التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 Oct 2010, 05:08 AM
الصورة الرمزية мя.âzσz
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  мя.âzσz غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5755
تـاريخ التسجيـل : May 2009
الإقـــــــــامـــــة : على رصيف الحزن
المشاركـــــــات : 831 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 146
قوة التـرشيــــح : мя.âzσz جديدмя.âzσz جديد
Newua (10) معاناة اهل شرورهـ عدد المشاهدات 574 / عدد الردود 5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ


شي ليس بجديد على شرطة دولة شرورهـ


يوم الاربعااء 12-11-1431هـ

كناا جاالسين مثلنا مثل جميع الناااس صاار تفحيط جاات الدوريات وسوت نقطة تفتيش في اول الشارع وفي اخرهـ


قلنا وااجب عليهم يمنعوون ها الشي


لكن صاار شي ثااني طردووو جميع من كانو جالسين من اهالي شرورهـ

والي من برى شرورهـ جالسين يلعبوون بلوووت والشيشهـ فاالينهـا ولا قالهم اي شي

والطرد تم في الساااعهـ 11ونص

سؤااالي لمدير شرطة شرورهـ ليش اهالي شرورهـ لهم معاملهـ والي من برى لهم معاملهـ ثاانيهـ ؟؟
توقيع » мя.âzσz
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Oct 2010, 05:55 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية همسه بحر
همسه بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 8278
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المكان : مملكة الإنسانية السعودية ومن غيرها
عدد المشاركات : 879
النقاط : همسه بحر جديد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: معاناة اهل شرورهـ

خخخخخخخخخخخخخخ دولــــــــــه شرورهـ مرـره وحدهـ ................... الظاهر أخ انك غضبان من الشرطـه

........ كيـف يعاملون المقيميـن غيـرـر واهل المدينـه معاملـه غيــــــــــر .................

الفتنـــــــــه اشد من القتـــــــــل

اللـــــــــه يصلــــــح حالكـــــــ وحاااااااااااال المسلمين
توقيع » همسه بحر
( الباقيـــات الصالحـــات )

..... سبحـــان اللـــه ... والــ ح ــمــداللــه .... ولا إلـــ ه إلا الله .......والله أكبر..


لاتنســى قـــول اللــه سبحانه وتعالى



لاتقــع فى الحرآآآم ولا تظلــم النــاس

واحفظ لسسانك

واتقـى اللــه فآن ((( الظلم ظلمـات يوم القيامــة ))))



ــــــــــــ
ــــــــــــ
ـــــــــــــ


لاتنســى ( القبر ) فآنــه موعدنــــــــــــــــــا ومصيرنــا




نـــور حيــاتك بالهـدى واسلكـ طريــق التائبييــن
واعمــر فوئدك بالتقــى فالعمــر محدود السنييـن

http://www.youtube.com/watch?v=al-OTSyt5Gg
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Oct 2010, 08:24 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

توم وجيري غير متواجد حالياً
العضوية : 8955
تاريخ التسجيل : Jul 2010
عدد المشاركات : 179
النقاط : توم وجيري صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: معاناة اهل شرورهـ

اولا كيف عرفوا اهل شرورة من زوارها 000ايش على وجيه اهل شرورة علامة--علامة الجودة مثلا--


ثانيا00 هم يتبعون المثل الي يقول--خيرنا لغيرنا---


غيروا المكان وارتاحوا---وترى يمدحون السمرة في البيت--
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Oct 2010, 09:23 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية څآڵڍ ٱڵڍمآڛے
څآڵڍ ٱڵڍمآڛے غير متواجد حالياً
العضوية : 9673
تاريخ التسجيل : Oct 2010
المكان : القصيم ... شرورهـ
عدد المشاركات : 137
النقاط : څآڵڍ ٱڵڍمآڛے صاعد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: معاناة اهل شرورهـ

أمر معتاد أخوي مابه جديد

أي شوشرهـ راح يحركون اللي بالمكان

لعدم الجمهرهـ

وكذا مرهـ طلعونا وأحنا من خارج دولة شرورهـ ^_*
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Oct 2010, 10:10 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية تميمي وكلي عز
تميمي وكلي عز غير متواجد حالياً
العضوية : 9728
تاريخ التسجيل : Oct 2010
عدد المشاركات : 29
النقاط : تميمي وكلي عز صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: معاناة اهل شرورهـ

الله يكون بعونكم

وربي انه قهر ان يجي واحد ويطردك من الشارع<<<<<<<<<<<<<<<<بيت ابوها هو

تعال الريارض وجدة الأ الصباح برااااااااااااا

علعموم الله يكون بعونكم و بعون الجميع

وتحياتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Oct 2010, 10:53 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية سفير الشوق
سفير الشوق غير متواجد حالياً
العضوية : 8424
تاريخ التسجيل : May 2010
عدد المشاركات : 262
النقاط : سفير الشوق صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: معاناة اهل شرورهـ

وش عندك الساعه 11 جالس بالشارع
ما تدري ان الشرطه خايفه على الشباب من الجلوس بالشارع في وقت متاخر مثل هذا
الله يهديك بس
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه