التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 19 Jun 2011, 07:55 PM   رقم المشاركة : ( 471 )
رآحتي قربـ‘هـ

الصورة الرمزية »-((¯`علووشے´¯))-»
»-((¯`علووشے´¯))-» غير متواجد حالياً
العضوية : 7951
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : بين جفنه وعينه
عدد المشاركات : 9,516
النقاط : »-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير
مستوى التقييم : 47
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: مدرســه { ملتقى شروره }

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الهلالي مشاهدة المشاركة
^

إعرضضضهآ هنـــآ

أو بمدونتــــك

إذآ إنت قدهـآ " أعرضضض "

اللي يسمعك يقول نتآآيج ثانوي

هذي نتايج الجآآمعة من المحرمآآآت ع الأشخآآآص ان يروها ..!! <يصرف


لو تبي اعرضضض لك نتآآيج الثانوي آوكيشن
توقيع » »-((¯`علووشے´¯))-»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 19 Jun 2011, 07:56 PM   رقم المشاركة : ( 472 )

الصورة الرمزية Đя.ĐéĹẽţễ
Đя.ĐéĹẽţễ غير متواجد حالياً
العضوية : 8238
تاريخ التسجيل : Apr 2010
عدد المشاركات : 6,403
النقاط : Đя.ĐéĹẽţễ جديدĐя.ĐéĹẽţễ جديد
مستوى التقييم : 33

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: مدرســه { ملتقى شروره }

^

تبيـه يطلع فضايحه

وآنت اذا جبت الشهاده اعرضها آذآ انت رجـآل اعرض d
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 19 Jun 2011, 07:59 PM   رقم المشاركة : ( 473 )

البرنس الهلالي غير متواجد حالياً
العضوية : 6408
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : والله إنـآ .......< إسكت
عدد المشاركات : 4,705
النقاط : البرنس الهلالي جيد جداً ونحو الإبداعالبرنس الهلالي جيد جداً ونحو الإبداعالبرنس الهلالي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 28

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: مدرســه { ملتقى شروره }

^

قـــــدآم , يعرض وأنآ بعرضضض

.

.

يقول المثل : من شآف فضيحة غيـره هآنت عليـه فضيحتـه

خلونآ نهون من فضضآيحنآ ششوي < بينجلد

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 19 Jun 2011, 08:08 PM   رقم المشاركة : ( 474 )
رآحتي قربـ‘هـ

الصورة الرمزية »-((¯`علووشے´¯))-»
»-((¯`علووشے´¯))-» غير متواجد حالياً
العضوية : 7951
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : بين جفنه وعينه
عدد المشاركات : 9,516
النقاط : »-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير
مستوى التقييم : 47
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: مدرســه { ملتقى شروره }

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الهلالي مشاهدة المشاركة
^

قـــــدآم , يعرض وأنآ بعرضضض

.

.

يقول المثل : من شآف فضيحة غيـره هآنت عليـه فضيحتـه

خلونآ نهون من فضضآيحنآ ششوي < بينجلد

هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

عندمآآ تكون فضيحتك مقتصصصرة على دراسة

فهي لاتعتبر فضيحة ... انما الفضضضضيحة حينما

اللل اآآ آآ آآآآى أأأآآآللللـ

<<حبيت اتفلسف وانحشرت
توقيع » »-((¯`علووشے´¯))-»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه