التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 Sep 2010, 04:44 PM
الصورة الرمزية الموقف
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الموقف غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5386
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
المشاركـــــــات : 458 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 15
قوة التـرشيــــح : الموقف صاعد
أخبار أقوى دوريات أوروبا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور) عدد المشاهدات 8527 / عدد الردود 72

بسم الله الرحمن الرحيم



صباح / مساء الخير

حبيت أحط هذا الموضوع لعشاق الكرة الأوربية والدوريات الأوربية

وسيتضمن هذا الموضوع أقوى دوريات أوربا


وهو الدوري الأسباني





والدوري الإيطالي






والدوري الانجليزي




وأنتظركم أيضا في جلب الأخبار ولا أعتقدبأنكم رح تقصرون
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الاحساس ; 31 Oct 2010 الساعة 09:26 PM
قديم 07 Sep 2010, 08:58 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 38

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)

المـوقف الله يعطيك العافيه
ولاشك أن كورة اوربا هي الاجمل والافضل
فنيا وعمليـا ولاشك بأن الجميع يريدون أخبار
هذه الدوريات ننتظر تفاعل الجميع هنا وتفاعلك
وأن شاء الله مانقصر في ذا الموضوع .
توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Sep 2010, 10:35 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية العديم
العديم غير متواجد حالياً
العضوية : 8990
تاريخ التسجيل : Jul 2010
عدد المشاركات : 54
النقاط : العديم صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)

البريمرليـــج الانجليزي






تشلسي يواصل الانتصارات بثلاثية
مانشستر يضيع تقدمه بـ 3 و يتعادل مع ايفرتون






لندن (ا ف ب) : حقق تشلسي حامل اللقب والمتصدر فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب مضيفه وجاره وست هام 3-1، فيما اهدر مانشستر يونايتد وصيفه الموسم الماضي فوزا كان في متناوله عندما تقدم على مضيفه ايفرتون 3-1 حتى الوقت بدل الضائع قبل ان يكتفي بالتعادل 3-3 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب "بولين غراوند"، حسم تشلسي دربي العاصمة مع وست هام وأكد تفوقه على ملعب جاره، حيث لم يفز الاخير على "البلوز" منذ 2003، محققا انتصاره الرابع من اصل 4 مراحل فحافظ على صدارته وفارق النقطتين الذي يفصله عن ارسنال الذي تغلب بدوره على بولتون واندررز 4-1.

وعمق تشلسي بالتالي جراح جاره الذي حقق أسوأ بداية في تاريخه بعدما مني هزيمته الرابعة من اصل 4 مباريات، ما سيجعل مدربه الاسرائيلي افرام غرانت الذي اشرف على تشلسي سابقا، تحت الضغط باكرا بعدما كان انقذ الفريق من الهبوط الى الدرجة الاولى الموسم الماضي.

ولم ينتظر تشلسي الذي غاب عنه فرانك لامبارد لكنه استعاد خدمات قائده جون تيري، اكثر من دقيقة و45 ثانية ليفتتح التسجيل اثر ركلة ركنية نفذها العاجي ديدييه دروغبا من الجهة اليسرى فارتقى لها الغاني مايكل ايسيان ولعبها برأسه نحو المرمى فحاول كارلتون كول ان يبعدها لكنه حولها داخل شباك حارس روبرت غرين، الا ان الهدف احتسب لايسيان فسجل هدفه الاول منذ كانون الاول/ديسمبر 2009.

وعزز الفريق الازرق تقدمه في الدقيقة 18 بخطأ آخر من الخط الخلفي لوست هام اذ جاء الهدف الثاني عندما نفذ دورغبا ركلة حرة من حوالي 30 مترا صدها غرين بطريقة خاطئة لانه افلتها من يديه فحاول زميله ماثيو ابتون ان يشتتها فارتدت من كعب قدم العاجي سالومون كالو وتحولت ساقطة فوق غرين والى الشباك.

وحصل تشلسي على فرصة ذهبية للقضاء على آمال مضيفه بالعودة الى اجواء اللقاء في نصف الساعة الاول لكن الحظ عاند النيجيري جون اوبي ميكل وتدخلت العارضة لسد تسديدته الصاروخية (33).

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 83 عندما اضاف ايسيان الهدف الثالث لفريق المدرب الايطالي كارلوس انشيلوتي بكرة رأسية اثر عرضية من البرتغالي باولو فيريرا، قبل ان يقلص سكوت باركر الفارق لاصحاب الارض بعد دقيقتين بهدف مميز جاء بعد ركلة ركنية ابعدها الحارس التشيكي بتر تشيك الى حدود المنطقة لتصل الى باركر الذي لعبها بحنكة "ساقطة" بعيدا عن متناول حارس الضيوف.

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، اعتقد الجميع ان فريق "الشياطين الحمر" في طريقه لتحقيق فوزه الاول في ارض مضيفه ايفرتون منذ 2007 والثالث له هذا الموسم لانه نجح في تحويل تخلفه سريعا وانهى الشوط الاول متعادلا قبل ان يضرب في الثاني ويتقدم 3-1 رغم غياب نجمه واين روني بسبب المشاكل الشخصية التي يواجهها في الآونة الاخيرة ولان مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون يريد تجنيبه ان يكون محط استفزاز جماهير فريقه السابق.

لكن رجال المدرب الاسكتلندي الآخر ديفيد مويز لم يستسلموا ونجحوا في منح فريقهم نقطته الثانية فقط هذا الموسم عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

وكان مانشستر الاقرب الى افتتاح التسجيل اولا عبر بول سكولز الذي وصلته الكرة من البرتغالي لويس ناني، فتحولت تسديدة لاعب الوسط المخضرم وكانت في طريقها لتجد طريقها الى الشباك لولا تدخل الحارس الاميركي تيم هاورد ببراعة (33)، قبل ان يتدخل مجددا للوقوف في وجه تسديدة الويلزي راين غيغز (38).

وجاء رد ايفرتون مثمرا بعد خطأ دفاعي من مانشستر ما سمح للاسباني ميكل ارتيتا بالتلاعب بغاري نيفيل قبل ان يسدد لكن الحارس الهولندي ادوين فان در سار صد المحاولة لستقط الكرة امام ليو اوزمان الذي حولها للجنوب افريقي ستيفن بينار فاودعها الشباك (39).

ولم ينتظر فريق فيرغوسون كثيرا قبل ان يدرك التعادل بعدما توغل ناني في الجهة اليمنى قبل ان يلعب كرة عرضية وصلت للاسكتلندي دارين فليتشر الذي سددها داخل الشباك (44).

ومع بداية الشوط الثاني، ضرب الضيوف سريعا وكان ناني مهندس الهدف ايضا عندما لعب كرة عرضية من الجهة اليمنى ارتقى لها المدافع الصربي نيمانيا فيديتش ووضعها برأسه داخل شباك هاورد (48).

ثم نجح البلغاري ديميتار برباتوف في اضافة هدف التعزيز لمانشستر بعدما وصلته الكرة من تمريرة طولية رائعة من سكولز فتوغل في الجهة اليمنى وانفرد بهاورد قبل ان يسدد في الزاوية اليمنى الارضية (66).

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نجح الاسترالي تيم كاهيل في تقليص الفارق لاصحاب الارض بكرة رأسية وضعها بعيدا عن متناول فان در سار بعد عرضية من لايتون باينز، ثم انفجرت المدرجات بعد ثوان عندما ادرك ارتيتا التعادل بعدما حضر له كاهيل الكرة برأسه فسددها الاسباني من نقطة الجزاء الى داخل الشباك (4+90).

وعلى استاد الامارات في لندن، تخطى ارسنال عقبة ضيفه بولتون بـ4 أهداف لللمدافع الفرنسي الشاب لوران كوسييلني (24) والمغربي مروان الشماخ (58) والكاميروني الكسندر سونغ (78) والمكسيكي كارلوس فيلا (83)، مقابل هدف للسويدي يوهان الماندر (44) في لقاء لعب خلاله الضيف بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد غاري كاهيل.

وبدوره واصل مانشستر سيتي الذي يعتبر من اكثر الفرق الاوروبية انفاقا في الموسمين الاخيرين، بدايته المتواضعة واكتفى بالتعادل للمباراة الثانية على التوالي وهذه المرة على ارضه امام بلاكبيرن روفرز بهدف للفرنسي باتريك فييرا (56)، مقابل هدف للكرواتي نيكولا كالينيتش (25)، ليكتفي فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني بفوز واحد حتى الآن (على ليفربول 3-صفر)، مقابل تعادلين وهزيمة.

ولم تكن حال توتنهام افضل من مانشستر سيتي واكتفى بدوره بالتعادل ايضا مع مضيفه وست بروميتش البيون بهدف للكرواتي لوكا مودريتش (26)، مقابل هدف لكريس برانت (40).

وواصل بلاكبول، الوافد الجديد، مفاجأته هذا الموسم وتربع على المركز الرابع بسبع نقاط بعد تغلبه على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين سجلهما تشارلي ادامز (45 من ركلة جزاء) ودي جاي كامبل (90).

وتغلب فولهام على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين للبلجيكي موسى دمبيلي (49 و90)، مقابل هدف للبلجيكي الآخر جيل فان دام (10).

وتعادل ويغان مع سندرلاند بهدف للبارغوياني انتولين الكاراز (87)، مقابل هدف للغاني اسامواه جيان (66) في لقاء لعب خلاله سندرلاند بـ10 ولاعبين بعد طرد لي كاترمول (22).



















الكالتشـــو الايطالي



تعادل مثير بين اليوفي وسامبدوريا 3 \ 3


اكتفى يوفنتوس بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه سمبدوريا 3-3 امس الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على إستاديو أولمبيكو غراندي في تورينو أمام نحو 24 ألف متفرج، وجد يوفنتوس نفسه متخلفاً بهدف سجله نيكولا بوتزي في الدقيقة 36 بعد قذيفة من خارج المنطقة لأنطونيو كاسانو ارتدت على إثرها الكرة إلى اللاعب نفسه فحولها إلى بوتزي الذي أطلقها بدوره من خارج المنطقة يمينية لا ترد عجز عنها الحارس ماركو ستوراري بديل جانلويجي بوفون المصاب.

ولم يطل الأمر بفريق "السيدة العجوز" لإدراك التعادل عن طريق كلاوديو ماركيزيو الذي تلقى تمريرة رأسية من الصربي ميلوش كراسيتش المنتقل من سسكا موسكو الروسي عالجها بيمناه في شباك جانلوكا كورتشي (43).

وتقدم يوفنتوس بواسطة سيموني بيبي بعد مؤازرة من فابيو كوالياريللا (50)، لكن كاسانو أعاد الأمور إلى نصابها والنتيجة إلى الصفر بإدراكه التعادل بعدما أعاد كرة إلى الخلف وانطلق بسرعة إلى داخل المنطقة فأعيدت إليه وتابعها دون رقابة زاحفة ارتمى عليها الحارس ولمسها بيده اليسرى لكنها تابعت الطريق إلى الشباك (64).

ولم يهنأ الضيوف بالتعادل أكثر من 3 دقائق بعد أن جنح بيبي في الجهة اليسرى وسدد كرة خفيفة تخطت الحارس وارتدت من أسفل القائم الأيمن إلى كوالياريللا غير المراقب فدفعها منفرداً بيمناه في الشباك (67).

وتعادلت الأرقام مجدداً بعدما سجل سمبدوريا هدفه الثالث مدركاً التعادل من عرضية لغيدو ماريلونغو على رأس بوتزي الذي كبسها على يسار الحارس ستوراري (73).

وضاعت على يوفنتوس الفرصة الأخيرة لتحقيق الفوز في الدقيقة 83 بعد عدة محاولات من أليساندرو دل بيييرو وفينتشنزو ياكوينتا وألبرتو أكويلاني.




روما يسقط بالخمسة
الانتر يحقق الفوز الأول بأقدام ايتو ... و ابرا يضيع ركلة جزاء في مباراته الأولى مع الميلان




اهدى النجم الكاميروني صامويل ايتو انتر ميلان حامل اللقب ومدربه الجديد الاسباني رافايل بينيتيز الفوز الاول للموسم الجديد بعدما قاده لتخطي عقبة اودينيزي 2-1 أمس في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت سقوط ميلان وروما امام تشيزينا صفر-2 وكالياري 1-5 على التوالي.

على ملعب "جوزيبي مياتزا"، كان انتر ميلان، بطل المواسم الخمسة الاخيرة وبطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، اكتفى بنقطة واحدة في بداية مشواره بتعادله مع مضيفه بولونيا صفر-صفر في المرحلة الاولى.

لكن ايتو نجح اليوم في منحه النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 67 اثر ركلة جزاء منحها الحكم عندما لمس غابرييلي انجيلا الكرة بيده داخل المنطقة، فانبرى لها النجم الكاميروني دون ان يضعها داخل الشباك بعدما صدها الحارس سمير هندانوفيتش لكن الكرة عادت الى لاعب برشلونة الاسباني السابق فاودعها الشباك.

وكانت بداية انتر مثالية اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 6 عبر المدافع البرازيلي لوسيو الذي استفاد من فشل هندانوفيتش في ابعاد الكرة بالشكل المناسب بعد ركنية من الهولندي ويسلي سنايدر، فوصلت الى لاعب بايرن ميونيخ الالماني السابق الذي سددها بحنكة في الزاوية اليمنى الارضية. لكن انتونيو فلورو فلوريس ادرك التعادل لاودينيزي الذي كان يبحث عن فوزه الاول على انتر منذ 2004، عندما ارتقى لكرة عرضية لعبها التشيلي اليكسيس سانشيز ووضعها برأسه بعيدا عن متناول الحارس البرازيلي فيكتور فالديز (31)، وذلك قبل ان يقول ايتو كلمته في الشوط الثاني.

وحافظ انتر ميلان على سجله الخالي من الهزائم على ارضه للمباراة السابعة والاربعين في جميع المسابقة، اي منذ خسارته امام باناثينايكوس اليوناني صفر-1 في دوري ابطال اوروبا في 26 نوفمبر 2008، ورفع رصيده الى اربع نقاط في المركز الثالث موقتا بفارق الاهداف عن كالياري الذي تصدر امام تشيزينا.

وعلى "ستاديو دينو مانوزتي"، حقق تشيزينا مفاجأة كبيرة باسقاطه ضيفه ميلان بهدفين نظيفين سجلهما الالباني اريون بوغداني بكرة رأسية (31) وايمانويل جاكيريني بعد تمريرة من بوغداني (44) في مباراة شارك خلالها جميع نجوم ميلان وبينهم البرازيلي روبينيو الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من مواطنه رونالدينيو دون ان يتمكن من تغيير النتيجة بالنسبة لفريقه الجديد الذي كان استهل الموسم بقوة بفوزه على ليتشي 4-صفر.

وحصل الفريق اللومباردي على ركلة جزاء في الدقيقة 86 بعد خطأ على المخضرم فيليبو اينزاغي لكن النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش القادم من برشلونة الاسباني فشل في وضع الكرة بعيدا عن متناول حارس تشيزينا.

وعلى ملعب "سانت ايليا"، لم تكن حال روما وصيف بطل الموسم الماضي افضل من ميلان على الاطلاق اذ خسر امام مضيفه كالياري بهدف لدانييلي دي روسي (18)، مقابل خمسة اهداف لدانييلي كونتي (8) واليساندرو ماتري (23 من ركلة جزاء و47) وروبرتو اكوافريسكا (38) واندريا لازاري (88).

وتأثر روما الذي استهل الموسم بتعادله مع تشيزينا صفر-صفر، بطرد الارجنتيني نيكولاس بورديسو منذ الدقيقة 22 لحصوله على بطاقة حمراء بعد خطأ على كونتي. يذكر ان روما يتحضر لمواجهة بايرن ميونيخ الالماني الاربعاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يلعب ميلان مع اوكسير الفرنسي الاربعاء ايضا وانتر ميلان مع تونتي انشكيده الهولندي الثلاثاء.















الليجا الاسبانيه




هيركوليس يحقق المفاجأة بفوز كبير على برشلونة و مورينيو يحقق الفوز الأول له مع الريال ..




سطر هيركوليس العائد مجددا الى دوري الاضواء اولى المفاجآت المدوية لهذا الموسم باسقاطه مضيفه برشلونة حامل اللقب 2-صفر أمس في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم التي شهدت الفوز الاول لريال مدريد بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو وجاء على اوساسونا 1-صفر.

في المباراة الاولى على ملعب "كامب نو"، اعتقد الجميع ان النادي الكاتالوني بترسانة نجومه سيكون امام مهمة سهلة جدا في مباراة اليوم امام ضيفه المتواضع لكن البارغوياني نيلسون هايدو فالديز القادم من بوروسيا دورتموند الالماني أراد ان يدون اسمه في سجل اللاعبين الذين اسقطوا برشلونة بتسجيله هدفي المباراة التي سيطر عليها اصحاب الارض لكنهم فشلوا في ترجمة افضليتهم الى فوز ثان بعد ان تغلبوا على راسينغ سانتاندر (3-صفر) في المرحلة الاولى.


وبدأ برشلونة الذي اشرك الارجنتيني خافيير ماسكيرانو القادم من ليفربول الانكليزي منذ البداية، المباراة ضاغطا وحصل على بعض الفرص دون ان يترجمها بنجاح، فوجد نفسه متخلفا في الدقيقة 27 عبر فالديز الذي افتتح سجله التهديفي مع فريقه الجديد والدوري الاسباني، مستفيدا من معمعة تسببت بها ركلة حرة نفذها الهولندي رويستون درينتي وفشل المدافع البرازيلي الجديد ادريانو في ابعادها، فوضعها البارغوياني في شباك الحارس هيكتور فالديز. وكان جيرار بيكيه ان يدرك التعادل سريعا لفريق المدرب جوسيب غوارديولا الذي افتقد خدمات العقل المفكر تشافي هرنانديز خلال الشوط الاول، لكنه فشل في الوصول في الوقت المناسب الى الكرة بعد ركلة حرة (28)، ثم اتبعها فيا بتسديدة فوق العارضة (32). وفي الشوط الثاني، زج غوارديولا بتشافي وبدرو رودريغيز بدلا من ماسكيرانو وبويان كركيتش وكاد تشافي ان يدرك التعادل في اول لمسة له لكن تسديدته كانت قريبا من المرمى (48). لكن المفاجأة اصبحت اكبر في الدقيقة 59 عندما نجح فالديز وخلافا لمجريات اللعب في تسجيل هدفه الشخصي الثاني بكرة اطلقها من حدود المنطقة على يمين فالديز بعد عرضية من البرتغالي تياغو غوميش.

وحاول برشلونة ان يعود الى اجواء اللقاء ففرض افضليته تماما لكن دون نجاح، بل ان الفرنسي دافيد تريزيغيه القادم من يوفنتوس الايطالي فرط بفرصة ثمينة لمنح هيركوليس هدفا ثالثا قبل دقيقة على النهاية لكنه سدد في فالديز. وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، قاد المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو فريقه الجديد ريال مدريد، القادم اليه من تشلسي الانكليزي، الى فوزه الاول بتسجيله هدف المباراة الوحيد امام اوساسونا.

وهذا الفوز الاول لريال بقيادة مورينيو المنتقل اليه من انتر ميلان الايطالي، لان الفريق الملكي استهل مشواره بالتعادل مع مايوركا صفر-صفر. وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 48 عندما وصلت الكرة الى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سددها نحو المرمى فصدها الحارس ريكاردو لوبيز لتعود مجددا الى اغلى لاعب في العالم فحضرها هذه المرة الى مواطنه كارفاليو الذي اودعها الشباك مسجلا هدفه الاول مع النادي الملكي.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 4 نقاط وصعد الى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه اتلتيك بلباو بهدفين للاوروغوياني المتألق دييغو فورلان (11) والبرتغالي تياغو (80)، مقابل هدف لفرناندو لورنتي (88)، وفالنسيا الذي حقق على ملعبه "ميستايا" فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه راسينغ سانتاندر بهدف سجله الهولندي هيدويغيز مادورو في الدقيقة 45. وتستكمل المرحلة اليوم الاحد فيلعب سرقسطة مع ملقة، وسبورتينغ خيخون مع مايوركا، وخيتافي مع ليفانتي، وفياريال مع اسبانيول، واشبيلية مع ديبورتيفو لا كورونيا، على ان تختتم غدا الاثنين بلقاء الميريا وريال سوسييداد.

التعديل الأخير تم بواسطة الرآكــــــد ; 27 Sep 2010 الساعة 11:32 PM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2010, 06:37 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 38

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)

يثبت
,
أتمنى التفاعل من الجميـع .
توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2010, 06:57 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 38

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)



الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين , وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله

أحبتي عشاق الليجا الأسبانية .. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبه, وبعد :

تحت أمطار الليجا الإسبانية .. وفي إسبوع جديد بعد أن أنهينا الأول .. تعود الليجا لتمتعنا من جديد وتطرق شاشتنا ..
لتسلب من عيوننا النوم ومن عقولنا التفكير .. ومن قلوبنا الحب ..
في لقاء جديد في أكثر من ساعتين .. يتلقي أٍسود الباسك أثليتيك بلباو بـ حامل اللقب برشلونة ..
مباراة لن تقل عن آخريتها ..لقاء لن يكون محدود ..
قبل أن أطيل عليكم ، ننتقل إلى أجواء التقديم ..

Fc Barcelona Vs Bilbao Athletic Club






تاريخ المباراة
السبـت

25 / 10 / 2010
موعد المباراة

(20:00) مساءاً بتوقيت بتوقيت غرينيتش

و (23:00) بتوقيت مكة المـكرمـة



مناسبة المباراة
الأسبـوع الخـامس من الـ ليغا
ملعب المباراة
السـان مـاميس

القناة الناقلة
الجزيرة الرياضية +2
المعلق
لم يُحدد لحد الأن






ملعب المباراه

السـان مـاميس






احــصائيات اخر 14 لــقاءات :

الــدوري الاسـباني ســنة 1999 / 2000

برشلونـة 4 - 0 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2000 / 2001



برشلونـة 7 - 0 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2001 / 2002

برشلونـة 1 - 2 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2002/ 2003



برشلونـة 2 - 2 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2003 / 2004

برشلونـة 1 - 1 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2006 / 2005



برشلونـة 2 - 0 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2007 / 2006

برشلونـة 2 - 1 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2008 / 2007



برشلونـة 3 - 0 اتليتيك بيلباو

كــاس مــلك اسبانــيا ســنة 2009 / 2008

برشلونـة 3 - 1 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2009 / 2008



برشلونـة 2 - 0 اتليتيك بيلباو

كــاس السـوبـر الإسبـاني 2009 / 2008 (ذهاب)

برشلونـة 2 - 1 اتليتيك بيلباو

كــاس السـوبـر الإسبـاني 2009 / 2008 (إياب)

برشلونـة 3 - 0 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2010 / 2009

برشلونـة 1 - 1 اتليتيك بيلباو

الــدوري الاسـباني ســنة 2010 / 2009

برشلونـة 4 - 1 اتليتيك بيلباو


فــي اخــر عشر لقاءات للفريقيــين :

فــاز برشلونـة : 10

فــاز اتليتيك بيلباو: 1

تعــادل الفريقــن : 3
توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2010, 07:03 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 38

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

1 (19) رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)




المناسبة : بطولة الليغا الاسبانية

التاريخ : السبت 25 سبتمبر 2010

الملعب : سوسيداد دي فالنسيا (ليفانتي)

التوقيت: 18:00 جرينتش

القناة الناقلة :


ملعب المبــاراه .

سويداد دي فالينسيا " Estadi Ciutat de València "




توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2010, 07:16 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 38

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)

نتائج الجوله الرابعه من الكالتشيــو.



توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""

التعديل الأخير تم بواسطة الرآكــــــد ; 25 Sep 2010 الساعة 09:07 PM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Sep 2010, 11:28 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)

خرج المهاجم الدولي واين روني اليوم الاثنين من قائمة مانشستر يونايتد الإنجليزي في رحلته لمواجهة فالنسيا الأسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويسافر مانشستر إلى فالنسيا صباح غدا الثلاثاء لمواجهة الفريق الأسباني يوم الأربعاء ، ولكن روني لن يسافر مع الفريق بعد استبداله في الشوط الثاني من المباراة التي تعادل فيها الفريق مع بولتون بسبب الإصابة في الكاحل.

ومع غياب روني من المرجح أن يتكفل ديميتار برباتوف بالدور الهجومي للفريق.




وبهكذا يفتقد الشياطين الحمر لقلب الهجووم روني وستكون المهمه صعبه امام الخفافيش
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Sep 2010, 11:36 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)


فرانشيسكو توتي
أخبر فرانشيسكو توتي الصحفيين أن الفوز بدوري الأبطال وهو يدخل عامه الرابع والثلاثين سيكون هدفه قبل أن ينهي مسيرته.

قال توتي لقناة روما: " دوري الأبطال هو هدفي الأخير الذي ينقصني، الوصول إليه صعب ولكننا نملك فريق كبير".

وعاد روما للحياة بعد بداية موسم سيئة بالفوز على المتصدر "الإنتر" بهدف ميركو فوشينيتش في الدقيقة الاخيرة يوم السبت الماضي.

قال فرانشيسكو: " في هذا الموسم بدأنا بشكل خاطيء، لكن غداً ستكون فرصتنا للتدارك".

وعلق توتي على تغيير رانييري له في مباراة الإنتر: " هى مهمة ليست بالسهلة على المدرب، لا أريد أن أكون شوكة عالقة في حذائه فنحن نملك خط هجوم قوم يُصَعِب عليه الاختيار".

ويستضيف روما فريق كلوج الروماني في ثاني مباريات دوري المجموعات بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام بايرن ميونيخ بهدفين للاشيء للفريق الألماني.

ولكن صعب على لاوما تحقيق دوري الابطال في ظل
وجود فرق قويه وعريقه ولها باع طويل في دوري الابطال
ولكن كرة القدم فيها الكثير من المفاجآت
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Sep 2010, 11:47 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: أخبار أقوى دوريات أوربا لعام (2010-2011) ( اهداف وصور)


يواجه الإنتر مشاكل كبيرة و انقسام داخل غرفة تغيير الملابس بسبب صامويل إيتو، حيث أكَّدت صحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت أن عددًا من زملائه أصبحوا مستائين منه بسبب اعتقادهم بأنه أصبح أنانيًا في أسلوب لعبه.

النجم الكاميروني الدولي تألق هذا الموسم مع الأفاعي مُسجلًا ستة أهداف بعدما لبَّى مدرب الفريق رافاييل بينيتز طلبه باللعب في قلب الهجوم بشكل أكبر عوضًا عن اللعب على الأطراف كما كان الأمر مع المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو في الموسم الماضي.

إلا أن عددًا من لاعبي النيرادزوري يرون أن أسلوب لعبه جعله أكثر أنانية، و قد ترسخ هذا الاعتقاد لدى فيسلي شنايدر و جوران بانديف بشكل خاص بعدما أطاح بإحدى الكرات الحاسمة عوضًا عن التمرير لأحدهما في مباراة الفريق يوم السبت ضد روما و التي تكبد خلالها أبطال الثلاثية أولى هزائمهم هذا الموسم.

و يرى عدد من اللاعبين أن أسلوب لعب إيتو الأناني هو السبب خلف الضعف التهديفي للنجم الأرجنتيني دييجو ميليتو هذا الموسم، كما صرَّح مايكون بعد الهزيمة من روما بهدف نظيف قائلًا "هناك بعض الأنانية في الهجوم."

و على الرغم من ذلك، سيكون شنايدر و مايكون مُلزمان باللعب لأجل إيتو بعد غدٍ الأربعاء حينما يواجه الإنتر فيردر بريمن في دوري أبطال أوروبا، حيث يُنتظر أن يلعب شنايدر خلف إيتو في خطة 4-4-1-1 في ظل الشكوك المتزايدة بشأن مشاركة الثنائي ميليتو و بانديف إثر تعرضهما لمشاكل بدنية طفيفة مساء يوم السبت.


ان ماعدل ايتو لعبه بيقع كلام ثآني
صراحه هو سبب الخسارة امام روما
وهو سبب في عدم تهديف ميليتو للأهداف
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه