ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الرياضة (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=33720)

البلجيكـ 19 Nov 2010 03:07 AM

(الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
الاصفر الصغير
شاغل الدنيا بالضجيج
بعد ان فقد بريقه
وأبتعد عن البطولات
وفقد خارطة الطريق
اصبح يترنح

واصبح الاعلام هو طريقه
وهو الطريقه الافضل
لتواجد على الساحه

وهو بعيد عن البطولات
يريد اشغال الجماهير
المسكينه التى ضريها
اليأس

جعل له فى كل فتره
ضحيه مرور بجميع
الجان الاتحاد السعوديه
لعله يحصل على منحه
او ترشيح تسد جوعه


هاجم الكل وصب غضبه
على الاتحاد لانه لم يستطع
هزيمته لكى يتصدر بالقوه

مسكين هذا الفريق
يرثا لحاله وحال عشاقه
المغفلون

وبالامس

حاولو تدنيس الكره السعوديه
بتهمة الرشوه بكاس اسيا
تعبوا وترجمو واصبحوا متمرسون
بالغه الفارسيه

اراد الصاق الزعيم بتهمة الرشوه
تناسو بان الزعيم
تحت مضلة اتحاد الكره السعودي

انهم لازالو يعملون بالخفاء
كخفافيش الضلام
لكى يسقطو الزعيم

ولكنهم سوف يفشلون
لانهم صغار امام هيبة الزعيم
وسطوة البطولات
وتكاتف اعضاءه
وحب جماهيره

ŝ€๓ō 19 Nov 2010 03:29 AM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
ليه الاصفر الصغير كما تقول شاغل بالك

تتكلم عنه

خلك في ناديك ووحاولو توصلون للعالمميه اللي صارت كل همكم

s h 7 6 19 Nov 2010 12:28 PM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
اكيد من كلمات .. غشمشم

سلفر 19 Nov 2010 01:27 PM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
مدامك ..شبهة ...النصر بفلسطين ..


فهي شهاده ..من هلالي

ع قولة المثل ((وشهد شاهد ..من اهلها ..))

سبحان الله ...تتطابق اوصاف النصر والهلال ..بفلسطين ..واسرائيل ..

..
وفلسطين ...سوف تفتح ..على ايدي الرجال ..الصادقين .. المؤمنين ..

وسوف ينتصر المسلمين ..على اليهود .. شر هزيمه ..يذكرها التاريخ ..بكل شرف ..ومعزهــ..


.....................
المدرب الايراني ..لايتكلم ..فقط بالقنوات ..انما يعد .. بالتقدم بشكوى ..للفيفاء ..

واحمدو ربكم ..ان لم يتم شطب ناديكم ..

او ..رميه ..في الدوري للدرجه الثانيه ..

والساكت عن الحق شيطان اخرس ...

ننتظر ونشوف ...بداية ..النهاية ..المؤلمه ...للهلال ..

وكيف يكون ..وضع حال مشجعيه ..

القـــرناس 20 Nov 2010 01:51 AM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
البلجيك رفقآ بهم

فأنت تضرب

بصاليات مشوك بلجيك

كفو يا بلجيك ويستر عليك

البلجيكـ 20 Nov 2010 02:17 AM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩۝♥¤الأكـسـنـدر¤♥۝۩ (المشاركة 726386)
ليه الاصفر الصغير كما تقول شاغل بالك

تتكلم عنه

خلك في ناديك ووحاولو توصلون للعالمميه اللي صارت كل همكم



لا جديد الاسكندر
غير التذكير بالاطلال
فمبروك عليك العالميه
التى جعلتكم بمعزل
عن البطولات
وعن الامجاد
وعن حسن الضن
وصفاء السريره

السلطان 20 Nov 2010 11:25 AM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
هي عاداتهم تربوا عليها ونسوا ناديهم يركضون كل ماهو ازرق تعلمو جميعات اللغات لاجل النيل من الزعيم
هيهات يحلمون سيظل الزعيم كبير والاصفر الصغير سيظل مكانك راوح سنين عجاف وققر مطقع لاهم لهم
الا الزعيم شجعوا الاصفر الكبير لانه يستطيع مقارعة الهلال لسنوات وهم يشحذونه للفوز على الهلال بل وصل بهم
الحال الى دعوة ابوثامر البلوي الى الجمعيه العموميه ويطلبون لاعبا منه سنوات وهم يقتاتون على هزيمة الهلال من اي فريق
ويفرحون لها يهزمون من الفرق الاضعف في الدوري وعك ذالك مازالوا حقدهم على الهلال مستمر همهم الاول
الهلال تدخل منتدياتهم ستجد جلها عن الهلال وتاركين فريقهم في نوم وسبات عميق
لا الومهم 18 عاما بدون دوري وكاس

جروح 23 Nov 2010 09:42 AM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلجيكـ (المشاركة 726349)
الاصفر الصغير
شاغل الدنيا بالضجيج
بعد ان فقد بريقه
وأبتعد عن البطولات
وفقد خارطة الطريق
اصبح يترنح

واصبح الاعلام هو طريقه
وهو الطريقه الافضل
لتواجد على الساحه

وهو بعيد عن البطولات
يريد اشغال الجماهير
المسكينه التى ضريها
اليأس

جعل له فى كل فتره
ضحيه مرور بجميع
الجان الاتحاد السعوديه
لعله يحصل على منحه
او ترشيح تسد جوعه


هاجم الكل وصب غضبه
على الاتحاد لانه لم يستطع
هزيمته لكى يتصدر بالقوه

مسكين هذا الفريق
يرثا لحاله وحال عشاقه
المغفلون

وبالامس

حاولو تدنيس الكره السعوديه
بتهمة الرشوه بكاس اسيا
تعبوا وترجمو واصبحوا متمرسون
بالغه الفارسيه

اراد الصاق الزعيم بتهمة الرشوه
تناسو بان الزعيم
تحت مضلة اتحاد الكره السعودي

انهم لازالو يعملون بالخفاء
كخفافيش الضلام
لكى يسقطو الزعيم

ولكنهم سوف يفشلون
لانهم صغار امام هيبة الزعيم
وسطوة البطولات
وتكاتف اعضاءه
وحب جماهيره


(ـآصفر صغيير ، وازرق محلـي) ..

يـآخوي خلك في اموور ناديك افضل لك ..

برررب هلالي محـلي

( الصغير الذي لم يلـعب في العـآلمـيهـ ) :d

ذيب الخلاوي 24 Nov 2010 07:15 PM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
طيب يوم انك تقول النصر الصغير ليش شايل همه
يازعيقي ياطفل انبوبي هع
سيضل النصر همكم يااطفال الانابيب
تكتمون عليه الاحقاد والانجاس انتم وعلى شاكلتكم
من كتابكم النجساء الروقى والهدلق والهويرني
سيظل العالمي همكم وهم اعلامكم يازعيقي

جروح 25 Nov 2010 01:35 PM

رد: (الأصفر الصغيــر )بعد فقدان خارطة الطريق
 
قمـط الرجـآل :d


الساعة الآن 02:06 PM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه