التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 07 Aug 2011, 04:55 AM   رقم المشاركة : ( 31 )

الصورة الرمزية الفتيني
الفتيني غير متواجد حالياً
العضوية : 3
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : في ساحات الإنتظـار .. غـالبا ً..!!
عدد المشاركات : 628
النقاط : الفتيني جديدالفتيني جديد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيونة جدة مشاهدة المشاركة

حضرت قبل فترة وجيزة لداعية معروف كويتي وهو الشيخ / عبد الرحمن السميط ،
وكان اللقاء هنا في جدة - كلية البترجي
و مرحبا بك و بارك الله لي ولك في رمضان و اســأل
الله ان يعيننا على صيامه وقيامه .. وبالنسبة للداعيه
الشيخ عبدالرحمن السميط اهيب نفسي و اخواني في
الملتــقى ممن يملك حسـابا فــي الفيس بوك بمتابعـته
و إضافته لصفحتهم إن امكن .. جزاك الله خيرا **
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2011, 05:00 AM   رقم المشاركة : ( 32 )

الصورة الرمزية الفتيني
الفتيني غير متواجد حالياً
العضوية : 3
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : في ساحات الإنتظـار .. غـالبا ً..!!
عدد المشاركات : 628
النقاط : الفتيني جديدالفتيني جديد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم البتار مشاهدة المشاركة
الم يكن كافي ان تقول اعطي هيئة الاغاثة الاسلامية المقسوم


لازم تدخل العنصرية في الموضوع

انت منت مبطل هذة العادة السيئة والنتنة التي فيك
اخـي الصارم البتار .. احب ان اخبرك انــه ساءني كثـيرا
تعليقك و قدحك للأسـتاذ الفاضـل عبدالله بن ثابت هنا فـي
موضوعي حيث ان الرجل لم يقل شيئا يجعل لك الحق في
اتهامه بهذه التهمة **

و لأنك اخ فاضل ارجو منك فضلا لا امرا بالتكرم بمسح
ردك أو تعديله إن امكن .. و أنا لم اطلب منك هذا الطلب
إلا لأنك اخ عزيز و صاحب فكر و لا اريـد أن يكون ردك
في موضوعي على هذ النحو **
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2011, 05:30 AM   رقم المشاركة : ( 33 )

الصورة الرمزية الصارم المسلول 9
الصارم المسلول 9 غير متواجد حالياً
العضوية : 9091
تاريخ التسجيل : Aug 2010
عدد المشاركات : 501
النقاط : الصارم المسلول 9 جديد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتيني مشاهدة المشاركة
أتريد منهم ان يقفوا في إنتظار ان يكون المسلمين اصحاب البادرة

في إنقاذ ارواح الجياع هناك و من ثم يكون لهم السـبق في تحفــيز
همم الجياع و شحذها لإعتناق الإسلام .. هيهات **

دعني أقول لك شي " كلن على همه سرى " فمثلما انت تعــمل ,,

تاكد ان غيرك يعميل والعبرة بالمكسب **
اظن ان قصدي واضح بما انهم مسلسمين
فمن باب اولى ان تكون المبادرة من المسلمين
لا من منظمات التنصير

ولاكن للأسف انه حصل عكس ذلك وكلامي واضح

لاكن استعد يالفتيني ان كنت قد إلي تكتبه انا اول واحد
مستعد لذهاب الى هناك ولاكن اريدك ان تذهب معي
تحياتي،،،
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2011, 05:44 AM   رقم المشاركة : ( 34 )

الصورة الرمزية الفتيني
الفتيني غير متواجد حالياً
العضوية : 3
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : في ساحات الإنتظـار .. غـالبا ً..!!
عدد المشاركات : 628
النقاط : الفتيني جديدالفتيني جديد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم المسلول 9 مشاهدة المشاركة

لاكن استعد يالفتيني ان كنت قد إلي تكتبه انا اول واحد
مستعد لذهاب الى هناك ولاكن اريدك ان تذهب معي
تحياتي،،،
للمرة الثالثة على التوالي .. احب ان استعير المثل القائل
" هـذا بـلاء ابـوك يا عـقـاب "

فكر في من سيجـمع التبرعات هنا إذا ذهبنا معا ياعزيزي
حسنا .. إذهب انت وانا سأبقى هنا لجمع المساعدات **
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2011, 05:55 AM   رقم المشاركة : ( 35 )

الصورة الرمزية الصارم المسلول 9
الصارم المسلول 9 غير متواجد حالياً
العضوية : 9091
تاريخ التسجيل : Aug 2010
عدد المشاركات : 501
النقاط : الصارم المسلول 9 جديد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتيني مشاهدة المشاركة
للمرة الثالثة على التوالي .. احب ان استعير المثل القائل

" هـذا بـلاء ابـوك يا عـقـاب "

فكر في من سيجـمع التبرعات هنا إذا ذهبنا معا ياعزيزي

حسنا .. إذهب انت وانا سأبقى هنا لجمع المساعدات **
لسنا بحاجـــــــة لجمـــــــع التبــــــرعات لأننا
سنكون انا وانت تحـــــــــت ضــــل الـــــندوة
العالمية لشبــــــــــــاب الاسلامــــــــي وذلك
لحاجتها للمتطوعين لتـــــوزيع المساعدات
والمعونات التي تقدمها الى الفقراء هناك

مالك فكة مثل مايقولون ،،باتروح ولا.....؟؟
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2011, 06:06 AM   رقم المشاركة : ( 36 )

باتريوت غير متواجد حالياً
العضوية : 12000
تاريخ التسجيل : Jul 2011
عدد المشاركات : 14
النقاط : باتريوت صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

يعطيك العافيه

اخوى الفتينى انت والصارم المسلول قلبتوها شات
توقيع » باتريوت
سَـارَتْ مُشَـرِّقَةً وسِـرْتُ مُغَـرِّباً


شَـتَّانَ بَيْـنَ مُشَــرِّقٍ ومُغَـرِّبِ

التعديل الأخير تم بواسطة باتريوت ; 07 Aug 2011 الساعة 06:08 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Aug 2011, 06:11 AM   رقم المشاركة : ( 37 )

باتريوت غير متواجد حالياً
العضوية : 12000
تاريخ التسجيل : Jul 2011
عدد المشاركات : 14
النقاط : باتريوت صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

يعطيك العافيه

اخوى الفتينى انت والصارم المسلول قلبتوها شات
توقيع » باتريوت
سَـارَتْ مُشَـرِّقَةً وسِـرْتُ مُغَـرِّباً


شَـتَّانَ بَيْـنَ مُشَــرِّقٍ ومُغَـرِّبِ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Aug 2011, 03:52 AM   رقم المشاركة : ( 38 )

الصورة الرمزية زبن الركايب
زبن الركايب غير متواجد حالياً
العضوية : 1180
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : بين اجندة الورق
عدد المشاركات : 104
النقاط : زبن الركايب صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

خيرا انشاء الله!!!!
هناك بوادر هناك اقتراحات هناك تسائلات هناك امتعاضات وايضا هناك نخوات واصبح النقاش في المساعدات وكيفية ايصالها لمسحقيها والاولى بها في ساعة العسرة مشكلة اكبر واوسع من الحث والدلالة على الخير
عزيزي الفتيني عنوانك جميل وهذا دلاة على مقدمة خير والتذكير باالبذل والعطى في شهر العطى .......
المشكلة اخي الكريم لا تكمن في كيفية ايصال المساعدات بقدر الدعوة والتذكير وتبيين الحاجة !!الحاجة الملحة التي وصلة بشعب قارب 120مليون الى الموت جوعا وذلك بسبب ضروف مناخية وحروب اهلية ونعرات واختلافات سياسية انعكسة على شعب مسلم ومعدم باسؤا وافضع النكبات واخطر النائبات وجثث وهياكل برزة من سؤ الانتكاسات وقلة الاتفافات والاتلافات للوقوف الى جانب شعب فشلة منظمات التنصير في تنصيرهم ولو على حساب الرمقات التي وصلة ببعضهم الى انتظار موت البعض الاخر منهم ليتم اكلة ولمقاطع في ذاك كثيرة .......
هناك منظمات وهيئات وجمعيات القت على عاتقها باشخاص ثقات وموثقين بالدلالات والكيمرات وعدسات لايصال المعونات والصدقات الى من هم افترشو الارض وتلحفو بالسماء وفطر صومهم على اوراق الاشجار بل بعضهم بالنية لانعدام الفقوة المؤنية .........
هناك وسائل مواصلات جوية تامن لك جز من هذا البلد جز من احتياجاتة المهم هنا البذل وتقاسم الزاد مع الشعب المسلم الجائع والمنكوب ........ ولا يلزم الذهاب بقدر الذهاب الى مراكز وهيئات ومنظمات الاغاثات الاسلامية المنتشرة وتقديم مايمكن تقديمة وهي واصلة باذن الله بجهود جهيدة وحثيثة من لدن دولتنا العزيزة التي لا تالو جهد في الاسراع قبل من لها وصيات في تقديم المساعدات حتى يصل خير بالد الخير والاسلام الى من هم حتى على غير الاسلام خدمة للانسانية وابراز مكارم الاسلام وسماحت دين ونسانية اهل الاسلام والشواهد على ذلك لاتعد ولاتحصى وسبق تقديم 70مليون دولار قبل عدة ايام خلاف ماسيقدم لاحقا من اهل الخير والجمعيات ................

ايضا هناك دعوات ستقام حملات وسباقات على خير نحن ملزمون بحق المسلم على المسلم فية لكي لانسال امام الله في التقصير جز من بلاد المسلمين يموتون جوعا والاخر نصف وجباته في الحاويات .........

اللهم لاتاخذنا بما فعل المبطلون والمتبطرون على نعمك ...........
اللهم احفض علينا امننا ونعمتك التي انعمت بها علينا وخصيتنا بجزيل كرمك وجودك
ولا تحرمنا اجرك فيمن انقطع عنهم بالذنوب فضلك رورفع عنهم سخطك بفضلك ومنك وعفوك ........


توقيع » زبن الركايب
زبن الركايب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Aug 2011, 05:09 PM   رقم المشاركة : ( 39 )

الصورة الرمزية Ά$ђğ ĜļǾṝỹ
Ά$ђğ ĜļǾṝỹ غير متواجد حالياً
العضوية : 6472
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : َِعَرَوَسَ اَلَرَبَعَ اَلَخـَالَيََ
عدد المشاركات : 1,995
النقاط : Ά$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتازΆ$ђğ ĜļǾṝỹ ممتاز
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

اذا انت رايح نبي معك

الله يوفقك ويوفق اهل الصومال

اااااااا"""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Aug 2011, 10:35 PM   رقم المشاركة : ( 40 )

الصورة الرمزية الفتيني
الفتيني غير متواجد حالياً
العضوية : 3
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : في ساحات الإنتظـار .. غـالبا ً..!!
عدد المشاركات : 628
النقاط : الفتيني جديدالفتيني جديد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: اريد ان اسافر إلى الصومال **

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زبن الركايب مشاهدة المشاركة
شعب فشلة منظمات التنصير في تنصيرهم ولو على حساب الرمقات التي وصلة ببعضهم الى انتظار موت البعض الاخر منهم ليتم اكلة ولمقاطع في ذاك كثيرة .......

قال رسول الله-صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-:((ثلاث من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان: أن يكون الله رسوله أحب إليه
مما سواهما، وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله، وأن يكره أن يعود في الكفر بعد إذ أنقذه الله منه كما يكره أن يقذف في
النار))

هي حلاوة الإيمان تصبرهم على ماهم فيه من كرب
اسأل الله ان يرحمنا و إياهم و يرفع الضرر عنهم **
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه