ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الرياضة (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!! (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=31723)

فتى الخالدية 24 Sep 2010 09:49 PM

ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
تحدث الأخ القدير محمد29 في طرحه للموضوع عن الكلاسيكو السعودي

والذي عنونه بالعنوان
( خوف الهلال سبب للخسارة ) وطرحي للموضوع

ماهو ألا تثبيت ببراهين واضحة لموضوع الأخ محمد 29 ...


كلنا قد علم بتأجيل لقاء الكلاسيكو السعودي المثير والرائع والذي يجمع

أحد كبار الكورة في المملكة والذي دائما ما يكون تحت محل وأنظار الجميع

في الوطن العربي ولكن ليس هو المهم في طرحي المهم لماذا تؤجل هذه

المتعة وينحرم منها المشاهد العربي والأدهى من ذلك والأمر هو العذر الذي

لم يلاقي أي قناعة وتبرير في نفسي ولا نفس أي مشجع يعشق المستديرة

تأجل لأن الهلال لديه أصابات ولديه مشاركات في أسيا وليس لديه نفس للعب

ماذنب الأتحاد المضطهد حقه من قبل الأتحاد السعودي هل حرب على الكيان

الثمانيني ( نعم ) فكل سنة يريدون لهذا الكيان أن يزل من خارطة الرياضة السعودية

لماذا يطلقون على الدوري بمسمى زين للمحترفين ألم يعلمو بأنهم لم يصلو ولو

لخمسة بالمئة للأحتراف
( دوري أبشر طال عمرك ) صدقت يامحمد نجيب بأن

الرياضة السعودية ليست أرض أستثمار فبقرار الساعة الثانية عشر يفسد كل

ما أعد له ويذهب الملايين هباء منثوراء ...



شارك الأتحاد في الموسم الماضي في أسيا ولم نلاحظ ولم نرى مافعله الأتحاد

السعودي مثل ما فعله للهلال أليس الأتحاد من ضمن الأندية التي تحت غطاء

مسمى الأتحاد السعودي لم تؤجل له أي مباراة سواء التي رغم عن أنوفهم ولو

الود ودهم لكان الأتحاد يعلب مبارتين في يومين عندما نريد التطوير ونتشدق بأننا

نريد كورة وتطوير مثل أوروبا برشلونة لعب مباراة في كأس أوروبا لعب أيظا مباراة

تليها في الدوري الأسباني وهو برشلونة ...



العدل والمساواه هي طريق كل أتحاد للنجاح ومانراه في رياضتنا شتان أن نقارنه

بين العدل والمساواة رحمك الله يا أبا خالد حينما قلت
( دعو للهلال بطولة لوحده

والأندية الأخرى لها بطولة يتنافسون عليها )
هاهي المقولة تتكرر اليوم وبأقبح

الأعذار التي يستحي منها كل شخصا عاقل ....



يبرر البعض من الأخوة الهلالين خوفهم من الأتحاد ولم يملكو الشفافية للتحدث

عن عذر واضح وصريح ولم تكن لديهم الشجاعة في قول الحق بأن الشباب أيظا

تؤجل مباراته الشباب ماهو ألا شماعة وعذر ضعيف وذليل للأتحاد السعودي بأن

هناك مسواه ولكنهم على قول المثل الشعبي
( يصيد الأبره ويخطأ الجبل )

أين المساواة للأتحاد الذي لعب العام الماضي أمام الهلال مثل الهلال لو لعب

لقاء الأثنين القادم ولكن خوفهم أجل لهم المباراة لأنهم ليس بمقدارهم المواجهة

والمنافسة بينما بمقدارهم المواجهة والمنافسة أمام الأتفاق الذي لقائه يكون قبل

ثلاثة أيام من لعب الهلال في أيران ...


المشكله والمعضله أن جدوله الدوري مبرمجه مسبقآ وفي حال تأهل الهلال لنصف النهائي تقدم مباراته مع الاتفاق

الى يوم الجمعه وتبقى مباراته مع نادي الاتحاد كماهي
( ولكن حدث

العكس أجلت مباراه الاتحاد وبقيت مبارت الاتفاق كما هي )..!


طلبي صغير وبسيط ياساده المساواه أين هي؟ والمعامله بالمثل أين هي؟ لعب الاتحاد أما الفريق الاوزبكي يوم

الاربعاء وبعدها سافر الاتحاد يوم الاحد الى الرس لمواجهه فريق الحزم ..


( لماذا لم تؤجل المباراه الم يتعرض الاتحاد

للارهاق )..!



القانون يقول أن تأجيل المباراة لابد من موافقة طرفي المباراة ولكن لايوجد

لدينا قانون نمشي عليه حتى ولو وجد فهم فوق القانون المتبع ياللهول ...



كل تأخيرة وبها خيره نحن منتظرون وصابرون ومستعدون لكم في أي وقتا متى

شئتم والأقوياء لا يخافون نزال الكبار لأنهم كبار ...

الرآكــــــد 24 Sep 2010 09:55 PM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
اقتباس:

الشباب ماهو ألا شماعة وعذر ضعيف وذليل للأتحاد السعودي بأن
قد تكـون بهذه العباره تقصد الرآكـــــد في أحد مناقشاتنا سابقـا
لكن صدقني تأخير المباراه ايضا ليس من مصلحة الهـلال وقد رأينا
الغرافه التي لم يؤجل له الاتحاد القطري مباريات الدوري ورأيناه
وهو بكامل جاهزيته لان اللعب بأستمرار دائمـا يولد الجاهـزيه وقد
رأينا الهـلال بمستوى ردئ بسبب تأجيل مباريتين والان الثالثه
وأنا اقول وأكرر أن التأخير ليس من مصلحة الهـلال ولكن ربما نظرة
الاتحـاد السعودي بتأجيلها أتى على مبدأ سلامت الاعبين في
أكمال المشوار الاسيوي وتشريف الوطن كحـال الشباب طبعا

فتى الخالدية 24 Sep 2010 10:05 PM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرآكــــــد (المشاركة 674166)
قد تكـون بهذه العباره تقصد الرآكـــــد في أحد مناقشاتنا سابقـا
لكن صدقني تأخير المباراه ايضا ليس من مصلحة الهـلال وقد رأينا
الغرافه التي لم يؤجل له الاتحاد القطري مباريات الدوري ورأيناه
وهو بكامل جاهزيته لان اللعب بأستمرار دائمـا يولد الجاهـزيه وقد
رأينا الهـلال بمستوى ردئ بسبب تأجيل مباريتين والان الثالثه
وأنا اقول وأكرر أن التأخير ليس من مصلحة الهـلال ولكن ربما نظرة
الاتحـاد السعودي بتأجيلها أتى على مبدأ سلامت الاعبين في
أكمال المشوار الاسيوي وتشريف الوطن كحـال الشباب طبعا



أخي الراكد لست أنت الوحيد الذي دار بيني وبينه نقاش على

هذه النقطة بل أنت منهم وأعتز بأن أحاور أناس مثلك يملكون

الشفافية المميزة ....


نظرت الأتحاد السعودي سلامت لاعبين أين هي النظرة في العام

الماضي أنا أتحدث عن حق لي كما لغيري حق أيظا ولكن هي الحقيقة

الهروب وأي هروب لايليق بنادي القرن الذي أنا من أشد المعجبين بما

يقدمه ولكن ألم يخافو من الأصابات في مواجهة الأتفاق وقارن بين

تاريخ مباراة الأتحاد والأتفاق ومباراة الهلال في أيران لماذا لا يعلنها الهلال

بأنهم
( خائفين ) مالمانع من ذلك أم أن كبرياء الهلال لا يجعلهم يظهروه

ألا أمام الأتفاق مع أحترامي الشديد لنادي الأتفاق ...

الرآكــــــد 24 Sep 2010 10:07 PM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الخالدية (المشاركة 674185)
أخي الراكد لست أنت الوحيد الذي دار بيني وبينه نقاش على

هذه النقطة بل أنت منهم وأعتز بأن أحاور أناس مثلك يملكون

الشفافية المميزة ....


نظرت الأتحاد السعودي سلامت لاعبين أين هي النظرة في العام

الماضي أنا أتحدث عن حق لي كما لغيري حق أيظا ولكن هي الحقيقة

الهروب وأي هروب لايليق بنادي القرن الذي أنا من أشد المعجبين بما

يقدمه ولكن ألم يخافو من الأصابات في مواجهة الأتفاق وقارن بين

تاريخ مباراة الأتحاد والأتفاق ومباراة الهلال في أيران لماذا لا يعلنها الهلال

بأنهم
( خائفين ) مالمانع من ذلك أم أن كبرياء الهلال لا يجعلهم يظهروه

ألا أمام الأتفاق مع أحترامي الشديد لنادي الأتفاق ...


طيب لمـاذا لايكون التأخير اتى كبـادره من الاتحـاد السعودي
ولا علاقه للهلال والشبـاب فيهـا ..!

فتى الخالدية 24 Sep 2010 10:14 PM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرآكــــــد (المشاركة 674191)
طيب لمـاذا لايكون التأخير اتى كبـادره من الاتحـاد السعودي
ولا علاقه للهلال والشبـاب فيهـا ..!

لم يأتي التأخير ألا بطلب من نادي الهلال

أنت لم تجبني على عدم تأخير مباراة الأتفاق

حتى وأن بادره فالعدل والمساواة هو أهم من

بوادر لا تسمن ولا تغني من جوع وأين البوادر

التي للأتحاد الراكد أنت تعرف جيدا الأتحاد السعودي !!



( أبشر طال عمرك ماطلبت شي )

سمو 24 Sep 2010 11:38 PM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
ذا كنت لا تدري فتلك مصيبه واذا كنت تدري فالمصيبه اعظم )

هذه العباره قد تكون مثال لحال بعض جماهير الاتحاد وغيرهم
من الذين يعتقدون ان الاتحاد السعودي وجد ليخدم الهلال

اخي فتى الخالديه .

من الخطاء ان تذكر مثل هذا المواضيع وتحاول ان تتغافل عن
التأجيل الذي حدث لمباريات الاتحاد في بطولة اسيا العام الماضي
ولأتنسى ان الاتحاد لم يعلب مباراه وحده في الدوري السعودي
بعد ان تأهل الى دوري الاربعه في بطولة اسيا حتى وصوله الى
النهائي

همسه بحر 24 Sep 2010 11:45 PM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
استفغـــ ـــر اللــ ــ ـــه العظيــم واتــ ـــوب اليــ ــــه

Mr_7boob 25 Sep 2010 12:02 AM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
الان ظهرت بعض الاخبـار ان نادي الاتحـاد يرفض تأجيل اللقاء وبشده !! وهذا يفسر موضوعك وموضوع الاخ / محمد 29
بأن الاتحـاد هو الخائف وليس الهلال كمـا تزعمون لان الاتحاد يريد ان يلعب والهلال يعاني من الاصابات والارهاق والضغط
النفـسي .... الخ !!

,
أعتقد ان الفريق المحترف لا يضره شئ متى ما تواجد البديل الناجح فلا توجد مشاكل .

على العموم لا اريد ان ادخل في تفاصيل تضيع علينا الكثير من الوقت والجهد بدون فايده !
نتمنى ان نرى كلاسيكو يليق بسمعه الفريقين والكره السعوديه سواءً كان في موعده أو
اي موعد آخر ..

فتى الخالدية 25 Sep 2010 12:13 AM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو (المشاركة 674423)
ذا كنت لا تدري فتلك مصيبه واذا كنت تدري فالمصيبه اعظم )

هذه العباره قد تكون مثال لحال بعض جماهير الاتحاد وغيرهم
من الذين يعتقدون ان الاتحاد السعودي وجد ليخدم الهلال

اخي فتى الخالديه .

من الخطاء ان تذكر مثل هذا الموضوع وتحاول ان تتغافل عن
التأجيل الذي حدث لمباريات الاتحاد في بطولة اسيا العام الماضي
ولأتنسى ان الاتحاد لم يعلب مباراه وحده في الدوري السعودي
بعد ان تأهل الى دوري الاربعه في بطولة اسيا حتى وصوله الى
النهائي


أتعجب أن تأتي أخي سمو بمثل ولم تدرسه جيدا

الأتحاد لعب مع نادي بختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء

ولعب مباراته مع الحزم في الأسبوع الذي يليه

وهو يوم الأحد ذهب الى الرس لمواجهة الحزم

نحن نتحدث بأدلة وبراهين واضحة وضوح الشمس

أستغرب عن عدم تطرقك الى مباراة الأتفاق التي

سيلعبها الهلال , نحن نتحدث عن جدول وضع قبل

أن يلعب في الدوري وقبل أن يلعب الهلال أمام

الغرافة الجدول يقول ( أذا تأهل الهلال الى دور الأربعة

تبقى على ماهي عليه مباراة الأتحاد وتقدم مباراة الأتفاق )


أتوقع بأن هذه كافية لأقناعك أخي سمو تحدثت عن العدل

والمساواة الذي يجب فيه أخذ رأي نادي الأتحاد الذي لم

يؤخذ والسبب ؟؟؟ أتوقع بل وأجزم أنك تعرفه جيدا ...

فتى الخالدية 25 Sep 2010 12:22 AM

رد: ليلة هروب الزعيم من النزال الكبير!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_7boob (المشاركة 674480)
الان ظهرت بعض الاخبـار ان نادي الاتحـاد يرفض تأجيل اللقاء وبشده !! وهذا يفسر موضوعك وموضوع الاخ / محمد 29
بأن الاتحـاد هو الخائف وليس الهلال كمـا تزعمون لان الاتحاد يريد ان يلعب والهلال يعاني من الاصابات والارهاق والضغط
النفـسي .... الخ !!

,
أعتقد ان الفريق المحترف لا يضره شئ متى ما تواجد البديل الناجح فلا توجد مشاكل .

على العموم لا اريد ان ادخل في تفاصيل تضيع علينا الكثير من الوقت والجهد بدون فايده !
نتمنى ان نرى كلاسيكو يليق بسمعه الفريقين والكره السعوديه سواءً كان في موعده أو
اي موعد آخر ..



الأتحاد لم يخف والأتحاد دائما مايعشق التحدي وبالأخص

في الكلاسيكو ولكن هناك أمور يجب أن تتم وفق ماتم

العمل عليها الأتحاد معترض لأن العذر أقبح من القرار

وهو بسبب أصابة لاعبي الهلال والأرهاق الذي لديهم

جميل جدا أن تتحدث عن الأحتراف أين الأحتراف لدى الهلال

الذي لايضره شي بغياب لاعبيه ولكن هو الخوف من رد الدين

فأمور الأتحاد كانت مثل أمور الهلال عندما هزم الاتحاد بخمسة

ولكن هذا دليل بأن الأتحاد لم يخف بغياب قائده لأمر كان مطبوخ

وغياب هزازي والشرميطي وأسامة المولد وظف على ذلك الأرهاق

لدى اللاعبين بعد الأسيوية , أذا الأمورمتساوية ولكن المساواة لا توجد ...


الساعة الآن 01:05 PM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه