التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 10 Oct 2010, 07:57 AM   رقم المشاركة : ( 11 )

الصورة الرمزية اشراقة أمل
اشراقة أمل غير متواجد حالياً
العضوية : 9099
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
عدد المشاركات : 10,354
النقاط : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
مستوى التقييم : 48

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم مشاهدة المشاركة
اكيد اقوووى عضله في اجساهم عضلت الرقبه
تقبلي مروري
ممكن تكون أقوى عضلة أن وجدت

من التمارين


منور
توقيع » اشراقة أمل


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Oct 2010, 07:59 AM   رقم المشاركة : ( 12 )

الصورة الرمزية °كہِايہدهٌمٌ°
°كہِايہدهٌمٌ° غير متواجد حالياً
العضوية : 5515
تاريخ التسجيل : Mar 2009
المكان : شروره
عدد المشاركات : 5,799
النقاط : °كہِايہدهٌمٌ° جيد جداً°كہِايہدهٌمٌ° جيد جداً°كہِايہدهٌمٌ° جيد جداً
مستوى التقييم : 32

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

يآسآتـر !!!
توقيع » °كہِايہدهٌمٌ°
.
مادآم إنكـ تخون العيش والملح . . !!
أبرحل وأبتسم
وتأكد ما يشرفني تصير بيوم محبوبي

الأثنين 27/12/1433
اليوم الأسود
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Oct 2010, 04:07 PM   رقم المشاركة : ( 13 )

الصورة الرمزية النداوي
النداوي غير متواجد حالياً
العضوية : 357
تاريخ التسجيل : Dec 2006
المكان : في رجــــاء كــريـم ..!!
عدد المشاركات : 1,922
النقاط : النداوي ممتازالنداوي ممتازالنداوي ممتازالنداوي ممتازالنداوي ممتاز
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~



في هذه الصوره كل الأنظار تتجه لهذا الشخص بالرغم من تمحور نظره لجهه مغايره

عن الجميع والتي أرى في عينيه القوه اللازمه التي توحي بأنه كبيرهم الذي علمهم السحر

لذلك أعتقد أن هذا الشخص في ظل ذلك ربما قد يكون شيخ الشيوخ أو بمعنى آخر شيخ الشمل

لاسيما أذا رأينا أيضا كبر هذه الخيمه التى على رأسه مقارنة بالآخرين....!!


طيف أشكرك على الأختيار المميز هنا ..!!
توقيع » النداوي
الحــلم واقــع في غــير .. محـــله ..!!

...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Oct 2010, 02:24 AM   رقم المشاركة : ( 14 )

الصورة الرمزية رفيع الشان
رفيع الشان غير متواجد حالياً
العضوية : 6733
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المكان : بيـن الألــم والضنـــــون
عدد المشاركات : 4,443
النقاط : رفيع الشان جيد جداًرفيع الشان جيد جداًرفيع الشان جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

أعتقد هذا مهرجان أو زي كذا

المهم


يعطيك العافيه
طيـــــtifــــــف
توقيع » رفيع الشان
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Oct 2010, 02:41 AM   رقم المشاركة : ( 15 )

الصورة الرمزية иαѕѕɐя
иαѕѕɐя غير متواجد حالياً
العضوية : 7600
تاريخ التسجيل : Dec 2009
عدد المشاركات : 3,122
النقاط : иαѕѕɐя جديدиαѕѕɐя جديد
مستوى التقييم : 21
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

اعتقد انهااا يمكن عرضه عندهم

شكرا طيف على الصور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Oct 2010, 12:51 AM   رقم المشاركة : ( 16 )

الصورة الرمزية اشراقة أمل
اشراقة أمل غير متواجد حالياً
العضوية : 9099
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
عدد المشاركات : 10,354
النقاط : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
مستوى التقييم : 48

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °كہِايہدهٌمٌ° مشاهدة المشاركة
يآسآتـر !!!
الله يستر

منور
توقيع » اشراقة أمل


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Oct 2010, 12:54 AM   رقم المشاركة : ( 17 )

الصورة الرمزية اشراقة أمل
اشراقة أمل غير متواجد حالياً
العضوية : 9099
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
عدد المشاركات : 10,354
النقاط : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
مستوى التقييم : 48

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النداوي مشاهدة المشاركة


في هذه الصوره كل الأنظار تتجه لهذا الشخص بالرغم من تمحور نظره لجهه مغايره

عن الجميع والتي أرى في عينيه القوه اللازمه التي توحي بأنه كبيرهم الذي علمهم السحر

لذلك أعتقد أن هذا الشخص في ظل ذلك ربما قد يكون شيخ الشيوخ أو بمعنى آخر شيخ الشمل

لاسيما أذا رأينا أيضا كبر هذه الخيمه التى على رأسه مقارنة بالآخرين....!!


طيف أشكرك على الأختيار المميز هنا ..!!
يقول المثل خالف تعرف

وهو خالف وبقوهـ

جبتها يالنداوي خيمة

وأنا أشكرك على المرور العطر
توقيع » اشراقة أمل


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Oct 2010, 12:55 AM   رقم المشاركة : ( 18 )

الصورة الرمزية اشراقة أمل
اشراقة أمل غير متواجد حالياً
العضوية : 9099
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
عدد المشاركات : 10,354
النقاط : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
مستوى التقييم : 48

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع الشان مشاهدة المشاركة
أعتقد هذا مهرجان أو زي كذا

المهم


يعطيك العافيه
طيـــــtifــــــف
ممكن يكون مهرجان عن أكبر خيمة فوق الرأس

منور رفيع
توقيع » اشراقة أمل


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Oct 2010, 12:56 AM   رقم المشاركة : ( 19 )

الصورة الرمزية اشراقة أمل
اشراقة أمل غير متواجد حالياً
العضوية : 9099
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
عدد المشاركات : 10,354
النقاط : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
مستوى التقييم : 48

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ζnتہہحہدوهہ الہبہشہر♥ مشاهدة المشاركة
اعتقد انهااا يمكن عرضه عندهم

شكرا طيف على الصور

ومشكور تحدوه على الطله

منور
توقيع » اشراقة أمل


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Oct 2010, 12:58 AM   رقم المشاركة : ( 20 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

الهند كثيرة السكان وكبيرة المساحه

وكل اقليم يختلف عن الآخر بالعادات

والتقاليد والتقليعات الغريبه وهذه الظاهرة

منها فهم شعب مضحك بعاداتهم الساذجه


طيف الف شكر دائما مبدعه
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه