التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 Jan 2011, 10:25 PM
الصورة الرمزية روميو زمانه
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  روميو زمانه غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9988
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
المشاركـــــــات : 99 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : روميو زمانه صاعد
اخبار المنتخب السعودي عدد المشاهدات 142 / عدد الردود 0

السلام عليكم ورحمتة وبركاتة

اليوم جاي اطرح موضوع او نقاش
الان المنتخب على ابواب كاس اسيا وباقي اقل يوم فهل من المعقول ان انتقاداتكم سوف تبدل لاعب او مدرب او تجعل الاعبين يتحمسو ا
مستحيييل
بل سوف تحبط يجب بهذه الفترة يجب رفع المعنويات
بعض من يدعون انهم نقاد بل هم محل تحطيم معنوياات فقط
يقولون: بسيرو ليس كفئ او ياسر ليس بالمستوى وغيرها
يجب قول برافوا رائع ممتاز وصدقوني اسيا بالجيب
وبالتوفيق للمنتخب وان شا الله
كاس اسيا......


أكد محمد الشلهوب نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي أن حظوظ منتخب بلاده كبيرة في نهائيات كأس آسيا من أجل المنافسة على اللقب القاري.

وأوضح أن كأس أمم آسيا تتسم بتواجد كبار منتخبات القارة، وأن المنتخب السعودي دائماً عينه على البطولات، ونحن كلاعبين نطمح للوصول إلى المباراة النهائية ومحاولة العودة باللقب، وهو طموح مشروع شأننا شأن المنتخبات الأخرى.

وقال الشلهوب في تصريح لـ”الاتحاد” إن بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي يعمل من أجل توليفة للتشكيلة التي سيشارك بها “الأخضر” في نهائيات كأس آسيا في قطر يناير المقبل، تجمع بين العناصر التي قدمت مرودا طيبا في “خليجي 20” والنجوم الآخرين الذين لم يسعفهم الحظ بالمشاركة.


وأشار الشلهوب إلى أن رياح أمنياته جاءت بما لم تشتهيه سفن المباراة النهائية لـ”خليجي20”، بعد أن كان يمني النفس بالعودة إلى الرياض بكأس البطولة الغالية، من أجل أن ينضم إلى زملائه اللاعبين السعوديين الذين رفعوا كأس البطولة. وكان للنجم الكبير بخلقه والموهوب بلعبه والساحر بلمساته دور حاسم في وصول المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية لـ”خليجي 20”، بالرغم من افتقاد المنتخب عناصر كثيرة ومؤثرة أمثال ياسر القحطاني وكريري ونور وآخرين. “الاتحاد” اقتربت من الشلهوب في ربوع اليمن، فقال: “أكيد كان هناك حزن كبير لأني كنت أتمنى مع زملائي أن نعود بالكأس للرياض لأن المنتخب السعودي قدم خلال البطولة مباريات ممتازة كنا قمة في الانضباط، والجمهور السعودي الذي تواجد في اليمن خلال البطولة وقف معنا وشجعنا، وكنا نتمى أن نعود بالكأس، لكن أقول هاردلك واطلب من النقاد عدم القسوة على زملائي لأنهم ماقصروا وبالنسبة للمنتخب الكويتي حقيقة قدم بطولة رائعة ويستاهلون وأقول لهم ألف مبروك”.
وعن نقد الاعلام الرياضي السعودي للمدرب بيسرو والذي حمله مسؤولية الخسارة أمام المنتخب الكويتي، قال: “كل مدرب يمكن أن يواجه انتقادات، لكن بيسيرو مدربي الحالي ولا يمكن أن أنتقده، ولم أصل بعد لمرحلة انتقاد المدربين، هناك أهل الاختصاص وهم أعلم مني أين أخطأ بيسرو وأين أصاب.

وفيما إذا كان المدرب قد ساهم في غياب الأسماء الكبيرة عن قائمة “الأخضر” السعودي مثل ياسر القحطاني، كريري، نور، هزازي، وبالتالي ضياع اللقب، قال: “بلاشك أن هذه الأسماء غنية عن التعريف ولها حضورها في المنتخب السعودي، لكن للأمانة الأسماء التي حضرت لـ”خليجي 20”، في اليمن لم تقصر وكان أداؤهم كبيراً منذ البداية وحتى النهاية، وهم يشكرون على الجهد الذي قدموه في البطولة”.

وعبر الشلهوب عن تقديره الكبير وزملائه في المنتخب للمعاملة الطيبة في اليمن والتشجيع الجماهيري الكبير للمنتخب السعودي والمنتخبات الأخرى التي شاركت في البطولة، وقال: “بصراحة تامة قبل مجيئنا لليمن كان هناك نوع من القلق بسبب ما تناوله الإعلام عن الأمن، لكن منذ وصولنا إلى مطار عدن شعرنا بالطمأنينة والراحة النفسية نتيجة حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”، وأضاف: “حقيقة عشنا في اليمن أفضل مراحل عمرنا، وقد قدمت اليمن بطولة ناجحة بكل المقاييس”.
للمزيد من مواضيعي
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه