التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 16 Jan 2011, 04:51 AM   رقم المشاركة : ( 41 )

الصورة الرمزية قہِ’َـلب رجہِ’َـال
قہِ’َـلب رجہِ’َـال غير متواجد حالياً
العضوية : 10347
تاريخ التسجيل : Jan 2011
عدد المشاركات : 5,385
النقاط : قہِ’َـلب رجہِ’َـال جيد جداً ونحو الإبداعقہِ’َـلب رجہِ’َـال جيد جداً ونحو الإبداعقہِ’َـلب رجہِ’َـال جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 28

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

الله يكتب اللي فيه الخير
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Jan 2011, 06:55 AM   رقم المشاركة : ( 42 )

الصورة الرمزية صالح الريّس
صالح الريّس غير متواجد حالياً
العضوية : 5481
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,405
النقاط : صالح الريّس جيد جداًصالح الريّس جيد جداًصالح الريّس جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

حسب ماسمعت وفي ذمة موظف في الأماره
ان اللجنه اتت بأمر من الأمير احمد بن نايف للنظر في وضع قبايل نهد
وعندما اتوا اطلعوا على امر اهل شروره عامه ووعدوا الجميع ان الكلام
في وزراة الداخليه والتقرير الذي سيقدم لسمو الأمير سوف يكون على
أهل شروره عامه ..
،
شكراً لنهد كافه على لفت نظر الدوله لأبناء المحافظه
توقيع » صالح الريّس

عنـدما يصل التحامـل في الموقـع على عضوية [ صالح الريّس]
الى داخل نطاق العائله فحينها وجب علي الخروج والاعتذار لكل
من اسأت اليه ..!!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Jan 2011, 07:02 PM   رقم المشاركة : ( 43 )

الصورة الرمزية мя-αžό
мя-αžό غير متواجد حالياً
العضوية : 9096
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : Wells
عدد المشاركات : 3,182
النقاط : мя-αžό جيد جداًмя-αžό جيد جداً
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزوح مشاهدة المشاركة
حسب ماسمعت وفي ذمة موظف في الأماره
ان اللجنه اتت بأمر من الأمير احمد بن نايف للنظر في وضع قبايل نهد
وعندما اتوا اطلعوا على امر اهل شروره عامه ووعدوا الجميع ان الكلام
في وزراة الداخليه والتقرير الذي سيقدم لسمو الأمير سوف يكون على
أهل شروره عامه ..
،
شكراً لنهد كافه على لفت نظر الدوله لأبناء المحافظه


لالا اخووي غلطان
توقيع » мя-αžό
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Jan 2011, 07:52 PM   رقم المشاركة : ( 44 )

alwade49 غير متواجد حالياً
العضوية : 8967
تاريخ التسجيل : Jul 2010
عدد المشاركات : 6
النقاط : alwade49 صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

[الحمدلله على كل حال الامور زينه انشاء الله مادام فيها نائب رئيس مجلس الوزراة سيدي صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه وسمو نائبه الامير احمد بن عبد العزيز حفظه الله وسمو سيدي نائب وزير الداخليه لشؤن الامنيه سيدي الامير المحبوب محمد بن نايف بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه . والله يدوم عليهم بصحه والعافيه انشاء الله. والحمدلله رب العالمين .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Jan 2011, 09:45 PM   رقم المشاركة : ( 45 )

الصورة الرمزية الــــهــــاوي
الــــهــــاوي غير متواجد حالياً
العضوية : 8355
تاريخ التسجيل : Apr 2010
عدد المشاركات : 473
النقاط : الــــهــــاوي صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

توقيع » الــــهــــاوي

كل عام وأنت وأهلك والعالم كله بخيييييير
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 19 Jan 2011, 03:27 PM   رقم المشاركة : ( 46 )

الصورة الرمزية مابنكسر صابر
مابنكسر صابر غير متواجد حالياً
العضوية : 10386
تاريخ التسجيل : Jan 2011
عدد المشاركات : 143
النقاط : مابنكسر صابر صاعد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

هذه اللجنه زيارتها زيارة خير

لشروره ولاهلها كافه

وليس لقبيله دون الاخرى

الصيعري والنهدي والكربي والبريكي كلهم ابناء شروره


ومن ناحية ان الاماره ترفع اقوال كاذبه عن شروره بانها مواطنيها في حال جيده وان الذين لايحملون الجنسيه السعوديه فئة قليله...الخ


انا ابصم على العشره معاكم في هالكلام ولا كان الناس في خير والله ومن زمااان
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 19 Jan 2011, 11:29 PM   رقم المشاركة : ( 47 )

مدير غير متواجد حالياً
العضوية : 4518
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 14
النقاط : مدير صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

ماخلصنا من اللجان
لنا عشرين سنة ونحن لجنة اتت ولجنة ذهبت والحال محلك سر
لاشي شمس كانها من امس

سلااااااااااااااااااااام
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Mar 2011, 12:00 AM   رقم المشاركة : ( 48 )

الصورة الرمزية جنوبية وافتخر
جنوبية وافتخر غير متواجد حالياً
العضوية : 10710
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المشاركات : 1,484
النقاط : جنوبية وافتخر جديدجنوبية وافتخر جديد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ارجوا افاتدتي لمن لديه اي معلومات قيمه عن اي جديد او تطورات في موضوع المعاملات لمن يحملون تصاريح
وهل هناك اي تطورات من قبل اللجنه التي شكلت من قبل وكيل وزير الداخليه؟؟
ولكم جزيل الشكر.....
توقيع » جنوبية وافتخر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Mar 2011, 01:56 PM   رقم المشاركة : ( 49 )

الصورة الرمزية همس الجنوب
همس الجنوب غير متواجد حالياً
العضوية : 7560
تاريخ التسجيل : Dec 2009
عدد المشاركات : 212
النقاط : همس الجنوب صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

يانا س فكونا من هل الموضوع قديم وباقي فيه ردود والاحمري ذا مدري وش قصته الي يشوفه كنه من المهتمين بامور المنطقه
صكروا الموضوع فشلتونا قدام العالم شروره فيها وشروره مافيها الله يفشلكم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Apr 2011, 01:26 AM   رقم المشاركة : ( 50 )

النقيب غير متواجد حالياً
العضوية : 8563
تاريخ التسجيل : May 2010
عدد المشاركات : 22
النقاط : النقيب صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: وكيل وزااره الدااخليه في شروره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق شرورة مشاهدة المشاركة
غير صحيح اخي فواز و اخي محمد بن نفير

اللجنة زارت عدد من المنازل لمن لا يحملوا الجنسية السعودية (كعينة فقط) و كانت حول الجنسية السعودية
و كم له و عن معاملته و و الخ و اللجنة زارت ايضا الاحوال اليوم و لمدة ثلاث ساعات و كان لها زيارة للاماره
قبل امس
قبيلة نهد مقدمة شكوى بخصوص وجود صعوبات يواجهونها من ناحية التعليم والصحة والسبب عدم وجود اثباتات لديهم ومعاملات الجنسية احد هذه الصعوبات وهي اساسها في الواقع ولكن هذه الصعوبات وغيرها ليست خاصة بقبيلة نهد فقط بل جميع من لهم معاملات بطلب الجنسية يعانون نفس المعاناة وابشرو بالخير وكما قال المثل الشعبي(السيل مايبطي إلا من كبره) وإنشاء الله تنفرج هذه المشكلة قريباً.مع خالص تحياتي للجميع.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه