التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08 Feb 2011, 03:58 AM
الصورة الرمزية ŝ€๓ō
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ŝ€๓ō غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5760
تـاريخ التسجيـل : May 2009
الإقـــــــــامـــــة : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
المشاركـــــــات : 9,039 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 277
قوة التـرشيــــح : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
السعوديات [بِقر] ..!!! عدد المشاهدات 880 / عدد الردود 14

مدخل }
أصحآب العقول بِـ رآحة ..




السعوديات بقر!! واعتذر للبقر لاني شبهتهم بها










.


الشخص هذا اسمه أحمد العرفج ..
كآتب صحفي .. يقيم حاليا" ببريطانيا ..
في أحد المقابلات الإعلاميه معه .. شبه المرأه السعوديه أنها ( بقره )


وبكل تبجح ولعانه .. يشبه المجتمع الاقرب له ( امه واخته) أنهن بقر ....
.
الكآتب العرفج الي يكتب في صحيفة المدينة .. جاء له سيييل من الانتقادات .. وطالبوه بالإعتذار العلني للنساء السعوديات ..

لكن أتت المصيبه العظمى حين وجه له أحد الصحفيين السعودين سؤالا" جاء كالتالي :

شبهت المرأة السعودية بالبقرة .. مما أثار الكثير من ردود الفعل النسائية ووصفتك بعض الكاتبات
ب (صاحب كلام فاضي يجلب الضحك)، وبأنك (عرفج التراكمات) وغيرها من النعوت، هل ستعتذر للنساء السعوديات أم ماذا ؟!
فجاء جوابه .. وبلغة همجيه أخرى ..

أنا آسف اعتذر للبقر لأني شبهتها بالحريم السعوديات

لأن البقره ( صفراء تسر الناظرين )
لكن المرأه السعوديه مثل عجوز قوم لوط ( عجوز في الغابرين )
ويقول .. البقره نستفيد منها..لانها تنفع وتفيدنا ..
بينما المرأه السعوديه لا تهش ولا تنش ..
وماعندها الا التنقل للحمام (اكرمكم الله ) والآكل والثرثره ..
<-ترى كلمة (اكرمكم الله) من عندي ولا هو ما عنده آدب يقولها ..

هذا المثلث الي هد المرأه السعوديه .. لذلك اعتذر للبقر مره آخرى ..!







مخرج }




: يُخاطِبُنِي السفِيةُ بِـ كُلِ قُبحٍ فأَكرهُ أن أَكُون لَهُ مُجِيبُ


توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة ŝ€๓ō ; 08 Feb 2011 الساعة 04:07 AM
قديم 08 Feb 2011, 04:03 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية اوتـــااار
اوتـــااار غير متواجد حالياً
العضوية : 9475
تاريخ التسجيل : Sep 2010
المكان : ابهااا
عدد المشاركات : 10,767
النقاط : اوتـــااار جيد جداً ونحو الإبداعاوتـــااار جيد جداً ونحو الإبداعاوتـــااار جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 46
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

سمعت فيه المقاال حقه الله يااخذه اتووقع انو سعوودي
وعلى كذا حتى اهله يعتبروون في نظرره بقرر
عــــــــــواافي لك على النقل
توقيع » اوتـــااار


يَ خالق الجنہَ إكفنا نارك ♡♡
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 04:13 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية عذاابي المكتوب
عذاابي المكتوب غير متواجد حالياً
العضوية : 8406
تاريخ التسجيل : May 2010
المكان : في قلوب صآحبآتي
عدد المشاركات : 2,241
النقاط : عذاابي المكتوب جيد جداًعذاابي المكتوب جيد جداً
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

طيب امه اللي جابته بقره
يعني هو شنو


الله يعطيك العافيه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 04:19 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
Banned

..علجون.. غير متواجد حالياً
العضوية : 10445
تاريخ التسجيل : Jan 2011
عدد المشاركات : 780
النقاط : ..علجون.. صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

هو عجل
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 04:24 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية القًلٍبً آدِمَنًكَ
القًلٍبً آدِمَنًكَ غير متواجد حالياً
العضوية : 7326
تاريخ التسجيل : Nov 2009
عدد المشاركات : 7,959
النقاط : القًلٍبً آدِمَنًكَ جيد جداًالقًلٍبً آدِمَنًكَ جيد جداًالقًلٍبً آدِمَنًكَ جيد جداً
مستوى التقييم : 38

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..علجون.. مشاهدة المشاركة
هو عجل

ههههههههههههااي

صـادق ياعلجون


البقـره تجيب عجل
توقيع » القًلٍبً آدِمَنًكَ



" ليسَ كُل ماَ آكتبهه يِعبرِ عن شخصيتي فوآقعي ليسَ مجرد حروف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 04:26 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
Banned

..علجون.. غير متواجد حالياً
العضوية : 10445
تاريخ التسجيل : Jan 2011
عدد المشاركات : 780
النقاط : ..علجون.. صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

مادري البقره عادها تجيب شي غير العجل انا ماعندي خبره في البقر واكره البقر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 06:18 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية القرني
القرني غير متواجد حالياً
العضوية : 125
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 247
النقاط : القرني صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

افا اسمحوا لي كلكم شاطرين اذا مافهمتم هالثور وش قصده

خلوني اشرح لكم وش يبي الكائن هذا وانتم بكرامه ..

الاخ المنسوب لنبتة العرفج يطبق المثل القائل (اذا اردت ان تذكر فاعمل منكر) وكل الي يبحث عنه هو الشهره بعد ان قضى سنين في هذه الزاويه (عفوا الجحر) يكتب فيها مقالات كأتها وجهه وانتظر سنين وسنين وسنين ولم يعرفه لا احد بالشارع ولا هندي بالبقاله !!

وجاكم اليوم يطلع هالكلام وحصل الي يبيه واشتهر ..لا حنا عندنا وزير ثقافه بيوقف في وجه هالسلق ولا كلامنا هنا راح يغير بشيء !!

فطلبي منكم بكل بساطه ان تتجاهلوا هؤلاء المتخلفين ..المرأه السعوديه الماسه وكلن يحسدها على دينها وجماله وحشمتها وهو ماقال هالكلام الا عشانها ماحصلها هالسعوديه ..

واثق الخطا يمشي ملكا .. هالكلام اوجهه لاخواتنا ..ولاتلتفتون للصعاليك الباحثين عن الشهره ..انتي يا السعوديه اكبر من انك تردين على هالاشكال ..وصدقوني اذا طنشتوه بيزيد غيض على غيض ,,

تقبلو مروري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 06:23 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية اوتـــااار
اوتـــااار غير متواجد حالياً
العضوية : 9475
تاريخ التسجيل : Sep 2010
المكان : ابهااا
عدد المشاركات : 10,767
النقاط : اوتـــااار جيد جداً ونحو الإبداعاوتـــااار جيد جداً ونحو الإبداعاوتـــااار جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 46
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرني مشاهدة المشاركة
افا اسمحوا لي كلكم شاطرين اذا مافهمتم هالثور وش قصده

خلوني اشرح لكم وش يبي الكائن هذا وانتم بكرامه ..

الاخ المنسوب لنبتة العرفج يطبق المثل القائل (اذا اردت ان تذكر فاعمل منكر) وكل الي يبحث عنه هو الشهره بعد ان قضى سنين في هذه الزاويه (عفوا الجحر) يكتب فيها مقالات كأتها وجهه وانتظر سنين وسنين وسنين ولم يعرفه لا احد بالشارع ولا هندي بالبقاله !!

وجاكم اليوم يطلع هالكلام وحصل الي يبيه واشتهر ..لا حنا عندنا وزير ثقافه بيوقف في وجه هالسلق ولا كلامنا هنا راح يغير بشيء !!

فطلبي منكم بكل بساطه ان تتجاهلوا هؤلاء المتخلفين ..المرأه السعوديه الماسه وكلن يحسدها على دينها وجماله وحشمتها وهو ماقال هالكلام الا عشانها ماحصلها هالسعوديه ..

واثق الخطا يمشي ملكا .. هالكلام اوجهه لاخواتنا ..ولاتلتفتون للصعاليك الباحثين عن الشهره ..انتي يا السعوديه اكبر من انك تردين على هالاشكال ..وصدقوني اذا طنشتوه بيزيد غيض على غيض ,,

تقبلو مروري
كلامك صح 100%ماحد دورله ويبي الشهره هذا الحقير زي ماسوى القسيس اللي قال بيحرق المصحف اثاار جدل وبلبله عشاان يشتهر
توقيع » اوتـــااار


يَ خالق الجنہَ إكفنا نارك ♡♡
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 01:57 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية موتي ولا دمعة امي
موتي ولا دمعة امي غير متواجد حالياً
العضوية : 10525
تاريخ التسجيل : Feb 2011
عدد المشاركات : 3,173
النقاط : موتي ولا دمعة امي جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

مالت عليه شوفو وجه والله البقر ارحم منه وحده مو باقي غير السعود يه يغلط عليها تاج راسك يا ثوووووووووور قبيح
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Feb 2011, 02:06 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
كاتـب

الصورة الرمزية زعيبل
زعيبل غير متواجد حالياً
العضوية : 10473
تاريخ التسجيل : Feb 2011
المكان : على الطريق
عدد المشاركات : 1,132
النقاط : زعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاز
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: لسعوديات [بِقر] ..!!!

أكتمل النصاب
انا ماقلت شي .
كماتدين تدان
رساله خاصه لعضو انشاء الله يكون فهمها
في موضوع سابق

زعيبل كان هنا
توقيع » زعيبل
( للصمت أحيانا ضجيج يطحن عظام الصمت )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه