ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الحوار العام (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][ (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=33898)

ŝ€๓ō 24 Nov 2010 09:21 AM

صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صبآحكم/مسائكم
برائحه الورد والمسك معطر



شفت الموضوع ذا وتحمست له واتمنى يتثبت
واتمنى ان يكون حماسكم لها مثلي
http://upload.te3p.com/uploader/337842/11281538084.jpg


مدخل



صفعتني الحياه بقوه ولم ترحمني
ولكني اشكرها فـ لقد علمتني درس لن انساه ابدا
نعم تألمت كثيرا من تلك الصفعه
لكني رغم هذا تعلمت




كلنا بهذه الحياة نمر بمواقف عديده جدا
منها المضحكه ومنها ماسالت لها دموع العين



هـــــنـــــآآآآ
وبهذا الموضوع



سأ ستضيف كل يوم عضو او عضوه


ليقول لنا موقف حدث له او حدث امام مرآه


ومن هذا الموقف


يقول لنا مالفائده التي خرج بها من صفعة تلك الحياة له


وهذا لنستفيد من تجارب غيرنا مهما كانت صغيره


فلا تستصغر/ي او تستهين/ي بتجاربك


لأنها قد تفيد الغير وتخرجه من حيرته




مــــــــــــلآآآآآحــــــــظـــــــــه
الرجاء عدم وضع الموقف الا بعد وضع اسم الضيف في الموضوع
وسيكون اختيار الضيوف مهمتي



انتظروووني مع اول ضيف



ŝ€๓ō 25 Nov 2010 07:21 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
بسم الله الرحمن الرحيم


سوف يكون اول ضيف على هالموضوع هو العضو

النداوي

ننتظر النداوي للمرور

أخِرْ أنـ[ ف’]ـآسًےْ رَحٍيٌلٍ 25 Nov 2010 07:36 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
بنتظاااار الندواي

ВëéNt Ќ€ńďĦ 25 Nov 2010 07:41 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
موضوووع حمــاس يعطيك العافيه ننتظركـ يالنداوي

ŝ€๓ō 25 Nov 2010 09:21 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمله المتمرده (المشاركة 733911)
بنتظاااار الندواي

النمله المتمرده


شكرا لمرورك

ŝ€๓ō 25 Nov 2010 09:21 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتفه الناقه (المشاركة 733916)
موضوووع حمــاس يعطيك العافيه ننتظركـ يالنداوي

مكتفه ناقه

شاكر مرورك

حماس بتواجدكم فيه

النداوي 25 Nov 2010 11:12 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
كثير من المواقف التي يمر بها الانسان في حياته ويتعلم منها ولكن لا زلت اتذكر ذلك الصديق الذي وقفت معه

بكل ما استطيع في موقف لا يجب أن أذكره هنا لخصوصيته ولكي لايفهم أنني قد أكترثت كثيرا لأنني قد أوهمته

فيما بعد بعدم المبالاة حيث تركني هناك أتخبط لوحدي بعد أن وقعت أمام الصوره و أنسحب كليا عن الموضوع و

الأكثر غرابه أن من وقف معي شخص لم أتوقعه أبدا وقد كنت أظن فيه سوء الظن لدرجة أنه لم يخطر ببالي ولو

للحظه أن يكون بجانبي بل كنت أظنه أول الشامتين ولكن حصل عكس ماكنت أتوقعه تماما...!!


فـ علمتني الدنيا أن مجرد أحساسك بكره الآخرين لك لايمنحك الحق في الظن السوء بهم فـ ربما يكون ذلك مجرد

أوهام لاغير جعلتك تعتقد كل ذلك لاسيما أن من تعتقدهم الأوفياء في نظرك قد يكونوا أول من يسعون لوقوعك

وخاصة من تحسن اليهم وصدق المثل الذي يقول ( أتق شر من أحسنت اليه ) ...!!


الأكسندر أشكرك على أختيارك لي في هذه الورطه ( الصفعه ) .. دمت بخير ...!!

ŝ€๓ō 25 Nov 2010 11:29 AM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النداوي (المشاركة 733982)
كثير من المواقف التي يمر بها الانسان في حياته ويتعلم منها ولكن لا زلت اتذكر ذلك الصديق الذي وقفت معه

بكل ما استطيع في موقف لا يجب أن أذكره هنا لخصوصيته ولكي لايفهم أنني قد أكترثت كثيرا لأنني قد أوهمته

فيما بعد بعدم المبالاة حيث تركني هناك أتخبط لوحدي بعد أن وقعت أمام الصوره و أنسحب كليا عن الموضوع و

الأكثر غرابه أن من وقف معي شخص لم أتوقعه أبدا وقد كنت أظن فيه سوء الظن لدرجة أنه لم يخطر ببالي ولو

للحظه أن يكون بجانبي بل كنت أظنه أول الشامتين ولكن حصل عكس ماكنت أتوقعه تماما...!!


فـ علمتني الدنيا أن مجرد أحساسك بكره الآخرين لك لايمنحك الحق في الظن السوء بهم فـ ربما يكون ذلك مجرد

أوهام لاغير جعلتك تعتقد كل ذلك لاسيما أن من تعتقدهم الأوفياء في نظرك قد يكونوا أول من يسعون لوقوعك

وخاصة من تحسن اليهم وصدق المثل الذي يقول ( أتق شر من أحسنت اليه ) ...!!


الأكسندر أشكرك على أختيارك لي في هذه الورطه ( الصفعه ) .. دمت بخير ...!!


نور موضوعي بتواجدك اخوي النداوي

بخصوص الورطه نحن هنا لتوريط بعضنا البعض


وثاني مره انتبه لنفسك

يمكن بكره اللي وقف معك يكون اول واحد يطمر ببطنك

ماتدري

انت بس خلك مجهز العجره وخلها بيمينك

هالزمن ماتدري تثق في مين

يمكن القطه اللي تشوفها كل صباح ناويه تشخبط بوجهك شخابيط

يعني احذر...!!!!!

ŝ€๓ō 25 Nov 2010 12:12 PM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 
الضيف القادم


هو



نبض مرهف :dozey:


طبعا هالعضو من كثر ما تصفع له الحياه :icon_cheesygrin:


وجهه صاير مضلع ضايعه اضلاعه هع:cats2:

نبض مرهف 25 Nov 2010 12:43 PM

رد: صفعات من الحياة ][حياتي علمتني ][
 


في الاوانه الاخيــره آصبحتَ صفعاتَ " الحيآهـ " آمر عـآدي بنسبـه لكثيـر من البشـــر ، برغم من قوهـ تلك المواقف أو الاحداث . قد يكونَ لـ قسوه قلوبَ " بنـي البشـر" دور كبيـر في ذلك ، ولكـنَ يجدوَ بنــآ " ـجميعاً " ان نحاول ان نترجم ذلك في مصلحتنـآ .. بحيث نجعـل كـل ذلك في مصلحتنــآ سـواءً " الدينيه .. أو الدنيويه " ~

الصفعه القريبه والتـى ـآ قد " أثرت " فينــي الا و هـي " موتَ "شخص كــانَ " طـويل الامـل " وفي ليله وفاته كنت " أتكلم " معه حول اجازه سيحصل هو عليه " قريباً " رحمه الله عليه . وكان يفكر تأجيلها ، كان وكان وكان وكانَ . كلها تسويف أو طـول أمل .. ولكنَ الله اخذه اليه " الله يتقبله عنده من الصالحينَ ان شاء الله " قبـل ان يُنجز شـيئاً من " تلك " .


مـآاستفدته من ذلك الموقف . هـو آنه مهما حصــل ..فـ طول الامـل جيداً " ولكن" هنــــآك الامور " فوريه " والا تحتاج تتطويل | ~ لآنـك لآتضمنَ روحك ثواني |~

وأيضــآ استفدتَ . آني تركتَ السرعه الجنونيه :d التـي كٌنت " أسوق " بها .بعد وفاة " ذلك "الصديق ~


الاكسنـدر" الله يبلشك " ع النشبه .


الساعة الآن 10:17 PM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه