التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11 Sep 2007, 03:15 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  النصراوي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 679
تـاريخ التسجيـل : Jun 2007
المشاركـــــــات : 49 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : النصراوي صاعد
تأخر 20 دقيقة وهاجم (فيفا) .. آنجوس في المؤتمر الصحفي: عزيز احترافي وخلوق ولا علاقة ل عدد المشاهدات 369 / عدد الردود 0




اعتبر مدرب المنتخب السعودي الأول البرازيلي آنجوس أن المعسكر المقام حاليا في مدينة الرياض والذي يختتم اليوم بمباراة أمام منتخب غانا (ودية) يأتي ضمن الخطة الموضوعة لخوض البطولة العربية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه آنجوس في المجمع الأولمبي ظهر أمس الاثنين.
واعترف أن غالبية اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي غير جاهزين، وقال: من خلال التمارين في المعسكر وضح على اللاعبين انخفاض اللياقة البدنية وهناك لاعبون لم يشاركوا في منذ نهائيات كأس آسيا واللاعبون بشكل عام متأثرون من الاجازة التي منحت لهم.
وبين أنه يحاول دائما عدم الضرر بمصالح الأندية وقال: أحترم جميع الأندية وهي الداعم للمنتخب لذلك فضلت أن يكون المعسكر قصيرا ولمدة خمسة أيام وسأضع مشاركات الأندية من اهتماماتي لكي لا تفقد لاعبيها وهي بحاجة لهم.
وامتدح اللاعب خالد عزيز وقال: هو يملك إمكانيات كبيرة ومؤهل لشغل مركز المحور (الارتكاز) و كان خلال الفترة السابقة والتي أشرفت على اللاعب يتعامل بشكل احترافي وخلوق ولم يصدر منه ما يخل بالمعسكر ولكني صدمت من تصرفه الأخير بالهروب من المعسكر، وقال يجب أن يعرف أهميته كلاعب محترف ورفض آنجوس التعليق على العقوبة التي سينالها عزيز وقال: هذا القرار من اختصاص المسؤولين ولكن رأيي أنه يستحق العقاب لكي نحافظ على انضباطية المنتخب.
وأكد آنجوس أنه سيأتي اليوم الذي تصدر السعودية لاعبيها للاحتراف خارجيا وسيكون تصدير اللاعب للخارج أكثر من استيراد اللاعب الأجنبي.
وأوضح أن التركيز حاليا في عملية اختيار اللاعبين للمنتخب على اللاعب المهاري القادر على خدمة المنتخب ، مبينا أنه استطاع إضافة قوة لعضلات اللاعبين وبنسبة 5% بالرغم من صعوبة تقوية العضلات للاعبي الفريق الأول.
وأبدى تذمره من الشروط التي تضعها المنتخبات الكبيرة من أجل خوض مباريات ودية وقال طلبت من الاتحاد السعودي توفير مباريات مع منتخبات قوية لكي نستفيد من الاحتكاك معها مثل (الأرجواي، البيرو، تشيلي) ولكن الاتحادات التابعة لهذه المنتخبات تضع شروطا غريبة ومخجلة وامتدح مواجهة غانا الودية وتمنى الاستفادة منها لأن غانا تملك فريقا وصفه بالقوي ولاعبين جيدين.
وأبدى آنجوس استغرابه من تصنيف المنتخب السعودي الأخير لدى الفيفا وقال: حقيقة لا أعرف ما هي المقاييس والمعايير التي تتخذ لتصنيف الفيفا للمنتخبات وأوضح أن منتخب بلاده ( البرازيل (حريص دائما على هذا التصنيف وهم يبحثون عن المباريات الودية من أجل التقدم في تصنيف الفيفا ووعد آنجوس أن يضع المنتخب السعودي في تصنيف متقدم بعد نهائيات كأس العالم (2010).
واعتبر آنجوس أن المكسب الوحيد الذي حققه في نهائيات كأس آسيا الماضية هو ثقة المشجع السعودي وقال: سأقاتل من أجل تحقيق طموحاته وسأحاول عدم تضييع هذه الثقة الكبيرة.
وأبدى آنجوس اعجابه ببعض اللاعبين في المنتخب السعودي الأولمبي وقال بعض لاعبي المنتخب الأولمبي كانوا معي في معسكر تركيا ولكن أظهروا مستويات كبيرة في المباريات الرسمية أمثال المهاجم عبدالإله هوساوي الذي لديه امكانيات كبيرة ، وقال المشكلة في لاعبي المنتخب الأولمبي هي عدم اشراكهم مع أنديتهم كأساسيين وهم ضمن حساباتي وأنا لا أشترط اشراكهم مع أنديتهم ولكن أستغرب فقط لأن لدينا في منتخب البرازيل الأولمبي أعمار اللاعبين عشرون عاما ويشاركون مع أنديتهم أساسيين لذلك يتم صقلهم بسهولة لأن اللاعب يحتاج إلى مباريات رسمية.
وبين أنه يخشى على لاعبي المنتخب في مواجهة غانا اليوم من الإصابات لأنهم بعيدون عن أجواء المباريات وعبر آنجوس عن سعادته لأن هذه المباراة هي الأولى التي ستجمعه بالجمهور السعودي في السعودية.
وابدي ارتياحه وسعادته للانضباطية التي يسير عليها اللاعبون في المعسكر وقال ربما تكون حالة خالد عزيز استثنائية، وأشاد باللاعب محمد الشلهوب الذي أصر على التواجد في المعسكر بالرغم من حالة والده الصحية والشلهوب لاعب كبير بأخلاقه وتواضعه وإمكانياته.

لقطات من المؤتمر
ـ حرص آنجوس على تهنئة الجميع بمناسبة قرب شهر رمضان وقال سعيد للتواجد بينكم في هذا الشهر.
ـ أبدى آنجوس بعض العتب للإعلاميين لتركيزهم على الأندية وقال الأندية مهمة ولكن المنتخب أهم.
..وأوضح أنه قدم برامج ومخططات للاتحاد السعودي للدراسة وأعطى الموافقة عليها.
ـ أكد على أن هناك مواهب في السعودية وتحتاج للاهتمام والصقل.
ـ بعد مرور نصف ساعة حضر مدير المنتخب السعودي فهد المصيبيح
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صـور المؤتمر الصحفي لتجديد عقد الكابتن / سعد الحارثي اتعبتني بغلاك ملتقى الرياضة 5 12 Dec 2008 04:14 PM
المؤتمر الصحفي لإعلان رسوم تلفزيون الجوال الجديدة بجايتكس السعودية 2008 أبو شوق ملتقى الكمبيوتر والبرامج والإتصالات 3 19 May 2008 07:07 PM
•.?.•° لكل من انصدم بانسان عزيز على قلبه °•.?.•° القرني ملتقى الحوار العام 3 25 Oct 2007 12:18 AM
المنحوس منحوس لو حطوا عند بابه فلوس فلوريندا بنت جولان ملتقى إستراحة الأعضاء 16 17 Aug 2007 06:02 PM
قريبا..انهاء علاقة المرور بحوادث السيارات أصل ومنشأ ملتقى الحوار العام 5 27 Apr 2007 10:35 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه