sep 2011
المكان : ساكن في شرورة الجنوبيه
عدد المشاركات : 2,068
النقاط : ڝݥݓے●●ھۑبټے5 جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع المري مشاهدة المشاركة
بالنسبة للتأهل انا اخالفك الرأي



ليش؟؟؟؟؟؟
توقيع » ڝݥݓے●●ھۑبټے5



اًُخٌُُ عٌُُُلًًوًُشٌُ يٌُسلًُلموٌُ عُُلُُىًُ الٌُُتًوُقًيٌع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Oct 2011, 01:13 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
أخو العيال

الصورة الرمزية مانع المري
مانع المري غير متواجد حالياً
العضوية : 11120
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : مملكة الربع الخالي
عدد المشاركات : 2,088
النقاط : مانع المري جديد
مستوى التقييم : 15
Male/Female علم الدولة My Twitter

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: المنتخب السعودي يواصل ترنحه في تصفيات المونديال 2014 بتعادل سلبي مع تايلاند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوامير الصحراء مشاهدة المشاركة
ليش؟؟؟؟؟؟

انا اقول لك ليش

منتخب يتعادل مع اندونيسيا وتايلاند
كيف تبغاه يتأهل الى كأس العالم
وإذا تأهل كيف تبغاه ينافس
تبغاه يرجع بالثمانيات مثلاُ؟؟؟؟؟

توقيع » مانع المري



 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه