التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06 Oct 2007, 04:36 PM
الصورة الرمزية TypHoon
 
غلطة عمــر ..!

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  TypHoon غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 237
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الإقـــــــــامـــــة : حيث الهدوء ..
المشاركـــــــات : 2,654 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 177
قوة التـرشيــــح : TypHoon جيد جداًTypHoon جيد جداً
Thumbs up شركة ( ســما ) للطيران ترعى الإتحاد بـ 500 مليون + إتي مين قده ؟ + خـــذ و خـــل عدد المشاهدات 438 / عدد الردود 6

..........



.....



.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسعد الله أوقاتكم بكل خير وأدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية

منذ أن بدأت منافسات الدوري السعودي للموسم الرياضي الحالي و فرقـة النمور تعزف أحلى الألحـان بـ قيادة ســور الإتحاد العظيم تيسير النتيف ونمر النمور محمد نور وبقية الجنود أعضاء فرقة الرعب .
خمسة إنتصارات وتعادل وحيد ومسيرة بلا هزيمة ولله الحمد ، هذه هي حصيلة النمور في الربع الأول مـن الدوري السعودي ، والحمد لله أنهم انجزوا المهمة بـ نجاح باهر لم يستطع أحـــد إنجــازه فيما عــدا نادي الإتـفـاق و الـذي ينتظرنا مـعـه موقـعـة حـسـم و ( فرد عضلات ) وأحدنا نحن أو هـم سـ يتجرع الهزيمة الأولى في السادس مـن شــوال القادم .
كل شئ في العميد جميل وجميل جـــداً لكن على رأي المثل ( الزين مايكمل حلاه ) هناك أمــر لازال يؤرقنا نحن معشر الإتحاديين ألا وهـو ضعف الحضور الجماهيري ومساندة الفـريـق المستغربة في الفترة الماضية بـ الرغـم من أن الفـريـق بطل الدوري السعودي للموسـم المنصرم و لــم يمض على تتويجه ســوى أشهر لا تـتجاوز عــدد أصابـع اليـد الواحده .
في قادم الأيام الحضور الجماهيري هــو اختبار لنا فـ هــل نتجاوز هــذا الامتحان ونثبت للجميع أننا على قدر كاف من المسؤولية ؟ ننتظر ما ســوف تسفر عنه الأيــام القادمـة.


OOo خــــــــــذ و خــــــــــل oOO


تجديد عقد اللاعب حمد المنتشري ما هو إلا صفعه أخرى تضاف إلى صفعات سابقة وجهها بطل الملاكمة المحلية ( منصور البلوي ) لأعدائه ، ولا شـك أن حمد في حـاجـة الإتحاد والإتحاد في حاجة حمد ولا يستغنى أحدهما عن الآخر .

بـ الأمس في المؤتمر الصحفي صفقت كثيراً لـ منصور البلوي ، ويستاهـل أبـو ثامر التصفيق عندما يبدع وعندما يأكل الكتف من المكان الذي يريد ونريد .

الإستثمار الرياضي حــق مشروع لـ كـل الأنـديـة طالما أنها لم تخل بـ أنظمة العقـود والمواثيق ،كم أنا متلهف لإنتظـار نهاية عقد رعـايـة شركة الإتصالات لنادينا .. وتوقيع عقد رعـايـة بـ مميزات أفضل ، و لايوجد مانع في رعايـة شركة ( سما ) للطيران نادي الإتحاد بـ 500 مليون على مدى 10 سنوات على سبيل المثال .

الحصول على الثلاث نقاط في مباراة 6 شوال إن شاء الله هو بمثابة الإمساك بكأس الدوري بيد واحده وما تبقى مـن مباريات قادمة هي مهر الإمساك بـ كأس الدوري باليد الثانية.

شكراً جزيـلاً مـن الأعماق لـ كل من بادرني بـ التهنئة سـواء كانت عـن طريق هــذا الصرح الشامخ أو عـن طريـق الإتصـالات أو عن طريـق الرسائـل الخاصة ويعلم الله أن الجميع قد كبرت مكانته عندي بعد هذه التهنئة .

ألـف مليون مبـروك انتقـال منتدانا الجميل للسيرفــر الجـديـد ، وإن شـاء الله يكـون خطـوة في مجـال التطويـر والإرتقاء بـه للمراتب العليا كما عهدناه .. وعـوداً حميـداً إن شاء الله .
توقيع » TypHoon
يامطول الغيبه ترى خاطري ضاق
وينك تخفف لهفة الشوق فيني
ياكثر مانـــي لك يافتّان مشتاق
لكن ضـــروف الوقت بينك وبيني
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 08 Oct 2007, 12:55 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
نائب المديـر العـام

فــزاع غير متواجد حالياً
العضوية : 656
تاريخ التسجيل : May 2007
المكان : السعودية
عدد المشاركات : 5,648
النقاط : فــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداً
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شكرأً ايها الأمبرطور ودائماً تسعدنا با الأخبار المميزه والسعيدة لنادي الوطن الأتحاد.

ممالاشك فيه أن نادي الأتحاد في أيدي أمينه أنشاء الله تخطط وتدرس بكل ما يفيد نادي الوطن .

والأستاذ (منصور البلوي) الرجل المناسب في المكان المناسب

ولاننسى كلاماته الماضيه بقوله (سنرتقي بنادينا عبر العالم وكل مانشوفه يفيد نادينا لن نبخل به )

(وفعلاً)

اولاً: تجديد اللاعب حمد المنتشري للعقدوقطع الطريق على النافسين الذين يتمنون عندهم أكثر من حمد.

والثاني :الأستثمار المادي لنادي الذي يعود بالفائده .

والثالثه: بطولة الدوري والتركيز على نقاط المباريات القادمه .

تقبل مروري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 08 Oct 2007, 05:38 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية راعي الهجن
راعي الهجن غير متواجد حالياً
العضوية : 884
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 30
النقاط : راعي الهجن صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مداخلة

اخي الكريم
نادي الاتحاد في افضل حالاته وذلك لاستقرار ادارته بقيادة الاستاذ منصور البلوي هذا الشخص الذي لايخدم ناديه فقط بل كل الاندية بالمملكة وذلك بدعم بعض الاندية بلاعبين من الاتحاد ودعمهم ماديا
كل احترام وتقدير لشخصه واتمنى له ولنادي الاتحاد التوفيق

الدوري ما زال في بدايته (من جد وجد ومن زرع حصد)

كثير من التعاقدات والصفقات في الاندية وسنرى عما قريب ماذا ستسفر عنه هذه الصفقات.



تقبلو تحياتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 09 Oct 2007, 08:10 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
غلطة عمــر ..!

الصورة الرمزية TypHoon
TypHoon غير متواجد حالياً
العضوية : 237
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : حيث الهدوء ..
عدد المشاركات : 2,654
النقاط : TypHoon جيد جداًTypHoon جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فــــزاع

تسلـــم والله ع المرور
ونــــوور الموضووع بمرورك
توقيع » TypHoon
يامطول الغيبه ترى خاطري ضاق
وينك تخفف لهفة الشوق فيني
ياكثر مانـــي لك يافتّان مشتاق
لكن ضـــروف الوقت بينك وبيني
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 09 Oct 2007, 08:14 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
غلطة عمــر ..!

الصورة الرمزية TypHoon
TypHoon غير متواجد حالياً
العضوية : 237
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : حيث الهدوء ..
عدد المشاركات : 2,654
النقاط : TypHoon جيد جداًTypHoon جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

راعــــي الهجـــن


مشكـــور ع المرور

وهـــذا مو غريب من الاستأأاذ منصور البلوي

تحيــــاتيـــ
توقيع » TypHoon
يامطول الغيبه ترى خاطري ضاق
وينك تخفف لهفة الشوق فيني
ياكثر مانـــي لك يافتّان مشتاق
لكن ضـــروف الوقت بينك وبيني
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 13 Oct 2007, 02:51 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية فتـ شروره ـى
فتـ شروره ـى غير متواجد حالياً
العضوية : 830
تاريخ التسجيل : Sep 2007
عدد المشاركات : 777
النقاط : فتـ شروره ـى صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أول شي من العايدين خيو أمبرآطور بعد الزحمهـ هع . . .

ثآنيا الف مبروكـ لكل الاتحآديين واولهم أنت على هالاخبآر السسآرهـ وان ششاء يضل الاتي عآلي بوجود ابو ثآمر . . .

ثالثا تقبل مروري المتوآضع خيو . . .

تحيآتي . . .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 03 Nov 2007, 06:09 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
غلطة عمــر ..!

الصورة الرمزية TypHoon
TypHoon غير متواجد حالياً
العضوية : 237
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : حيث الهدوء ..
عدد المشاركات : 2,654
النقاط : TypHoon جيد جداًTypHoon جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حيـــاك الله يافتووو

ومن الســـالمين وين نسيـــنا العيد>>ههه

وتسلم والله وهـــذا مو غريب على رجل الاتحـــاد منصووور البلوي

ونــــورر المـــوضوع بمـــرورك ياخيـــوووا
توقيع » TypHoon
يامطول الغيبه ترى خاطري ضاق
وينك تخفف لهفة الشوق فيني
ياكثر مانـــي لك يافتّان مشتاق
لكن ضـــروف الوقت بينك وبيني
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدء القبول بالأكاديمية السعودية للطيران المدني . الفـيـصـل ملتقى الحوار العام 4 06 Jan 2009 03:48 AM
أحــبــكـ يـــأ عــبدالله ..! احبك ياعبدالعـــزيز ..! فتى الوديان ملتقى الحوار العام 14 14 Apr 2008 03:14 AM
طرح 90 مليون سهم للاكتتاب في شركة العقيق الـــرويـــحـــي66 ملتقى التجارة 4 30 Dec 2007 06:46 PM
(تـداول) تضيف سهم شركة (الفخارية) , شركة (ساب تكافل) وشركة (سلامة) إلى مؤشر السوق الـــرويـــحـــي66 ملتقى التجارة 7 27 Aug 2007 03:14 AM
غدا الإتحاد يضم قحطاني الإتفاق فــزاع ملتقى الرياضة 3 21 Jun 2007 02:34 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه