التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 Jul 2011, 02:02 AM
الصورة الرمزية R10
 
R10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  R10 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10534
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 68
قوة التـرشيــــح : R10 جديد
1 (34) ملعب أزتيكا، موعدٌ مع القدر عدد المشاهدات 324 / عدد الردود 1

ملعب أزتيكا، موعدٌ مع القدر



يشرّع ملعب أزتيكا أبوابه في مكسيكو سيتي يوم الأحد 10 يوليو/تموز لاستضافة المباراة النهائية في كأس العالم تحت 17 سنة FIFA 2011. ولا يوجد مكان أكثر أهمية لإقامة هذه المباراة الحاسمة من هذا الملعب. وما يزيد من حجم الإثارة هو أن أحد طرفي اللقاء هو المنتخب المكسيكي صاحب الأرض والضيافة الذي سيكون عليه مواجهة شباب أوروجواي البارعين ذوي التكتيكات الكروية الذين يمنون أنفسهم باقتناص أول لقب عالمي لهم في هذه الفئة العمرية.
المباراة

المكسيك- أوروجواي، 10 يونيو/ تموز، مكسيكو سيتي، الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي)
الحظوظ
سيكون كل شيء على المحكّ يوم الأحد عندما تلتقي المكسيك المستضيفة ـ التي فازت في مبارياتها الست جميعها - بمنتخب أوروجواي الذي أثبت علوّ كعبه وفاجأ المراقبين حتى بغياب نجم المنتخب خوان كروز ماسيا بداعي الإصابة.
يبدو المكسيكيون واثقي الخطى بعد تربعهم على المركز الأول في مجموعتهم، ثم تخطّيهم بنما وفرنسا في مواجهتين إقصائيتين صعبتين، ونجاحهم بعدها بإيقاع الهزيمة بالمنتخب الألماني القوي في المربع الذهبي بمدينة توريون. وقد تحوّل البطل خوليو جوميز إلى مصدر إلهام لأصحاب الأرض في الدور نصف النهائي عندما تعيّن على فريقه الانتفاض والتقدم بعد أن كان متأخراً بنتيجة 2-1 ليهزم عملاق الكرة الأوروبية الذي سجّل 20 هدفاً بالتمام والكمال في المكسيك 2011. ويُشهد لنجم نادي باتشوكا، الذي بدأ اللعب مع الفريق الأساسي لناديه بالفعل، تسجيله هدفين في مباراة تلقى خلالها إصابة في رأسه تطلبت خضوعه لسبع قطب. وقد انعكست عزيمته وروحه المعنوية العالية على ثقة كافة عناصر الفريق بأدائهم مثل كارلوس فييرو وماركو بوينو وجيوفاني كاسياس وقائد المنتخب أنتونيو بريزينو وكوكبة أخرى من اللاعبين المتألقين ذوي المهارات.
أما أوروجواي، فستكون أمام موقف صعب، حيث سيتعيّن عليها بذل الغالي والنفيس يوم 10 يوليو/تموز بما أن الجماهير الغفيرة التي يُتوقع تقاطرها إلى ملعب أزتيكا ستكون في جلّها مساندة للمكسيك ولن تقبل بأقل من فوز مظفّر من أبطالها على المستطيل الأخضر. إلا أنه يُشهد لأوروجواي تحقيقها المفاجأة تلو الأخرى في المكسيك 2011. ورغم خطتها التكتيكية الواضحة التي تعتمد على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي المحكم، إلا أنها لم تقدم أداءً مقنعاً في مرحلة المجموعات، حيث كادت أن تخسر أمام رواندا وخسرت بالفعل أمام إنجلترا. لكن منتخب السيليستي نظم صفوفه أكثر في أدوار خروج المغلوب وتمكن من تجاوز أوزبكستان والكونجو قبل أن يُلقن البرازيليين درساً لن ينسوه ويخرج بانتصار عريض بثلاثة أهداف نظيفة في المربع الذهبي. وبالنظر إلى فلسفة الفريق التي تقوم على التناوب في اللعب بين عناصر متحمسة للفوز مثل جاستون سيلفا وجييرمو مينديز ورودريجو أجيري، تبدو أوروجواي عاقدة العزم على تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل واعتلاء منصة التتويج يوم الأحد.
الرقم
105064 ـ هو عدد الأشخاص المتوقع توافدهم إلى ملعب أزتيكا يوم الأحد لمساندة منتخبهم الوطني تحت 17 سنة في مسعاه للتربع على العرش العالمي للمرة الثانية في تاريخه في غضون ست سنوات. وستكون هذه ثالث مباراة نهائية يستضيفها هذا الملعب الشهير في مسابقات كأس العالم FIFA.
التصريحات
"أنا فخور جدا بما حققه المنتخب المكسيكي. نحن مجموعة متماسكة جدا وندرك أن الجهد الذي نبذله هو المفتاح للفوز كما كان في المواجهة المثيرة مع المانيا. لقد عملنا بجهد كبير للوصول للمباراة النهائية في الأزتيك حيث كنا نريد أن نصل إلى هنا، والآن نتطلع للفوز باللقب وننطلق من هنا" أنتونيو بريسينيو، قائد منتخب المكسيك.



"لقد لعبنا أمام المكسيك في العديد من المناسبات خلال الأشهر الستة الماضية، ولدي أفكار كثيرة عنهم. أنهم يلعبون بقوة كبيرة في الدفاع، إنهم يحاولون اللعب بشكل منظم ولديهم لاعبون جيدون للغاية في كل المراكز. أتوقع في المباراة النهائية مشاهدة مباراة رائعة ومثيرة ورغبة كبيرة من كلا الطرفين لتحقيق الفوز باللقب". فابيان كويتو، مدرب أوروجواي.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Jul 2011, 10:40 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
أخو العيال

الصورة الرمزية مانع المري
مانع المري غير متواجد حالياً
العضوية : 11120
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : مملكة الربع الخالي
عدد المشاركات : 2,088
النقاط : مانع المري جديد
مستوى التقييم : 15
Male/Female علم الدولة My Twitter

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ملعب أزتيكا، موعدٌ مع القدر

تشكر على ماتكتب وتطرح في القسم الرياضي
سجلني من المتابعين لك
تقبل تواجدي
توقيع » مانع المري



 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه