التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 Oct 2007, 12:07 AM
الصورة الرمزية الرعدي
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الرعدي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 928
تـاريخ التسجيـل : Oct 2007
المشاركـــــــات : 249 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 14
قوة التـرشيــــح : الرعدي صاعد
للمتزوجين من زوجه واحده فقط عدد المشاهدات 382 / عدد الردود 8

الزوجه الثانيه

شي مو طبيعي ترجعك لأحلى أيام عمرك

والشي الثاني تخلي زوجتك الأولى ترجع كنها بأول أيام زواجها

فعلا ما يحلي الزوجه غير وجود الزوجه الثانيه

وبعدها شف كيف يدللونك كل وحده تقول الزين عندي شي روووووووووووووووعه

عش أحلى أيامك بالحلال ولا تتردد وشوف بعينك كيف كل يوم من حياتك ليلتك الأولى
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 18 Oct 2007, 01:22 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
نائب المديـر العـام

فــزاع غير متواجد حالياً
العضوية : 656
تاريخ التسجيل : May 2007
المكان : السعودية
عدد المشاركات : 5,648
النقاط : فــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداً
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أولاً: شكراً الرعدي على الموضوع :


والثاني :

مهوب بشرط زوجه ثانيه المهم الحب والتفاهم إذا هـ الشيئين مووووووووووجدين و ماراح تحتاج زوجه ثانيه

وراح تكون زوجتك الأولى ولأخيره وأيامك سعيده وتعيش كل عمرك دلع وغرام وسعاده.


تقبل مروري

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 18 Oct 2007, 02:38 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية القرني
القرني غير متواجد حالياً
العضوية : 125
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 247
النقاط : القرني صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أنا أوافق أخوي فزاع فى كلامة والتفاهم بين الزوجين أمر مهم وتقوم عليها الحياه والسعادة



يااااااااااااااااااااناس أنا أدور الأولى أدعولى إنى أحصل بنت الحلال
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 18 Oct 2007, 02:53 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

ابيض الغيم غير متواجد حالياً
العضوية : 703
تاريخ التسجيل : Jun 2007
المكان : شروره - حي الفيصليه
عدد المشاركات : 68
النقاط : ابيض الغيم صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

والله انك صادق اخوي الرعدي

بس عسى انت عندك ثنتين

والا بس بتوهقنا خخخخخخ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 20 Oct 2007, 02:28 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

خال بس ثقيل غير متواجد حالياً
العضوية : 644
تاريخ التسجيل : May 2007
المكان : Auckland
عدد المشاركات : 1,000
النقاط : خال بس ثقيل صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ههههههههههههههههه

الله يستـ’ـر عليـ’ـكم ،،

خلـ’ـو الأولـ’ـى تجـ’ـي وبعـ’ـدين يصيـ’ـر خيـ’ـر ،،
توقيع » خال بس ثقيل
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 20 Oct 2007, 04:57 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية يـازين سامحني
يـازين سامحني غير متواجد حالياً
العضوية : 689
تاريخ التسجيل : Jun 2007
عدد المشاركات : 2,226
النقاط : يـازين سامحني جديديـازين سامحني جديد
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كح كح


وش الهرجه

الزوجه الثانيه الزوجه الاولى


اللهم لك الحمد والمنه الشرع سمح لك بــ 4 سحالي هههههههههههههههههههههه


اذا مااعجبنك سوى تغيير سنوي على الشام هههههههههههههههههههه

تقبلو مروري

يازين سامحني
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 17 Nov 2007, 03:09 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية الشهري
الشهري غير متواجد حالياً
العضوية : 1117
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المشاركات : 443
النقاط : الشهري صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور اخوي

من كان عنه الاستطاعه فالزوجه الثانيه وجبة ههههههههههههههه

ان المال والبنون زينهة الحياة الدنيا

يدخلن الحريم ضمن المال

على قول المثل المتزوج من وحده عزابي ههههههههههههههه
اذا مرضت مرض واذا حملة ..........


مشكور اخوي


وعلى يدك اذا تخبر سحليه من هنا او من هنااااااااااااك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30 Nov 2007, 08:56 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

العز ساسي غير متواجد حالياً
العضوية : 1166
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المشاركات : 7
النقاط : العز ساسي صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


الصراااحه لازم نرفع عليك قضيه



لا تشجع الشبااب ع العرس

اطالب انهم يسون لك باااند من المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم خيوو بس لاتعيدهااا


><
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01 Dec 2007, 10:52 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

معاند بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 798
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 4,984
النقاط : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شباب اليووم بالقويه يجيب وحده

وعااد تبغاااه يتزوج ثااانيه ههههههههههههههههههههههههه

وحده وتكفي يعم وبلا وجع راااس

بس ابغااا اعرف حاااجه وش جااب الموضوع ذا في قسم الفرفرشه

لهدرجه الزواااج صااار لعبه الله يصلحكم بس <<<وش عنده زكي صااار ابو النصااايح ههههههههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لائحة العقوبات للمتزوجين فقط !!قلنا للمتزوجين ههههههههه‎ سلطــان الطــرب ملتقى إستراحة الأعضاء 4 16 Jan 2009 11:00 PM
زوجه تضرب زوجها بالعصا بعد فتوي العبيكان !!! عالي مستواهـ ملتقى الحوار العام 21 12 Nov 2008 02:21 AM
للمتزوجين.... الحق بسرعة بالحضن الصريحة ملتقى حـواء 16 31 Oct 2008 10:46 AM
في دقيقه واحده غلا زايد ملتقى الإسلام والشريعة 9 04 Dec 2007 10:27 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه