التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 Jul 2011, 12:38 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11672
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
المشاركـــــــات : 15,275 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 342
قوة التـرشيــــح : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
1 (99) الشباب يغلق ملف اللاعبين الأجانب بياتارا و فيرناندو عدد المشاهدات 1008 / عدد الردود 0







أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي يوم أمس بشكل رسمي إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعب الغيني إبراهيم ياتارا (31 عاما) لاعب فريق طرابزون سبور التركي ليكون محترفا في صفوف الفريق الشبابي اعتبارا من بداية الموسم المقبل، واكدت الادارة الشبابية ان مدة العقد موسم واحد ولم تفصح عن القيمة المالية للعقد، وتؤكد مصادر (الجزيرة) ان قيمة العقد قد وصلت إلى اثنين مليون دولار شامله المقدم والرواتب.

ويعتبر الغيني ياتارا والذي يجيد اللعب في مركز الجناح مكسبا للفريق الشبابي إذا ما كان اللاعب لا يزال يتمتع بنفس المستوى الذي قدمه مع الفريق التركي خلال المواسم الماضية حيث يعتبر أحد أهم مفاتيح الفوز في الفريق نظير ما يقدمه من جهد كبير مع الفريق، وخصوصا في صناعة اللعب إضافة إلى كونه هدافا بارزا. كما حسمت إدارة الشباب أمس صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الدولي فيرناندو مينيغازو لاعب المنتخب البرازيلي سابقاً، ولاعب نادي بوردو الفرنسي، و يمتد العقد الذي وقع مع اللاعب أمس لثلاثة مواسم، لتغلق الإدارة الشبابية ملف اللاعبين الأجانب بالرباعي: إبراهيم ياتارا وجباروف والابقاء على تفاريس.

من جانب آخر، عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المدرب البلجيكي ميشيل برودوم ورشة عمل مع الجهاز الإداري وببقية الأجهزة ذات العلاقة بالفريق الأول, وذلك لمناقشة برنامج الفريق للموسم الجديد، كما تم اعتماد قائمة أسماء اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية فجر يوم غد الاثنين. وقام الجهاز الفني في ورشة العمل والتي امتدت من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5عصراً بتوزيع المهام للأجهزة العاملة في الفريق الأول، كما تم اعتماد برنامج المباريات الودية، وسيتخلل المعسكر إقامة 3 مباريات ودية, واعتماد برنامج المباريات الودية بعد العودة من المعسكر الخارجي بالإضافة إلى اعتماد برنامج المشاركة في بطولة نادي العين الودية. وهنا أسماء اللاعبين المعتمدين من الجهاز الفني المغادرين للمعسكر الخارجي وهم: حسين شيعان، ابراهيم زايد، سلمان سفياني، خالد عواجي، عبدالله الأسطا، سند شراحيلي، زيد المولد، نايف القاضي، ماجد المرحوم،محمد الغليميش،تميم الدوسري، فيصل السلطان، صقر عطيف، فهد المنيف عبدالعزيز اليوسف، عمر الغامدي، عبدالعزيز السعران، امادو فلافيو، فهد حمد، سعيد الدوسري، بدر السليطين. فيما سيلتحق بالبعثة لاحقاً كل من المحترفين البرازيليين فيرناندو مينيغازو ومارسيلو تفاريس والمحترف الغيني ابراهيم ياتارا. وعلى صعيد متصل تم صباح يوم أمس السبت إجراء الفحوصات الطبية والفسيولوجية على بعض اللاعبين لدى مركز الحبيب الطبي على أن يتم استكمال بقية اللاعبين للفحوصات صباح اليوم الأحد. ومن جهة أخرى وقعت أدارة النادي مساء أمس مخالصة مالية مع اللاعب علي عطيف , ومن جهته قدم الكابتن علي شكره وتقديره للإدارة الشبابية على التعامل الإيجابي من قبلها خلال الفترة التي قضاها في نادي الشباب. وعلى صعيد آخر أوصى الطبيب المعالج لنجم دفاع الفريق الأولمبي والأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعب هادي يحيى بعدم مغادرته مع بعثة الفريق إلى ألمانيا، وذلك بسبب عدم مقدرته على السفر بعد أن تعرض مؤخراً لحادث مروري أليم بالمنطقة الجنوبية، و بناء على توجيهات الطبيب تم استبعاد اللاعب هادي يحيى من القائمة التي ستغادر فجر غدٍ الاثنين إلى مدينة دوسلدروف الألمانية لإقامة المعسكر الإعدادي الخارجي.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه