التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 Oct 2007, 11:15 PM
الصورة الرمزية tutti frutti
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  tutti frutti غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 878
تـاريخ التسجيـل : Sep 2007
المشاركـــــــات : 33 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : tutti frutti صاعد
Smile ماذا ستفعلين لو وصلك هذا المسج ؟ عدد المشاهدات 518 / عدد الردود 5

ماذا ستفعلين لو وصلك هذا المسج ؟

السؤال الذي يطرح نفسه لو رن جرس هاتفك لديك رسالة جديدة
لديك رسالة جديدة من رقم غريب لا تعرفين صاحبته , فتتفاجأ عينك عندما تقرأ نصها ويقف قلبك مذهولا منها ! فماذا ستفعلين عندما تقرئين نص هذه الرسالة ؟؟












انت ظالمه انت غداره
خدعتيني وجرحتيني
اشقيتيني وعذبتيني
سقيتيني بهواك المرار
تمسينيي بالحسرات
وتصبحنيي عالهموم
ذوقتيني الويلات
وحرمتيني النوم
وخليتيني اتوسد بنار
ولهيب واشواك
ومن سواياك
شفت انا الموت
سنين احيا واموت
انا ياظالمه معاك
صبرت عليك اشقد صبرت
وطعون غدرك كم تحملت
حشى والله انت منت بـ انسانه
ولا بقلبك رحمة يلي مارحمتيني
ظالمه ولا عندك مخافه من الرحمن
تعبتيني وياك والله تعبتيني
حسبي الله عليك ونعم الوكيل
قتلتي بضيمك فرحة شبابي
وضيعتي عمري وخليتي لي قلب عليل
وجسد بليا روح وصوابي
جعلك تلقاينها بدنياك قبل آخراك
وجعلك تموتين بخزي وتحيين ذليله



السؤال الآن ماذا ستفعلين بـ هذا المسج الكارثة ؟
1- هل ستفكريين انك تتصلين بمرسلة هذا المسج ؟
2- ام ستفكرين وتعيدين ذاكرتك الى الماضي وتحاولين البحث عن الاشخاص الذين اسأتي اليهم بالماضي ؟
3- ولا انك بتطنشين الموضوع وتعتبرينه سخاافة وخراابيط ؟


للأماانه المووضوع منقووول


والسلام لمن اتبع الهدى
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 24 Oct 2007, 11:28 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية الداعية الصغيرة
الداعية الصغيرة غير متواجد حالياً
العضوية : 766
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 609
النقاط : الداعية الصغيرة صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

راح اطنش الموضوع ولاأعبره
لانه مومن طبعي أخطي فابالتالي مااشوف حد يقدر يخطي علي

والمثل يقول عامل الناس مثل ماتحب ان تعامل
ويعطيك العافيه على هالموضوع القوي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 25 Oct 2007, 11:01 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية tutti frutti
tutti frutti غير متواجد حالياً
العضوية : 878
تاريخ التسجيل : Sep 2007
عدد المشاركات : 33
النقاط : tutti frutti صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شكرا جوري

على مرورك الكريم

والسلام لمن اتبع الهدى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 12 Nov 2007, 10:01 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 106
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 3,623
النقاط : بقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتاز
مستوى التقييم : 30

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

توتي فروتي

كثير مثل هذه الرسائل قد تصل إلينا
وأنا في الحقيقة لا أعيرها أي إهتمام وأبادر بمسحها
فسلة المحذوفات سر لا يعي قيمته إلا من يدرك مدى الراحة النفسية
عندما يتجاهل ما يعكر صفوة ..

من له معي قضية ما فعليه التحلي بالشجاعة والاتصال ..

شكرا على النقل يا توته ..
توقيع » بقايا ذكريات
اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عني

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 14 Nov 2007, 11:11 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية tutti frutti
tutti frutti غير متواجد حالياً
العضوية : 878
تاريخ التسجيل : Sep 2007
عدد المشاركات : 33
النقاط : tutti frutti صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

العفو بقايا ذكريات

وشكرا على مرورك الكريم

والسلام لمن اتبع الهدى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 09 Jan 2008, 04:13 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية @@بـــاربـــي@@
@@بـــاربـــي@@ غير متواجد حالياً
العضوية : 1300
تاريخ التسجيل : Jan 2008
عدد المشاركات : 131
النقاط : @@بـــاربـــي@@ صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لو كنت متزووجة اتوقع زوجي راسلها طبعا بعد مرور 24عام عالزواج

أما حاليا اتوقع رسالة عيد وبعدها مكتوب تعيشين وتاكلين غيرها<<متعوده

مرسي عالموضوع حلوووو...ويبشر بالخيــــــــــــــر


تقبلي مروري:::::
بيبي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فوائد المشي حافيا faisall ملتقى الحوار العام 10 17 Nov 2008 11:27 PM
نتيجة المزح الثقيل لأحد الاعضاء ههههههههههههه معاند بحر ملتقى الملتيميديا والتصاميم 7 07 Jun 2008 05:24 AM
ماذا قدمت !!! بكل هدوء ملتقى الحوار العام 12 04 Jun 2008 12:50 PM
دراسه تظهر أن المشي افضل علاج لضعف الجنسي الرعدي ملتقى الأدب والشعر والروايات 3 17 Nov 2007 10:59 PM
طفلهم المعاق ماذا علموه!!!!! وطفلنا الصحيح ماذا علمناه!!!!! الثقه ملتقى الحوار العام 5 04 May 2007 05:59 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه