التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 05 Oct 2011, 04:53 PM   رقم المشاركة : ( 21 )

الصورة الرمزية القوقازي
القوقازي غير متواجد حالياً
العضوية : 11211
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : بين الدهآليُز ..
عدد المشاركات : 558
النقاط : القوقازي جيد جداًالقوقازي جيد جداً
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ® اللوبي النـاقـد ... ® ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيـــال مشاهدة المشاركة
وما أدراك اخي القوقازي ربما تكون ريح مدمرة لكل شيء ..
لا بالنسبة للملتقى ماأتوقع عليـه خـوف
لكن خوفي ان نفقـد اعـزاء لنا فقط
والامور سهـالات وانا اخـوك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 05 Oct 2011, 08:51 PM   رقم المشاركة : ( 22 )

الصورة الرمزية مجنون الزعيم
مجنون الزعيم غير متواجد حالياً
العضوية : 7702
تاريخ التسجيل : Jan 2010
عدد المشاركات : 779
النقاط : مجنون الزعيم صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ® اللوبي النـاقـد ... ® ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوقازي مشاهدة المشاركة
مجنون الزعيم اولاً ابارك الفوز باأفضل تصميم لليوم الوطني
وثانيـاً علينا ان نعـامل النـاس كمـا نحب ان يعـاملونـا لان ان نطلق الشائعات هنا وهناك
فتتسبب في تلوث سمعة شخص او طعن فيه وهذه جريمة لايعاقب عليها القانون
لكن اثارهـا قد تتسبب بالقتل والعياذ بالله فلكل من يطلق الشائعات نقول له اتق الله
فديننا الحنيف لم يؤسس على هذه المسـالك الخبيثة انما ياأمرنا بحسن الظن وتقديم
الصالح قبل الطـالح
الله يبارك فيك أخي القوقازي
توقيع » مجنون الزعيم


أכـبـڪْ כـب مآ أقدر أعآند فيـہ: آحسآسي .!
.. لقيت الـכـب شي أكبر من أني آخذ: أنفاسي () ~
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 05 Oct 2011, 08:59 PM   رقم المشاركة : ( 23 )
رآحتي قربـ‘هـ

الصورة الرمزية »-((¯`علووشے´¯))-»
»-((¯`علووشے´¯))-» غير متواجد حالياً
العضوية : 7951
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : بين جفنه وعينه
عدد المشاركات : 9,516
النقاط : »-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير
مستوى التقييم : 47
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ® اللوبي النـاقـد ... ® ‏

عنوان الموضوع المفروض بعد أذنك طبعا " اللوبي الحآقد "


الشخص الحآقد ..= مريض نفسي + مهزوز الثقة بالنفس

+ ضعيف الشخصية + مايعرف ليش الناس يحبون النآجح

تلقآه يبي يكون شخص نآجح .. بس ما يمتلك مؤهلات لذلك

لذلك تلقاه يتصيد أخطأء النآجحين ويجعل من الحبة قبة على قولة المثل ..
توقيع » »-((¯`علووشے´¯))-»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 05 Oct 2011, 10:08 PM   رقم المشاركة : ( 24 )
Banned

ساري غير متواجد حالياً
العضوية : 91
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 212
النقاط : ساري صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ® اللوبي النـاقـد ... ® ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدرموثوق مشاهدة المشاركة



رمتني بدائها وانسلت ...!!


الصيعري نت هو من اوجدك فلا تتطاول على اسيادك يا قزم الصيعري نت هو المنتدى الأول المطالب بحقوق المحافظة الصيعري نت هو من فتح عيونكم على هذا العالم فلا تتطاول على اسيادك .

نحن نذرنا أنفسنا للدفاع عن الحق هنا وفي كل مكان من منتديات المحافظة أنت تدعي أن نوايانا خبيثه لما لا تعود بنكك الذي لن تجرؤ على المواجهه به مندس بمعرفات عده قذر عنصري حتى الصحفيين لم يسلموا منك فلا تعتقد باننا لا نعرفك عرجتك نعرفها من جميع معرفات القذره .


فيا صغير ستبقى تعاني عقدات نفسيه وان كنت أعلامي لمحمد29 وفتى الخالديه فهو فخر لي ولكن ماذا قدمت أن يا اعلامي لايستطيع أن يميز بين مناقصه ومزايده لك ما يقارب الخمس سنوات وانت تنفخ في قربه مفقوعه ولكن يختلفون الرجال فنحن حظورنا له تأثيره ويرد صداه الأيجابي لتعم فائدته .

حطوه مشرف بالصيعري نت عشان كذا يدافع خخخخخخخخخ
الله يعينهم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 05 Oct 2011, 10:09 PM   رقم المشاركة : ( 25 )
Banned

ساري غير متواجد حالياً
العضوية : 91
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 212
النقاط : ساري صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ® اللوبي النـاقـد ... ® ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الناطق مشاهدة المشاركة
القوقازي عابر البحار

هم فئه لم يكن لديهم مايؤهلهم للظهور واخذ مكانه اجتماعيه مرموقه بين اخوانهم فأتخذوا من طريق المنتديات ما يعتقدون بأنه يحقق لهم بعض الشعور بالأهميه والأنتماء والبروز فبحثوا عن أنفسهم من خلال العمل بالمنتديات فأعجبوا بالأنا ووهج الأضواء ولذا يبدأ القصف العشوائي عندما يشعر بما يهدد أسباب راحته وما كان يحلم به لأن شعوره وبحثه عن نفسه ومصلحته أعظم من شعوره تجاه أية مصلحة اخرى أهم
مع أننا في أمس الحاجه الى التلاحم ونبذ الخلافات وعدم السعي خلف من يتصّيد الزلات والعثرات ورغبات الشيطان لان هناك ماهواهم من كل هذ ايحتاج لفته محافظة شروره
نسأل الله الهدايه لنا ولهم .


على الجرح
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه