التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 14 Nov 2006, 11:42 AM   رقم المشاركة : ( 11 )

ابوالوليد غير متواجد حالياً
العضوية : 61
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 22
النقاط : ابوالوليد صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

موضوعك غريب اخي ابو نواس و حقيقة لا ادري ما معنه و هل تعني موقع الصيعري نت و الجاسوس منه و على ماذا يتجسس ...؟؟؟!!

و هل ينقصهم افكار حتى يأتي ليتجسس اما ان تتكلم بوضوح و تخبرنا بكل شيء او لا تتحدث من اصله لانه اقول انا هذي حركة علشان تشهر الموقع و تشَهر بالموقع الثاني و لا اعتقدا ان موقع يبنى على التشهير بالمواقع الاخر فيه فائدة لا لاصحابه ولا لأعضائه.

فالنكن حرين في أرئنا و لنبتعد عن دنابث الامور.
عين الصواب اخي ساري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2006, 11:59 AM   رقم المشاركة : ( 12 )

جارح شرورة غير متواجد حالياً
العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 22
النقاط : جارح شرورة صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أخي أبو نواس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..

إن ملاحظتك لمحل إهتمام إدارة منتديات شرورة تشكر عليها ولكن موضوعك عن التجسس ولعلك تقصد أحد أعضاء منتدى الصيعري نت أو أحد المنتديات الأخرى .

فإننا نرحب بصد رحب لكل من ينتمي لمنتدى سواء كان الصيعري نت أو غيره لإنضمامه لدى ملتقى ومنتديات شرورة ولعله مصب واحد ومصلحه عامه تصب لصالح محافظتنا الحبيبيه محافظة شـــــــرورة لترقى بالمستوى المشرف كباقي المنتديات الأخـرى . ونتحاور معـاً لنطلع بنتيجـه ايجابيـة

ولا يطلق أخي أبو نواس على كل من يشاهد منتديات شــــرورة بالتجسس بل هو إهتمام من هذا الشخص وحرصه الزايد على هذا المنتدى الرائع الذي إنشاء الله يتطور شيئاً فشيئاً وكل هذا بجهودكم وعطائكم ومثابرتكم بقدرة الله تعالى . وفي النهاية نكرر الترحيب بكل الأعضاء الذين ينتمون لصرحنا منتديات شــــرورة والله ولي التوفيق .

أخوكم / عاكس البحور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2006, 12:49 PM   رقم المشاركة : ( 13 )
Leo

الصورة الرمزية Leo
Leo غير متواجد حالياً
العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : Sharurah
عدد المشاركات : 3,416
النقاط : Leo تم تعطيل التقييم
مستوى التقييم : 50
Male/Female http://www.sharurah.com/vb/blogs/leo ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أرى بأن الموضـوع أخذ منحنى آخـر بالنسبه للأعضـاء
حيث نلاحظ بأن البعـض سجل بالملتقى من أجـل الــــرد
على الموضوع هـذا بالـذات ... وحيث تدور شكوك بــأن
أحد أعضاء إدارة الصيعري نت هم المعنيين بالموضوع

وأحب أنوه للأعضاء جميعا بأننا نرحب بالصيعري نت وغيـره
من المواقع التي تهتم بالقبائل بمحافظـة شـرورة .. وبصفتـي
المدير العـام فأنه يسرني ويشرفني بأن يتواجد بيننا أعضاء
إدارة تلك المنتديات ...!!

الصيعري نت وموقع قبيلة نهد وغيرهم أتمنى بأن تكون
بيننا مصالح مشتركه تصب في المصلحه العامه للمحـافظة

الأخ ابو نواس ربما يعني بموضوعه الإثارة والتشويق
وبث طابع الحماس بالأعضاء ولم يكن يقصـد أي أحـد
بإعتقاديـ البسيط .. نشكر لك هذه الإثارة أبا نواســـ

ليس هناك تجسس وليس هناك نية للعداء بين موقع
وموقع .. كلنا مكمل للآخـر ...!!
هذي حركة علشان تشهر الموقع و تشَهر بالموقع الثاني و لا اعتقدا ان موقع يبنى على التشهير بالمواقع الاخر فيه فائدة لا لاصحابه ولا لأعضائه.

الاخ العزيز saree أولا دعنـا نرحــب بك بتواجــدك بيننا
ودعنا نأمل بأن لاتكون هذه المشاركه الأولى والأخيره
لك .. ملتقى ومنتديات شـرورة لايحتاج موقع آخـر
لإظهاره..كما أن التشهير ليس من ضمن قواميس أعضائه
فالأخ أبو نواس وإن كان يقصد الصيعري نت لم يذكـر
الموقع بل أرى أنك أنت شهَرت بالصيعري نت على حسب
ماتقوله عموما نحن نرحب بالحريه كما تدَعي ونرحب
بالأعضاء والزوار من كل موقع وليست هناك تفرقه بيننا

Leo
توقيع » Leo
" تنويه "
( كل مٌعَرِف واسم Leo خارج ملتقى شرورة لايمثلني وليس لي علاقة به إطلاقاً )
( البريد الإلكتروني الرسمي لملتقى شرورة هو webmaster@sharurah.com غير ذلك لايمثل ملتقى شرورة )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2006, 02:11 PM   رقم المشاركة : ( 14 )

أبو نواس غير متواجد حالياً
العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 40
النقاط : أبو نواس صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saree مشاهدة المشاركة

موضوعك غريب اخي ابو نواس و حقيقة لا ادري ما معنه و هل تعني موقع الصيعري نت و الجاسوس منه و على ماذا يتجسس ...؟؟؟!!

و هل ينقصهم افكار حتى يأتي ليتجسس اما ان تتكلم بوضوح و تخبرنا بكل شيء او لا تتحدث من اصله لانه اقول انا هذي حركة علشان تشهر الموقع و تشَهر بالموقع الثاني و لا اعتقدا ان موقع يبنى على التشهير بالمواقع الاخر فيه فائدة لا لاصحابه ولا لأعضائه.

فالنكن حرين في أرئنا و لنبتعد عن دنابث الامور.
حرية الرأي .."أن تستمع لخصمك لا أن تخرسه

واعطى كل ذي حق حقه ولا نريد ان نتطرق للحريه الاخلاقيه والسلوكيه فى الموقع هنا نقول

لك saree بالفم المليء " لا"..لاحريه لك ولا رأي


وكما قال العزيز Leo أنك أنت شهَرت بالصيعري نت وانا اطلب من الادارة فى المنتديات

المجاورة مراجعت الارشيف لنة قام بحذفه الموضوع بعد كتابة موضوعي هذا وسوف تعرف

ماذا اقول

ولكن المثل يقول من على راسه بطحاء يحسس عليها

وكما نعلم انه اذا كثرت التجاوزات حول هذا المراقب العام ويحز بالنفس ان

ان يكون من افراد القبيلة ونحنو نقوم بنصحه لتعديل مسار فكره في اداء مهمته.

وتوجيه مهما اختلفنا بالأفكار والسلوك,


(والبيب بالشارة يفهم) أما الحركات الدنبثه والتشهير نتركها لك وانشالله تحصل مقابل دنبثتك ردك منصب فى اىمجلس تختار وننصحك تقييم

حالتك ومبادرتها بالعلاج

دمتم احرارا بالحق
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2006, 02:22 PM   رقم المشاركة : ( 15 )

أبو نواس غير متواجد حالياً
العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 40
النقاط : أبو نواس صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Talking مثل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد مشاهدة المشاركة
عين الصواب اخي ساري

قال من شاهدك ياعلي باثعيله قال ذيلي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2006, 10:58 PM   رقم المشاركة : ( 16 )

أبو نواس غير متواجد حالياً
العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 40
النقاط : أبو نواس صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاكس البحور مشاهدة المشاركة
أخي أبو نواس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..

إن ملاحظتك لمحل إهتمام إدارة منتديات شرورة تشكر عليها ولكن موضوعك عن التجسس ولعلك تقصد أحد أعضاء منتدى الصيعري نت أو أحد المنتديات الأخرى .

فإننا نرحب بصد رحب لكل من ينتمي لمنتدى سواء كان الصيعري نت أو غيره لإنضمامه لدى ملتقى ومنتديات شرورة ولعله مصب واحد ومصلحه عامه تصب لصالح محافظتنا الحبيبيه محافظة شـــــــرورة لترقى بالمستوى المشرف كباقي المنتديات الأخـرى . ونتحاور معـاً لنطلع بنتيجـه ايجابيـة

ولا يطلق أخي أبو نواس على كل من يشاهد منتديات شــــرورة بالتجسس بل هو إهتمام من هذا الشخص وحرصه الزايد على هذا المنتدى الرائع الذي إنشاء الله يتطور شيئاً فشيئاً وكل هذا بجهودكم وعطائكم ومثابرتكم بقدرة الله تعالى . وفي النهاية نكرر الترحيب بكل الأعضاء الذين ينتمون لصرحنا منتديات شــــرورة والله ولي التوفيق .

أخوكم / عاكس البحور
عاكس البحور شكرأ جزيلأ لك ونرحب بكل الأعضاء



ولكن لي وجهة نظر ارجوا ان تجد سعة البال ممن يقرأها

اود ان الفت نظر الجميع

وابداء رائيي عن ما يفعله هذا المراقب العام فهو مراقب عام ومشرف علا عدت مجالس فى

فى المنتدي المجاور لااختـلاف على ذالك وايضا لانخفي ان هناك قليل من العيوب بل الكثير من

العيوب فيه وهذا دليلٌ عليه التهجم على الاعضاءء عبر صفحات المنتدي بي اسلوب المنتدي لي

وحدي ولكن الادارة لا تفعل معه شـى فى المنتدي

ووعلي فكرة تعين المشرفين عن طريقه هاذا الشخص ولكن عندما ينسلخ الانسان عن مبادئه

وقيمه ويتنصل من واجباته هنا نقول كـن ذا حـدود ولا تكـن بـلا قيــود

اللي اقوله ان الحمد لله انا اكتشفناه ويستاهل اللي يصير

فيه والعقاب اللي بيحصل عليه وهو وشلته كيف حنا انعلمهم ونوريه نجوم الظهر


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2006, 11:12 PM   رقم المشاركة : ( 17 )

الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 106
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 3,623
النقاط : بقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتاز
مستوى التقييم : 30

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قضية الهكر أرقت أنظمة قيادية كثيرة والسبب ما قد تسببه لك من تلف وتلصص وتطفل على أمور أنت حاولت جاهداً الحفاظ عليها

أبو نواس الله معاك

[[blink]font=Andalus]بقايا ذكريات
[/font][/blink]
توقيع » بقايا ذكريات
اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عني

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 15 Nov 2006, 08:52 AM   رقم المشاركة : ( 18 )

ابوالوليد غير متواجد حالياً
العضوية : 61
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 22
النقاط : ابوالوليد صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اخي ابو نواس انا ايدت كلام اخي ساري لاني رايت منك تلميح وهمز للصيعري نت واعضائه وفي احد مراقبيه بطريقة غير مباشره.. فالصيعري نت ليس محتاج الى مثل ماذكرت فهو شامخ باعضائه المستميتن لخدمته من باب الانتماء ليس لشي اخر .. وطريقتك هذه تعطينا نظره مغايره للعضو ابو نواس . فليكن في بالك اننا جميعا اخوة والهدف واحد كان هنا او في المنتديات المجاورة ولا داعي لمثل هذه الطرق


قال من شاهدك ياعلي باثعيله قال ذيلي
الله يسامحك على هذا الاسلوب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 15 Nov 2006, 04:00 PM   رقم المشاركة : ( 19 )
عضو

الصورة الرمزية الصيعري
الصيعري غير متواجد حالياً
العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : الرياض
عدد المشاركات : 433
النقاط : الصيعري صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ملتقى ومنتديات شرورة مرحب للجميع وكافة الأعضاء سواء بمنتديات أخرى نعرفها أو لم نعرفها
ليس هناك تجسس كما يعتقد البعض ولكن ربما يطغى طابع حب شرورة للأعضاء المنتديات الأخرى ويجعلهم يكونون بيننا ويشاركونا بمشاركاتهم التي تشرفنا وتسعدنا دائما كوننا أخوه وأبناء نجتهد للوصول إلى مستوى أعلى بالمحافظة مقارنة مع المحافظات الأخرى . نتشرف بالتواجد ونتمنى المشاركه من جميع الأعضاء . ليس هناك موقع فلاني أو غيره نحن لانعترف إلا بملتقى شروره يجمعنا بقلوب صافيه وأحاسيس أخويه ولاتعني لنا كلمة تجسس بالأمر شيء . لأننا بنهاية الأمر أخوة ونرحب بقدوم ومشاركة أخوتنا .

المشرف العام
الصيعري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 15 Nov 2006, 07:28 PM   رقم المشاركة : ( 20 )

طير غير متواجد حالياً
العضوية : 9
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : الملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 229
النقاط : طير صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

احبتى خير الكلام ما قل ودل..

( ملتقى ومنتديات شرورة )

كم يسعدنا ويشرفنا انضمام الجميع وعلى جميع المستويات بدون تحديد..

ونتمنى للجميع هنا بقضاء اوقات جميلة ورائعة ومفيدة في ارجاء المنتدى

والافادة والاستفادة .

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باتيس شرورة دخل ملتقي شرورة باتيس بن شيبات ملتقى إستراحة الأعضاء 12 05 Nov 2011 05:21 PM
الرياضة من اجل المنافسة وليس العنصرية أبو شوق ملتقى الرياضة 2 01 Apr 2008 04:50 AM
قريباً كلية شرورة (شكراً ملتقى شرورة) Support ملتقى الحوار العام 12 06 Mar 2008 03:51 AM
،،، قوانين منتديات ملتقى شرورة ،،، Leo ملتقى الحوار العام 0 27 Oct 2006 06:26 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه