التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 Dec 2010, 11:35 PM
الصورة الرمزية مزيونة جدة
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مزيونة جدة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4318
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
الإقـــــــــامـــــة : جـــوجــو .Jed
المشاركـــــــات : 1,874 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 335
قوة التـرشيــــح : مزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداعمزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداعمزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداعمزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداع
1 (76) Peace والمخططات اليهودية ..!! عدد المشاهدات 740 / عدد الردود 3

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

كيفكم ؟

ان شاء الله بخير

وانا جالسة اسوي بحوثي فالنت طاح في يدي هذا المقال > الله يوفقنا فيها

~ فقلت لازم انشره واشوف ارائكم فيه


.
.




نشرت مجلة ( الصليب والعلَم ) الصادرة في أمريكا حديثا مثيرا
لأحد قادة اليهود الأثرياء منذ أكثر من 50 سنة وبالتحديد عام 1955م كشف فيه الرجل عن
نظرة اليهود للسلام ,
وفضح الأفكار والمخططات اليهودية التي أعدها القادة التاريخيون للصهيونية كتراث ثقافي ومخزون تنظيري تجتره الأجيال الصهيونية كلما دعت الحاجة إلى ذلك. وكان أبرز ما كشف عنه هذا


الخطة ( P ) تشير اختصارا إلى كلمة ( Peace )بمعنى السلام ,
وكثير ما أطلق عليها القادة اليهود خطة السلام السرية( الحرب بسكين السلام البارد ).


في البداية يقول عن نفسه
إنني أحد أثرياء اليهود الذين أتوا إلى البلاد(أمريكا) من أوربا ، وكنت في بلادي القديمة سعيداً في حياتي ومحترما من قبل الجميع ، ولكن المجلس اليهودي الأعلى في وطني قرر الإطاحة باقتصاديات البلاد ، تنفيذاً لمخططاته السرية . ولما كنت منهم وكانوا يحرصون ألا أصاب بما سيصاب به أغنياء النصارى ، أمرني المجلس أن أغادر البلاد مع أموالي وأتمركز في أميركا . فكان من البديهي أن أنفذ التعليمات . فأتيت إلى أميركا قبل أن تصاب اقتصاديات بلادي بما بيتوه لها ؛ وهكذا سلمت أنا وأترابي من أغنياء اليهود . ويبدو أن المجلس كان له غرض آخر من إرسالنا إلى هنا ، وهو تكديس الرأسمال اليهودي في هذه البلاد بالذات . ومنذ أربعة عشر عاماً وأنا هنا في أميركا أعيش تحت سيطرة هذا المجلس ، وألبي كافة طلباته أسوة بغيري من أغنياء اليهود ، فالمجلس يطلب منا دائماً معونات يرسلها للجهات المتعددة بزعم مساعدة المناضلين من أبناء قومنا . وحتى عندما قامت المعارك في فلسطين فرض المجلس علي مبلغاً ضخماً من المال قدمته حالاً .
***
ويقول عن تلك الخطة:
" فلما دخلنا بهو الاجتماع , وجدت فيه كثيرا من الوجوه التي أعرفها وكان أصحابها من قبل شاركونا الحضور في اجتماعاتنا , كما أن الأعضاء الدائمين كانوا قد حضروا جميعا . كان السكون يخيم على الحاضرين في جو مشبع بالخطر . بعد مضي فترة أغلقت الأبواب ودخل البهو الحاخام " جواشيم برنز " تحيط به زمرة من الرجال الأشداء , فنهضنا جميعا إجلالا له , وأنشدنا النشيد الصهيوني المعروف " هاتيكفاه " ثم أشار لنا الحاخام , بالجلوس وبد ا حديثه .... وبعد مقدمات طويلة أخذ في التحدث عن تفاصيل مخطط السلام وأهمية سعي اليهود في المرحلة القادمة إلى عقد السلام ونشر ثقافة السلام في كل مكان . أخذ يوضع للحاضرين أن الهدف من هذا المخطط له شقين:
الشق الأول :الحصول على الوقت اللازم لنا ولحلفائنا لكي نتمكن من تسليح جيوشنا وتقوية أجهزتنا الحربية لأننا لم نستكمل العدة بعد لخوض حرب عالمية ثالثة تكفل لنا النصر .
الشق الثاني :
وقف سباق التسلح السائد الآن لدى الدول المعادية لنا ولحلفائنا وإرغام الدول على تدمير أسلحتها الذرية وتخفيض جيوشها الجرارة , وقتل الروح العسكرية في الأوساط الشعبية , ودفع الجماهير إلى غير الجندية وتنفيرهم منها , بينما سنسير نحن وحلفاؤنا إلى أبعد مدى مستطاع .
الوسائل
ويستمر الحاخام في كلامه ويرسم للمجتمعين وسائل تحقيق هذه الأهداف قائلا :
"ولكي نتوصل إلى تحقيق هذه الأهداف عليكم بالاتي :
* العمل دون هوادة على دعوة الناس إلى مناصرة السلام .
* دعوة الناس إلى تسفيه كل منهاج أو رأي يدعو إلى التسلح.
* الهجوم على كل من يناصر الجندية .
* إثارة الأفكار على كل مشروع دفاعي .
* تحريض الناس على الامتناع عن الإسهام في الأغراض العسكرية.
* التنديد بكل ما ينفق على أمور الحرب.
استقراء المستقبل
ويستمر الحاخام في استقراء المستقبل كما يراه إذا تم تنفيذ الخطة ( P ) على الوجه الأكمل وقال:
إذا قمنا بدورنا في هذا المضمار فسترون في المستقبل القريب أن جميع الدول ستنساق وراء هذه الدعوة وتنبذ مشروعاتها الحربية , وتقلص عدد فرقها العسكرية, كما ستشاهدون الشعوب وقد جرفها التيار وتصدت للجندية والتسلح بالإنكار والمناوأة , ودب الفساد الخلق في أفرادها , وتنكرت لمبادئها وضربت بمفاهيم الوطنية والقومية عرض الحائط, , وألقت بنفسها في متاهات الصراع الطبقي والحزبي وأضاعت مقومات القومية والوطنية. حينئذ نكون قد اقتربنا من النصر المحقق "
أيها الإخوة :
"ربما استغرب أحدكم انقلابنا المفاجئ وسال نفسه عن الأسباب التي دفعتنا إلى أن نكون دعاة سلم بعد أن كنا دعاة حرب وثورات . اعلموا أن الأسباب التي حملتنا في الماضي على إشعال نار الثورة الفرنسية ,ثم الثورة الروسية , ولافتعال حربين عالميتين هي نفسها التي تدفعنا إلى الدعوة إلى السلام لأول مرة في التاريخ . وما هذه الأسباب بخافية عليكم , فهي كما تعرفون من أهدافنا الخاصة والتي يتطلب تحقيقها : تجريد خصومنا من أسلحتهم ريثما نتمكن من التسليح والتأهب لجولاتنا القادمة "
صابون السلام" والآن وبعد ن شرحت لكم الأمر – والكلام مازال للحاخام اليهودي – أرجو أن يعمل كل فرد منكم على الدعوة للسلام. وبغية تحقيق الفكرة اطلب منكم :- أن تنقشوا على مصنوعاتكم ما يرمز إلى فضائل السلام وما يحبذ الحفاظ عليه , فتصنع مصانعكم كبريت السلام , وصابون السلام , وأقلام السلام.....الخ حتى نغرق الناس في بحر السلام . ولتقم أجهزة إعلامكم وصحافتكم بالإصرار على الدعوة إلى السلام , والإشادة بفضائله وحسناته , والتنديد بالحرب وتعداد مساوئها , وتهويل ويلاتها كي نخيف الناس من الحرب في كل مكان , وتحريضهم على من يحث عليها . في الوقت نفسه نكون قد أتممنا استعدادنا , ووسعنا شبكات تجسسنا في أجهزة الدول المعادية لنا , وأوصلنا إتباعنا إلى مراكز الجاه والنفوذ في كل مكان, واستولينا على إدارة المؤسسات المختلفة "
نشر الفوضى"وهكذا سيصبح أعداؤنا في متناول أيدينا , كما ستكون مقدرات بلادهم في أيدي أنصارنا , وعندها سنختار المكان والزمان لزج العالم في حربه الثالثة , إذ يكون ميزان القوى قد اختل تماما , وأصبح التفوق في العدد والعتاد رهن إشارتنا , وعندما تحين ساعة الصفر فسنوعز للأحزاب التابعة لنا في كل مكان أن تهب لنشر الفوضى وتعميم الصراع الطبقي في كل بلد وفق تعاليمنا وأوامرنا , كما ستعمد أجهزتنا الخفية في نطاق الدعايات الرامية إلى الإلحاد والإباحية المسفهة للقيم الأخلاقية "
الدولة العالمية الموحدة
"وعندما نتيقن من نجاح خطتنا هذه ستكون ساعة الصفر قد أزفت , فتزحف جيوشنا إلى الميادين المعينة لها تقضي سريعا على مقاومة أعدائنا - التي ستكون حتما هزيلة- ونزيل الدول المنهارة من طريقنا , ثم نعلن للعالم انتصارنا , ونفرض عليه سيادتنا تحت ظل الدولة العالمية الموحدة ذي النجمة السداسية Magen Devid" " .
فلندمر العالم بالسلام
"وبعد ذلك سنمحو كل اثر للمدنيات العريقة , ونحرق المؤلفات غير اليهودية دون استثناء , وسنفرض دراسة اللغة اليديشية وحدها التي ستكون اللغة العالمية للشعوب كافة وسنختص نحن بالغة العبرية الأصلية لغة السادة والشعب المختار . وسنمنع اتخاذ اللغات الأخرى , ونلقن العالم تاريخنا وحده . أما ما تبقى من الحضارات والمؤلفات فسندمره عن بكرة أبيه حتى لا يبقى في العالم سوى حضارتنا في غضون بضعة أجيال,ولن يبقى في الأرض سوانا نحن والشعب اليديشي "
لنقضي على تعلق الشعوب بأوطانها
وبمجرد انتصارنا فسوف نقاضي جميع مجرمي الحرب والقادة والمثقفين وكل من ناوأنا على مر الأيام وسنقضي عليهم القضاء المبرم. ثم سنعمد إلى إجراء تبادل بين سكان البلاد : فننقل- مثلا- المصريين إلى ايطاليا والايطاليين إلي مصر, لنقضي على تعلق الشعوب بأوطانها , كما سننظم طريقة لتنشئة الأجيال على أسس جديدة وذلك بأخذ الأطفال من أهليهم في سن معين ونربيهم على تقبل عبوديتنا, والخضوع لغاياتنا . وهكذا سنزيل من أدمغة الأجيال القادمة كل ميل إلى التفكير والاستنتاج, ونلقنها نظريتنا الحديثة حتى لا يبقي في العالم من ينزع إلى التفكير في مقاومتنا أو من يجرؤ على الادعاء بوجود جنسية أو قومية غير القومية اليهودية."
عملائنا في أروقه الأمم المتحدة
والجدير بالذكر هو أننا أوعزنا إلى عملائنا في أروقه الأمم المتحدة أن يعملون ضمن هذا المخطط , وبما أن أكثرهم يمثل المراكز الرفيعة في هذه المؤسسة التي تعتبر النواة الأولى لمؤسستنا العالمية المقبلة , فإنهم جميعا - الآن - على أتم الاستعداد لنشر مبادئنا الجديدة والعمل على إنجاحها .
ويبدو أنهم خطوا في هذا المضمار خطوات واسعة , لأن البوادر تشير إلى أن الدعوات القومية والوطنية في الأمم المتحدة أصبحت مكروهة من قبل الجميع , وتمجها نفوس أكثر أعضاء هذه المؤسسة . كما أننا نلاحظ أن الأمم المتحدة أصبحت تحبذ الاختلاط بين الشعوب , وتعمل على صهر القوميات بعضها ببعض, وتدعو إلى قيام الدعوة العالمية الواحدة انسجاما مع مخططاتنا , ولقد ثبتت( أي الأمم المتحدة ) ألوان علمنا لتشكل منها علمها الذي يظلل ممثلي دول العالم , ومع كل ذلك لم يتنبه احد إلى سلوكها , ولم يخطر ببال ممثلي دولها أن دعوتها لإقامة الدعوة العالمية الموحدة, وسعيها لتوسيع نفوذها على العالم مما أوحى إليها من قبل الرئيس (روزفلت) نبينا ونصيرنا في القرن العشرين , وان تحقيقها لن يفيد أحد سوانا ."
سلاح السلام"وهؤلاء الأغبياء يظنون أنا الدعوة لإقامة الدولة العالمية, والسعي لبسط نفوذ مؤسسة الأم المتحدة سيقودانهم إلى إنشاء دولة أممية , وأن الدعوة للسلام هي الوسيلة الوحيدة لإنشائها , مع أن الدولة العالمية التي ينشدونها لن تكون سوى دولتنا , والدعوة للسلام هي السلاح الخطير الذي ستخضعهم في النهاية لسيادتنا – سيادة إسرائيل. إنهم يعلمون أن هذه الدعوة هي المخدر الذي نستعمله لتنويمهم , لكي نتمكن من إكمال استعداداتنا التي ستقضي على وجودهم وسيرون أي سلام سعوا إلى تحقيقه وإدامته , وذلك عندما سيدفعون ثمن غفلتهم هذه غاليا .
وثقوا - أيها الأخوة- أن هذه المرة لن يتمكن احد من شل تقدمنا نحو أهدافنا , ولن نسمح بعد اليوم لأناس مثل هتلر وموسوليني وقفوا بجانبها في الماضي أن يعكروا صفو أيامنا القادمة . "
***
وانتهى كلام الحاخام اليهودي


.
.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Dec 2010, 12:20 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
مجرد حلم

الصورة الرمزية فواز
فواز غير متواجد حالياً
العضوية : 118
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 4,462
النقاط : فواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: Peace والمخططات اليهودية ..!!

خطط الحاخام قريبه الى حد كبير مع افكار وتوجهات الماسونيه

خصوصا انهم يهود ويهدفون الى احكام السيطره على العالم ،

فالماسونيه تنبذ الاديان السماويه في اقرارتها ولكن شرط الدخول الى (ابناء العهد) او زعماء الماسونية ان تكون يهودي !

هنا يتضح لنا افكار اليهود خصوصا انهم يزيفون الحقائق ومنها الدعوة للسلام وقد نجحوا في ذلك ،

وقد قال تعالى " ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم "

العالم جميعه يعلم هذا ومع ذلك لازال هناك من ينخدع بهذه الأكاذيب ،

مزيونه جدة ، طرح واقعي مع خالص الاحترام ،
توقيع » فواز
أي فواز في اي مكان آخر سواء منتدى او صحيفة لايمثلني اطلاقاً ،
حتى هذا اندثر وسط اضغاث الاحلام

،

ولم يتبقى سوى ذكرى / لن تمحى .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Dec 2010, 02:39 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
كل سنه والجميع بخير

الأماااااااكن غير متواجد حالياً
العضوية : 1245
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 15,193
النقاط : الأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيه
مستوى التقييم : 70
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: Peace والمخططات اليهودية ..!!

الماسونيه واليهوديه كلها وجهين لعمله وحده

وخططهم تتوحد وتصب كلها ضد المسلمين

مزيونة جده مشكوره ع النقل الجيد

واتمنى لك التوفيق بدراستك.
توقيع » الأماااااااكن
[url]http://www.sharurah.com/vb/sh41724-

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Dec 2010, 10:18 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية مزيونة جدة
مزيونة جدة غير متواجد حالياً
العضوية : 4318
تاريخ التسجيل : Mar 2008
المكان : جـــوجــو .Jed
عدد المشاركات : 1,874
النقاط : مزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداعمزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداعمزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداعمزيونة جدة جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: Peace والمخططات اليهودية ..!!

فواز و مكونة

نورتوا لمروركم العطر ~

لكم اجمل تحية
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه