التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 Oct 2010, 04:04 PM
الصورة الرمزية ميت بقلب إنسانة
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميت بقلب إنسانة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6563
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
الإقـــــــــامـــــة : صعب تلقاني
المشاركـــــــات : 914 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 186
قوة التـرشيــــح : ميت بقلب إنسانة جيد جداًميت بقلب إنسانة جيد جداً
سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!! عدد المشاهدات 1289 / عدد الردود 21

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبآحكم آو مسآئكم سعيد

في هذا الموضوع سوف أطرح سؤال واحد فقط في كل أسبوع وأرى مدى

تفاعل الأعضاء مع الموضوع وتباينهم في وجهات النظر ..!!

كل شخص وله مفهومه وآسلوبه ووجهة نظره بالاجوبه

كل الغرض من الموضوع نرى آجوبة ونستفيد من كل وجهة نظر كل عضو مشارك

يالله خلونا نبداء بالموضوع نطرح اول سؤآل اسبوعي وهو :-


آلسؤآآآل آلآول :--

ماذا تعمل لو نزلت إلى أحد المحلات التجارية وبعد أن خرجت وجدت أحدهم قد أقفل على سيارتك ولم تستطع السير


على العلم بأنك متأخر وبعجلة من أمرك وبعد أن يأتي صاحب السيارة الذي قد أغلق عليك الطريق بعد طول إنتظار منك

وينظر لك ولايبرر ذلك ولو بكلمة آسف ؟؟!!!!



أنتظر تفاعلكم وسوف أطرح السؤال القادم في نفس الموضوع وأتمنى من الجميع زيارة الموضوع لأنه بأذن الله سوف

أطرح أسئلة نوعاً ما سوف تكون جريئة


دمتم بود ~
توقيع » ميت بقلب إنسانة
سبحآن الله وبحـمـدهـ
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة نبض مرهف ; 29 Oct 2010 الساعة 04:28 PM
قديم 29 Oct 2010, 04:30 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية نبض مرهف
نبض مرهف غير متواجد حالياً
العضوية : 7647
تاريخ التسجيل : Jan 2010
المكان : Eastern province
عدد المشاركات : 2,745
النقاط : نبض مرهف جيد جداًنبض مرهف جيد جداً
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!


فكرهـ رآئعه ،


اعتقـــد مـايبلها تفكيــــر ، " بـركب تـآكسي "
توقيع » نبض مرهف
،
،
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Oct 2010, 04:37 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
كاتـبه

الصورة الرمزية سدن
سدن غير متواجد حالياً
http://www.sharurah.com/vb/blogs/%D3%CF%E4/ ~
العضوية : 6007
تاريخ التسجيل : Jun 2009
المكان : غياهب الڹڛياڹ ~
عدد المشاركات : 2,575
النقاط : سدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبير
مستوى التقييم : 24

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

بدق على الشرطة وبعطيهم رقم اللوحة وبقولهم مقفل علي وهم ما بيقصرون بيدقون عليه وبيقولون له يا بو الشباب حرك موترك الله لا يهينك ~ خخخخ ~ >> اسم الله عليه ذكية هع هع هع هع ~


يعطيك العافية ع الفكرة الخنفشارية .. بس يارييت يكون السؤال المطروح صالح للجنسين ههههه ~


عوافي ~
توقيع » سدن
في هذا الوقت مشاعر اغلب العالم من الخذلان معطوبه !!


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Oct 2010, 05:02 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية محمد29
محمد29 غير متواجد حالياً
العضوية : 481
تاريخ التسجيل : Feb 2007
المكان : مابين هناك ..!!
عدد المشاركات : 2,346
النقاط : محمد29 جيد جداًمحمد29 جيد جداً
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!



انا انصح كل صاحب سيارة ان يفتح شنطة سيارته اذا ماهــو مطول
فى المحل واذا عنده شغل ظرورى .. او يخلى الاشــارة مفتوحــه
او يستاجر له شخص يوقف عند سيارته عشان ماحــد يوقـــف وراه
واذا لم تجدى مثل هذه الامور .. فليس امامه الا ان يدقها بالصدام
طالم ان التأخير سيسبب له الكثير من المتاعب ..!!


توقيع » محمد29
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Oct 2010, 05:14 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

السيف السعودي غير متواجد حالياً
العضوية : 4514
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 3,081
النقاط : السيف السعودي جيد جداًالسيف السعودي جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

هلا بك اخونا ميت والحمد لله على السلامه بالنسبة للسؤال طبعاً بعيداً على المثاليات في الرد بيكون فية موجة زعل الى أن يأتي طال عمره وانتظره من الطبيعي من كان في هذا الموقف راح يبدي اعتذاره الا اذا كان قليل ادب فلا املك الا أن اعامل الناس بااخلاقي ليس بااخلاقهم
طبعاً اقول في خاطري الحمد لله والشكر وين عايشين باقي معقوله ناس الى هذه الدرجة وامد بوزي شوي مع العبارة الاخيرة
توقيع » السيف السعودي
يالله طلبتك دام قلبي عرفهم .... مااذوق فرقاهم ولا ابكي عليهم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Oct 2010, 05:19 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية معاند جروحه
معاند جروحه غير متواجد حالياً
العضوية : 5859
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 945
النقاط : معاند جروحه صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

بصراحة سؤالك على قولت المثل : جبتها ع الجرح

الاسبوع الماضي كنت واقف بالجامعه والمواقف مليانه ع الاخر

المهم يوم خلصت كان ماعندي الا محاضرتين مستانس مررة طالع بدري لكن للاسف

تفاجئت ان سيارتي مسكر عليها يعني ما يمديها اطلع واحتمال الشخص اللي مسكر علي ما

يطلع الا باخر الدوام يعني بعد الظهر طبعا انا اقل شي سويته اني بلغت امن الجامعه

وسحبوا سيارة الاخ بونــش وهذا اقل شي يستاهله

اما بالنسبة للمجمعات انا اشوف اذا لقيت سيارتك مسكر عليها تنتظر شويات

يجوز الاخ اللي سكر عليك عنده شغله ع الطاير بيقضيها وبيطلع يعني تعطيه 15 دقيقه

مثلا ان كان جاء خير اما اذا ما جا مالك الا تبلغ الشرطه ويسحبونها عشان يعرف يوقف سيارته زي الناس

وبصراحه مايسوي هالحركه الا شخص متخلف بمعني الكلمه

اخووي : ميت بقلب انسانه

احييك على موضوعك المميز وطرحك الراقي ."

دمت بود
توقيع » معاند جروحه
آذكرونـآآ مثـل ذكرآآنا لكـم ..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Oct 2010, 07:03 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية N...R
N...R غير متواجد حالياً
العضوية : 9659
تاريخ التسجيل : Oct 2010
المكان : في آرض الله
عدد المشاركات : 2,077
النقاط : N...R صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

بدور صاحب السياارة عشااان يطلع السيارةحقه عشانه صكر علي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Oct 2010, 07:15 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية الخيـــال
الخيـــال غير متواجد حالياً
العضوية : 7199
تاريخ التسجيل : Nov 2009
المكان : .. خروج بلا عوده ..
عدد المشاركات : 6,672
النقاط : الخيـــال جديدالخيـــال جديد
مستوى التقييم : 33

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

ياكثرهم أصاحب هذي الحركات وإللي يسويها لي أغلبهم يقدم إعتذاره وش ترد بعد كذا ما تقدر تقول شيء أم الذي ما يقدم إعتذاره فهو والله من قلة أدبه وماله مني أنا إلا دعوة وبس

يعطيك العافيه أخوي على الموضوع الرائع تقبل مروري ولك شكري
توقيع » الخيـــال
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Nov 2010, 01:17 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية ميت بقلب إنسانة
ميت بقلب إنسانة غير متواجد حالياً
العضوية : 6563
تاريخ التسجيل : Aug 2009
المكان : صعب تلقاني
عدد المشاركات : 914
النقاط : ميت بقلب إنسانة جيد جداًميت بقلب إنسانة جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

سؤآل هذا الاسبوع


لو خشيت في يوم المنتدى وحصلت كل المشاركات محذوفه ومكتوب فيك موضوع

تم حذف العضو الفلاني لسوء أخلاقه

وأنت ماسويت شي !!!!! كيف راح تتصرف ... ؟؟؟؟

يالله نبي تفآعل ..!!

توقيع » ميت بقلب إنسانة
سبحآن الله وبحـمـدهـ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Nov 2010, 06:18 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
كاتـبه

الصورة الرمزية سدن
سدن غير متواجد حالياً
http://www.sharurah.com/vb/blogs/%D3%CF%E4/ ~
العضوية : 6007
تاريخ التسجيل : Jun 2009
المكان : غياهب الڹڛياڹ ~
عدد المشاركات : 2,575
النقاط : سدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبير
مستوى التقييم : 24

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: سؤآآل آسبوعي (( لكل الآعضاء )) طرح وجهآت النظر ..!!

بقفل المنتدى واقول جت منهم مو مني خخخ ~


بس لو يعني مرررة يهمني المنتدى .. براسل الادارة وافهم منهم وش القضية !
توقيع » سدن
في هذا الوقت مشاعر اغلب العالم من الخذلان معطوبه !!


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه