التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12 Sep 2011, 02:46 PM
الصورة الرمزية السامري
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  السامري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10659
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
المشاركـــــــات : 67 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : السامري صاعد
1 (95) رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف عدد المشاهدات 1939 / عدد الردود 20

ابشركم يااهل شرورة ابنكم رافع راسه بكم ولن يتخلا عنكم وبالنسبه للموضوع الانتداب ابشركم رافض ذلك ولن يترك اهله وسوف يبقاعلي راس عمله ولاتخافو تراها اللحين في اجازة اذا مالقيتوه في المطار وابشركم ترا له الفضل بتوضيف اربعه من اهل شرورة بعد الله وان شاء الله لا انه مايقصر معكم جميعا كبارا وصغارا نعم الابن ابنكم انا مهتم بموضوع هذا الاخ العزيزالذي له الفضل معي واتمنا ان ارد القليل من افضاله علي والله يعطيه العافيه والله يوفقه.
توقيع » السامري
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 04:13 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية Only Me
Only Me غير متواجد حالياً
العضوية : 4710
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 2,544
النقاط : Only Me جيد جداًOnly Me جيد جداًOnly Me جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

انا ما ادري وش بنستفيد من هالخبر؟

ان انتدب فهالشيء راجع له وان قعد بعد راجع له

ما أدري ليه حسستني انه متفضل على شرورة وأهلها لما قعد

الله يوفقه ويسهل عليه وين مايروح

التعديل الأخير تم بواسطة BraveHeart ; 13 Sep 2011 الساعة 08:46 PM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 05:18 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
كل سنه والجميع بخير

الأماااااااكن غير متواجد حالياً
العضوية : 1245
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 15,193
النقاط : الأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيه
مستوى التقييم : 71
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف


اكيد الانتداااب مافيه هبره زينه ولا بيخلي ابوه وامه وعياله

الا منهو طويل العمر الي تتكلم عنه لان الضمير في كلامك للغآئب

التعديل الأخير تم بواسطة BraveHeart ; 13 Sep 2011 الساعة 07:50 PM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 07:00 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية السامري
السامري غير متواجد حالياً
العضوية : 10659
تاريخ التسجيل : Feb 2011
عدد المشاركات : 67
النقاط : السامري صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

الوحد منكم يفكر في نفسه والفلوس وغيرها انا مو من اهل المنطقة بس ساءني هذا الخبر لان الشخص الكفو مايبقا عندهله بس تعوت يااهل شرورة تحبو الغريب والشخص اللي ماينفع اهله والله عرفت الشخص في المدة الاخيرة بس عرفته زي انه شخص كفو يحب الخير للجميع ولا عمره توانا عن خدمة احدسوى يعرفه ولا مايعرفه يمكن قد خدمكم بس اتوتنسو جمايل الناس


(( الله يستر عليك ياابوعبدالرحمن قايد الصيعري))
(( ليتك تشوف هلك وربعك واش يقول عنك صدق المثل اللي يقول عنزنا تحب التيس الغريب )) :a ngry3::ang ry3::angry 3:
توقيع » السامري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 07:24 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية Only Me
Only Me غير متواجد حالياً
العضوية : 4710
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 2,544
النقاط : Only Me جيد جداًOnly Me جيد جداًOnly Me جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

احنا ما مدحنا شخص غريب عشان تقول نفضل الغرب على بن المنطقة

الرجال والنعم فيه وبسلامته مانعرفه ولا قد خدمنا

بس استغرب المدح المهول عليه وهو بس رفض الانتداب يمكن على قول الاماكن المبلغ ماهو محرز

اجل لو انه مسوي اشياء اكبر من كذا وش كان قلت عنه

الا هو وش يقرب لك ؟ او وش خادمك فيه ؟

واذا زي ماقلت انت له فضل عليك فامدحه واشكره بينك وبين نفسك وكثر الله خيرك وخيره


التعديل الأخير تم بواسطة BraveHeart ; 13 Sep 2011 الساعة 08:47 PM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 07:29 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية N...R
N...R غير متواجد حالياً
العضوية : 9659
تاريخ التسجيل : Oct 2010
المكان : في آرض الله
عدد المشاركات : 2,077
النقاط : N...R صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Only Me مشاهدة المشاركة
احنا ما مدحنا شخص غريب عشان تقول نفضل الغرب على بن المنطقة

الرجال والنعم فيه

بس استغرب المدح المهول عليه وهو بس رفض الانتداب

اجل لو انه مسوي اشياء اكبر من كذا وش كان قلت عنه

واذا زي ماقلت انت له فضل عليك فامدحه واشكره بينك وبين نفسك وكثر الله خيرك وخيره
اوووونلي ههههههههه وشفيـــــــــــــــــك ع الرجال

خلي كلن يعبر عن شعووووره

التعديل الأخير تم بواسطة حد السيف ; 13 Sep 2011 الساعة 06:48 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 07:33 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية °كہِايہدهٌمٌ°
°كہِايہدهٌمٌ° غير متواجد حالياً
العضوية : 5515
تاريخ التسجيل : Mar 2009
المكان : شروره
عدد المشاركات : 5,799
النقاط : °كہِايہدهٌمٌ° جيد جداً°كہِايہدهٌمٌ° جيد جداً°كہِايہدهٌمٌ° جيد جداً
مستوى التقييم : 33

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

الله يبشرك بالخير
أنآ لي يومين رآكز رآسي قدآم التلفزيون وأنتظر الأخبآر على أحر من الجمر
أتآبع أخبآر الأنتدآب وهل وآفق طويل العمر وإلآ لآ
,
,


توقيع » °كہِايہدهٌمٌ°
.
مادآم إنكـ تخون العيش والملح . . !!
أبرحل وأبتسم
وتأكد ما يشرفني تصير بيوم محبوبي

الأثنين 27/12/1433
اليوم الأسود
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 07:35 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 39

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

وهو موظف ولا مدير ولا وش وضعه بالظبط .؟

وش السالفه اطال الله بقائك .
توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Sep 2011, 07:48 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية Mr_3boodi
Mr_3boodi غير متواجد حالياً
العضوية : 12236
تاريخ التسجيل : Aug 2011
عدد المشاركات : 290
النقاط : Mr_3boodi صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

اشفيكم كلكم عليه
توقيع » Mr_3boodi


شكرٍآ مانسيتك

التعديل الأخير تم بواسطة فــزاع ; 14 Sep 2011 الساعة 01:55 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Sep 2011, 12:59 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية السامري
السامري غير متواجد حالياً
العضوية : 10659
تاريخ التسجيل : Feb 2011
عدد المشاركات : 67
النقاط : السامري صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رفضاانتدابه وعدم التخلي عن اهله مهما كانت الضروف

والله ابي واحد منكم كفو بس فالحين بكثر الكلام صوت بدون فايدة يجي كل واحد منكم يوم يعرفه واشه من الرجال بس مالمكم من شاب علي شي شب عليه اتمنا له التوفيق في حياته واما انتو مانتو كفو يرفع الراس بكم اكيد ضايعين لا شغل ولا مشغله صورو زيه وسو اللي مااحد سوها ولا كلام في الهواء بس اقولكم شي خلووووووووووووووو الشارع ينفعكم .

:icon_cheesygrin ::icon_cheesygri n::icon_cheesygr in::icon_cheesyg rin::icon_cheesy grin::icon_chees ygrin::icon_chee sygrin::icon_che esygrin:
توقيع » السامري

التعديل الأخير تم بواسطة حد السيف ; 13 Sep 2011 الساعة 06:32 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه